العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-12, 07:07 PM   رقم المشاركة : 1
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


البروتوكولات الحسينيه أخرجت لنا أحقد البشر وأكثرهم عدوانا على وجه الأرض

بسم الله الرحمن الرحيم

كل انسان يعجب من حجم القتل والدمار الذي يرتكبه النظام النصيري بحق الشعب السوري الأعزل
كلنا نعجب من تلك الدبابات والأسلحة الثقيله التي توجه نارها الى أطفال أبرياء ونساء ورضّع وشيوخ
كلنا نتألم لمشاهد الذبح وفصل الرؤوس وانتهاك الأعراض والحرمات

ولكن العجب كل العجب من أولئك القوم الذين أدعوا المظلومية وأقاموا لها طقوس وشعائر عنوانها الدم والحقد والثأر واسموها زورا وبهتانا بـــ(الحسينيات) .

هؤلاء الذين أدعوا المظلوميه نجدهم في صفوف الظلمة بل ومن رؤوسهم .
فتجد الشيعة السوريين وفيلق القدس الايراني ومليشيات جيش المهدي العراقي وعناصر حزب الله اللبناني , متواجدون بأعداد كبيره للمشاركة في قتل الأبرياء وانتهاك الاعراض والحرمات .

وما يفعلونه لا يصدق انه يصدر من انسان , حتى فرعون وجنوده لم يفعلوا ما فعلوه .

فماذا يحدث في الحسينيات ؟ ما هي البروتوكولات التي يربونهم عليها والتي تفوقت على البروتوكولات الصهيونيه , حتى أخرجت لنا قوم يتعطشون لدماء أهل السنة ويتمنون لهم الموت بأبشع الوسائل والطرق .

ما سر الدماء التي ينزفونها في مواكبهم ؟

ما سر عقائد الحقد والمظلوميات والتكفير ؟

ما سر عقائد الكذب والمكر باسم الدين ؟

ما سر نشر الحسينيات ؟

ما سر اقامة أرباب الحسينيات دعاوي للتقريب بيننا وبين ايران ؟

والله لا نلوم شعب مصر على اختلاف أطيافهم بأن طهروا ارض الكنانة من حسينيات الفتنه التي خططوا لها سرا ليقوموا بنشر الفتن والحقد والدم في أرض الكنانه , فما هي الا سفارات صفويه تسعى لنشر الفتن والقتل , وكل ذلك بسبب الحقد على أهل السنة .

يا رافضه لم يعد حقدكم ومكركم وتربصكم بأهل السنة يخفانا , ولا يخفانا اتحادكم مع الكفار واليهود ضد المسلمين


ولكن اعلموا جيدا

ان ما يحدث من مكر مكرتموه بالأمة ليس لشدة بأسكم او لقوة تدبيركم بل هي حكمة المولى عز وجل والتي اقتضت أن يتكالب أهل الظلم والعدوان على أهل الحق .

فكل ما تفعلونه هو تنفيذ ارادة الله فينا , ليعود المسلمون وينتصرون بربهم فينصرهم ان شاء الله
(ألا إن نصر الله قريب).








التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الله أكبر حلت لعنة الله عليك يا ياسر الخبيث
»» تحدي الى كافة الشيعه بخصوص زعمهم بالعدول عن خطاب أمهات المؤمنين في آية التطهير
»» اللهم صلي على محمد وآل محمد وأجعل لعنتك على من يقول ....
»» أسود السنة في مجال الدعوة
»» علمنا كيف يؤتي الامام زكاته وهو راكع ولكن كيف يقيم صلاته وهو راكع ؟
 
قديم 01-06-12, 03:14 AM   رقم المشاركة : 2
comanav1
عضو ذهبي






comanav1 غير متصل

comanav1 is on a distinguished road


شعارهم عطل عقلك واتبع شيخك






 
قديم 01-06-12, 07:20 AM   رقم المشاركة : 3
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


انها برمجة نفسية جماعية وهي ما يعرف برمجة التشيع بتجييش العواطف وتجحيش العقول من خلال اجترار الاحزان لقيادة الانعام للاعادة مجد مجوس من خلال استمرار اطول قصة للسرقة في التاريخ بسرقة الخمس مع تحقيق كامل المتعة
فان عرف السبب بطل العجب







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يستطيع احد من الشيعة ان يبرر ما سطره الخميني من شرك هنا
»» هل يحق للشعوب ان تعفوا عن من ظلمها وفتنها في دينها
»» تحدي ينسف دين الشيعة من قوعدة العقائدية فهل من مبارز؟؟؟؟
»» بعض مما تعلمناه من الشيعة:
»» الرافضة شر من اليهود والنصارى على امة الاسلام
 
قديم 01-06-12, 09:03 AM   رقم المشاركة : 4
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


جزاك ربي الجنة ياحبيب القلب بش مهندس ابوسند
( ابتسامة )
وفقك الله يالغالي







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» اكتشاف مضاد حيوى جديد يعطى جرعة واحدة لعلاج الأمراض المعدية
»» من تزوج سكينة وفاطمة بنات الحسين رضي الله عنه يا شيعة ؟
»» كل { يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا } عليّ بن أبي طالب رأسها وأميرها !!
»» شيعي يصرخ أموال الخمس في العراق تذهب لإيران والمرجعية الشيعية ليست بالأعلمية / فيديو
»» دعوة للزميل الفاضل الصدري للحوار الهادئ
 
قديم 01-06-12, 09:08 AM   رقم المشاركة : 5
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


صدقت رفع الله قدرك

واصلا هم يتباكون على مقتل الحسين لا حبا في الحسين ،،، ولكن ليستخدموا مقتله كقميص عثمان يؤججون به اتباعهم ليس إلا

والأولى ان يستبدل المثل القائل (قميص عثمان) بـ (قميص الحسين) فهو اكثر استخداما وفي الباطل من قميص عثمان







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» قراءة في بعض مفاهيم "صولة الحق"
»» يخلي الواحد يبحلق ويبحلق علشان يتأكد (جهاز ياباني جديد) [فيديو]
»» إفلاس الروافض في عشر نقاط
»» آية الطهير لم تنزل الا في نساء النبي فقط ولا يدخل معهنّ احد غيرهن
»» هذا هو (الفاروق) عمر بن الخطاب
 
قديم 01-06-12, 01:44 PM   رقم المشاركة : 6
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


بارك الله فيك وشاكر لكم هذه المشاركات الطيبه

لعل هنالك شيعي صادق منصف يرى ما يفعله قومه ويرى حالهم كيف صفوا مع الظلمة واعداء الدين لعله يترك سبيل المجرمين







التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» سليم بن قيس الراوي الأول لخرافة كسر ضلع الزهراء
»» اضطراب مفجع في مفهوم الولاية أوقع علماء الشيعة في الشرك الأكبر بشهادة بعضهم .
»» هل نهج الأئمة كنهج الأنبياء في الدعوة الى الله
»» جميع حلقات برنامج تحت المجهر للرد على تدليسات كمال حيدري لفضيلة الشيخ الدمشقية
»» الى من يشترط اعتقاد الألوهية للوقوع في الشرك
 
قديم 01-06-12, 03:13 PM   رقم المشاركة : 7
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


انها
حسينيات فارسية قومية
وتدعي كذبا انها تعمل باسم ال البيت

تقوم بتربية شيعة العالم
على حقد وكره العرب والمسلمين
وتدربهم على كيفية تعذيب وقتل
المسلمين

وتسليم الأمة للفرس

جعلت الشيعة عبيد للفرس
تنفذ مخططهم بدون عقل او وعي
وتصرف على هذه الحسينيات الفارسية
اموال كثيرة من الخمس العربي
وقائد هذه الحسينيات ولي الفقية الفارسي
في ايران

وجزاك الله خير اخي الفاضل abo sanad-10






التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» مجلة إيطالية تنشر كاريكاتورًا جديدًا مسيئًا للنبي محمد صلى الله عليه وسلم
»» عن الجريمة الكبرى هاييتي تبوح بأسرارها
»» الاتصال على برامج السحرة والكهنة لطلب الرقية
»» إيران: إغلاق مسجد لأهل السنّة في الأهواز وسجن إمامه
»» جول يؤيد رفع الحظر على الحجاب
 
قديم 01-06-12, 03:15 PM   رقم المشاركة : 8
kaled333
عضو نشيط







kaled333 غير متصل

kaled333


( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا )







التوقيع :
وجادلهم بالتي هي احسن
من مواضيعي في المنتدى
»» بحريني رافضي حمار مو عارف ليش معتصم ؟؟
»» افضل برنامج ادعية و اذكار بصوت للكمبيوتر
»» شعر قوي جدا عن استشهاد صدام ( رحمة الله )
»» قاضي سعودي يرى انه لا فرق بين السنة والشيعة
»» شيخ كبير عند ساحة تفحيط ...لاحظ ماذا يعمل؟؟
 
قديم 02-06-12, 04:43 AM   رقم المشاركة : 9
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


أخت المسلمين : صدقتي بارك الله فيكِ

خالد : بارك الله فيك







التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» رد الشيخ عثمان الخميس على المترفض عدنان ابراهيم المتستر بلباس أهل السنة
»» مناظرة أخينا تقي الدين السني مع الرافضي كتاب بلا عنوان
»» السيستاني يؤسس لدولة العار
»» لا لست أمثلهم
»» نظرة توحيدية حول العقيدة الشركية الولاية التكوينية
 
قديم 02-06-12, 05:04 AM   رقم المشاركة : 10
مُحبة الشيخين
عضو فضي






مُحبة الشيخين غير متصل

مُحبة الشيخين is on a distinguished road


إبن تيمية
إنتشار التشيع محنة حقيقتها منحة من الله ليرى ما نحن فاعلون
وفي قول مشابه لشيخ الإسلام
إنتشار التشيع فتنة باطنها نعمة من الله ليرى ما نحن صانعون






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "