العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-12, 05:32 PM   رقم المشاركة : 1
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


عرض خاص للرافضة ... بدائل لآية التطهير أبلغ منها في الدلالة على العصمة

المتابع للنقاشات مع الرافضة حول آية تطهير أمهاتنا في قوله تعالى

" وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33) " الأحزاب

يلاحظ تورطهم الواضح في اثبات العصمة من الآية الكريمة
حيث لا يوجد فيها إلا نقطتين يمكن المناورة فيهما وهما
1- اذهاب الرجس

2- التطهير


لذا اقترح على الزملاء الرافضة آيات أخرى قد تحمل معاني أكبر من آية تطهير أمهاتنا في الدلالة على العصمة التي يظنها الرافضة تأتي من اذهاب الرجس والتطهير

منها قوله تعالى :
" إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنْكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الْأَقْدَامَ " الأنفال 11
وهذه الآية أبلغ من آية التطهير للدلالة على العصمة الموهومة
لأن آية التطهير احتوت فقط على اذهاب الرجس والتطهير
بينما هذه الآية احتوت على
1- اذهاب الرجس
2- التطهير
3- الربط على القلوب
4- تثبيت الأقدام


ومنها قوله تعالى
" مَا يُرِيدُ اللّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُم مِّنْ حَرَجٍ وَلَكِن يُرِيدُ لِيُطَهَّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (6) " المائدة
وهي أيضا أبلغ في الدلالة لأنها قد احتوت على
1- التطهير و هو يتضمن اذهاب الرجس اذا لا يكون طاهرا من به رجس

2- اتمام النعمة واتمام النعمة تدخل فيه كل الفضائل والخصائص المرغوبة
3- رفع الحرج


العرض لفترة محدودة
لذا يرجى من الزملاء سرعة اتخاذ القرار قبل أن تنتبه الأمة للآيات فتثبت بها عصمة الصحابة بنفس طريقة الرافضة في الاستدلال


اللهم اهدنا و اهد بنا
واذهب عنا وعنهم الرجس وطهرنا تطهيرا







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل أبو محمد الهاشمي تفضل هنا لتثبت زعمك حول أهل بيت النبي
»» قيد الروابط في فضح الخوارج ( الإباضية)
»» تزعمون بأن أئمتكم أوصياء النبي فهل أوصاهم بشئ أم أنه قد أوصى بهم ؟
»» الصوفي أحمد كفتارو يقول لاتوجد خلافات بين مذهبي السنة والشيعة .. عجبي
»» هل يتبع الرافضة معصوميهم ؟
 
قديم 21-04-12, 05:49 PM   رقم المشاركة : 2
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


بارك الله فيك شيخنا الحبيب : الجمال .
ومن المؤكد أن عرضك مغري وأقرب للاستدلال .
ولعلك بهذا العرض تنقذ الرافضة من أكبر سرقة في التاريخ عندما سرقوا آية تختص بإمهات المؤمنين عليهن الصلاة والسلام ونسبوها لغيرهن وبنوا على تلك السرقة مذهبا وأحكاما وعصمة وتطهيرا وولاية !
وسبحان الذي جعل الرافضة مضحكة للعالمين وهم يسرقون حقوق نساء النبي ويدافعون عن سرقتهم تلك كمايدافع السارق عن سرقته وينكر في نفس الوقت أنها سرقها بل ويقسم أيضا رغم أنه حرامي !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» مواصفات الإمامة والعصمة لاتنطبق على الحسن رضي الله عنه فهل كان لتكملة العدد فقط ؟
»» في كافيهم لابد أن يكون الإمام المعصوم على الصامت حتى حين
»» عائشة رضي الله عنها تصارح الناس يوم الجمل أنه لاعصمة ولا إمامة كمايفهم الشيعة ويظنون
»» بماذا فاز علي بن أبي طالب رضي الله عنه وهو يقول فزت ورب الكعبة ؟
»» مهدي الشيعة صاحب القدرات الورقية سيكون يوم القيامة في نار جنهم بسبب أفعاله ؟
 
قديم 21-04-12, 06:04 PM   رقم المشاركة : 3
الفارس 1
عضو نشيط






الفارس 1 غير متصل

الفارس 1 is on a distinguished road


ماشاء الله
جزاك الله الجنة أخي واستاذنا الجمال
سبحان الله كنت بالامس أقراء عن موقعة بدر من كتاب الرحيق المختوم وعندما وصلت بالقراءة الي أن قرأت هذه الاية قلت في نفسي لو ان اية التطهير تثبت العصمة للأئمة لثبتت هذة الاية العصمة للأصحاب (" إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنْكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الْأَقْدَامَ " الأنفال 11
فجزاك الله كل خير







 
قديم 20-05-13, 03:13 AM   رقم المشاركة : 4
العز بن عبد السلام
مشرف







العز بن عبد السلام غير متصل

العز بن عبد السلام is on a distinguished road


جزاك الله خيرآ أخانا واستاذنا المعلم الجمال







التوقيع :
• كتاب: ثم أبصرت الحقيقة

مقالات
الأستاذ عبد الملك الشافعي

قالَ شيخ الإسلام الحافظ الإمام الزاهد أبو إسماعيلَ عبد الله بن محمدٍ الهروي:
عرضتُ على السيفِ خمسَ مرات، لا يقالُ لي ارجع عن مذهبك، لكن يقالُ لي: اسكت عما خالفك، فأقولُ لا أسكت.

[تذكرة الحفاظ: 3/1184]


من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب: القرامطة
»» كتاب: محاكم التفتيش الإسبانية 1480 - 1516 م
»» كتاب درُّ السحابة فيمن دخل مصر من الصحابة
»» Know About Islam CD - new
»» سؤال للشيعة : من الذى قام بتغسيل الإمام الحسن العسكري ؟
 
قديم 07-07-14, 12:22 PM   رقم المشاركة : 6
شاكـر
عضو نشيط






شاكـر غير متصل

شاكـر is on a distinguished road


بارك الله فيكم ونفع بكم







التوقيع :
اللهم صلِّ على نبينا محمد

وعلى آله وصحبه وسلم
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هي مكانة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عندكم يا أهل السنة ؟
»» خزعبلات الصوفي محمد علوي مالكي
»» ما هي العقول العشرة عند الإسماعيلية ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "