الشيعه يلعنون أمهات المؤمنين ولا يعلمون انهم يصلون عليهن ههههه حقا عقول مغيبه بالحقد
السلااااااااام عليكم
كما وعدتكم هديتي الثاااااااانيه وهي دليل لمن له قلب وعقل يفقه من الشيعه
اما بعد ::
عن أبي عبد الله جعفر بن محمد عن أبيه الباقر عن أبيه ذي الثفنات سيد العابدين عن أبيه الحسين الزكي الشهيد عن أبيه أمير المؤمنين عليهم السلام قال : ( قال رسول الله (ص) في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع) يا أبا الحسن أحضر صحيفة ودواة فأملا رسول الله (ع) وصيته حتى انتهي إلى هذا الموضع فقال : يا علي انه سيكون بعدي إثنا عشر إماماً ومن بعدهم إثنا عشر مهدياً فأنت يا علي أول الأثني عشر إمام سمّاك الله تعالى في سمائه علياً المرتضى وأمير المؤمنين والصديق الأكبر والفاروق الأعظم والمأمون والمهدي فلا تصح هذه الأسماء لأحد غيرك يا علي أنت وصيي على أهل بيتي حيّهم وميتهم وعلى نسائي فمن ثبتها لقيتني غداًً ومن طلقتها فأنا برئ منها لم ترني ولم أرها في عرصة القيامة وأنت خليفتي على أمتي من بعدي فإذا حضرتك الوفاة فسلّمها إلى ابني الحسن
) الغيبة الطوسي ص107- 108
** السؤال الاول / ( يا علي أنت وصيي على أهل بيتي حيّهم وميتهم وعلى نسائي فمن ثبتها لقيتني غداًً ومن طلقتها فأنا برئ منها لم ترني ولم أرها في عرصة القيامة) سطر ذكر في الوصية وهو قول الرسول فمن ثبتها لقيتني غدا ... ما المقصود من تلك الجمله أي بمعنى عندما توفي الرسول لى الله عليه وسلم كانت عائشة وحفصه و أم حبيبه زوجات للرسول ولم يطلقهن... وايضا انتم تقرون ان الرسول يعلم الغيب ويعلم ماكان وما سيكون قي المستقبل أي بمعني يعلم ان عائشه زانيه وكافره وان هي من دست له السم بالشاة وايضا حفصه وأم حبيبه يعلم انهن كافرات ... امممم اذن اين يلاقيهن النبي صلى الله عليه وسلم في الوصيه الجنه ام النار والعياذ بالله من هذا القول وهو حبيب الله ؟؟ هل الرسول يدخل النار حتى يلاقي زوجاته !!!ولقد مات وهن في عصمته ولم يطلقهن ايعقل ان المهدي عندما يخرج يقوم بنبش قبر عائشه و إقامة الحد عليها لقد قلتم ان المهدي معصوم اذن كيف هو معصوم وهو عندما يقيم الحد على ام المؤمنين ويخالف قول الرسول بالوصية ؟؟
** السؤال الثاني : اذا علي وصي على زوجات الرسول فهل يستطيع علي رضي الله عنه تطليق عائشه و حفصه وام حبيبه من الرسول بعد موته ؟؟ اريد دليل من القرآن او السنه ويلزم ان يكون الحديث صحيح السند والمتن ومتواتر لاااااااااااا اقبل الحديث الموضوع (الضعيف)؟؟ على ان الموصى يستطيع التطليق بعد موت الزوج عن زوجته ؟؟
الدليل على ان زوجات امهات المؤمنين يدخلن ضمن آل البيت ...
قال تعالى(النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ). (الأحزاب )
المقصود بالأيه ان ازواج الرسول امهات المؤمنين ويدخلن ضمن آله البيت أي عائشة وحفصه وأم حبيبه تدخلن ضمن آله البيت ؟؟ وقول اللهم صلي على محمد وأله محمد (أي آل بيته) عندما تقولونها(انتم ايها الشيعه هههههه) يدخل من ضمنهم عائشة بنت ابي بكر وحفصة بنت عمر بن الخطاب وأم حبيبه بنت ابي سفيان ؟؟وايضا أن اكثر من نقل الاحاديث الشريفه عن الرسول هي زوجته عائشه رضي الله عنها ((لماذا لا تاخذون باحاديث عائشه وهي زوجه الرسول ومات ولم يطلقها فهي تدخل ضمن آل البيت وعترت الرسول واوصى بها ألم يوصيكم الرسول بالكتاب والعتره ((وهو الحديث العتره اللذي دائمن تتغنونه به ياروافض ))امممم لماذا لا تعملون بهذا الحديث فانتم مخالفون لوصية الرسول ))
دليل على دخول الزوجه ضمن آل البيت موجود في القرآن .....
مثال...
قوله تعالى : ( إلا آل لوط فإنا لمنجوهم أجمعون * إلا امرأته )... الآيه اوضحت بصريح العباره ودلت على دخول الزوجه في آل بيت الزوج بمعنى ان الايه قالت أن آل لوط جميعهم منجيهم وحتى لا يختلط الامر على الناس ويتسائلون عن امرأته اين تدخل وهي كافره بحكم انه ضمن آل بيت لوط ولهذا اخبر الله عز وجل في تكملت الأيه انه امرأته لم ننجيها .
وايضا لقد اوضح الله في القرآن ان زوجات الانبياء كزوجه نوح ولوط أنهن كافرات بصريح العباره كقوله تعالى قال الله عز وجل :﴿ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَامْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ ﴾)التحريم:10)امممم لماذا لم تذكر عائشه وحفصه وام حبيبه ضمن الكافرات ولماذا لم يعاقبهن ؟؟؟؟
والدليل على قولكم انهن كافرات من القرآن ...
قول الله سبحانه وتعالى : {وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ} وهذا أبلغ رد في تكفيرهم أم المؤمنين عائشة وحفصه و آم حبيبه فلو كانت أم المؤمنين عائشة وحفصه وام حبيبه رضي الله عنهما كافرات لما أمسكهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد هذا الأمر من الله عز وجل وطلقهما امتثال لأمر الله
فهنا كقول ان الرسول يعظ الناس بالقرآن لكن هو لا يعمل به ويخااااااالف الله والعياذ بالله فقد مات وهن زوجاته والرسول معصوم من ان يخطأ رغم علمه بالغيب وعلمه بماكان وماسيكون في المستقبل وعلمه بكفرهن في المستقبل بل ان الرسول مات في حجر عائشه وأختلط يريقه بريقها و ايضاااا دفن بحجرتها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قال تعالى: ( قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعاً بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنْ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشْقَى (123) وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى (124) قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيراً (125) قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى (126) وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِآيَاتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الآخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى (127) سورة طه، الآيات: (123) – (127).
سؤال :: الرسول نزلة عليه الاية ومع ذالك نساها او بمعنى اعرض عنها ولم يعمل بها و ابقى عائشه و حفصه و أم حبيبه زوجاته له في الدنيا ومات وهن زوجاته وسيبقن زوجاته في الاخره رغم كفرهن !!!!!!!!!!!!وايضا دفن في حجرت احداهن وهي كافره ((الغريب انكم تقولون ان حجرة عائشه وعائشه نفسها هي الفتنه ومخرجها !!!!!!!!)فماااا الحكم لمن اعرض في هذه الايه ونساها من بعدي ماجائته وايضااا دفن في بقعة الفتنه وهي حجره عائشه ؟؟؟
معلومات مهمه ::
اولا ::
1- محمد بن عبد الله رسول الله _ صلى الله عليه وسلم _:
تزوج من عائشة بنت أبي بكر الصديق.وهذا زواج لم ينكره أحد من علماء الشيعة الأمامية وإن كان علماء الشيعة الأمامية يطولون ألسنتهم على عائشة أم المؤمنين ولا تجد عالماً منهم معاصراً أو قديماُ يترضى عنها بخلاف قذفها بارتكاب الفاحشة كما أورد القمي في تفسيره وغيره من علماء الشيعة الإمامية
2- محمد بن عبد الله رسول الله _ صلى الله عليه وسلم _: تزوج من حفصة بنت عمر بنالخطاب.وهذا زواج لم ينكره أحد من علماء الشيعة الإمامية وإن كان علماء الشيعة الإمامية يضعون أم المؤمنين حفصة مع أم المؤمنين عائشة رضوان الله عليهما في كل سب ولعن وطعن.
الحسن الأفطس بن علي بن علي زين العابدين بن الحسين: ذكر ذلك الزواج من علماء الشيعة ابن عنبه في عمدة الطالب ص 337، تراجم أعلام النساء ص 361
3-الرسول ...النبي سيد بني هاشم...وسيد ولد ادم...
هو زوج ام المؤمنين ام حبيبة رملة بنت ابي سفيان سيد بني امية...انظر المحبر..ص 441 ...
نسب قريش ص 133 ...
عمدة الطالب ..هامش ص 43 ...
هل من اجاااااااابه ؟؟؟؟