العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-12, 01:42 PM   رقم المشاركة : 1
سلالة الصحابه ...
عضو ذهبي







سلالة الصحابه ... غير متصل

سلالة الصحابه ... is on a distinguished road


حديث آل محمد صعب مستصعب .. فضلاً أريد تفسيراً ..

بسم الله الرحمن الرحيم .....
يقول الرافضة بأنهم يحمّلون ما جاء عن الأئمة على سبعين وجهاً ، وبأنهم أُمروا بأن لا يردوا لهم حديثاً وإن زعموا أن الليل هو النهار وأن النهار هو الليل ؛ لأن حديثهم - أي آل محمد - صعب مستعصب حتى أن بعض الملائكة والأنبياء لا يقرونه !!!
والسؤال /
كيف يجمعون بين هذا الكلام وبين رواية أن كل حديث لا يوافق كتاب الله فهو زخرف ؟!
أرجو أن أجد من جنابهم الكريم إجابة مباشرة على الطرح دون أي محاولة للخروج بالموضوع عن لبه !






التوقيع :
قال ابن القيم -رحمه الله-:
احترزْ مِنْ عدُوَّينِ هلكَ بهمَا أكثَر الخَلق:
صادّ عن سبيلِ الله بشبهاتهِ وزخرفِ قولِه، ومفتُون بدنيَاه ورئاستِه .
من مواضيعي في المنتدى
»» رسائل : مِن قسِّ بن سَاعدة إلى أميرِ المؤمنينَ عمرَ بن الخطاب
»» يا أشتر تعال هنا وأثبت أن الصحابه سبوا علياً بغضاً له
»» استدراك على الإمام الألباني في تصحيحه لحديث الثقلين
»» انتحار النجل الأصغر لشاه إيران السابق في أمريكا ...
»» تأثير المجوسية على عقائد الشيعة الجعفرية (4)
 
قديم 24-04-12, 01:45 PM   رقم المشاركة : 2
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


تسجيل متابعه بورك فيك







 
قديم 24-04-12, 05:15 PM   رقم المشاركة : 3
أبان
مشترك جديد






أبان غير متصل

أبان is on a distinguished road


تجدون جواب الصعب المستصعب في قتل النواصب الإمام النسائي رحمه الله لأنه حدث بفضائل علي عليه السلام ..
وفي جنازة المفسر الطبري لما دفن ليلاً سرّاً خوفاً من النواصب ..
وفي قول الإمام أبي حنيفة أن القرآن مخلوق ، فأرادوا قتله أو كفروه ..
وفي حديث أبي هريرة : لو حدثتكم ...لقطع هذا الحلقوم . يقصد في حكام بني أمية كما جزم ابن حجر في الفتح







 
قديم 24-04-12, 05:32 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بل نقول متى أصبح حديثهم صعب مستصعب .. ؟

أما مداخلة أبان فهي عاطفية جداً فلا تحمل إلا على سذاجة عقل صاحبها وهو معذور عليها ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تناقضات علامتهم [ النجاشي ] في الأحكام والرجال
»» أبو حاتم الرازي " ليس للحسين صحبة " تحقيق وإيضاح
»» تخريج حديث رد الشمس وبيان ضعفهِ
»» الحمد لله ظهر الحق نهاية مناظرتي مع ( الرافضة ) في شبكة الحك
»» مساكين منتدى يارب حسين يسبون ويلعنون
 
قديم 24-04-12, 06:16 PM   رقم المشاركة : 5
سلالة الصحابه ...
عضو ذهبي







سلالة الصحابه ... غير متصل

سلالة الصحابه ... is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبان مشاهدة المشاركة
   تجدون جواب الصعب المستصعب في قتل النواصب الإمام النسائي رحمه الله لأنه حدث بفضائل علي عليه السلام ..
وفي جنازة المفسر الطبري لما دفن ليلاً سرّاً خوفاً من النواصب ..
وفي قول الإمام أبي حنيفة أن القرآن مخلوق ، فأرادوا قتله أو كفروه ..
وفي حديث أبي هريرة : لو حدثتكم ...لقطع هذا الحلقوم . يقصد في حكام بني أمية كما جزم ابن حجر في الفتح

بسم الله الرحمن الرحيم .....
أقول : إنها آثار "التخنث الفكري" الراجحة أعراضه عند كل من اتخذ الرفض عقيدة له والتي كان من نتاجها بعض الخلط الذي أدّى بالضيف للخروج بهذا المظهر !
أولاً - لم أطلب منك شرح حديث المعصومين "الصعب المستصعب" وإنما كيف يتم الجمع بين صعوبة واستصعاب حديثهم وعدم قبول الفطرة السليمة له وبين قولهم كل مالا يوافق كتاب الله فهو زخرف أو كما قيل ، ولا زلت قيد انتظار إجابة !
ثانياً - من أخذت تتبجح بما جرى معهم هم أئمة لنا ، وكل أفعال النواصب لا تمثلنا في شيء بل هي في الواقع حجة على من رمانا إفكاً بفرية النصب والحمل على أهل البيت ، فتأمل !
أما أبي حنيفة وشبهة خلق القرآن فهذا أحد المباحث التي أشبعت ردوداً ، ومناظرته التي بقيت 6 أشهر انتهى بها لتكفير من قال بهذا الأمر مثل وضح النهار فلا تعد للكذب على الأموات وأنتم عن ذلك لا تتورعون ، وأما ماكان عن أبي هريرة فهو في الفتن ولا شبهة في ذلك ......
أخيراً- الموضوع لم يطرح لحطبة الليل !
فتكرم بإجابة مباشرة وإلا فدعها لمن يستطعها ولك عميق العرفان .....






التوقيع :
قال ابن القيم -رحمه الله-:
احترزْ مِنْ عدُوَّينِ هلكَ بهمَا أكثَر الخَلق:
صادّ عن سبيلِ الله بشبهاتهِ وزخرفِ قولِه، ومفتُون بدنيَاه ورئاستِه .
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم يقول بأنه قطعة من لحم الله - تقدس وتعالى - !
»» نجمة داود على سطح مبنى شركة الطيران الايرانية وسط طهران
»» منقول أم مسروق ؟
»» لا إله إلا الله لا تفيد بدون إمام ... ؟!!!!
»» يا للهول! سيفرضون الشريعة!
 
قديم 24-04-12, 10:40 PM   رقم المشاركة : 6
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


ماشاء الله على موضوعك القيّم وتعقيبك المفحم ... سدّد الله رميكِ اختنا سلالة الصحابه ...







التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» إذا كان القائل(مامنعك أن تسب أباتراب) ناصبي فكيف بمن يكفّر الإمام علي ويبرأ منه ؟
»» استعراض بعض النصوص من كتب المذهب الإباضي في البراءة من الصحابة ( 18 ) كتاب
»» كويتي على موقع التويتر يتمنى ,,,, !!
»» هل الإصرار شرط ,, لخلود مرتكب الكبيره ؟!
»» هل يؤجرون الأئمه بـقضائهم حوائج الناس وهم في قبورهم ؟؟
 
قديم 24-04-12, 10:40 PM   رقم المشاركة : 7
سلالة الصحابه ...
عضو ذهبي







سلالة الصحابه ... غير متصل

سلالة الصحابه ... is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزلزل الشيعه مشاهدة المشاركة
   تسجيل متابعه بورك فيك

شكراً لمتابعتك ... جزاك الله خيراً أخي الكريم ...........






التوقيع :
قال ابن القيم -رحمه الله-:
احترزْ مِنْ عدُوَّينِ هلكَ بهمَا أكثَر الخَلق:
صادّ عن سبيلِ الله بشبهاتهِ وزخرفِ قولِه، ومفتُون بدنيَاه ورئاستِه .
من مواضيعي في المنتدى
»» الزاهد العابد الإمام علي ابن الحسين زين العابدين
»» مجادل بجهله كيف استنتجت من هذه الآيه أن الراسخون في العلم يعلمون التأويل ؟
»» رسائل : مِن قسِّ بن سَاعدة إلى أميرِ المؤمنينَ عمرَ بن الخطاب
»» استرالي ذُو نظرةٍ ثاقبة [قالَ ما عجِزَ الكثيرُ عن قولِه] !
»» أزمَة الشرِيعَةِ الشِيعيَّة في ظلِّ الغيبَةِ المهدويَّة
 
قديم 24-04-12, 10:43 PM   رقم المشاركة : 8
سلالة الصحابه ...
عضو ذهبي







سلالة الصحابه ... غير متصل

سلالة الصحابه ... is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم القويفل مشاهدة المشاركة
   ماشاء الله على موضوعك القيّم وتعقيبك المفحم ... سدّد الله رميكِ اختنا سلالة الصحابه ...

بارك الله بكم أخي الكريم ........






التوقيع :
قال ابن القيم -رحمه الله-:
احترزْ مِنْ عدُوَّينِ هلكَ بهمَا أكثَر الخَلق:
صادّ عن سبيلِ الله بشبهاتهِ وزخرفِ قولِه، ومفتُون بدنيَاه ورئاستِه .
من مواضيعي في المنتدى
»» استرالي ذُو نظرةٍ ثاقبة [قالَ ما عجِزَ الكثيرُ عن قولِه] !
»» نقضُ الفهم [المعوج] للرافضة لمصطلح [تقطيع الأحاديث] في منهج الإمام البخاري
»» Intercourse during Menstruation
»» ما بعد البيعة!
»» مختصر أحكام المسح على الخفين للشيخ الحافظ سليمان العلوان -حفظه الله وفك أسره-
 
قديم 24-04-12, 10:47 PM   رقم المشاركة : 9
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


يا غالي انت تطلب اجابة مباشرة من رافضي ذلك هو المستحيل بعينة

اذا سالت الرافضي عن الرقم الذري لليثيوم يقولك انتم تقولون فكتبكم كذا وكذا

او ياتيك بحديث الكساء للدلاله على المعصومية

ويورد لك حديث خم مبتور او مدلسا ليغير الموضوع







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب: هدم اصول اهل البدع - فضح أكاذيب وجهالات الغماري في كتبه
»» اسانيد الحمير عند الشيعية من امهات الكتب(اصول الكافي) فضيحة والله
»» مسابقة من العدو الاكبر والاشد علي المؤمنين؟
»» لايوجد رواية واحده من كتب الشيعة تثبت حادثة كسر الضلع
»» هل تعبت من شركات الطابعات بسبب تغير الاحبار اليك الحل
 
قديم 24-04-12, 11:28 PM   رقم المشاركة : 10
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبان مشاهدة المشاركة
   تجدون جواب الصعب المستصعب في قتل النواصب الإمام النسائي رحمه الله لأنه حدث بفضائل علي عليه السلام ..

ولماذا لا نجده في جنازة شيخك القمي الكذوب

حتى قال بعض المحققين
الحمد لله الذي قطع وتينه





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبان مشاهدة المشاركة
   وفي جنازة المفسر الطبري لما دفن ليلاً سرّاً خوفاً من النواصب ..

لماذا لا نجده في قبر حواري الحسين الذي حفره سيدكم
الشاه إسماعيل " نور الله مضجعه "





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبان مشاهدة المشاركة
   وفي قول الإمام أبي حنيفة أن القرآن مخلوق ، فأرادوا قتله أو كفروه ..

لعن الله المفوضة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبان مشاهدة المشاركة
   وفي حديث أبي هريرة : لو حدثتكم ...لقطع هذا الحلقوم .
يقصد في حكام بني أمية كما جزم ابن حجر في الفتح

الذي جزم هم أئمتك

( ولا تعلموا ) هذا الخلق ( أصول ) دين الله






قال نواصب قال
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=122073






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» حتى الإخبارية يحرمون صلاة الجمعة .
»» كانت ( 6 ) فأصبحت ( 9 ) وهـنـا جـديـدهـم ..
»» اللعن : هو الدين والإيمان والفضل و عقوبة تاركه ( نار وقتل )
»» حوار إبليس يوم القايمة ( وثيقة )
»» خـلـيـط من ( كلام ) أصحاب الغفلة والأوهام .
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "