العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-12, 09:58 AM   رقم المشاركة : 1
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


الشيعه يلعنون أمهات المؤمنين ولا يعلمون انهم يصلون عليهن ههههه حقا عقول مغيبه بالحقد

السلااااااااام عليكم

كما وعدتكم هديتي الثاااااااانيه وهي دليل لمن له قلب وعقل يفقه من الشيعه


اما بعد ::

عن أبي عبد الله جعفر بن محمد عن أبيه الباقر عن أبيه ذي الثفنات سيد العابدين عن أبيه الحسين الزكي الشهيد عن أبيه أمير المؤمنين عليهم السلام قال : ( قال رسول الله (ص) في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع) يا أبا الحسن أحضر صحيفة ودواة فأملا رسول الله (ع) وصيته حتى انتهي إلى هذا الموضع فقال : يا علي انه سيكون بعدي إثنا عشر إماماً ومن بعدهم إثنا عشر مهدياً فأنت يا علي أول الأثني عشر إمام سمّاك الله تعالى في سمائه علياً المرتضى وأمير المؤمنين والصديق الأكبر والفاروق الأعظم والمأمون والمهدي فلا تصح هذه الأسماء لأحد غيرك يا علي أنت وصيي على أهل بيتي حيّهم وميتهم وعلى نسائي فمن ثبتها لقيتني غداًً ومن طلقتها فأنا برئ منها لم ترني ولم أرها في عرصة القيامة وأنت خليفتي على أمتي من بعدي فإذا حضرتك الوفاة فسلّمها إلى ابني الحسن
) الغيبة الطوسي ص107- 108


** السؤال الاول / ( يا علي أنت وصيي على أهل بيتي حيّهم وميتهم وعلى نسائي فمن ثبتها لقيتني غداًً ومن طلقتها فأنا برئ منها لم ترني ولم أرها في عرصة القيامة) سطر ذكر في الوصية وهو قول الرسول فمن ثبتها لقيتني غدا ... ما المقصود من تلك الجمله أي بمعنى عندما توفي الرسول لى الله عليه وسلم كانت عائشة وحفصه و أم حبيبه زوجات للرسول ولم يطلقهن... وايضا انتم تقرون ان الرسول يعلم الغيب ويعلم ماكان وما سيكون قي المستقبل أي بمعني يعلم ان عائشه زانيه وكافره وان هي من دست له السم بالشاة وايضا حفصه وأم حبيبه يعلم انهن كافرات ... امممم اذن اين يلاقيهن النبي صلى الله عليه وسلم في الوصيه الجنه ام النار والعياذ بالله من هذا القول وهو حبيب الله ؟؟ هل الرسول يدخل النار حتى يلاقي زوجاته !!!ولقد مات وهن في عصمته ولم يطلقهن ايعقل ان المهدي عندما يخرج يقوم بنبش قبر عائشه و إقامة الحد عليها لقد قلتم ان المهدي معصوم اذن كيف هو معصوم وهو عندما يقيم الحد على ام المؤمنين ويخالف قول الرسول بالوصية ؟؟

** السؤال الثاني : اذا علي وصي على زوجات الرسول فهل يستطيع علي رضي الله عنه تطليق عائشه و حفصه وام حبيبه من الرسول بعد موته ؟؟ اريد دليل من القرآن او السنه ويلزم ان يكون الحديث صحيح السند والمتن ومتواتر لاااااااااااا اقبل الحديث الموضوع (الضعيف)؟؟ على ان الموصى يستطيع التطليق بعد موت الزوج عن زوجته ؟؟


الدليل على ان زوجات امهات المؤمنين يدخلن ضمن آل البيت ...

قال تعالى(النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ). (الأحزاب )
المقصود بالأيه ان ازواج الرسول امهات المؤمنين ويدخلن ضمن آله البيت أي عائشة وحفصه وأم حبيبه تدخلن ضمن آله البيت ؟؟ وقول اللهم صلي على محمد وأله محمد (أي آل بيته) عندما تقولونها(انتم ايها الشيعه هههههه) يدخل من ضمنهم عائشة بنت ابي بكر وحفصة بنت عمر بن الخطاب وأم حبيبه بنت ابي سفيان ؟؟وايضا أن اكثر من نقل الاحاديث الشريفه عن الرسول هي زوجته عائشه رضي الله عنها ((لماذا لا تاخذون باحاديث عائشه وهي زوجه الرسول ومات ولم يطلقها فهي تدخل ضمن آل البيت وعترت الرسول واوصى بها ألم يوصيكم الرسول بالكتاب والعتره ((وهو الحديث العتره اللذي دائمن تتغنونه به ياروافض ))امممم لماذا لا تعملون بهذا الحديث فانتم مخالفون لوصية الرسول ))

دليل على دخول الزوجه ضمن آل البيت موجود في القرآن .....
مثال...
قوله تعالى : ( إلا آل لوط فإنا لمنجوهم أجمعون * إلا امرأته )... الآيه اوضحت بصريح العباره ودلت على دخول الزوجه في آل بيت الزوج بمعنى ان الايه قالت أن آل لوط جميعهم منجيهم وحتى لا يختلط الامر على الناس ويتسائلون عن امرأته اين تدخل وهي كافره بحكم انه ضمن آل بيت لوط ولهذا اخبر الله عز وجل في تكملت الأيه انه امرأته لم ننجيها .

وايضا لقد اوضح الله في القرآن ان زوجات الانبياء كزوجه نوح ولوط أنهن كافرات بصريح العباره كقوله تعالى قال الله عز وجل :﴿ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَامْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ ﴾)التحريم:10)امممم لماذا لم تذكر عائشه وحفصه وام حبيبه ضمن الكافرات ولماذا لم يعاقبهن ؟؟؟؟

والدليل على قولكم انهن كافرات من القرآن ...
قول الله سبحانه وتعالى : {وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ} وهذا أبلغ رد في تكفيرهم أم المؤمنين عائشة وحفصه و آم حبيبه فلو كانت أم المؤمنين عائشة وحفصه وام حبيبه رضي الله عنهما كافرات لما أمسكهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد هذا الأمر من الله عز وجل وطلقهما امتثال لأمر الله

فهنا كقول ان الرسول يعظ الناس بالقرآن لكن هو لا يعمل به ويخااااااالف الله والعياذ بالله فقد مات وهن زوجاته والرسول معصوم من ان يخطأ رغم علمه بالغيب وعلمه بماكان وماسيكون في المستقبل وعلمه بكفرهن في المستقبل بل ان الرسول مات في حجر عائشه وأختلط يريقه بريقها و ايضاااا دفن بحجرتها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قال تعالى: ( قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعاً بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنْ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشْقَى (123) وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى (124) قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيراً (125) قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى (126) وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِآيَاتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الآخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى (127) سورة طه، الآيات: (123) – (127).

سؤال :: الرسول نزلة عليه الاية ومع ذالك نساها او بمعنى اعرض عنها ولم يعمل بها و ابقى عائشه و حفصه و أم حبيبه زوجاته له في الدنيا ومات وهن زوجاته وسيبقن زوجاته في الاخره رغم كفرهن !!!!!!!!!!!!وايضا دفن في حجرت احداهن وهي كافره ((الغريب انكم تقولون ان حجرة عائشه وعائشه نفسها هي الفتنه ومخرجها !!!!!!!!)فماااا الحكم لمن اعرض في هذه الايه ونساها من بعدي ماجائته وايضااا دفن في بقعة الفتنه وهي حجره عائشه ؟؟؟




معلومات مهمه ::

اولا ::
1- محمد بن عبد الله رسول الله _ صلى الله عليه وسلم _:
تزوج من عائشة بنت أبي بكر الصديق.وهذا زواج لم ينكره أحد من علماء الشيعة الأمامية وإن كان علماء الشيعة الأمامية يطولون ألسنتهم على عائشة أم المؤمنين ولا تجد عالماً منهم معاصراً أو قديماُ يترضى عنها بخلاف قذفها بارتكاب الفاحشة كما أورد القمي في تفسيره وغيره من علماء الشيعة الإمامية

2- محمد بن عبد الله رسول الله _ صلى الله عليه وسلم _: تزوج من حفصة بنت عمر بنالخطاب.وهذا زواج لم ينكره أحد من علماء الشيعة الإمامية وإن كان علماء الشيعة الإمامية يضعون أم المؤمنين حفصة مع أم المؤمنين عائشة رضوان الله عليهما في كل سب ولعن وطعن.
الحسن الأفطس بن علي بن علي زين العابدين بن الحسين: ذكر ذلك الزواج من علماء الشيعة ابن عنبه في عمدة الطالب ص 337، تراجم أعلام النساء ص 361

3-الرسول ...النبي سيد بني هاشم...وسيد ولد ادم...
هو زوج ام المؤمنين ام حبيبة رملة بنت ابي سفيان سيد بني امية...انظر المحبر..ص 441 ...
نسب قريش ص 133 ...
عمدة الطالب ..هامش ص 43 ...

هل من اجاااااااابه ؟؟؟؟








 
قديم 19-06-12, 11:54 AM   رقم المشاركة : 2
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


يوووووووه وين الروووووووووافض ماااااااااشوف احد منكم رد

خخخ ههههههههههههه شكل الهديه اعجبتكم لدرجه انكم صقعتوا و ماعرفتوا تردون خخخ

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااهووووووو انتظر ردكم







 
قديم 19-06-12, 05:09 PM   رقم المشاركة : 3
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


معقوووووووله للحين ولا رد وينكم ياشيعة آل البيت







 
قديم 19-06-12, 05:22 PM   رقم المشاركة : 4
شوقي لمكه
مشترك جديد







شوقي لمكه غير متصل

شوقي لمكه is on a distinguished road


مارأيك بهذه الأحاديثكتب » مسند أحمد » باقي مسند الأنصار » حديث أم سلمة زوج النبي صلى الله عليه وسلم

26206 حدثنا عفان حدثنا حماد بن سلمة قال حدثنا علي بن زيد عن شهر بن حوشب عن أم سلمة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لفاطمة ائتيني بزوجك وابنيك فجاءت بهم فألقى عليهم كساء فدكيا قال ثم وضع يده عليهم ثم قال اللهم إن هؤلاء آل محمد فاجعل صلواتك وبركاتك على محمد وعلى آل محمد إنك حميد مجيد قالت أم سلمة فرفعت الكساء لأدخل معهم فجذبه من يدي وقال إنك على خير
ملحق #1 29‏/01‏/2012 9:40:38 ص
http://www.islamweb.net/newlibrary/d...&Books=&start=

الكتب » المستدرك على الصحيحين » كتاب معرفة الصحابة رضي الله تعالى عنهم » ومن مناقب أهل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم


4759 - حدثنا أبو بكر أحمد بن سلمان الفقيه ، وأبو العباس محمد بن يعقوب قالا : ثنا الحسن بن مكرم البزار ، ثنا عثمان بن عمر ، ثنا عبد الرحمن بن عبد الله بن دينار ، عن شريك بن أبي نمر ، عن عطاء بن يسار ، عن أم سلمة قالت : في بيتي نزلت : ( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ) قالت : فأرسل رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إلى علي وفاطمة والحسن والحسين ، فقال : " هؤلاء أهل بيتي " . كتب » مسند أحمد » مسند الشاميين » حديث واثلة بن الأسقع رضي الله تعالى عنه معاد أيضا في المكيين والمدنيين إلا أحاديث منها قد أثبتها هاهنا

16540 حدثنا محمد بن مصعب قال حدثنا الأوزاعي عن شداد أبي عمار قال دخلت على واثلة بن الأسقع وعنده قوم فذكروا عليا فلما قاموا قال لي ألا أخبرك بما رأيت من رسول الله صلى الله عليه وسلم قلت بلى قال أتيت فاطمة رضي الله تعالى عنها أسألها عن علي قالت توجه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فجلست أنتظره حتى جاء رسول الله صلى الله عليه وسلم ومعه علي وحسن وحسين رضي الله تعالى عنهم آخذ كل واحد منهما بيده حتى دخل فأدنى عليا وفاطمة فأجلسهما بين يديه وأجلس حسنا وحسينا كل واحد منهما على فخذه ثم لف عليهم ثوبه أو قال كساء ثم تلا هذه الآية إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا وقال اللهم هؤلاء أهل بيتي وأهل بيتي أحق ملحق #4 02‏/02‏/2012 12:04:01 ص
http://www.islamweb.net/newlibrary/d..._no=85&ID=7583
الكتب » المعجم الأوسط للطبراني » باب الميم » من اسمه محمد » محمد بن إسحاق بن إبراهيم بن شاذان



7610 حدثنا محمد بن إسحاق ، قال : حدثنا أبي ، [ ص: 298 ] قال : حدثنا الكرماني بن عمرو ، قال : حدثنا سعيد بن زربي الخزاعي ، قال : حدثنا محمد بن سيرين ، عن أبي هريرة ، عن أم سلمة ، قالت : جاءت فاطمة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ببرمة لها قد صنعت له حساة فحملتها على طبق ، فوضعتها بين يديه ، فقال لها : " أين ابن عمك وابناك ؟ " قالت : في البيت ، فقال : " اذهبي فادعيهم " فجاءت إلى علي ، فقالت : أجب رسول الله صلى الله عليه وسلم وابناك . قالت أم سلمة : فجاء علي يمشي آخذا بيد الحسن والحسين ، وفاطمة تمشي معهم ، فلما رآهم مقبلين مد يده إلى كساء كان على المنامة ، فبسطه فأجلسهم عليه ، وأخذ بأطراف الكساء الأربعة بشماله ، فضمه فوق رءوسهم ، وأهوى بيده اليمنى إلى ربه ، فقال : " اللهم هؤلاء أهل بيتي ، فأذهب عنهم الرجس ، وطهرهم تطهيرا " ثلاث مرات "

ملحق #5 02‏/02‏/2012 1:12:11 ص
http://www.islamweb.net/newlibrary/d...k_no=2&ID=3129
الكتب » سنن الترمذي » كتاب تفسير القرآن » باب ومن سورة الأحزاب

3205 حدثنا قتيبة حدثنا محمد بن سليمان بن الأصبهاني عن يحيى بن [ ص: 328 ] عبيد عن عطاء بن أبي رباح عن عمر بن أبي سلمة ربيب النبي صلى الله عليه وسلم قال لما نزلت هذه الآية على النبي صلى الله عليه وسلم إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا في بيت أم سلمة فدعا فاطمة وحسنا وحسينا فجللهم بكساء وعلي خلف ظهره فجلله بكساء ثم قال اللهم هؤلاء أهل بيتي فأذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا قالت أم سلمة وأنا معهم يا نبي الله قال أنت على مكانك وأنت على خير قال أبو عيسى هذا حديث غريب من هذا الوجه من حديث عطاء عن عمر بن أبي سلمة

هل ال البيت هم من ذكر في الأحاديث فقط ....بالنسبه للعن امهات المؤمنين لم اجد او اسمع بسب على الأطلاق وقد تتبعت الشيعه فوجدتهم ينتقدون عائشه رضي الله عنها لخروجها على علي وهو خليفه ويقولون انها خالفت نص قرأني (وقرن في بيوتكن) حسب زعمهم الباطل ولايسب امهات المؤمنين الا من طبع على قلبه رضي الله عنهن اجمعين







التوقيع :
كن كالنخيل عن الأحقاد مرتع
يرمى بصخر فيعطي خير اثمار
لوكل كلب عوى القمته حجــــرا
لأصبح الخر مثقالا بدينـــــــــار
اللهم ألف بين قلوب المسلمين

من مواضيعي في المنتدى
»» الفاروق عمر لايفقه شيىء يقول الشيعه
»» مكانة الصحابه في قلب المصطفى
 
قديم 19-06-12, 07:56 PM   رقم المشاركة : 5
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


في الصحيح مسلم (عن زيد بن أرقم رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قام خطيباً بماء يدعى خماً بين مكة والمدينة، فحمد الله وأثنى عليه ووعظ وذكر، ثم قال: أما بعد: ألا أيها الناس إنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب، وأنا تارك فيكم ثقلين، أولهما: كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به، فحث على كتاب الله ورغب فيه، ثم قال: وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم بالله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي، فقال له حصين بن سبرة: ومن أهل بيته يا زيد، أليس نساؤه من أهل بيته؟ قال: نساؤه من أهل بيته، ولكن أهل بيته من حرم الصدقة بعده، قال: ومن هم؟ قال: هم آل علي، وآل عقيل، وآل جعفر، وآل عباس، قال: كل هؤلاء حرم الصدقة؟ قال: نعم.)

:: روى البيهقي في السنن عن أم سلمة قالت: في بيتي أنزلت: إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا. قالت: فأرسل رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى فاطمة وعلي والحسن والحسين فقال: هؤلاء أهل بيتي، قالت: فقلت: يا رسول الله أما أنا من أهل البيت، قال: بلى إن شاء الله تعالى. قال أبو عبد الله: هذا حديث صحيح سنده ثقات رواته

أخي هذا الحديثين واضحين ماذا يقصد فيه الرسول بآل البيت اي بمعنى القصد من التفريق في الصدقه مب من آل البيت الذي تدخل ضمنه الزوجه ولأن زوجات الرسول ليس من قبيلته وممكن ان يطلق منهن والصحيح ان االرسول طلق كم زوجه مثل فاطمة بنت الضحاك الكلابية قفال لها ألحقي بأهلك ولذالك فهي خرجت من كونها ضمن آل بيت الزوج أي آل بيت الرسول

بمعنى الذي قصده الرسول بآل البيت من؟؟ هم اللي تحرم عليهم الصدقه حتى لو الزوجين اطلقوا وكل راح لبيت أهله يبقون من نسب الرسول ومحرمه عليهم الصدقه

اخي هذا مجرد توضيح لك فقط

وهلااااا فيك







 
قديم 25-06-12, 07:02 PM   رقم المشاركة : 6
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


طلاق عائشة من رسول الله بعد وفاته في زمن أميرالمؤمنين
ما هو الدليل علي طلاق عائشة من رسول الله بزمن الامام علي؟ وهل تلك وصية من رسول الله للامام علي (عليه السلام)؟
الجواب: لاريب أن النبي (صلی الله عليه وآله) كانت له أحكام خاصة في حياته وبعد وفاته ويعبر عنها بمختصات النبي (صلی الله عليه وآله) مثل جواز تزويجه دواماً بأكثر من أربعة نساء ومثل جواز هبة المؤمنة نفسها للنبي (إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين) ومثل حرمة تزويج نساء النبي (صلی الله عليه وآله) من بعده فلا بعد في أن يكون للنبي (صلی الله عليه وآله) أن يجعل طلاق زوجاته بيد علي بعد وفاته ونتيجة ذلك أن الزوجة تخرج عن كونها اُم المومنين وتكون كسائر النساء.
ويستفاد من الروايات أن النبي (صلی الله عليه وآله) جعل أمر زوجاته بعد وفاته بيد علي (عليه السلام) بل روي عن عائشة أن النبي (صلی الله عليه وآله) جعل طلاق نسائه إلی علي (عليه السلام)، وعن الاصبغ بن نباته قال: بعث علي يوم الجمل إلی عائشة: ارجعي وإلا تكلمت بكلام تبرين من الله ورسوله، وقال أميرالمؤمنين (عليه السلام) للحسن: اذهب إلی فلانة فقل لها: قال لك أميرالمؤمنين: والذي فلق الحبة ووبر النسمة لئن لم ترحلي الساعة لأبعثن إليك بما تعلمين، فلما أخبرها الحسن بما قال اميرالمؤمنين (عليه السلام) قامت، ثم قالت: خلوني (رحلوني)، ولما سألتها النساء عن ذلك قالت: إن رسول الله (صلی الله عليه وآله) جعل طلاق نسائه بيد علي فمن طلقها في الدنيا بانت منه في الآخرة. البحار ج38/75.


اختي بارك الله بك

علي يطلق عائشه .. ماراح اتكلم عن السند او عن ضعفا

ولكن وين علي طلق عائشه ؟







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» خشية امي من الله
»» تفضل رضوان عرفنا خديجه
»» ابي شيعي واحد قتله يزيد بن معاويه
»» الرافضي المجوسي عبدالله الخلف تويتر
»» هذا فيديو لهدايه اخونا لبناني
 
قديم 26-06-12, 08:15 PM   رقم المشاركة : 7
ابو غيث 79
عضو نشيط







ابو غيث 79 غير متصل

ابو غيث 79 is on a distinguished road


كيف علي يطلق عائشه من الرسول !!!! وهو أرجعها منزلها عزيزه مكرمه







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "