العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-12, 10:08 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


Lightbulb صدق أو لا تصدق / التشيع الإمامي لا يكون إلا باتباع عائشة وعمر

صدق أو لا تصدق / التشيع الإمامي لا يكون إلا باتباع عائشة وعمر


ــــــــــــــــــــــ


بقلم / آملة البغدادية
كتب خاص لشبكة رحماء



تزعم الرافضة أنهم لا يتبعون إلا آل البيت رضي الله عنهم فهم الثقل الأصغر


لكن هذه خدعة انطلت على عوامهم فالتشيع الإمامي يتبع عائشة وعمر رضي الله عنه وبالدليل .


الدليل الأول


***


الرافضة تقول


ـ ونبرأ من قولهم ـ :


أنهم يتبعون سبيل المؤمنين بولاية علي .


الرافضة تقول بكفر عائشة وعمر الناصبيان .


الرافضة تتهم عائشة بالتحريف .


الرافضة تدعي أن الصحابة لم تكفـّر من قال بالتحريف .


لكن !


الرافضة تتبع النواصب في الطعن في القرآن بأنه محرف ولا تحكم بتكفير من يعتقد أو يقول بهذا ! .


نتساءل :


كيف جمعوا الإيمان بأئمة الهدى مع اتـّباع أئمة الكفر الذين نقضوا الميثاق وتعاونوا في قضية كبرى تطعن في دستور المسلمين ؟


اتباع غير سبيل المؤمنين محرم عند الله تعالى في كتابه . يقول تعالى :


( فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرِّفُونَ ٱلْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَنَسُواْ حَظًّا مِّمَّا ذُكِرُواْ بِهِ وَلاَ تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىٰ خَآئِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمُ فَٱعْفُ عَنْهُمْ وَٱصْفَحْ إِنَّ ٱللَّهَ يُحِبُّ ٱلْمُحْسِنِينَ ) المائدة 13


( ثُمَّ جَعَلْنَاكَ عَلَىٰ شَرِيعَةٍ مِّنَ ٱلأَمْرِ فَٱتَّبِعْهَا وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَآءَ ٱلَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ ) الجاثية 18


وحاشا أم المؤمنين عائشة وعمر الفاروق رضي الله عنهما وباقي الصحابة من تهمة التحريف التي تؤدي إلى الطعن في الذات الإلهية، فالله الذي لم يحافظ على كتابه وكلامه ( سبحان الله عما يصفون ) ـ وهذا ما تقوله الرافضة في أسلوب استفهامي عن تلاعب الصحابة ـ يعطي معقولية لوجود تحريف في القرآن، وكرد فعل يكون هجره من الصواب .




الدليل الثاني


***


حد رجم المحصن إذا زنى


ــــــــ


من ضمن أحكام التشريع في روايات الأئمة المعصومين رواية تقول بالحكم على المحصن إذا زنى بالرجم


وهذا قول عمر بخصوص آية الرجم التي لا وجود لنصها في القرآن وبقي حكمها !


وهي من الروايات التي تعتبرها الرافضة تحريف وهي ليست تحريف بل نسخ التلاوة التي أقرت به علماءهم .


عدة روايات منها الرواية في صحيح البخاري


حدثنا علي بن عبد الله حدثنا سفيان عن الزهري عن عبيد الله عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: (قال عمر – رضي الله عنه - لقد خشيت أن يطول بالناس زمان حتى يقول قائل لا نجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة أنزلها الله ألا وإن الرجم حق على من زنى وقد أحصن إذا قامت البينة أو كان الحبل أو الاعتراف قال سفيان كذا حفظت ألا وقد رجم رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجمنا بعده ) . باب: رجم الحبلى من الزنا إذا أحصنت .




وعليه فمراجعهم أقرت بالإجماع بالرجم للمحصن إذا زنى !


المسائل المنتخبة للخوئي




ما هي عقوبة الزنا للزاني المحصن في رأي السيد الخوئي؟ من المعروف أنه لا توجد في القران آية عن رجم الزاني المحصن؟ فهل هناك من الاحاديث المعتمدة ما يؤكد العقوبة؟ إذا كانت العقوبة هي الرجم فما هو تفسير الآية \"وعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب\" للأمة؟ هل ترجم نص الحد؟ هل هناك أية بحوث أصولية للسيد فيما يتعلق بهذا الخصوص يمكن الرجوع إليها؟


الجواب :


حدّ الزاني المحصن هو الرجم و المسألة مجمع عليها و تدل عليها روايات معتبرة و أما الأمة فلا رجم عليها و انما تحدّ نصف الحد .




اختيار لا بد منه


ــــــــــــ


تبين أن الشيعة الأثني عشرية تتبع الصحابة في أهم قضية تتعلق بالثقل الأكبر لا آل البيت كما يدعون !


وهنا يضعهم في إشكال وعليهم الاختيار ؛


فأما أن يرفضوا روايات الأئمة التي تقول بوجود التحريف وبحد الرجم ويصححوا فقههم وفتاواهم


أو أن يقروا أن عمر ودينه على حق


المنطق يقول أنهم يجب أن يختاروا الأول، خاصة وأن المسألة تتعلق بالقرآن كتاب المسلمين والخدش فيه يعني الطعن في الله وبطلان صحة الدين من أساسه .


لكن اختاروا أن يبقوا التحريف وعلى الحكم الشرعي بحد الزنا للمحصن، أي اتباع عائشة وعمر !


يفترض أن ترد الشيعة قول المخالفين، وأعني قول عائشة وعمر وعبد الله بن مسعود (رضي الله عنهم) ، لا سيما أن عندهم مبدأ (ما خالف العامة ففيه الرشاد) ، فلمَ لم يرفضوا روايات أهل السنة وينزهوا القرآن من التحريف ويطهروا مذهبهم الجعفري كما يسموه من هذه الطامة بما أن لديهم علم الجرح والتعديل ،، أخيراً ؟


سؤال يفرض نفسه


هل الحقد على الصحابة هو سبب التمسك بالقول بالتحريف وعدم تكفير قائله للاحتجاع عليهم ؟


لو كان هذا السبب في الاحتجاج فلم ينصحون بالتستر وعدم الخوض فيه ؟




الجواب :


بفضل التحريف صُنعت أسطورة الإمامة والعصمة والمهدي الغائب والرجعة التي تترب عليها تهديم مقدسات الإسلام في مكة والمدينة ونبش قبور الصحابة رضي الله عليهم، بغض النظر عن استغلال عوام الشيعة لتهيئة بلدانهم بغية توسع هيمنة إيران بفرض ولاية الفقيه وطاعة المراجع طاعة عمياء بفرية إعادة الحق المغصوب بالولاية والبيعة .


إذن فالسبب في قبول نظرية التحريف هو لهدم الدين الإسلامي الذي تقبلته فارس على مضض والتي ترى نفسها أعلى مرتبة من باقي الأمم لا سيما العرب، وهكذا يتم الثأر من اندراس دين الزرادشتية والحكم الكسروي الذي تتباكى عليه إيران إلى اليوم وتُشعل النيران في أعياد نوروز من كل عام .




أي التشيع بلا عقيدة التحريف طريق مسدود


من هنا كانت الثغرة التي دخل منها كل جهد واجتهاد لاستبدال الأحكام بأخرى، وتبديع طقوس ومناسك ، وتعطيل فرائض توصل بمجملها الدين الإسلامي إلى صورة مختلفة تماماً، دين ممسوخ بعباءة إسلامية وعمامة صفوية يتحكم به علماء إيران ويجعلون القبلة إلى قم ، ومن يعترض من الرافضة ولو بهاجس من فطرته ، فيواجه دوماً بقانون (طاعة الفقيه) الذي يعتبر رد كلامه كالراد على الله ! .


من باب أولى أن يأخذوا بالفهم الصحيح لروايات أهل السنة ويطهروا مروياتهم من أحاديث التحريف المكذوبة، ليرفعوا الطعن على الإسلام وكتابه أمام النصارى واليهود التي استشهدت بكتاب مثل ( فصل الخطاب ) للضال الطبرسي . ومن باب الحرص على الأجيال أن ينشئوا في سلامة من دينهم وبلادهم .


فمن تدبر فليستغفر ويهجر أهل الجور فلا كفر بعد ولا وزر


ونقول لله الحمد على الدين الحق دين أهل السنة بلا تحريف لكتابه ولا عصيان لرسوله ولا طعن بآل بيته وصحابته عليهم أفضل الصلاة وأتم التسليم .






من مواضيعي في المنتدى
»» الجودي1 قولك عن علي (رضي )/ بل ذكر أسمه في القرآن صراحة !
»» هجمات إرهابية من الزوار الشيعة تحرق الأعظمية وهيئة للوقف السني
»» إختطاف 26 صياد قطري بعد العمال الأتراك الحدث كما تقرأه سنة العراق
»» سيول إيران في 7 محافظات تفضح ذلة حكومة المليشيات
»» بين إعلان الخلافة وانعقاد مؤتمر البعث والضاري في عمان رسائل وردود
 
قديم 01-06-12, 10:41 PM   رقم المشاركة : 2
الرميصآء
عضو نشيط






الرميصآء غير متصل

الرميصآء is on a distinguished road


كلام من ذهب , وياريتهم يتعظون ؟

بارك الله فيكِ أختاه وجزاكِ خيرا ..







 
قديم 01-06-12, 11:05 PM   رقم المشاركة : 3
ابو غيث 79
عضو نشيط







ابو غيث 79 غير متصل

ابو غيث 79 is on a distinguished road


احسنتِ بارك الله بكِ







 
قديم 01-06-12, 11:37 PM   رقم المشاركة : 6
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


ماشاء الله تبارك الرحمن
لله درك أختي المجاهدة على هذا الربط المبارك والدرر العطرة الهامة
احسن الله اليك آملة البغدادية ونفع الله بك وبعلمك .







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» فيديو ( مقتل بشار الاسد وكلابه ) الله أكبر
»» شهادة سجين خرج من سجون الروافض في العراق
»» الإصدار المرئي الوثائقي القتلة الشيعة الروافض
»» ثماني حقائق خطيرة أخفاها علماء الشيعة خوفاً من انقطاع خمس المكاسب عنهم
»» فيلم ( مجزرة القبير جرحٌ جديد ) مؤسسة الوليد
 
قديم 02-06-12, 03:49 PM   رقم المشاركة : 7
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوليد المهاجر مشاهدة المشاركة
   ماشاء الله تبارك الرحمن
لله درك أختي المجاهدة على هذا الربط المبارك والدرر العطرة الهامة
احسن الله اليك آملة البغدادية ونفع الله بك وبعلمك .

وفيك بارك الرحمن أخي الفاضل وتقبل منك جهادك






من مواضيعي في المنتدى
»» حروب العقيدة وانغماس روسيا في سوريا ووهن العرب
»» ديالى ومجازر المقدادية تفعيل وثيقة الشرف بين براثن إيران
»» حملات إبادة لسنة البصرة من قبل إرهاب العصائب والإعلام يتجه شمالاً
»» الشيخ أحمد سعيد / في العمق- تهجير العرب السنة في العراق
»» من عمان جانب من مؤتمر القوى الثورية في العراق
 
قديم 05-06-12, 03:08 PM   رقم المشاركة : 8
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road



إضافة للموضوع هامة

نعود لكتب الإمامية وعمدتهم القمي في فقيه من لا يحضره الفقيه والطوسي في مباني تكملة المنهاج وفيه تأكيد على أن الحكم مأخوذ من عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، يقول : عن أبي عبد اللَّه (عليه السلام) «قال: الرجم في القرآن قول اللَّه عزّ و جلّ: إذا زنى الشيخ و الشيخة فارجموهما البتّة، فإنّهما قضيا الشهوة و نحوها صحيحة سليمان بن خالد، قال: قلت لأبي عبد اللَّه (عليه السلام): في القرآن رجم؟ «قال: نعم» قلت: كيف؟ «قال: الشيخ و الشيخة فارجموهما البتّة، فإنّهما قضيا الشهوة»فهما و إن كانتا تدلّان على ثبوت الرجم على الشيخ و الشيخة مع عدم الإحصان أيضاً، إذ مع تخصيصهما بالإحصان لا تبقى خصوصيّة لهما، إلّا أنّه لا قائل بذلك منّا، و لا شكّ في أنّهما وردتا مورد التقيّة، فإنّ الأصل في هذا الكلام هو عمر ابن الخطّاب، فإنّه ادّعى أنّ الرجم مذكور في القرآن، و قد وردت آية بذلك‏ أ هـ

هنا أثبت أن حكم الرجم هو قول عمر ولكنه علل بمطابقة المعصومين لعمر بأنه ( تقية) ! وهذا باب معروف يتخلص منه هؤلاء من كل تناقض في الروايات التي تبين فساد وبطلان المذهب .
أما عن إجابة مركز الأبحاث العقائدية فهو الخطير للغاية فقد ضرب بالحائط أعمدة مذهبهم ومن نقل عنهم جميع المراجع قديماً وحديثاً ليس إلا لثبوت أن هناك تحريف ! السؤال: روايات رجم الشيخ والشيخة , هل هي منسوخة التلاوة؟!العبارة هي : أما بالنسبة الى القول بنسخ التلاوة، فإنه لم يثبت عن أحد علمائنا القول بذلك حول ذلك، بل المشهور هو قولهم بأن القول بنسخ التلاوة هو أخو وصنو القول بالتحريف والعياذ بالله! وقد يفهم خطأً من كلام شيخ الطائفة الطوسي(قدس سره) في (العمدة في الاصول) أو في تفسير بأنه يقول بالنسخ ! والصحيح أنه في معرض الكلام بالجواز أو الاستحاله فمال بحسب رأية واجتهاده الى جوازه العقلي ولم يقل بوقوعه، وكذلك فإنّ قوله ليس بحجة على الشيعة فإن لكل زمان وعصر علماءه ومجتهديه فلا نلتزم بقول المجتهد الميت في آرائه ، ولنا قول مشهور في ذلك وهو (ان الميت تموت معه آراؤه وأقواله)، فعلينا بالاجماع أو المشهور أو قول علماء عصرنا وزماننا وهي التي تلزمنا.
ودمتم في رعاية الله أهـ







من مواضيعي في المنتدى
»» هل أتاكم خبر عائشة ؟ أين محاميكم أيها العرب ؟
»» الزميل أنتيل / حوار في معنى نفس النبي هو نفس علي وطبيعة خلق الأئمة
»» ربي إني مغلوب فانتصر دعاء حاج عراقي وإعاصير أمريكا
»» 22/2 بين أربعائين
»» أنت مع أو ضد ؟
 
قديم 05-06-12, 08:12 PM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» جواب ابن الزنا شر الثلاثة
»» قفزة فيليكس تبين كذبة دوران الأرض
»» عند الشيعة ان المهدي اجاز الكافي و قال كاف لشيعتنا
»» العرب احتلوا ايران بلاد الفرس و حكمو ا اكثر من 600 عام وهناك 14 دولة احتلت ايران
»» الإباضية،النشأة والمنهج
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
التحريف، التشيع، عمر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:10 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "