العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-12, 09:00 AM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


الاشتر النخعي ،، تقول انك لا تتفق معي فصحح لي هداك الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشتـر النـخعي 55 مشاهدة المشاركة
   لا أتفق معك بهذا الأمر .. وأنت حر هذه وجهة نظرك ..

هنا : http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...50#post1538650

ردا على ما قلته انا وهو :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
الرافضة يأخذون ادلة إثباتات دينهم وعقائدهم من ديننا نحن ،،، وللرافضة مقوله يظهرون بها الفخر بذلك حيث يقولون "إن مذهبا (يقصد دين الرافضة) يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع"

فأقول :

بالنسبة لمقولة (إن مذهبا يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع) فهذه معلومة مشاهدة وهي يتفاخر بها الرافضة

فكثيرا ما يفتخر بها الرافضة وهم بمحاولتهم الإفتخار بها إنما يسعون للتعمية على اتباعهم بسبب لجوءهم إلى كتب خصومهم لإستقاء الأدلة منها

الغريب ان الرافضة يتفاخرون بما هو منقصة ،، فهذه المقولة وهي : "إن مذهبا يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع" هي منقصة في حق الرافضة ،،، وهذه إنما تثبت إفلاس دين الرافضة وعجزه عن القيام بنفسه ،، وهم يحولون المنقصة إلى مفخره بكلمات يدغدغون بها عواطف السذج من اتباعهم وعوامهم البسطاء ليقطعوا في نفوسهم التساؤل عن سبب استقاء وإعتماد الرافضة على كتب اهل السنة في الإستدلال على دينهم

وحتى اثبت عليك هذا الأمر فأنا اقول ان الميدان امامي وامامك فلعلك ان تثبت لنا لآن الإمامة والعصمة من كتب الرافضة لا من كتب اهل السنة وفق الشروط التالية :

الشرط الأول : إما ان يكون مما قاله الله تعالى وان يكون صريح

الشرط الثاني : أو ان يكون مما ثبت بالسند الصحيح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم مع إشتراط ان يكون صريح

الشرط الثالث : أو ان يكون ثبت عن رجل غير الرسول على ان يثبت ان هذا الرجل ينزل عليه الوحي او ان يثبت ان هذا الرجل نحن مأمورين بطاعته فيما يقول وان الثبوت فيه وعنه وفق نفس هذه الشروط

واظنك توافقني على هذه الشروط ،، وان يكون من كتبكم حتى تثبت انني لم اكن موفقا فيما قلته عن الرافضة

انتظر منك






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هذا قول و(فعل) علي بن ابي طالب فيكم ايها الرافضة
»» إن قالوا نستشهد عليكم بما في كتبكم قلنا
»» قررت ان اوالي اهل البيت وان اتشيع واكون اثني عشري إمامي
»» الرسول صلى الله عليه وسلم اوصى بالخلافة لأبي بكر الصديق
»» الشيعة هم سبب تمزق الأمة وتفرقها وهم سبب مآسيها منذ نشأتهم وإلى اليوم
 
قديم 20-04-12, 11:36 AM   رقم المشاركة : 2
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


اخوي رهين الفكر اظنك تعرف معنى هذه الكلمه جيدا
ردد ياليل مطولك







التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» الادله القاطعه على اسلام ابولؤلؤه
»» ابو لؤلؤة مؤمن والصحابه كفار بما فيهم علي
»» كذب التسجيل للسيد الحيدري
»» والله عيال الشوارع مايقولو هالكلام عن المعصوم
»» سؤال للرافضه اتمنى الاجابه بدون تقيه
 
قديم 20-04-12, 01:19 PM   رقم المشاركة : 3
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


الزميل الاشتر النخعي خلط الحابل بالنابل ... فظنّ ان قولك :-

اقتباس:
كتبت بواسطة رهين الفكر
1/ ومن إفلاسهم انهم يلجأون إلى كتبنا ليأخذوا ادلتهم منها

فاجاب الزميل اشتر النخعي بجهل وخلط للامور :-

اقتباس:
لم تكن موفق بإختيارك لهذه النقطة ..
لأن تسقيط المخالف من فمه وكتبه خير دليل على أنه في الطريق المنحرف .. وخير رادع له لترك ما هو فيه من ضلال ..

بل انت ايها الزميل من التبس عليك الامر . فاخي رهين لايقصد اثبات عقيدتكم من كتب المخالفين في الاحتجاج . بل عقائدكم الاساسيه والتي تؤمنون بها لاتستطيعون اثباتها الا بكتبنا . لانه باختصار : لاوجود لمذهب اثنى عشري في عهد النبي صلى الله عليه واله وسلم . فكيف تحاولون اثبات عقائد لاوجود لها في عهد النبي صلى الله عليه واله وسلم !!






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» ماهي طريقة عمل نافذه شبيهه بالاقتباس ؟
»» الإباضي مسعود المقبالي حاول إنكار تكفيره للإمام علي فوقع في تناقضات صارخة !
»» الزميل محمد السبع تفضل مشكوراً
»» الضيف الدين الحنيف "ابوكثر" هل الطاعن بالثقل الأكبر كافر؟
»» الخليلي في برنامج يقدّمه أحد شبيحة بشار هاجم الدولة الأموية وصمت عن الدولة النصيرية!
 
قديم 20-04-12, 03:22 PM   رقم المشاركة : 4
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


بارك الله فيك استاذي رهين ونفع بك. متابع







 
قديم 20-04-12, 10:38 PM   رقم المشاركة : 5
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


الإخوة الكرام

إبراهيم الحويطي
سالم القويفل
مزلزل الشيعة

بارك الله فيكم اخوتي الكرام واشكر لكم هذا المرور والتأييد وإثراء الموضوع

في ظني لو طلبنا من الرافضة إثبات دينهم من خلال تلك الشروط فإنهم سيعجزون وسيقرون بفشلهم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» (دين الرافضة) لا يقبل به الا من سفه نفسه
»» ادلة الاثني عشرية تهالكها وسقوطها
»» ماهي الاخطاء التي ارتكبها الصدّيق رضي الله عنه عندما إغتصب الخلافة
»» لا يفوتكم ،،، تحريف مكشوف لمناقشة من قبل بعض الروافض لفشلهم في الرد على اصل الموضوع
»» اهداف الرافضة من صناعة وتشكيل دينهم
 
قديم 21-04-12, 11:00 AM   رقم المشاركة : 6
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
وحتى اثبت عليك هذا الأمر فأنا اقول ان الميدان امامي وامامك فلعلك ان تثبت لنا لآن الإمامة والعصمة من كتب الرافضة لا من كتب اهل السنة وفق الشروط التالية :



هذه سهلة يا أخي رهين .. هذه مجموعة مختصرة من كتب الشيعة ..

الكافي الكليني - (ج 1 / ص 428)
4 - علي بن إبراهيم، عن ابيه، عن ابن أبي عمير، عن عمر بن اذينة، عن زرارة والفضيل بن يسار، وبكير بن أعين ومحمد بن مسلم وبريد بن معاوية وأبي الجارود جميعا عن أبي جعفر Aقال: أمر الله عزوجل رسوله بولاية علي وأنزل عليه { إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة } وفرض ولاية أولي الامر، فلم يدروا ما هي، فأمر الله محمدا nأن يفسر لهم الولاية، كما فسر لهم الصلاة، والزكاة والصوم والحج، فلما أتاه ذلك من الله، ضاق بذلك صدر رسول الله nوتخوف أن يرتدوا عن دينهم وأن يكذبوه فضاق صدره وراجع ربه عزوجل فأوحى الله عزوجل إليه { يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك وإن لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس } فصدع بأمر الله تعالى ذكره فقام بولاية علي Aيوم غدير خم، فنادى الصلاة جامعة وأمر الناس أن يبلغ الشاهد الغائب.
- قال عمر بن اذنية: قالوا جميعا غير أبي الجارود - وقال أبوجعفر A: وكانت الفريضة تنزل بعد الفريضة الاخرى وكانت الولاية آخر الفرائض، فأنزل الله عزوجل " اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي " قال أبوجعفر A: يقول الله عزوجل: لا انزل عليكم بعد هذه فريضة، قد أكملت لكم الفرائض.
الكافي الكليني - (ج 1 / ص 213)
11 - بعض أصحابنا، عن محمد بن عبدالله، عن عبدالوهاب بن بشر، عن موسى ابن قادم، عن سليمان، عن زرارة، عن أبي جعفر A قال: سألته عن قول الله عزوجل: " وما ظلمونا ولكن كانوا أنفسهم يظلمون " قال: إن الله تعالى أعظم وأعز وأجل وأمنع من أن يظلم ولكنه خلطنا بنفسه، فجعل ظلمنا ظلمه، وولايتنا ولايته، حيث يقول: " إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا " يعني الائمة منا.

الكافي الكليني - (ج 1 / ص 277)
7 - أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم، عن الحسين بن أبي العلاء قال: ذكرت لابي عبدالله A قولنا في الاوصياء أن طاعتهم مفترضة قال: فقال: نعم، هم الذين قال الله تعالى: " أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الامر منكم " وهم الذين قال الله عزوجل: " إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا(1) ".

الكافي الكليني - (ج 1 / ص 280)
16 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن محمد بن خالد البرقي، عن القاسم بن محمد الجوهري، عن الحسين بن أبي العلاء قال: قلت لابي عبدالله عليه السلام: الاوصياء طاعتهم مفترضة؟ قال: نعم هم الذين قال الله عزوجل: " إطيعوا الله و أطيعوا الرسول واولي الامر منكم(1) " وهم الذين قال الله عزوجل " إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون ".


بصائر الدرجات - (ج 1 / ص 113)
(1) حدثنامحمد بن عبدالحميد عن منصور بن يونس عن سعد بن طريف عن ابى جعفر عليه السلام قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله من سره ان يحيى حياتى ويموت مماتى ويدخل الجنة التى وعدنى ربى جنة عدن منزلى قضيب من قضبانه غرسه ربى بيده ثم قال له كن فكان فليتول عليا من بعدى والاوصياء من ذريتى اعطاهم الله فهمى وعلمى وايم الله ليقتلن ابنى لا انالهم الله شفاعتى.

(2) محمد بن عيسى عن ابى عبدالله المؤمن عن ابى عبدالله الحذاء عن سعد بن طريف عن ابي جعفر عليه السلام قال قال رسول الله من سره ان يحيى حياتى ويموت مماتى(4) ويدخل جنة ربى جنة عدن قضيب من قضبانه غرسه ربى بيده فقال له كن فكان فليتول عليا و الاوصياء من بعده وليسلم لفضلهم فانهم الهداة المرضيون اعطاهم فهمى وعلمى وهم عترتى من دمى ولحمى اشكوا إلى الله عدوهم من امتى المنكرين لفضلهم القاطعين فيهم صلتى والله ليقتلن ابنى ولاينالهم الله(5) شفاعتى.

(4) حدثنا العباس بن معروف عن حماد بن عيسى عن حريز عن ابى حمزة الثمالى عن ابى جعفر عليه السلام قال قال رسول صلى الله عليه وآله من سر ان يحيى حيوتى ويموت مماتى ويدخل جنة ربى جنة عدن منزلى قضيب من قضبانها غرسها الله ربى فليتول عليا والائمة من بعده فانهم ائمة الهدى اعطاهم الله فهما وعلما فهم عترتى من لحمى و دمى إلى الله اشكو من عاداهم من امتى والله ليقتلن ابنى لا انالهم الله شفاعتى .

(5) حدثنا ابراهيم بن هاشم عن الحسن بن على بن فضال عن محمد بن سالم عن ابان بن تغلب قال سمعت ابا عبدالله عليه السلام يقول قال رسول الله صلى الله عليه وآله من اراد ان يحيى حيوتى ويموت مماتى ويدخل جنة ربى جنة عدن غرسها بيده فليتول عليا وليتول وليه وليعاد عدوه وليأتم بالاوصياء من بعده فانهم عترتى من لحمى ودمى اعطاهم الله فهمى وعلمى إلى الله اشكو من امتى المنكرين لفضائلهم القاطعين فيهم صلتى وايم الله ليقتلن ابنى لاانالهم الله شفاعتى.

(6) حدثنا محمد بن الحسين عن موسى بن سعدان عن عبدالله بن القاسم عن عبد القاهر عن جابر الجعفى عن ابى جعفر عليه السلام قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله من سره ان يحيى حيوتى ويموت ميتتى(1) ويدخل جنة عدن قضيب غرسه ربى فليتول عليا واوصيائه من بعدى فانهم لايدخلونكم في باب ضلال ولا يخرجونكم من باب هدى ولاتعلموهم فانهم اعلم منكم وانى سئلت ربى ان لايفرق بينهم وبين الكتاب حتى يردا على الحوض معى هكذا وضم بين اصبعيه وعرضه بين صنعاء إلى ابله(2) فيه قدحان فضة وذهبا عدد النجوم.

(7) حدثنا محمد بن الحسن عن يزيد بن شعر عن هارون بن حمزة عن ابى عبدالرحمن عن سعد الاسكاف عن محمد بن على بن عمر بن على بن ابى طالب عليه السلام قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله من سره ان يحيى حيوتى ويموت ميتتى ويدخل جنة ربى التى وعدنى جنة عدن منزلى قضيب من قضبانه غرسه ربى تبارك وتعالى بيده فقال له كن فكان فليتول على بن ابى طالب عليه السلام والاوصياء من ذريته انهم الائمة من بعدى هم عترتى من لحمى ودمى رزقهم الله فضلى وعلمى وويل للمنكرين فضلهم من امتى القاطعين صلتى والله ليقتلن ابنى لا انالهم الله شفاعتى.

(8) حدثنا محمد بن الحسين وعبدالله بن محمد جميعا عن الحسن بن محبوب بن العلا بن رزين عن محمد عن ابى جعفر عليه السلام قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله اما والله ان في اهل بيتى من عترتى لهداة مهتدين من بعدى يعطهم علمى وفهمى وحلمى وخلقى وطينتهم من من طينتى الطاهرة وويل للمنكرين لحقهم المكذبين لهم من بعدى القاطعين فيهم صلتى المستولين عليه والاخذين منهم حقهم الا فلا انالهم الله شفاعتى.

(9) حدثنا السندى بن محمد عن صفوان عن عبدالله بن سعد الاسكاف عن حريز عن محمد بن عمر بن الحسن عليه السلام قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله من سره ان يحيى حيوتى و يموت ميتتى ويدخل الجنة لى وعدنى ربى قضيب من قضبانه غرسه بيده ثم قال له كن فكان فليتول على بن ابى طالب عليه السلام من بعدى والاوصياء من ذريتى فانهم لايخرجونكم من هدى ولا يعيدونكم في ردى ولاتعلموهم فانهم اعلم منكم.

(10) حدثنا احمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن فضالة بن ايوب عن ابى المعزا عن محمد بن سالم عن ابان بن تغلب قال سمعت ابا عبدالله عليه السلام يقول قال رسول الله صلى الله عليه وآله من اراد ان يحيى حيوتى ويموت ميتتى ويدخل جنة ربى جنة عدن غرسها ربى بيده فليتول على بن ابى طالب وليتول وليه وليعاد عدوه وليسلم الاوصياء من بعده فانهم عترتى من لحمى ودمى اعطاهم الله فهمى وعلمى إلى الله اشكو من امتى المنكرين مماتى ويدخل جنة عدن التى وعدنى ربى قضيب من قضبانه غرسه بيده ثم قال له كن فكان فليتول على بن ابى طالب عليه السلام والاوصياء من بعده فانهم لايخرجونكم من هدى ولا يدخلونكم في ضلالة.

(16) حدثنا عبدالله بن محمد عن ابراهيم بن محمد عن عبدالرحمن بن ابى هاشم مثله.
(17) حدثناسلام ابن ابى عمرة الخراسانى عن ابان بن تغلب عن ابى عبدالله عليه السلام عن ابيه انه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله من اراد ان يحيى حيوتى ويموت مماتى(1) ويدخل جنة ربى جنة عدن غرسه ربى فليتول على بن ابى طالب وليعاد عدوه و ليأتم بالاوصياء من بعده فانهم ائمة الهدى من بعدى اعطاهم الله فهمى وعلمى وهم عترتى من لحمى ودمى إلى الله اشكو من امتى المنكرين لفضلهم القاطعين فيهم صلتى وايم الله ليقتلن ابنى يعنى الحسن لاانالهم الله شفاعتى.

(18) حدثنا محمد بن الحسين عمن رواه عن محمد بن الحسين عن محمد بن اسلم عن ابراهيم بن يحيى المدنى عن ابيه عن عمربن على بن ابى طالب عليه السلام قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله من احب ان يحيى حيوتى ويموت ميتتى ويدخل جنة عدن التى وعدنى ربى قضيب من قضبانه(2) غرسه بيده ثم قال له كن فكان فليتول على بن ابى طالب عليه السلام والاوصياء من(3) ذريتى فانهم لن يدخلوكم في باب ضلال ولن يخرجوكم من باب هدى ولاتعلموهم فانهم اعلم منكم.

الكافي الكليني - (ج 1 / ص 308)
3 - أحمد بن محمد ومحمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن محمد بن عبدالحميد عن منصور بن يونس، عن سعد بن طريف، عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: من أحب أن يحيى حياة تشبه حياة الانبياء، ويموت ميتة تشبه ميتة الشهداء ويسكن الجنان التي غرسها الرحمن(2) فليتول عليا وليوال وليه وليقتد بالائمة من بعده، فإنهم عترتي خلقوا من طينتى، اللهم ارزقهم فهمي وعلمي، وويل للمخالفين لهم من امتي، اللهم لا تنلهم شفاعتي.

4 - محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن النضر بن شعيب، عن محمد بن الفضيل، عن أبي حمزة الثمالي قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: قال رسول الله n : إن الله تبارك وتعالى يقول: استكمال حجتي على الاشقياء من امتك(3): من ترك ولاية علي ووالى أعداء ه، وأنكر فضله وفضل الاوصياء من بعده، فإن فضلك فضلهم، وطاعتك طاعتهم، وحقك حقهم، ومعصيتك معصيتهم، وهم الائمة الهداة من بعدك، جرى فيهم روحك وروحك ما جرى فيك من ربك وهم عترتك من طينتك ولحمك ودمك وقد أجرى الله عزوجل فيهم سنتك وسنة الانبياء قبلك، وهم خزاني على علمي من بعدك، حق علي لقد اصطفيتم وانتجبتهم وأخلصتهم وارتضيتهم، ونجى من أحبهم ووالاهم وسلم لفضلهم، ولقد آتاني جبرئيل عليه السلام بأسمائهم وأسماء آبائهم وأحبائهم والمسلمين لفضلهم.

5 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسين بن سعيد، عن فضالة بن أيوب: عن أبي المغرا، عن محمد بن سالم، عن أبان بن تغلب قال: سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول: قال رسول الله n : من أراد أن يحيى حياتي، ويموت ميتتي ويدخل جنة عدن التي غرسها الله ربي بيده، فليتول علي بن أبي طالب وليتول وليه، وليعاد عدوه، وليسلم للاوصياء من بعده، فإنهم عترتي من لحمي ودمي، أعطاهم الله فهمي وعلمي، إلى الله أشكو [أمر] امتي، المنكرين لفضلهم، القاطعين فيهم صلتي، وأيم الله ليقتلن ابني(1) لا أنالهم الله شفاعتي.

6 - محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن موسى بن سعدان، عن عبدالله بن القاسم، عن عبدالقهار، عن جابر الجعفي، عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: من سره أن يحيى حياتي، ويموت ميتتي، ويدخل الجنة التي وعدنيها ربي ويتمسك بقضيب غرسه ربي بيده(2) فليتول علي بن أبي طالب عليه السلام وأوصياء ه من بعده، فإنهم لا يدخلونكم في باب ضلال، ولا يخرجونكم من باب هدى، فلا تعلموهم فإنهم أعلم منكم وإني سألت ربي ألا يفرق بينهم وبين الكتاب حتى يردا علي الحوض هكذا - وضم بين أصبعيه - وعرضه ما بين صنعاء إلى أيلة، فيه قد حان فضة وذهب عدد النجوم(3).

7 - الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن محمد بن جمهور، عن فضالة بن أيوب عن الحسن بن زياد، عن الفضيل بن يسار قال. قال أبوجعفر عليه السلام(1): وإن الروح والراحة والفلج(2) والعون والنجاح والبركة والكرامة والمغفرة والمعافاة واليسر والبشرى والرضوان والقرب والنصر والتمكن والرجاء والمحبة من الله عز وجل لمن تولى عليا وائتم به، وبرئ من عدوه، وسلم لفضله وللاوصياء من بعده، حقا علي أن ادخلهم في شفاعتي وحق على ربي تبارك وتعالى أن يستجيب لي فيهم، فإنهم أتباعي ومن تبعني فإنه مني.

عيون أخبار الرضا (ع) - الشيخ الصدوق - (ج 2 / ص 290)
43 - حدثنا حمزه بن محمد بن أحمد بن جعفر بن محمد بن زيد بن على بن الحسين بن على بن أبي طالب عليهم السلام بقم في رجب سنه تسع وثلاثين وثلاث مأه قال: اخبرنا على بن إبراهيم بن هاشم سنه سبع وثلاثمأه عن أبيه عن على بن معبد عن الحسين بن خالد عن أبي الحسن على بن موسى الرضا A عن أبيه عن آبائه عن على Dقال: قال رسول الله n : من احب ان يركب سفينه النجاه ويستمسك بالعروة الوثقى ويعتصم بحبل الله المتين فليوال عليا بعدى وليعاد عدوه ولياتم بالائمه الهداه من ولده فانهم خلفائي واوصيائى وحجج الله على الخلق بعدى وساده امتى وقاده الاتقياء الى الجنة حزبهم حزبى وحزبى حزب الله عز وجل وحزب اعدائهم حزب الشيطان .

عيون أخبار الرضا (ع) - الشيخ الصدوق - (ج 1 / ص 13)
30 - حدثنا محمد بن على ماجيلويه وأحمد بن على بن إبراهيم بن هاشم وأحمد بن زياد بن جعفر الهمداني رضى الله عنهم قالوا حدثنا على بن إبراهيم بن هاشم عن أبيه عن على بن معبد عن الحسين بن خالد عن الرضا على بن موسى عن أبيه موسى بن جعفر عن أبيه جعفر بن محمد عن أبيه محمد بن على عن أبيه على بن الحسين عن أبيه الحسين بن على عن أبيه على بن أبي طالب عليه السلام قال قال قال رسول الله " ص " لكل امة صديق وفاروق وصديق هذه الامة وفاروقها علي بن أبي طالب عليه السلام وانه سفينة نجاتها وباب حطتها وانه يوشعها وشمعونها وذو قرنيها معاشر الناس ان عليا خليفة الله وخليفتي عليكم بعدى وانه لامير المؤمنين وخير الوصيين من نازعه فقد نازعنى ومن ظلمه فقد ظلمني ومن غالبه فقد غالبني ومن بره فقد برنى ومن جفاه فقد جفاني ومن عاداه فقد عاداني ومن والاه فقد والاني وذلك انه أخى ووزيرى ومخلوق من طينتي وكنت انا وهو نورا واحدا

الخصال - (ج 1 / ص 495)
46 - حدثنا أحمد بن الحسن القطان قال : حدثنا أحمد بن يحيى بن زكريا
القطان [ قال حدثنا بكر بن عبد الله بن حبيب ] قال حدثنا تميم بن بهلول قال : حدثني
عبد الله بن أبي الهذيل ، وسألته عن الامامة فيمن تجب ؟ وما علامة من تجب له الامامة ؟ فقال :
إن الدليل على الامامة
هو قول الله عزوجل :
" إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلوة ويؤتون الزكوة وهم راكعون "
" يا ايها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول واولى الامر منكم "
وعلي بن ابي طالب هو المفروض الطاعة المدعو إليه بالولاية ...
فهو الناطق بالقرآن
والعالم بالاحكام
أخو نبي الله
وخليفته على امته
ووصيه عليهم
ووليه الذي كان منه بمنزلة هارون من موسى
المثبت له الامامة يوم غدير خم بقول الرسول nعن الله عزوجل " ألست أولى بكم من أنفسكم ؟ قالوا : بلى قال : فمن كنت مولاه فعلي مولاه ، اللهم وال من والاه وعاد من عاداه وانصر من نصره واخذل من خذله وأعن من أعانه
وأمير المؤمنين ،
وإمام المتقين ،
وقائد الغر المحجلين ،
وأفضل الوصيين ،
وخير الخلق أجمعين بعد رسول الله n،
وبعد الحسن بن علي ، ثم الحسين سبطا رسول الله nوابنا خير النسوان أجمعين ، ثم علي بن الحسين ، ثم محمد بن علي ، ثم جعفر بن محمد ، ثم موسى بن جعفر ، ثم علي بن موسى ، ثم محمد بن علي ، ثم علي ابن محمد ، ثم الحسن بن علي . ثم ابن الحسن عليهم السلام إلى يومنا وهذا واحدا بعد واحد ،
وهم عترة الرسول n
والمعروفون بالوصية والامامة ،
ولا تخلو الارض من حجة منهم في كل عصر وزمان وفي كل وقت وأوان ،
وهم العروة الوثقى
وأئمة الهدى
وهم المعبرون عن القرآن .
والناطقون عن الرسول
والحجة على أهل الدنيا إلى أن يرث الله الارض ومن عليها
وكل من خالفهم ضال مضل ، تارك للحق والهدى ،
ومن مات لا يعرفهم مات ميتة جاهلية،
، ودينهم الورع والعفة والصدق و الصلاح والاجتهاد ، وأداء الامانة إلى البر والفاجر ،
وطول السجود ، وقيام الليل ، و اجتناب المحارم ، وانتظار الفرج بالصبر ، وحسن الصحبة ، وحسن الجوار ،
ثم قال تميم بن بهلول : حدثني أبومعاوية ، عن الاعمش ، عن جعفر بن محمد
C في الامامة مثله سواء ،

الخصال - (ج 1 / ص 493)
41 - حدثنا أبي رضي الله عنه قال : حدثنا سعد بن عبد الله ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن محمد بن أبي عمير ، عن عمر بن اذينة ، عن أبان بن أبي عياش . عن سليم بن قيس الهلالي ، وحدثنا محمد بن الحسن بن الوليد رضي الله عنه قال : حدثنا محمد بن الحسن الصفار ، عن يعقوب بن يزيد ، وإبراهيم بن هاشم جميعا ، عن حماد بن - عيسى ، عن إبراهيم بن عمر اليماني ، عن أبان بن أبي عياش ، عن سليم بن قيس الهلالي قال : سمعت عبد الله بن جعفر الطيار يقول :
كنا عند معاوية أنا والحسن و الحسين وعبد الله بن عباس وعمر بن أبي سلمة ، واسامة بن زيد فجرى بيني وبين معاوية كلام فقلت لمعاوية : سمعت رسول الله صلى الله عليه واله يقول : أنا أولى بالمؤمنين من أنفسهم ثم أخي علي بن أبي طالب عليه السلام أولى بالمؤمنين من أنفسهم ، فإذا استشهد علي فالحسن
ابن علي أولى بالمؤمنين من أنفسهم ، ثم ابنه الحسين بعد أولى بالمؤمنين من أنفسهم فاذا استشهد فابنه علي بن الحسين الاكبر أولى بالمؤمنين من أنفسهم ، ثم ابني محمد بن علي الباقر أولى بالمؤمنين من أنفسهم ، وستدركه يا حسين ، ثم تكمله اثنى عشر إماما تسعة من ولد الحسين رضي الله عنه ، قال : عبد الله بن جعفر : ثم استشهدت الحسن والحسين و عبد الله بن عباس وعمر بن أبي سلمة واسامة بن زيد فشهدوا لي عند معاوية ، قال : سليم بن قيس الهلالي : وقد سمعت ذلك من سلمان وأبي ذر والمقداد وذكروا أنهم سمعوا ذلك من رسول الله صلى الله عليه واله .

الكافي الكليني - (ج 1 / ص 269)
5 - الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن محمد بن جمهور، عن فضالة بن أيوب عن معاوية بن وهب، عن ذريح قال: سألت أبا عبدالله Aعن الائمة بعد النبي nفقال: كان أمير المؤمنين A إماما، ثم كان الحسن Aإماما ثم كان الحسين Aإماما، ثم كان علي بن الحسين إمام، ثم كان محمد بن علي إماما، من أنكر ذلك كان كمن أنكر معرفة الله تبارك وتعالى ومعرفة رسول الله صلى الله عليه وآله، ثم قال: قلت: ثم أنت جعلت فداك؟ - فأعدتها عليه ثلاث مرات - فقال لي: إني إنما حدثتك لتكون من شهداء الله تبارك وتعالى في أرضه.

الكافي الكليني - (ج 1 / ص 276)
2 - الحسين بن محمد الاشعري، عن معلى بن محمد، عن الحسن بن علي الوشاء عن أبان بن عثمان، عن أبي الصباح قال: أشهد أني سمعت أبا عبدالله A يقول: أشهد أن عليا إمام فرض الله طاعته وأن الحسن إمام فرض الله طاعته وأن الحسين إمام فرض الله طاعته وان علي بن الحسين إمام فرض الله طاعته وأن محمد بن علي إمام فرض الله طاعته.

الخصال - (ج 1 / ص 497)
- حدثنا أبي رضي الله عنه قال : حدثنا علي بن إبراهيم بن هاشم ، عن أبيه ، عن محمد بن أبي عمير . عن سعيد بن غزوان ، عن أبي بصير ، عن أبي جعفر Aقال : يكون تسعة أئمة بعد الحسين بن علي تاسعهم قائمهم D.


- حدثنا جعفر بن محمد بن مسرور Eقال : حدثنا الحسين بن -محمد بن عامر الاشعري ، عن معلى بن محمد البصري ، عن الحسن بن علي الوشاء عن أبان ، عن زرارة قال : سمعت أبا جعفر A يقول : اثنا عشر إماما منهم علي و الحسن والحسين ، ثم الائمة من ولد الحسين D.

- حدثنا أبي رضي الله عنه ، قال : حدثنا علي بن إبراهيم بن هاشم ، عن محمد بن عيسى بن عبيد ، عن محمد بن فضيل الصيرفي ، عن أبي حمزة الثمالي ، عن أبي جعفر Aقال : إن الله عزوجل أرسل محمدا nإلى الجن والانس وجعل من بعده اثني عشر وصيا ، منهم من سبق ومنهم من بقي ، وكل وصي جرت به سنة . والاوصياء الذين من بعد محمد nعلى سنة أوصياء عيسى ، وكانوا اثني عشر وكان أمير المؤمنين Aعلى سنة المسيح A.

- حدثنا جعفر بن محمد بن مسرور Eقال : حدثنا الحسين بن محمد ابن عامر الاشعري ، عن المعلى بن محمد البصري ، عن الحسن بن علي الوشاء ، عن أبان بن عثمان ، عن زرارة بن أعين قال : سمعت أبا جعفر Aيقول : نحن اثنا عشر إماما منهم وحسن وحسين ، ثم الائمة من ولد الحسين .

- حدثنا محمد بن علي ماجيلويه قال : حدثنا محمد بن يحيى العطار ، عن محمد بن الحسن الصفار ، عن أبي طالب عبد الله بن الصلت القمي ، عن عثمان بن عيسى عن سماعة بن مهران قال : كنت أنا وأبوبصير ومحمد بن عمران مولى أبي جعفر Aفي منزله فقال محمد بن عمران : سمعت أبا عبد الله Aيقول : نحن اثنا عشر محدثا فقال له أبو بصير : تالله لقد سمعت ذلك من أبي عبد الله Aفحلفه مرة أو مرتين فحلف أنه قد سمعه ، فقال أبوبصير : لكني سمعته من أبي جعفر A.

هذه في إمامتهم واتباعهم .. وإذا اردت المزيد فأنا بالخدمة ..






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأشتر وشبهاته المحترقة المتكررة
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
»» إلى الإخوة أهل السنة كفى طعنا بام المؤمنين عائشة
»» تفضل بالدخول وتعرف على عباد القبور
»» السامرائي وقع في حفرته الصغيرة الصحابي أبو هريرة من هو ؟
 
قديم 21-04-12, 02:16 PM   رقم المشاركة : 7
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


الأشتر النخعي - هداك الله وشرح صدرك للاسلام -

هل ما اتيت به ينطبق عليه احد الشروط الثلاث

ارني شيء واحد فقط ينطبق عليه احد الشروط

وهذه هي الشروط :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
الشرط الأول : إما ان يكون مما قاله الله تعالى وان يكون صريح

الشرط الثاني : أو ان يكون مما ثبت بالسند الصحيح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم مع إشتراط ان يكون صريح

الشرط الثالث : أو ان يكون ثبت عن رجل غير الرسول على ان يثبت ان هذا الرجل ينزل عليه الوحي او ان يثبت ان هذا الرجل نحن مأمورين بطاعته فيما يقول وان الثبوت فيه وعنه وفق نفس هذه الشروط

انتظر منك






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» إلى كل شيعي او رافضي يبحث عن الحق ،، القرآن يشهد بأن الروافض على دين باطل
»» كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
»» الشيعة لا يعقلون والا فكيف يصلى علي بن ابي طالب في الليلة الواحدة الف ركعه
»» هل اشترط الحسن في تنازله لمعاوية ان يعمل معاوية بدين اهل السنة ام بدين الإثني عشرية
»» مشركي قريش افضل من الرافضة لعلمهم ان الافضل بعد رسول الله ابوبكر ثم عمر
 
قديم 22-04-12, 10:16 AM   رقم المشاركة : 8
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
الأشتر النخعي - هداك الله وشرح صدرك للاسلام -

هل ما اتيت به ينطبق عليه احد الشروط الثلاث

ارني شيء واحد فقط ينطبق عليه احد الشروط

وهذه هي الشروط :
انتظر منك


أخي رهين زعمت بأن الرافضة يأخذون عقائدهم من كتب أهل السنة .. وأثبتنا لك العكس ..

أما شروطك فليس لها معنى في هذا الموضوع أصلا .. المهم شروط الشيعة عن عقائدهم وأحكامهم ماذا تقول .. وليس شروط رهين الفكر ..

عموما عقائدنا نأخذها بالتواتر .. وأنا حاولت أن أعطيك تواتر بالإمامة والوصاية وغيرها من الكلمات التي تصب في نفس المعنى .. وهناك الكثير .. بل هناك كتب مخصص بالإمامة .. يعنى أحاديثها تعبر التواتر بكثير ..
ولو نظرت في كتاب إثبات الهداة للحر العاملي لوجدت فيه أكثر من (20000) ألف رواية كلها أدلة في عقيدة الإمامة فقط ..

وأعتقد بأن الموضوع انتهى .. فالمعذر أخي على كل ما بدر مني ..






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ الفاضل علي البغدادي حوار ثنائي حول هدايتك لمذهب السنة
»» الأشتر وشبهاته المحترقة المتكررة
»» السامرائي وقع في حفرته الصغيرة الصحابي أبو هريرة من هو ؟
»» تفضل بالدخول وتعرف على عباد القبور
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
 
قديم 22-04-12, 11:21 PM   رقم المشاركة : 9
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشتـر النـخعي 55 مشاهدة المشاركة
   أخي رهين زعمت بأن الرافضة يأخذون عقائدهم من كتب أهل السنة .. وأثبتنا لك العكس ..

أما شروطك فليس لها معنى في هذا الموضوع أصلا .. المهم شروط الشيعة عن عقائدهم وأحكامهم ماذا تقول .. وليس شروط رهين الفكر ..

عموما عقائدنا نأخذها بالتواتر .. وأنا حاولت أن أعطيك تواتر بالإمامة والوصاية وغيرها من الكلمات التي تصب في نفس المعنى .. وهناك الكثير .. بل هناك كتب مخصص بالإمامة .. يعنى أحاديثها تعبر التواتر بكثير ..
ولو نظرت في كتاب إثبات الهداة للحر العاملي لوجدت فيه أكثر من (20000) ألف رواية كلها أدلة في عقيدة الإمامة فقط ..

وأعتقد بأن الموضوع انتهى .. فالمعذر أخي على كل ما بدر مني ..

لا مشكلة ان يكون الموضوع منتهى ولكن للتوضيح فقط اقول

اننا لا نسلم ان الرافضة يأخذون عقائدهم من كتبهم واما تلك المقوله فهم يفاخرون بها ونحن لم نتقول عليهم شيء لم يقولوه

واما الشروط فهي لمرفة إن كان لدى الرافضة شيء صحيح يستدلون به ،، فطالما ان لديهم ادلتهم التي يبنون عليها دينهم ومن كتبهم فلا بد من تحقق تلك الشروط لديهم هم والا فلا معنى ان يأخذوا ممن لم يثبت انه يجب الأخذ منه

ولا ادري عن التواتر الذي تقول ،، فإذا كان الدين لا يؤخذ إلا عن معصومين فالمعصومين لا يصلون إلى حد التواتر ولعل احد الاخوة يتحفنا بمدى صحة التواتر

ولا ادري ولكن دعنا نصدق ان الحر العاملي لديه عشرين الف رواية في إثبات الإمامة التي لا تصح اصلا

فلماذا إذن يتمسكون بقصة التصدق بالخاتم وهي لا تصح اطلاقا

ولماذا لا يطرحون ايضا امر غدير خم طالما عليه خلاف ويستدلون بالبقية بدلا من حديث لا يصح او حديث غير صريح

فقط اقول ذلك للتوضيح






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» لا تعجبوا فأدلة النصارى في عيسى بن مريم اقوى من أدلة الرافضة في أئمتهم المزعومين
»» المدرسة العراقية بالمغرب تسلط شيعي على اطفال اهل السنة
»» دين الشيعة قائم على فرضيات لم يثبت أي منها بأدلة صحيحة صريحة فهل من منازع
»» إلى كل شيعي او رافضي يبحث عن الحق ،، القرآن يشهد بأن الروافض على دين باطل
»» هل يتوقف الرافضة بعد اليوم عن نفش ريشهم بهذه الرواية
 
قديم 23-04-12, 12:08 AM   رقم المشاركة : 10
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


وساد الصمت الى الابد







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» علاج الهم وضيق المعيشة‎
»» هل يوجد لديل واحد علي عصمة البشر دون الانبياء
»» الصراخ على قدر الالم يارافضة من اقوى ما يمكنك فضحه عن الشيعة
»» هل قاتل عمر بن الخطاب كافر ام مسلم ياشيعة؟؟؟
»» لماذا يرفع احمد نجاد شعار عبدة الشيطان مع بقية خنازير العالم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:15 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "