العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-12, 10:47 PM   رقم المشاركة : 1
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


Thumbs up ابو بكر عجل الله فرجه الشريف / وثيقة

نعم ........... لا تتعجب فــابو بكر هو احدى القاب المهدي عند الشيعة
فلم لا يسمون المهدي بهذه اللقب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترككم مع الوثيقة:






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري :الطبطبائي يتهم المشركين في توحيد الربوبة وينسى الشيعة / وثيقة
»» هل يحتاج المعصوم لهذا الدعاء ؟ / وثيقة من نهج البلاغة
»» كمال الحيدري يستشهد باحاديث ضعيفة لأهل السنة ويتهمنا بعدم اتباعه / وثيقة
»» كمال الجيدري: العلويون هم من يشفعون للأولين والاخرين . اين شفاعة النبي / وثيقة
»» كمال الحيدري يناقض نفسه بنفسه حول قضية معرفة الائمة بالكتاب المكنون (وثائق)
  رد مع اقتباس
قديم 03-06-12, 11:20 PM   رقم المشاركة : 2
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


جزاك الله خيراً

بالامس ارسلت لأحد الاحبه هذا الاسم في تغريده بتويتر






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» هذا ما كتبه لي استاذي الـ full professor قبل 17 سنه " دعوه للتحليل"
»» مناظرة بين العلامتين الشنقيطي وابن ابراهيم (فناء النار)
»» صدعتم رؤوسنا بزواج المسيار وطاغوتكم الاكبر يجيزه
»» صور من تدليس الرافضه على علي بن ابي طالب من أين أتيتم بالالف والنون ؟
»» مناظرة العلامة تقي الدين الهلالي للروافض !
  رد مع اقتباس
قديم 03-06-12, 11:27 PM   رقم المشاركة : 3
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


بارك الله فيك ........







التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» العجل ...وإبليس ...وقابيل ...والسامري... مـن هـم ؟؟؟؟؟ / وقرآن علي ماذا يوجد فيه ؟؟
»» عـظـم الله أجــركـــم يا إســمــاعــيــلــيــة..!!!
»» يا إسماعيلية صومكم باطل وتقويمكم مسلسل مهازل بالحجة والدلائل
»» الداعي القرشي يعبث بكتاب الله..ويكتشف اسم علي في القرآن!!!!!
»» الرد على اتهام الشيخ العريف بقوله ببيع الرسول صلى الله عليه وآله وسلم للخمر
  رد مع اقتباس
قديم 03-06-12, 11:32 PM   رقم المشاركة : 4
سوالف ليل
عضو فعال






سوالف ليل غير متصل

سوالف ليل is on a distinguished road


مئة واثنين وثمانين اسم

تذكرت طرفة تقول ان اعرابي اصطاد هر فذهب ليبيعه

فقابله رجل فقال ما هذا السنور

وقابله آخر فقال ما هذا الهر

وآخر يسأله عن هذا القط

ولما ذهب يبيعه لم يساوي شيئا واطلقه قائلا

ما اكثر اسماءك واقل ثمنك







  رد مع اقتباس
قديم 04-06-12, 12:12 AM   رقم المشاركة : 5
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


mmq + أبو ياسين
بارك الله فيكم

سوالف ليل
كلامك ينطبق على هذا المدعوا تماما بارك الله فيك
وجزيتم الجنة






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري : دروس في الرياضيات ام في التوحيد ؟ كارثة خلق الائمة قبل الخلق / وثيقة
»» الخامنئي: خميني محقق اهداف الانبياء ومحقق حلم الانبياء / وثيقة
»» كمال الحيدري وجهله بعشرات الروايات حول كيفية خلق الائمة ؟؟؟ (وثائق)
»» كمال الحيدري: الولاية التكوينية كالاحياء والاماتة للائمة خارجة من دائرة الغلو / وثيقة
»» الامام ابي جعفر لا يغار على نسائه ان فعلن المتعة / وثيقة
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-12, 12:42 AM   رقم المشاركة : 6
عـضـو
عضو






عـضـو غير متصل

عـضـو


أحلاهم أبو صالح

لكن بقية الله كلام خطير

برويز اسم جميل ولائق على أبي صالح

باركك المولى أخي الكريم وليتك أتيت ببقية الأسماء لكي ننهل من علمهم الوارف







  رد مع اقتباس
قديم 04-06-12, 12:45 AM   رقم المشاركة : 7
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


من أسماء المهدي في كتاب النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول



الثالث: " اوقيدمو ".


ذكر الفاضل الالمعي الميرزا محمد النيشابوري في كتاب (ذخيرة الالباب) المعروف بـ (دوائر العلوم) أن اسمه في التوراة بلغة تركوم (اوقيدمو).النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص168



الرابع: " ايزد شناس ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص168



الخامس: " ايزد نشان ".


وقد ذكر في الكتاب المتقدم أن هذين الاسمين له عند المجوس. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص168



السادس: " ايستاده ".


وهذا عندهم ايضاً من اسمائه كما في كتاب (شامكوني). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص169



الرابع عشر: " أبو بكر ".


وهي إحدى كنى الإمام الرضا عليه السلام كما ذكرها أبو الفرج الأصفهاني في مقاتل الطالبيين وغيره.النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص172



الخامس عشر: " أبو صالح ".


ذكر في (ذخيرة الالباب) أنه يكنّى بأبي القاسم، وأبي صالح.


وان هذه الكنية معروفة له عند الاعراب والبدو فانهم ينادونه بها عند التوسلات والاستغاثات به.النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص172



السادس عشر: " أمير الأمرة ".


وهو لقب لقبه به أمير المؤمنين عليه السلام كما رواه الثقة الجليل الفضل بن شاذان في كتاب غيبته عن الامام الصادق عليه السلام عنه عليه السلام أنه قال بعد ذكر جملة من الفتن والحروب والهرج والمرج: فيخرج الدجال ويبالغ في الإغواء والإضلال ثم يظهر أمير الأمرة، وقاتل الكفرة السلطان المأمول، الذي تحير في غيبته العقول وهو التاسع من ولدك يا حسين يظهر بين الركنين، يظهر على الثقلين. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص172 - 173



الثامن عشر: " الاُذن الواعية ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص173



العشرون: " بقية الله ".


قال في الذخيرة: أن هذا الاسم له عليه السلام في كتاب (ذوهر).


وروى في غيبة (الفضل بن شاذان) عن الامام الصادق عليه السلام في ضمن أخبار القائم عليه السلام أنه قال:


" فاذا خرج اسند ظهره إلى الكعبة واجتمع ثلاثمائة وثلاثة عشر رجلا واول ما ينطق به هذه الآية: { بقية الله خير لكم ان كنتم مؤمنين }. ثم يقول: أنا بقية الله، وحجته، وخليفته عليكم، فلا يسلّم عليه مسلّم الاّ قال: " السلام عليك يا بقية الله في أرضه ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص173 – 174



الثامن والعشرون: " بقية الأنبياء ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص177



التاسع والعشرون: " التالي ".


وقد عدّه يوسف بن قزعلي سبط ابن الجوزي في (المناقب) من القابه عليه السلام. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص178



الثاني والثلاثون: " الثائر ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص179



الرابع والثلاثون: " الجمعة ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص181



الخامس والتسعون: " الغلام ".


وقد ذكر مكرراً في لسان الرواة والأصحاب. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص202



الواحد والعشرون: " بئر معطلة ".


روى علي بن ابراهيم في تفسيره عن الامام الصادق عليه السلام أنه قال في تفسير الآية الشريفة { وبئر معطّلة وقصر مشيد }.


هو مثل لآل محمد صلوات الله عليهم، قوله: " وبئر معطلة " هي التي لا يستقى منها وهو الامام الذي قد غاب فلا يقتبس منه العلم [إلى وقت ظهوره ].النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص174



الثالث والعشرون: " بهرام ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص175



الرابع والعشرون: " بنده يزدان ".


ان هذين الاسمين له عليه السلام في كتاب (ايستاع) كما ذكر في (ذخيرة الالباب). معناها بالعربية (عبد الله)، وابقينا الاسماء على فارسيتها لأن من طبيعة الاسم ان يبقى على لفظه إذا ترجم إلى لغة أخرى، كما ان اسماء الكتب التي نقلت منها الاسماء ابقيناها كما هي أيضاً. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص175



الخامس والعشرون: " پرويز " مع باء پهلوية.


اسمه عليه السلام في كتاب (برزين از رفرس) كما في الكتاب المذكور. معنى (پرويز) بالفارسية (المنتصر). الباء الپهلوية هي الباء التي تكتب بثلاث نقاط تحتانية، والپهلوية لغة معروفة قديمة يقال انها اصل اللغة الفارسية القديمة.النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص175



السابع والعشرون: " الباسط ".



السادس والثلاثون: " الجَنْب ".


عدّه في الهداية من القابه.


وقد جاء في الأخبار المتواترة في تفسير الآية الشريفة { يا حسرتا على ما فرّطت في جنب الله } انّ الامام " جنب الله ".النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص182



السابع والثلاثون: " الجوار الكنس ".


يعني النجوم التي تتوارى تحت شعاع الشمس كما تتوارى الظباء في كناسها.


وروي في كمال الدين وغيبة الشيخ الطوسي وغيبة النعماني عن الامام الباقر عليه السلام في تفسير الآية الشريفة: { فلا أقسم بالخنس الجوار الكنس } أنه قال: " امام يخنس سنة ستين ومائتين ثم يظهر كالشهاب في الليلة الظلماء ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص182



الخامس والأربعون: " خاتمة الائمة " عليهم السلام.


عدّه في (جنات الخلود) من القابه عليه السلام. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص185



السادس والأربعون: " خجسته ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأولص185


قال في (الذخيرة) أنه اسمه في كتاب (كندر آل فرنگيان).



السابع والأربعون: " خسرو ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأولص185


وقد ذكر في (الذخيرة) و (التذكرة) وذكر في كتاب جاويدان أن اسمه (خسرو مجوس).



الثامن والأربعون: " خدا شناس ".


مذكور في هذين الكتابين أنه اسمه عليه السلام في كتاب (شامكوني)، وباعتقاد كفرة الهند أن صاحب هذا الكتاب كان نبياً بعث لاهل (الختا والختن)(1).ص185 – 186 (1)اسم قديم للصين الشمالية ـ قاموس عميد: النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص 521



الواحد والخمسون: " الخنس ".


وهي الكواكب السيارة التي لها رجعة، وقد ترجع احياناً في اثناء سيرها مثل زحل والمشتري والمريخ والزهرة وعطارد، وليس للشمس والقمر رجعة.


وروى الحسين بن حمدان عن الامام الباقر عليه السلام أنه قال في الآية المباركة { فلا اقسم بالخنس }:


امام يغيب سنة ستين ومائتين.


وروي في كمال الدين وغيبة الشيخ والنعماني عن أم هاني انها قالت: لقيت ابا جعفر محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب عليهم السلام، فسألته عن هذه الآية { فلا أقسم بالخنس الجوار الكنس }.


فقال: امام يخنس في زمانه... إلى آخر ما تقدم(1). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأولص188- 189




الرابع والخمسون: " دابة الأرض ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأولص189



السادس والخمسون: " الرجل ".


من القابه في وقت التقية حيث كانت الشيعة تدعوه بهذا الاسم كما تقدم شاهد منه في اللقب الثاني. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص191



السابع والخمسون: " راهنما ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأولص191



الثامن والخمسون: " رب الأرض ".


كما جاء في تفسر الآية الشريفة (واشرقت الأرض) وتقدمت اخبارها، وسوف تأتي في الباب اللاحق في ضمن خصائصه عليه السلام. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص192



التاسع والخمسون: " زند أفريس ".


قال في (ذخيرة الالباب " أنه اسمه عليه السلام في كتاب (مارياقين)، وهذه عبارة الذخيرة (وفي كتاب مارياقين زند افريس).


ويحتمل أن اصل الاسم هو (افريس) وان المراد من (زند) هو الكتاب المنسوب الى (زردشت) أو صحف ابراهيم عليه السلام، أو فصل منه، والله العالم. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأولص192



الستون: " سروش ايزد ".


ذكر في ذلك الكتاب وفي التذكرة أن هذا اسمه عليه السلام في كتاب (زمزم) زردشت. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص192



الثاني والستون: " سدرة المنتهى ".


عدّه في الهداية من القابه عليه السلام. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص192



السابع والستون: " شماطيل ".


قال في الذخيرة أنه اسمه عليه السلام في كتاب (ارماطش). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص196



الثامن والستون: " الشريد ".


ذكر مكرراً بهذا اللقب على لسان الائمة عليهم السلام خصوصاً أمير المؤمنين والامام الباقر عليهما السلام. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص196


يعني: الشريد من هذا الخلق المنكوس الذين لم يعرفوه ولم يعلموا قدر نعمة وجوده ولم يشكروه ولم يؤدوا حقه . النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأولص196



الثمانون: " الصمصام الأكبر ".


قال في (الذخيرة) هذا اسمه عليه السلام في كتاب (كندر آل). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص200



السابع والثمانون: " الطريد ".


قد تكرر تلقيبه بهذا اللقب في الأخبار. ومعناه قريب إلى (الشريد). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص201



السابع والتسعون: " الغريم ".


صرّح علماء الرجال أنه من القابه الخاصة.


وإطلاقه عليه عليه السلام شائع في الأخبار.


والغريم بمعنى (الدائن)، وبمعنى (المدين)، وهنا بمعنى الاول. وهذا اللقب مثل (الغلام) كان للتقية، فعندما كانت الشيعة تريد أن تبعث مالا إليه عليه السلام أو إلى وكلائه أو يوصون اليه، أو يطالب هو به عليه السلام، وما شابه ذلك، فقد كانوا ينادونه بهذا اللقب.


وقد كان عليه السلام يطلب أغلب الزراع والتجار وأرباب الحرف والصناعات.


وروى الشيخ المفيد في الارشاد عن محمد بن صالح قال: لما مات أبي، وصار الامر اليّ، كان لأبي على الناس سفاتج من مال الغريم.


قال الشيخ: وهذا رمز كانت الشيعة تعرفه قديماً بينها، ويكون خطابها له للتقية. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأولص203 –204



الرابع بعد المائة: " الفردوس الأكبر ".


في (الذخيرة) و(التذكرة) انّ اسمه عليه السلام هذا مذكور في كتاب (قبرس روميان). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص205



الخامس بعد المائة: " فيروز ".


قال: في (الذخيرة) أنه اسمه عليه السلام عند (آمان) بلغة (ماچار). وقال في التذكرة في كتاب (فرنگان ماچار الامان). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص205



السادس بعد المائة: " فرخنده ".


وقال في (الذخيرة) أنه اسمه عليه السلام في كتاب (شعيا) النبي. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص205



الحادي عشر بعد المائة: " فيذموا ". النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأولص207



الثامن عشر بعد المائة: " القطب ".


وهو من القابه عليه السلام الشائعة عند طائفة العرفاء والصوفية. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص214



المائة والثاني والعشرون: " كاشف الغطاء ".


عدّه في الهداية والمناقب من القابه. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص215



المائة والخامس والعشرون: " كيقباد دوّم ".


قال في (الذخيرة) و(التذكرة) أنه اسمه عليه السلام عند المجوس وگبران(1) العجم، ويعني العادل على الحق. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص216 (1- وهم (عباد النار) ويطلق على المجوس وعلى الزرداشتية.)



المائة والسادس والعشرون: " كوكما ".


مذكور في الذخيرة انّ هذا اسمه عليه السلام في كتاب (نجتا). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص216



المائة والسابع والعشرون: " كاز ".


عدّه في الهداية والمناقب من القابه، وهو بمعنى الذي يرجع والذي يعود. وظاهره أنه عليه السلام يرجع من عالم الغيب والاستتار ومجانبة مساكن الأشرار. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص216



المائة والتاسع والعشرون: " لنديطارا ".


وذكر في الذخيرة والتذكرة أنه اسمه عليه السلام في كتاب (هزار نامه هند). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص217



المائة والواحد والثلاثون: " ماشع ".


قال في الذخيرة أنه اسمه عليه السلام في التوراة العبرية، وقال في التذكرة في التوراة التي نزلت من السماء. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص217



المائة والثاني والثلاثون: " مهميد الآخر ".


في الكتابين [ الآنفي الذكر ] أنه اسمه عليه السلام في الانجيل. النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص217



المائة والثالث والثلاثون: " مسيح الزمان ".


ذكر فيهما أنه اسمه عليه السلام في كتاب (فرنگيان). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص218



آخر رقم 136



العاشر:


والمروي هناك ايضاً: " خرج في توقيعات صاحب الزمان عليه السلام: ملعون ملعون مَنْ سمّاني في محفل من الناس "(3). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص228 3- كمال الدين (الصدوق): ج 2، ص 482، ح 1



الحادي عشر:


والمروي هناك ايضاً عن محمد بن عثمان العمري قدس الله روحه ; قال: " خرج توقيع بخط اعرفه: مَنْ سمّاني في مجمع من الناس باسمي فعليه لعنة الله "(4). النجم الثاقب لحسين الطبرسي الجزء الأول ص228 4- كمال الدين (الصدوق)، ج 2، ص 483، ح 3.











التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» للمهتدين الجدد اياكم أعني
»» باسمه تعالى وباسم المعبود لماذا يبدأ به الرافضه فتاواهم ؟
»» فائدة من الامام الذهبي - رحمه الله - عن ضمة القبر
»» سبايدر يروي قصته اسمعوها
»» هنا نتعرف على آية الله العظمى جمال الدين الأفغاني
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-12, 01:01 AM   رقم المشاركة : 8
ابو غيث 79
عضو نشيط







ابو غيث 79 غير متصل

ابو غيث 79 is on a distinguished road


سبحان الله !
اتعجب منهم حقيقة







  رد مع اقتباس
قديم 04-06-12, 01:11 AM   رقم المشاركة : 9
فتى مكة
عضو فعال






فتى مكة غير متصل

فتى مكة is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب على هذا الموضوع الرائع
وتتميما وتأكيدا للفائدة هذا رابط الكتاب :

الرابع عشر: " ابو بكر ".
وهي احدى كنى الامام الرضا عليه السلام كما ذكرها ابو الفرج الاصفهاني في مقاتل الطالبيين وغيره.

http://www.jbolushi.com/book/najm1/html/najm1-10.html







التوقيع :

(وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنْ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ )
الحمد لله الذي رزقنا اتباع السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار والذين أجمعوا على بيعة الصديق والقتال تحت رايته . رضوان الله تعالى عنهم أجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» هل كسرضلع الزهراء أم سينكسر مذهب الرافضة
»» الخوئي : نهج البلاغة أفضل من الأحاديث النبوية ومن كلام جميع الخلق
»» إن قالها معصوم الرافضة فهو زنديق كافر مخلد في نار جهنم
»» الرافضة أحفاد الزناة وبشهادة الكليني في الكافي
»» المرجع محمد باقر الصدر يهدم دين الرافضة الإمامية
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-12, 04:18 PM   رقم المشاركة : 10
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


بارك فيكم اخوتي وفي اثرائكم للموضوع وحياكم الله
ويرفع للزملاء الشيعة






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» من بنى اول حسينية ؟؟؟؟ واين ؟؟؟
»» تضعيف حسن فرحان المالكي لرواية ((إنَّ اللهَ يبعثُ مجددا لدينها والرد عليه / وثيقة
»» المفتري طالب 313 وقول عمر : ليتني كنت كبش اهل- والرد عليه
»» كمال الحيدري : وما يسقط من ورقة ولا حبة في الظلمات الا ويعلمها الامام / وثيقة
»» دليل على ان ابن تيمية ناصبي لـ آل البيت اين تهربون من هذا ايها الوهابية / وثيقة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "