العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-12, 12:40 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


الإسقاطات النفسية في ردود الرافضة


من يلحظ ردود الرافضة فإنه يلمس وبجلاء تام ان هناك اسقاطات نفسية مخجلة يعيشونها ،، ونستعرض بعض ردودهم ليتضح مقدار ما يعيشونه وما يشعرون به

المثال الاول : حين يقول الرافضي في رده ان السني اعترف بهذا الأمر

حين يزعم الرافضي ان السني اعترف بشيء يود هو في قرارة نفسه ان يعترف به السني فإن هذا يدل على إسقاط نفسي يعيشه الرافضي وهو رغبة الرافضي ان يعترف السني بشيء من دينهم المتهالك ،، فترى الرافضي يطير فرحا بما شبه له ان السني قاله

وحين ترجع لكلام السني فإنك لا ترى فيه ما طار به فرحا ذلك الرافضي ،،، وإنما هو توهم ما توهمة فاخذته نشوة الفرح - وهي قلما تحصل له - فظن فيها ما فيها


المثال الثاني : حين يقول الرافضي ان هذا موجود في كتبكم

هنا يظهر بجلاء ضعف وخذلان الرافضة ،،، فهو يقصد من كلامه هذا احد امرين او كلاهما :
  • فهو إما انه يقصد ان كتبكم قيمة وذات مكانه وبالتالي فيجب ان تأخذوا بما ورد فيها
  • او انه يقصد الفرار من ركن حصره فيه السني فما عاد يجد له مخرجا إلا بهذه المقولة
ولا يفوت على الرافضي ان ما ورد في كتبنا بعضه باطل منكر وبعضه ربما يصل إلى درجة الصحة إلا انه يخالفه ما هو اصح منه وأوثق

فهل يريدنا الرافضي مثلا ان نقبل بكل ما ورد في كتبنا ،،، إن كان هذه هو مقصده فإنه ايضا ورد في كتبنا ان نتبع السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار وورد في كتبنا ان الخليفة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم إنما هو ابو بكر وان الله يأبى ان يلي خلافة رسول الله صلى الله عليه وسلم احدا غيره ،،، فهل يريد الرافضي ان نتبع الضعيف او المنكر او ما يخالف ما هو اصح منه واثبت ام ماذا يريد

ولماذا يريدنا ان نتبع هذا لأنه ورد في كتبنا ولا يريدنا ان نتبع ذاك رغم انه ورد في ذات كتبنا وبشكل اوثق واصح
المثال الثالث : حين يصر الرافضي على تخطئة احدا من العظماء

مثل إصرارهم على تخطئة ابو بكر في موضوع فدك ،،، وهو يريد ان يستقوي بمكانة فاطمة عند اهل السنة لأجل تعترف له بما يريد ،،، وهو يعلم ان اهل السنة يقدرون فاطمة ويعلمون قدرها ولكنه يريد ان يستقوي بمكانتها عندهم لأجل الطعن في ابي بكر

وهذه امر لا يلجأ إليه إلا الضعيف وفاقد الحجة والبرهان ،،، فلو كانت لديهم حجج وبراهين تغنيهم لما وجدناهم يلجاؤون إلى مثل هذا الأمر ولا يحاولون الإستقواء بأي شيء للدفاع عن دينهم المتهالك

وهم لا يريدون من موضوع فدك وفاطمة إلا لأجل الطعن في ابي بكر الصديق فقط ،،، ذلك ان من هو في مثل فضل ابي بكر الصديق وعلو مكانه لا يجدون عليه اخطاء ،،، فليس لهم إلا شبهة فدك وفاطمة وإغضابها ،،، ورضي الله عن الصديق في اعيا الرافضة امره رضوان الله عليه

ولا خلاف بين المسلمين ان الحق كان مع ابي بكر وانه عمل بالشرع وان من هو في مثل مكانه لا يمكن ان يخالف شرع الله لأي كائن من كان لا لفاطمة ولا لغير فاطمة

المثال الرابع : حين يقول الرافضي "هذا كلام إنشائي"

حين نرى الرافضي يقول مثل هذا الكلام فمقصده هو الهرب بجلد دينه حتى لا تعمل فيه سكين الحق ذبحا وتقطيعا ،، فلا هو في مستوى الأدلة والبراهين حين نطرحها عليه ولا هو بالذي يعرف مستواه فيقبل بما زعم انه كلام إنشائي

وهذا غير انه يزعم ان ما قيل إنما هو كلام إنشائي وهو ليس كلام إنشائي ،، فحين يصيبه الإعياء من الأدلة والبراهين فإنه يرمي جملة "كلام إنشائي" ولا ادري هل هو يعرف معناها ام ان قصده ان يوهم نفسه انه رد وكفى ،،، ولماذا حين نطالبه هو بالأدلة والبراهين فلا نجد عنده إلا الفشل والهرطقة والسفسطة

فلماذا إذن يتحجج بمقولة "هذا كلام إنشائي" ،،، وهل افلح او كان على مستوى لائق حين طرح الأدلة والإستنباطات والقرائن والشواهد ،، وهل هو على مستوى الأدلة والبراهين حين يتأفف من الكلام الإنشائي ،،،، ليثبت لنا قدرته ثم يتأفف ما شاء الله له ان يتأفف ،، وأما ان نراه هناك فاشل وهنا عاطل ثم يعمل من نفسه ند فهذه مما يطعن فيه ،،، كما ان الكلام الإنشائي هو فوق مستواهم واكبر من قدرهم فلماذا يتأفف منه







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» تحامل.الرافضة الواضح على عمر بن الخطاب
»» أوجه التطابق بين غلو الرافضة في الحسين وغلو النصارى في عيسى
»» هذه افعال ابو بكر وعمر العظيمة فيا رافضة هاتوا مثلها او ادفعوها إن كنتم صادقين
»» (اللطميات) هي (قرآن) الرافضة وثقلهم الأكبر ومعمميهم هم ثقلهم الاصغر
»» اول من قال في الاسلام بالتجسيم هم الرافضة
 
قديم 06-06-12, 12:46 PM   رقم المشاركة : 2
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


بارك الله بك اخي رهين الفكر وجعل جنة الفردوس مثواك.
ان محاورة جماد قد تكون افضل من محاورة رافضي لانه يعلم انه بلا دليل ويريد فقط اثارة شبهات .
وهل من يلعن اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ويتهم نساءه اهلا للحوار؟
وهل من يسمح للرجال بالتمتع بنساءه انسان؟







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» الحبيب قادم اليكم
»» سؤال هام للجميع
»» ابن باز رحمه الله
»» حماس عميلة ايران
»» حديث الكنز
 
قديم 06-06-12, 02:53 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


شكر لك اخي محب ابو بكر وعمر على كريم المشاركة والتأييد


المثال الخامس : حين يستشهد الرافضي بدليل هو اصلا مفند

تكتب موضوع طويل عريض في تفنيد حديث او استنباط يستدل به الرافضة ثم يأتيك الرافضي يرد عليك بذات الحديث الذي انت ما كتبت موضوعك إلا لتفنده ،،، فلماذا يستدل الرافضي بحديث او استنباط هو اصلا مفند

فلا نجد ان الرافضي طعن في تفيد السني لدليله ولا هو نقاشه واثبته من طريق آخر ولا هو بين خطأ وقع في السني

فلماذا يصيب الإعياء الرافضة فلا يقدرون على تفنيد طعون اهل السنة ثم نراهم يعيدون الإستدلال بما هو مفند

امامك ايها الرافضي امرين إثنين :
  • اما ان ترد تفنيد اهل السنة لإستدلالاتكم
  • وإما ان تسلموا لهم

واما ان تعيد الإستدلال بما هو مفند اصلا فهذا يشهد ان الرافضة ليسوا إلا قوم ضالين وانهم يعلمون ذلك ولكنهم يصرون على البقاء في ضلالهم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» منكرات الرافضة وبغضهم للمؤمنين الذين إتبعوا الرسول
»» الشيخ طه الدليمي ذكر ان الامر بالاتباع لم يأتي في القرآن الا لثلاثة
»» هذا هو السبب الذي يجعل اهل السنة يهاجمون من يقع في معاوية بن ابي سفيان
»» لمحة عن كتاب اثر التشيع على الروايات التأريخية
»» وسقط الاثني عشرية وليس امامهم الا امرين اخفّهما اشد مرارة من العلقم
 
قديم 06-06-12, 11:49 PM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


من يتأمل في ردود الرافضة يجد تحقق ذلك فيهم

نسأل الله لهم الهداية







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لا يدفع الرافضة ابناءهم لحفظ كتاب الله عن ظهر قلب
»» لا يفوتكم ،،، تحريف مكشوف لمناقشة من قبل بعض الروافض لفشلهم في الرد على اصل الموضوع
»» دين الرافضة تلك الخدعة الكبرى
»» ماهي الاخطاء التي ارتكبها الصدّيق رضي الله عنه عندما إغتصب الخلافة
»» استمعوا للرافضي المهاجر وهو يزعم ان الله ينتظر خروج مهديهم / فيديو
 
قديم 07-06-12, 12:43 PM   رقم المشاركة : 5
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي
خمسة اسقاطات نفسيه
كلها تتواجد في ابناء الرافضه بلا استثناء ..
ذوي العقول النائمه ..







 
قديم 07-06-12, 01:04 PM   رقم المشاركة : 6
الليث الهادئ
عضو نشيط







الليث الهادئ غير متصل

الليث الهادئ is on a distinguished road


بارك الله فيك فهذا الذي نراه فيهم







التوقيع :
يارافضه / هل شيعة البحرين افضل من معصومكم علي ليرفضوا بيعة الناصب ؟؟





___________________________________________


قال الامام عمر عليه السلام : نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما نبتغي العزة بغيره نذل أو نذل.
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضه / لماذا لاتصلون التراويح ؟
»» شيخ الرافضه علي آل محسن يعترف بأن طلاب الحوزةيجهلون مافي كتبهم‏"فما بالك بصبيان النت‏
»» هل استجاب الله دعاء النبي لعلي "اللهم وال من والاه وعاد من عاداه . . .‏"‏ ؟
»» كيف يميز القاضي الشيعي بين جريمة الزنا والمتعة؟
»» يارافضه/لماذا معصومكم علي في خلافته يظلم زوجات النبي و لم يعطيهن ارثهن من فدك ؟
 
قديم 07-06-12, 02:48 PM   رقم المشاركة : 7
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


اتذكر اني تكلمت مع شيعي عن موضوع عائشه وعلي رضي الله عنهم

وان عائشه تكره عليا قلت خلاص بسلم لك الامر ان عائشه تكره علي ولكن بشرط

تثبت حديث الكساء من كتبكم انه صحيح

اخر شي قصو كلامي وضعو له صوره اني اعترفت

ثم كتبو وهابي يعترف ان عائشه تكره علي

خلاص قضي الامر يا وهابيه :d

جاء بعد فتره الا واحد من الشيعه كان موجود بالروم قال لهم تذكرون الوهابي تحدانا عن حديث الكساء

هل كلامه صحيح هو قال سلمت لكم الامر ولكن هاتو حديث صحيح ونحن ما وضعنا اتمنى القى حديث بالذي طلبه

والان هو موجود اتكلم معه عن الورث اتمنى هدايته ان شاء الله







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» شبهة ان علي يرا نفسه احق بالخلافه
»» الله اكبر وفاه نايف تفضح الرافضه
»» تدليس للخوئي
»» الصحابه ارتدو
»» الخبيث يرد على نبيل العوضي برد كارثي
 
قديم 07-06-12, 03:05 PM   رقم المشاركة : 8
ابو غيث 79
عضو نشيط







ابو غيث 79 غير متصل

ابو غيث 79 is on a distinguished road


من كثر حواراتنا معهم
عرفنا أسلوبهم وطرقهم

بارك الله فيك اخي الكريم  







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "