عرض خاص للرافضة ... بدائل لآية التطهير أبلغ منها في الدلالة على العصمة
المتابع للنقاشات مع الرافضة حول آية تطهير أمهاتنا في قوله تعالى
" وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33) " الأحزاب
يلاحظ تورطهم الواضح في اثبات العصمة من الآية الكريمة
حيث لا يوجد فيها إلا نقطتين يمكن المناورة فيهما وهما
1- اذهاب الرجس
2- التطهير
لذا اقترح على الزملاء الرافضة آيات أخرى قد تحمل معاني أكبر من آية تطهير أمهاتنا في الدلالة على العصمة التي يظنها الرافضة تأتي من اذهاب الرجس والتطهير
منها قوله تعالى :
" إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنْكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الْأَقْدَامَ " الأنفال 11
وهذه الآية أبلغ من آية التطهير للدلالة على العصمة الموهومة
لأن آية التطهير احتوت فقط على اذهاب الرجس والتطهير
بينما هذه الآية احتوت على
1- اذهاب الرجس
2- التطهير
3- الربط على القلوب
4- تثبيت الأقدام
ومنها قوله تعالى
" مَا يُرِيدُ اللّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُم مِّنْ حَرَجٍ وَلَكِن يُرِيدُ لِيُطَهَّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (6) " المائدة
وهي أيضا أبلغ في الدلالة لأنها قد احتوت على
1- التطهير و هو يتضمن اذهاب الرجس اذا لا يكون طاهرا من به رجس
2- اتمام النعمة واتمام النعمة تدخل فيه كل الفضائل والخصائص المرغوبة
3- رفع الحرج
العرض لفترة محدودة
لذا يرجى من الزملاء سرعة اتخاذ القرار قبل أن تنتبه الأمة للآيات فتثبت بها عصمة الصحابة بنفس طريقة الرافضة في الاستدلال
اللهم اهدنا و اهد بنا
واذهب عنا وعنهم الرجس وطهرنا تطهيرا