العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-12, 08:33 PM   رقم المشاركة : 1
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


Arrow ابي فضل العباس ليس بمعصوم بشهادة عبد الحميد المهاجر والرد عليه / وثيقة


يقول عبد الحميد المهاجر :

التفريغ النصي :
كتاب : العباس بن علي (ع) بطل الحق والحرية
المؤلف : عبد الحميد المهاجر - صفحة : 55
ما نصه :
" فكيف بابي فضل العباس وهو حجر العلم وركن الحضارة؟ لا شك انه استطاع ان يقوم بدور كبير في هذا المجال ولكنه لم يصل الينا منه شيء لانه كان معاصرا للمعصومين اي انه كان ملازما لهم ودائما شخصية المعصوم الاخ تحجب شخصية الاخ غير المعصوم .. وهذا هو بالضبط ما اردت اقوله واسجله هنا ........." انتهى
وهنا بعض الاشكالات اصورها بشكل سؤال وجواب بيني وبين الشيعة: وهو كما يلي :
قلت : عجب العجاب فلم لم يكن ابي فضل العباس معصوما .. !!
قالوا (اي الشيعة) : انه لم يدخل في حديث الكساء
قلت : فالائمة من بعد الحسين الذين اعترفتم واوجبتم عصمتهم ايظا لم يدخلوا تحت الكساء
قالوا : ان اننا قلنا بعصمتهم لانهم من ذرية الحسين المعصوم
قلت : وايظا ابي فضل العباس فان اباه معصوم وامه معصوم ..
ولو قسنا ذلك على i`i النحو لوجب القول بعصمة ابي فضل قبل الائمة من بعد الحسين .. لان الائمة من بعد الحسين ( العشرة او التسعه ) هم معصومون بسبب والدهم لكن ابي فضل العباس امه واباه معصومان .. فكيف ذلك ؟؟

قالوا : بما ان الائمامة بهم فيجب عصمتهم
قلت : قلت على هذا النحو فان فاطمة بنت محمد (ص عليهم ) معصومة وتجب امامته .. !!
ويســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــتمر الحكاية
فهذه اشكالات اعجازية في دين الرافضة .. لا يستطيع اي شيعي حلها الا من اتى الله بقلب سليم
والسؤال : لماذا ابي فضل العباس ليس بمعصوم كما يصرح به علامتكم المهاجر ؟؟؟






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري : دروس في الرياضيات ام في التوحيد ؟ كارثة خلق الائمة قبل الخلق / وثيقة
»» كمال الحيدري :اكبر غلو شهدها كتب الاثني عشرية .. رواية كارثة / وثيقة
»» غلو الشيعة: السيد محمد صادق الروحاني الائمة افضل من حميع الانبياء عد نبينا / وثيقة
»» الزيدية هي الطائفة المستبدة والفرقة الذاهبة والشاذه عند الاثنا عشرية / وثيقة
»» الكوراني المدلس ورواية ان الله يلبس القباء وجبة ويركب على الجمل والرد عليه (وثيقة)
 
قديم 24-05-12, 08:55 PM   رقم المشاركة : 2
مسافر ليوم القيامة
إثنا عشري






مسافر ليوم القيامة غير متصل

مسافر ليوم القيامة is on a distinguished road


رحم الله الشهيد البطل الفدائي المضحي ابي الفضل العباس سلام الله عليه و لا ادري هل احد من علمائنا قال انه معصوم







التوقيع :
الناس من جهة التمثال أكفاء
أبوهم آدم والام حواء
فإن يكن لهم في أصلهم شرف
يفاخرون به فالطين و الماء
من مواضيعي في المنتدى
»» في البخاري عمر بن الخطاب يعترف بالمؤامرة واغتصابه للخلافة
»» سئلت ولم يجبني احد فهل السؤال محرج !!!
»» وعاء كامل من أحاديث ابو هريرة مغيبة عنكم خوفا وتقية
»» شعاركم بكفر الشيعي الرافضي هل هو كفر ظاهري ام كفر واقعي ؟؟
»» الامام احمد بن حنبل شيعي رافضي الى درجة اللغو !!
 
قديم 24-05-12, 09:02 PM   رقم المشاركة : 3
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ليوم القيامة مشاهدة المشاركة
   رحم الله الشهيد البطل الفدائي المضحي ابي الفضل العباس سلام الله عليه و لا ادري هل احد من علمائنا قال انه معصوم

نفس السؤال نسألكم اياه هل قال احد من علماؤكم ان الائمة الذين اتوا من ذرية الحسين رضي الله عنه قد دخلوا في الكساء حتى تقولون بعصمتهم ؟






 
قديم 24-05-12, 09:08 PM   رقم المشاركة : 4
مسافر ليوم القيامة
إثنا عشري






مسافر ليوم القيامة غير متصل

مسافر ليوم القيامة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب آل البيت الاشراف مشاهدة المشاركة
   نفس السؤال نسألكم اياه هل قال احد من علماؤكم ان الائمة الذين اتوا من ذرية الحسين رضي الله عنه قد دخلوا في الكساء حتى تقولون بعصمتهم ؟

هم من ذرية الذين كانوا تحت الكساء وانتقلت اليهم الطهارة والنور بالوراثة
ما سمعت المثل يقول ابن الوز عوام وهذا الشبل من ذاك الاسد






التوقيع :
الناس من جهة التمثال أكفاء
أبوهم آدم والام حواء
فإن يكن لهم في أصلهم شرف
يفاخرون به فالطين و الماء
من مواضيعي في المنتدى
»» في البخاري عمر بن الخطاب يعترف بالمؤامرة واغتصابه للخلافة
»» ما هو تقييمكم لهذه الرواية من صحيح البخار¡
»» في البخاري النبي يقول طاعة الامام علي بن ابي طالب طاعتي ومعصيته معصيتي
»» سئلت ولم يجبني احد فهل السؤال محرج !!!
»» الامام احمد بن حنبل شيعي رافضي الى درجة اللغو !!
 
قديم 24-05-12, 09:45 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ليوم القيامة مشاهدة المشاركة
   هم من ذرية الذين كانوا تحت الكساء وانتقلت اليهم الطهارة والنور بالوراثة
ما سمعت المثل يقول ابن الوز عوام وهذا الشبل من ذاك الاسد

ديانة تؤخذ من الأمثال والنكات والألغاز






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» حتى في الأحلام ( المعصوم ) يضرب مطب
»» جزاكم الله خير يا ابو ياسين فغيرك لو شاهد خرافاته سيقطع يده .
»» إذا كان ( فقيه ) القوم ( كذوبهم ) فما هي النتيجة !
»» تـقـيـة = لـعـبـة ..
»» و يصلون تقية .
 
قديم 28-05-12, 11:44 PM   رقم المشاركة : 6
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


اقتباس:
هم من ذرية الذين كانوا تحت الكساء وانتقلت اليهم الطهارة والنور بالوراثة

دعك من النور والطهارة وخلينا مع العصمة
السؤال بسيط لا يحتاج الى سرد قصص او نقش يدوي
لماذا ابي فضل العباس ليس بمعصوم ؟؟؟






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» الطبطبائي يعلم ما يوجد في الارحام !! سلسلة من خرافات الطبطبائي / وثيقة
»» كمال الحيدري :اكبر غلو شهدها كتب الاثني عشرية .. رواية كارثة / وثيقة
»» كشف الشبهات الخفية .. في منتديات انا شيعي العالمية ( بقلمي )
»» 5 تصاميم ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم) من تصميمي
»» ما حكم من قال بتحريف القرءان ؟ لنرى الاجابة من كبار ائمة الشيعة / وثيقة
 
قديم 28-05-12, 11:46 PM   رقم المشاركة : 7
مسافر ليوم القيامة
إثنا عشري






مسافر ليوم القيامة غير متصل

مسافر ليوم القيامة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراقي سني و افتخر مشاهدة المشاركة
  
دعك من النور والطهارة وخلينا مع العصمة

السؤال بسيط لا يحتاج الى سرد قصص او نقش يدوي

لماذا ابي فضل العباس ليس بمعصوم ؟؟؟

على العموم هو عنده نوع من العصمة






التوقيع :
الناس من جهة التمثال أكفاء
أبوهم آدم والام حواء
فإن يكن لهم في أصلهم شرف
يفاخرون به فالطين و الماء
من مواضيعي في المنتدى
»» الامام احمد بن حنبل شيعي رافضي الى درجة اللغو !!
»» سئلت ولم يجبني احد فهل السؤال محرج !!!
»» شعاركم بكفر الشيعي الرافضي هل هو كفر ظاهري ام كفر واقعي ؟؟
»» وعاء كامل من أحاديث ابو هريرة مغيبة عنكم خوفا وتقية
»» في البخاري عمر بن الخطاب يعترف بالمؤامرة واغتصابه للخلافة
 
قديم 29-05-12, 12:24 AM   رقم المشاركة : 8
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ليوم القيامة مشاهدة المشاركة
   رحم الله الشهيد البطل الفدائي المضحي ابي الفضل العباس سلام الله عليه و لا ادري هل احد من علمائنا قال انه معصوم

أبو رأس حار
من يستطيع من الشيعه أن يحلف برأس العباس
أن الإمامة من أصول الدين الإسلامي
من يستطيع أن يحلف برأس العباس ,,
أن الشيعه لا يخالفون القرآن في أحكامهم وفتاويهم
= حكم صلاة الجمعه في القرآن ,, وعند الشيعه
= إرث الزوجه من تركة زوجها في القرآن ,, وعند الشيعه






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» سقيفة بني ساعده , وسقيفة بني جعفر الصادق ,, أيهما أهم عند الشيعه
»» الدين ال9حنيف تقول المهدي عنده تفسير القرآن وهو من يهدي الناس عن الضلال
»» مفاجأة كبرى / ظهر المهدي حقيقة في النجف
»» مسألة واحده أثبتت بطلان الإمامة ,,, وأقر بها من يؤمنون بها
»» الأشتر النخعي / تقولون (( الإسلام حسيني البقاء )) هل تستطيع لإثبات ذلك
 
قديم 29-05-12, 12:28 AM   رقم المشاركة : 9
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ليوم القيامة مشاهدة المشاركة
   هم من ذرية الذين كانوا تحت الكساء وانتقلت اليهم الطهارة والنور بالوراثة
ما سمعت المثل يقول ابن الوز عوام وهذا الشبل من ذاك الاسد

أولاد الحسن رضي الله عنه ,,,,
أين هم من هذه الطهارة والوراثه
إخوة علي بن الحسين رضي الله عنهم ,,,
أين هم من هذه الطهاره والوراثه






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» إقرار مركز الأبحاث أنهم لا يأخذون عن آل البيت لهذا يختلفون
»» زيارة الرسول وفاطمه والحسن والعباس وجعفر ,, للحسين في كربلاء بعد مقتله
»» الشيعي الباحث عن الخير , أين الخير عند الإماميه , في قوله تعالى [وأنذرعشيرتك ... ]
»» عند الشيعه سيخرج مهديان آخر الزمان ,, أيهما الحق , هذه عقيدتكم من رواياتكم
»» في قول الله [[وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ]] طبقها الرسول وتجاهلها الأئمة
 
قديم 29-05-12, 12:31 AM   رقم المشاركة : 10
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ليوم القيامة مشاهدة المشاركة
   على العموم هو عنده نوع من العصمة

هههه شر البلية ما يضحك يعني لديه نوع من العصمة






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» مجزرة جديدة قبل ساعات : في حماه شهداء وجرحى بالعشرات بينهم أطفال : فيديو
»» السيستاني يثني على النظام الصفوي وينسب الصفوية لآل البيت رضوان الله عليهم
»» الشيخ عبدالله المنيع ينفي ما أوردته صحيفة الكذاب الأشر : سبق
»» ما قولكم في هذا يا رافضة : أعجز عن التعليق : إنا لله وإنا إليه راجعون
»» قبل قليل : أنباء عن استهداف القوات الأمريكية لزورق قبالة سواحل الإمارات
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "