العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-12, 02:42 PM   رقم المشاركة : 1
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


المفتري طالب 313 و رواية لعلنا نصطاد بها شباب قريش

لنرى اولا : وثيقة المسخ313




13670: حدثنا أبو بكر قال : نا وكيع ، عن العلاء بن عبد الكريم اليامي ، عن عمار بن عمران ، رجل من زيد الله ، عن امرأة منهم ، عن عائشة أنها شوفت جارية ، وطافت بها وقالت : " لعلنا نصطاد بها شباب قريش "
وفي نسخ اخرى " لعلنا نصيب بها شباب قريش "

الراوي: امرأة
المحدث: ابن القطان
المصدر: أحكام النظر - الصفحة أو الرقم: 402
خلاصة حكم المحدث: لم يصح

اقول : هذا المسخ طالب313 قد بلغ وقاحته الى حد لا يوصف في التعرض لامهات المؤمنين وللصحابة

فهو يروي المجاهيل والروايات الضعيفة من كتب السنة لكي يثبت خبثه وطعنه بام المؤمنين (رض)







التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» يا عامة الشيعة ,, لماذا انتم وليس اهل العمائم ؟؟؟
»» هل تعلم ان الراوي يوثق ويحمل روايته وان كان ملعونا ومنبوذا وفاسدا / وثيقة مدمرة
»» 5 تصاميم ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم) من تصميمي
»» عجب العجاب : الكشي يكذب كمال الحيدري في مسألة الرواة / وثيقة
»» الكوراني المدلس ورواية ان الملائكة يلبسون الصوف من كتب اهل السنة والرد عليه ( وثيقة)
 
قديم 21-04-12, 10:13 PM   رقم المشاركة : 2
كاوا محمد
عضو ماسي








كاوا محمد غير متصل

كاوا محمد is on a distinguished road


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .






التوقيع :
قال الخوئي في معجمه ج 2ص113:"على أن ظهور الكذب أحيانا لاينافي حسن الرجل، فإن الجواد قد يكبو ".


اضغط لتحميل كتابي "الامام مالك وموقفه من الرافضة"

مدونتي للرد على الرافضة

صفحتي على facebook للرد على الرافضة

من مواضيعي في المنتدى
»» الصدوق غير مقتنع بكلام الصادق البتة
»» ابن شهر آشوب وعقدة " عمر "
»» صدق أو لا تصدق تواتر مسخ الرافضة الى خنازير في الحياة وبعد الممات
»» مكتبة الرد على الشيعة الروافض pdf
»» الرد الصريح على شبهة مرآة التواريخ والحيدري { توسل شيخ الحنابلة الخلال بالكاظم }
 
قديم 21-04-12, 10:38 PM   رقم المشاركة : 3
أبان
مشترك جديد






أبان غير متصل

أبان is on a distinguished road


هذه الرواية ، لو سلمنا نحن الشيعة والسنة صدورها ، فلا تقدح في عائشة أدنى قدح ؛ بل هي لها لا عليها ، ولقد رأيت الكثير من عوام السنة والشيعة يتخبّط في معناها ، مع الأمر لا يستحق ذلك لمن تدبر..؛ بيان ذلك ببساطة ..
وما يمنع عائشة أو غيرها على أن تزيّن جارية لها (=ملك يمين) لتهبها أو تزوجها شاباً من شباب قريش لتصونه ، وهذا هو معنى الاصطياد لمن تدبره من أهل اللسان ..
يقول محققوا الشيعة ؛ منهم السيد مرتضى العسكري في كتابه عائشة -واللفظ لي- :
إنّ عائشة ، مع موقفنا العقائدي منها ، وأنها كانت رأساً للفئة الباغية في الجمل ، إلاّ أنّها كانت سخيّة في ذات اليد ، وصولة لرحمها ، وحسبنا كفالتها الرقيقة لصبية أخيها محمد بن أبي بكر وهو من أعدائها في التصنيف
، ولقد كانت شديدة معه غاية الشدّة وهو كان كذلك ، حتى أنّها كانت تميط عن بعضهم بيديها قذر السبيلين .انتهى كلام السيد العسكري رحمه الله بمعناه .
فليس ببعيد على من حالها هذا أنّها تتصدق بجارية لها لتصون بها معدماً فقيراً من شباب قريش ..

ولسائل أن يسأل : هل هناك قرينة قطعيّة على حمل الاصطياد على معنى الصون ؟!!!!
الجواب : لا تحصى القرائن ؛ حسبنا :
أولاً : يقين عائشة أنّها أمّاً للمسلمين ، محرّمة عليهم كأمّهاتهم -بل أشدّ وأولى- إلى يوم الدين ، وهكذا يقين المسلمين ، فكيف ببني قومها من القرشيين ، ألا يعلمون هذا الدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانياً : إحتمال تفسير الاصطياد بطلب الفاحشة محال عقلاً ؛ فلقد كانت عائشة تقول قولاً عادياً وينبري في الرد عليها كبار الصحابة ، كما ثبت في الأخبار القطعيّة ، بل أراد أن يحجر عليها عبد الله بن الزبير لمجرد أنّها تصدقت في أرض لها ؛ أفيعقل أنْ ... ، ويسكت عامّة الصحابة وفيهم أهل البيت عليهم السلام ، هكذا صم بكم عمي لا يسمعون ؟!!!
ولا والذي فلق الحبّ لا يسكتون ؛ فعلم أنّ التفسير بطلب الفاحشة محال عقلاً ناهيك عن نقلاً .
ثالثاً : وهو دليل شيعي ؛ فلقد سمعنا من عامّة مشايخنا وساداتنا أنّ للمعصومين أنبياء وأوصياء حرمة عظيمة ، فلا يتوالدوا من سفاح ، إلى آدم عليهم السلام ..
وقالوا أيضاً -ووافقنا عامة أهل السنة في الأنبياء فقط - ومن حرمتهم العظيمة عليهم السلام على الله تعالى أنّ أعراضهم نقيّة ، وتخريجه شرعاً أنّ الله تعالى أبعد عنهم كلّ ما ينفر الخلق منهم ، وتأباه النفس فيهم ، وتتنزه عنه الروح مما لا يلصق بهم .
تنبيه : لا أظن أنّ شيعياً عاقلاً متدبراً يجرؤ أن يتهم النبي -أي نبي- في عرضه حاشاهم عليهم السلام ، ولعل الأخ الطالب حاكياً فقط وناقلاً ،
كما هو مقتضى الرد والبدل لا أكثر ، لا معتقداً وهذا هو أكبر الظن في أمثاله ..
ونحن لا نعرفه ، وإلاّ لسألناه عن هذا لنرى قوله ومعتقده ، فلو تأكد الأخ صاحب الموضوع من هذا بأن يسأل الطالب ، لفعل حسناً ..







 
قديم 22-04-12, 12:33 AM   رقم المشاركة : 4
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاوا محمد مشاهدة المشاركة
  
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

العفو خوي كاوا .. وفيك بارك الله وحعل الجنة مثواك






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري : وما يسقط من ورقة ولا حبة في الظلمات الا ويعلمها الامام / وثيقة
»» أرض كربلاء جُعلت آمنا ومباركا قبل أرض الكعبة بــ 2400 عاما !!
»» الكوراني المدلس ورواية "ان الله ينزل لثلاث ساعات" والرد عليه (وثيقة)
»» الطبطبائي وصل الى درجة التجرد البرزخي وعرف الكثير من الصور الغيبية / وثيقة
»» كمال الحيدري يروي روايات متناقصة في مسألة الشفاعة / وثيقة
 
قديم 22-04-12, 12:34 AM   رقم المشاركة : 5
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبان مشاهدة المشاركة
   هذه الرواية ، لو سلمنا نحن الشيعة والسنة صدورها ، فلا تقدح في عائشة أدنى قدح ؛ بل هي لها لا عليها ، ولقد رأيت الكثير من عوام السنة والشيعة يتخبّط في معناها ، مع الأمر لا يستحق ذلك لمن تدبر..؛ بيان ذلك ببساطة ..
وما يمنع عائشة أو غيرها على أن تزيّن جارية لها (=ملك يمين) لتهبها أو تزوجها شاباً من شباب قريش لتصونه ، وهذا هو معنى الاصطياد لمن تدبره من أهل اللسان ..
يقول محققوا الشيعة ؛ منهم السيد مرتضى العسكري في كتابه عائشة -واللفظ لي- :
إنّ عائشة ، مع موقفنا العقائدي منها ، وأنها كانت رأساً للفئة الباغية في الجمل ، إلاّ أنّها كانت سخيّة في ذات اليد ، وصولة لرحمها ، وحسبنا كفالتها الرقيقة لصبية أخيها محمد بن أبي بكر وهو من أعدائها في التصنيف
، ولقد كانت شديدة معه غاية الشدّة وهو كان كذلك ، حتى أنّها كانت تميط عن بعضهم بيديها قذر السبيلين .انتهى كلام السيد العسكري رحمه الله بمعناه .
فليس ببعيد على من حالها هذا أنّها تتصدق بجارية لها لتصون بها معدماً فقيراً من شباب قريش ..

ولسائل أن يسأل : هل هناك قرينة قطعيّة على حمل الاصطياد على معنى الصون ؟!!!!
الجواب : لا تحصى القرائن ؛ حسبنا :
أولاً : يقين عائشة أنّها أمّاً للمسلمين ، محرّمة عليهم كأمّهاتهم -بل أشدّ وأولى- إلى يوم الدين ، وهكذا يقين المسلمين ، فكيف ببني قومها من القرشيين ، ألا يعلمون هذا الدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانياً : إحتمال تفسير الاصطياد بطلب الفاحشة محال عقلاً ؛ فلقد كانت عائشة تقول قولاً عادياً وينبري في الرد عليها كبار الصحابة ، كما ثبت في الأخبار القطعيّة ، بل أراد أن يحجر عليها عبد الله بن الزبير لمجرد أنّها تصدقت في أرض لها ؛ أفيعقل أنْ ... ، ويسكت عامّة الصحابة وفيهم أهل البيت عليهم السلام ، هكذا صم بكم عمي لا يسمعون ؟!!!
ولا والذي فلق الحبّ لا يسكتون ؛ فعلم أنّ التفسير بطلب الفاحشة محال عقلاً ناهيك عن نقلاً .
ثالثاً : وهو دليل شيعي ؛ فلقد سمعنا من عامّة مشايخنا وساداتنا أنّ للمعصومين أنبياء وأوصياء حرمة عظيمة ، فلا يتوالدوا من سفاح ، إلى آدم عليهم السلام ..
وقالوا أيضاً -ووافقنا عامة أهل السنة في الأنبياء فقط - ومن حرمتهم العظيمة عليهم السلام على الله تعالى أنّ أعراضهم نقيّة ، وتخريجه شرعاً أنّ الله تعالى أبعد عنهم كلّ ما ينفر الخلق منهم ، وتأباه النفس فيهم ، وتتنزه عنه الروح مما لا يلصق بهم .
تنبيه : لا أظن أنّ شيعياً عاقلاً متدبراً يجرؤ أن يتهم النبي -أي نبي- في عرضه حاشاهم عليهم السلام ، ولعل الأخ الطالب حاكياً فقط وناقلاً ،
كما هو مقتضى الرد والبدل لا أكثر ، لا معتقداً وهذا هو أكبر الظن في أمثاله ..
ونحن لا نعرفه ، وإلاّ لسألناه عن هذا لنرى قوله ومعتقده ، فلو تأكد الأخ صاحب الموضوع من هذا بأن يسأل الطالب ، لفعل حسناً ..


بارك الله فيك خوي ابان على الاضافة القيمة






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري : يروي رواية عن الغلاة والكذابين من كتبهم ويحتج به .. فهل هذا من جهله !؟
»» كمال الحيدري : الامام رضا يتبرء ممن يطلب الحوائج منهم واظهار الغلو فيهم / وثيقة
»» سلسلة تدليسات وكذب كمال الحيدري المستخلصة من كتبه المعاصرة - موضوع متجدد
»» المهدي اعلم من نبينا محمد صل الله عليه وسلم ومن جميع الرسل / وثيقة مدمرة للروافض
»» كشف الشبهات الخفية .. في منتديات انا شيعي العالمية ( ج2)
 
قديم 22-04-12, 01:16 AM   رقم المشاركة : 6
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


خوي ابان الرواية ضعيفة فلا يحتاج الى التفصيل
واظن فيك الحسن .. اسئل الله لنا ولك الثبات على الحق






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» الكوراني المدلس ورواية ان الملائكة يلبسون الصوف من كتب اهل السنة والرد عليه ( وثيقة)
»» بشهادة أية الله محمد اصف المحسني لا سند ولا نسخة معتبرة لكتاب سليم بن قيس / وثيقة
»» كمال الحيدري وجهله بخوف الائمة ومظلوميتهم ( وثائق )
»» كمال الحيدري وجهله بعشرات الروايات حول كيفية خلق الائمة ؟؟؟ (وثائق)
»» الزيدية هي الطائفة المستبدة والفرقة الذاهبة والشاذه عند الاثنا عشرية / وثيقة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "