العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-12, 11:19 AM   رقم المشاركة : 1
مريهان الاحمد
عضو ماسي







مريهان الاحمد غير متصل

مريهان الاحمد is on a distinguished road


Exclamation أبو إسماعيل يقاضي لجنة الانتخابات ويتوعد بكشف مخالفتها

أبو إسماعيل يقاضي لجنة الانتخابات ويتوعد بكشف مخالفتها
مفكرة الاسلام:
أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل- المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية في مصر، أنه قد قام بالفعل بإعداد دعوى قضائية ضد لجنة الانتخابات الرئاسية لإثبات أن اللجنة وصفت الأوراق الموجودة أمامها بأوصاف لا وجود لها في هذه الأوراق، وأنها استدلت بأشياء لا وجود لها أمامها مطلقاً، وإثبات أن الأوراق ليس عليها أي كلمة تفيد على أنها صادرة من أمريكا وأنها أوراق خالية تماماً من الاسم وخالية تماماً من أي علامة مائية وخالية تماماً من التوقيعات.
ونقلت صفحة حازم أبو إسماعيل على "الفيس بوك" عن الشيخ أنه إذا كان قرار اللجنة باستبعاده قد صدر مهدرًا لحجية الحكم القضائي السابق الذي حصل عليه بأحقيته في الترشح، فإن الحكم الجديد سيصدر أيضاً واصماً اللجنة بأنها ادعت أوصافاً لا وجود لها.
وأضاف أبو إسماعيل أن الحكم القضائي الذي صدر لصالحه يوم الأربعاء الماضي بأن من حقه الاستمرار في الترشيح، وحكم صادر ضد وزارة الخارجية وضد وزارة الداخلية وضد لجنة الانتخابات الرئاسية وهو كان حجة عليهم جميعاً، وأن القرار الذي صدر لم يصدر إلا بإهدار حجية الأحكام القضائية بما يمثل زلزالاً في البنيان القانوني المصري، وأنه سوف يظل يلاحق هذه اللجنة حتى يثبت للجميع أن ما يقوله هو الصواب وأن ما تقوله اللجنة مخالف للحقيقة جملة و تفصيلاً.
إلى ذلك قال بيان من مكتب المستشار القانوني للأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل بخصوص الصور الضوئية الملونة المنشورة في وسائل الإعلام - نشرته صفحة حازم أبو إسماعيل - إن جميع المستندات التي ظهرت في بعض الصحف أو في التليفزيون المصري أو في قناة الحياة الفضائية هي صور ضوئية ملونة لأوراق يزعم أنها من أمريكا، وليس بها ختم أمريكي أو اسم مسئول أمريكي أو اسم الجهة الأمريكية الصادرة لتلك الأوراق - كذلك لا يوجد أي توقيع أو بصمة لوالدة الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل.
وأوضح البيان، أن جميع الصور المزعومة قام الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل بنشرها في المواقع الالكترونية منذ أيام ليثبت كذب الادعاء بأنها مستندات رسمية وأصلية.
أما بخصوص الخطابات الصادرة من الخارجية المصرية أو السفارة المصرية، أكد البيان أنها خطابات تسمى "كفر ليتر" ليس لها أي قيمة قانونية لأن الجهات المصرية هنا تمثل وسيط وليست الجهة المصدرة لمضمون الوثائق المزعومة.
وأضاف، أن جميع الصور الملونة التي عرضت في وسائل الإعلام تم عرضها على القضاء المصري ولم يعترف بها نهائيًا، وطرحها جانبًا، وعلى الرغم من ذلك تقوم العديد من وسائل الإعلام بتجاهل الحكم القضائي وتفاصيله مما يدعو للريبة.
وطرح البيان سؤالاً، كيف تكون تلك الصور الملونة المزعوم أنها وثائق وأصول مستندات - وهي ظهرت الأربعاء 18 ابريل في توقيت واحد على الهواء مباشرة على القناة الأولى المصرية وعلى قناة الحياة وادعى كل من قدمها بأنها أصول مستندات؟.. ولماذا لم يظهر مسئول مصري يقول للرأي العام اسم المسئول الأمريكي ثلاثيًا وجهة عمله والذي أمدهم بتلك الوثائق المزعومة؟.
وأكد أن البينة على من ادعى وليس على المدعى عليه - فتقع مسئولية الإثبات على الجهة زاعمة الادعاء - والإثبات يتم بالطرق القانونية في القانون المصري وليس طبقًا للأهواء - وحكم القضاء الإداري وهي نفس الدائرة التي حكمت بحل الجمعية التأسيسية هو حكم ملزم لجميع الجهات في الدولة ويجب احترامه وتطبيقه وإلا يكون تجاهله اعتداء على البنيان القانوني للدولة.
وقال البيان، على جموع الشعب المصري ألا تنسى ادعاءات السلطات المصرية على الشهيد خالد سعيد بأنه مدمن مخدرات، وعلى الشهيد سيد بلال بأنه مفجر الكنيسة، واتضح للرأي العام كله من كذب الادعاءات على الرغم من وجود مستندات رسمية أصدرتها الدولة حينئذ لكي تحاول إثبات ادعاءاتها.
وأضاف، أن ادعاء أي دولة (بفرض ظهور مستندات أمريكية واضحة مستقبلاً) بأن أحد المواطنين المصريين اكتسب جنسيتها - هذا الادعاء لا يعتبر دليلاً رسميًا بل يظل مجرد واقعة يجب إثباتها أمام الطرف الآخر طبقًا لقواعد الإثبات والقواعد القانونية - وإذا لم تتمكن الدولة الأجنبية من إثباتها أمام القضاء المصري من خلال وزارة الخارجية المصرية فلا يعتد نهائيًا بهذا الادعاء ولا بهذه الجنسية المزعومة.






التوقيع :

إسرائيل لا تعمل لمصلحة أحد ولا تخدم أي استراتيجية سوي استرتيجية بقائها واستمرارها..

وخطتها القريبة هي إثارة الفتن والخلافات والحروب في المنطقة العربية. وابتلاعها قطعة بعد قطعة.
لاحول ولا قوة الا با الله .
من مواضيعي في المنتدى
»» اخواني اخواتي في جزيرة العرب ساعدوني في هذا البحث
»» نكبة جديد للعرب /تزايد اعداد النازحين من سوريا الى لبنان
»» قبل أن تنتشر أسرارك على «فيسبوك».. اقرأ هذا التقرير
»» لله درك شيخ حسان مبادرة المعونه المصرية بديلة للمعونه الامريكيه
»» المسلمون ..أين ؟؟؟مسيرة ليلية لمتطرفين قبالة أبواب الأقصى
 
قديم 20-04-12, 10:32 PM   رقم المشاركة : 2
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


إستبعاد الشاطر وأبو إسماعيل يدل على أن القضاء المصري لا يزال يقضي بعقلية الحزب الوطني البائد
وأنه لم يرتقي حتى اللحظة إلى مستوى الحدث الذي وقع في ثورة يناير وحسبنا الله ونعم الوكيل






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» تحذير : بخصوص موقع رجال خالدون : أرجوا النشر في المنتديات
»» على ذمة الكليني في كافيه : الصلاة في بيت فاطمة أفضل من الصلاة في الروضة !!
»» هذا لسان حال القرود عندما تواجه الأسود في سوريا
»» عيد بأي حال عُدت يا عيد ؟ من العايدين وعساكم من عوادهـ جميعا
»» عنصرية الخامئني تجاه الإمام الحسن بن علي رضي الله عنه : اصدار مرئي جديد
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "