العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-03, 01:45 AM   رقم المشاركة : 1
سلوى(1)
عضو فضي





سلوى(1) غير متصل

سلوى(1)


لا توحـيد من دون توسّــل !!!(نكته رافضية)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسئلة طرحت على الشيخ الرافضي إبراهيم الانصاري وأجاب عليها عن التوحيد لدى الرافضة

هل الاعتقاد بقدرةٍ ما فوق الطبيعة يستلزم نوعاً من الشرك ؟

أي أنَّنا لو اعتقدنا بقدرةٍ ما فوق القوانين العادية الطبيعيَّة لملائكةٍ ما أو إنسانٍ (كالنبي صلى الله عليه وآله أو الإمام عليه السلام) هل هذا من الشرك؟!

- وهل الاعتقاد بقدرة الإنسان الراحل من عالم الدنيا وتأثيره على الأشياء يجرُّ الإنسان إلى الشرك بالله تعالى مهما كانت هذه العقيدة؟ وذلك لأنَّ الميت جمادٌ والجماد لا شعور له ولا قدرة ولا إرادة وبالنتيجة فإنَّ الاعتقاد بأن الميت يُدرك ويسمع ويرى، فالتسليم عليه واحترامه وتعظيمه وندائه والتوسل إليه وطلب الحاجة منه كل ذلك شركٌ بالله تعالى!! لأنَّه يستلزم الاعتقاد بقوة ما وراء الطبيعة لغير الله تعالى؟

وأيضاً: الاعتقاد بتأثير تراب ما (كتراب قبر سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام) في شفاء المريض، أو تأثير مكان خاص (كحرم الرسول صلى الله عليه وآله) في استجابة الدعاء كلُّ ذلك من الشرك بالله تعالى؟

- وهل هناك دليلٌ شرعيٌّ من الكتاب والسنَّة يمنع من هذه الأمور؟

[COLOR=crimsonالنتيجة :

إن التوسل بهم عليهم السلام وزيارتهم واستصراخهم والاستشفاع بهم وتوقُّع الكرامات منهم، التي هي أمور ما وراء الطبيعة، ليس من الشرك في شئ بل هي عين التوحيد.

وذلك :

أوَّلاً: ينبغي أن نعلم بأنَّ الأنبياء والأولياء قد وصلوا إلى مستوى من القرب إلإلهى بحيث أن الله تعالى قد خصَّهم بهذه الموهبة الربانية؟ كما يدلُّ على ذلك القرآن الكريم.

وبالنسبة إلى أهل البيت عليه السلام قال تعالى: {عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا عِبَادُ اللَّهِ يُفَجِّرُونَهَا تَفْجِيرًا}(الإنسان 6) حيث أنَّ الآية تدلُّ على قدرتهم الإلهية المعنوية، حيث أنَّهم وبإرادتهم قد فجَّروا العين وذلك لوصولهم إلى مستوى من العبودية لله والتحرر من جميع القيود حيث {سَقَاهُمْ رَبُّهُمْ شَرَابًا طَهُورًا}(الإنسان21) قال في مجمع البيان: (يطهرهم عن كلِّ شيءٍ سوى الله، إذ لا طاهر من تدنَّس بشيءٍ من الأكوان، إلاّ الله. رووه عن جعفر بن محمَّد عليه السلام)(تفسير مجمع البيان ج10 ص223)

ثانيا: إنَّ الذين يتوسلون بهم ويطلبون منهم قضاء حوائجهم إنَّما ينطلقون من الرؤية التوحيدية، أي من منطلق "إنا لله" فلا شك أنَّهم لا يتوسلون بهم إلا وهم موحدُّون، فالتوسُّل بهم عليهم السلام هو من شئون التوحيد وطاعة الله تعالى، فهم الحبل المتصل بين الأرض والسماء وهم العروة الوثقى التي لا انفصام لها.

وفي دعاء الندبة: (أين باب الله الذي منه يؤتى أين وجه الله الذي يتوجه إليه الأولياء أين السبب المتصل بين الأرض والسماء)(بحار الأنوار ج 102 ص 107 روايه 2 باب7)

وقال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}(المائدة 35) وفي تفسير علي بن إبراهيم القمِّي (تقربوا إليه بالإمام) (بحار الأنوار ج70 ص271 باب56).


فمن تأمَّل في حقيقة التوسُّل عرف أنَّه هو المنطبق مع النظام الكوني وفطرة الإنسان، فالذي ينكره إنما هو في ضلال بعيد ومنحرف عن الصراط المستقيم، ومن هنا نشاهد بني إسرائيل يقولون {يَا مُوسَى لَنْ نَصْبِرَ عَلَى طَعَامٍ وَاحِدٍ فَادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُخْرِجْ لَنَا مِمَّا تُنْبِتُ الأَرْضُ مِنْ بَقْلِهَا وَقِثَّائِهَا وَفُومِهَا وَعَدَسِهَا وَبَصَلِهَا}(البقرة 61) فيطلبون من موسى أن يدع لهم، وكذلك أولاد يعقوب عليه السلام يطلبون من أبيهم أن يستغفر لهم {قَالُوا يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا إِنَّا كُنَّا خَاطِئِينَ قَالَ سَوْفَ أَسْتَغْفِرُ لَكُمْ رَبِّي إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}(يوسف 97 و98).


وفي خصوص الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلَّم قال تعالى: {وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ رَسُولٍ إِلاَّ لِيُطَاعَ بِإِذْنِ اللَّهِ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ جَاءُوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمْ الرَّسُولُ لَوَجَدُوا اللَّهَ تَوَّابًا رَحِيمًا}(النساء 64) فالرسول له دورٌ رئيسي في قبول توبة العباد لوجاهته عند الله تعالى وقربه المعنويِّ، وهذا لا يختص بحال حياته بل يشمل حال مماته أيضاً بل في هذه الحال يكون المجيء إليه آكد، فلا فرق بين حضوره وغيبته. وفي زيارته صلى الله عليه وآله (اللهم وإنى أعتقد حرمه نبيك في غيبته كما أعتقدها في حضرته، وأعلم أن رسلك وخلفاءك أحياء عندك يرزقون، يرون مكاني في وقتي هذا وزماني ويسمعون كلامي في وقتي هذا ويردون على سلامي، وأنك حجبت عن سمعي كلامهم وفتحت باب فهمي بلذيذ مناجاتهم)(بحار الأنوار ج 100 ص 160 روايه 41 باب2) فالمشكلة راجعة إلينا نحن المحجوبين لا إليهم عليهم السلام.


وأمّا بالنسبة إلى الاعتقاد بتأثير تراب قبر سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام في شفاء المريض، أو تأثير مكان خاص كحرم الرسول صلى الله عليه وآله في استجابة الدعاء، فالحديث عنه يتطلب بحثاً آخر إلاّ أننا نشير إلى ذلك بايجاز فنقول:

إنَّه ليس للتراب كتراب هذا التأثير، ولا القبر كقبر، بل الأثر كل الأثر يرجع إلى صاحبهما، وليسا هما إلا وسيلة للتقرُّب إلى من يرتبط بهما، وهذا يعني التقرب إلى الله الشافي الذي أفاض هذا الاسم في أولياءه فصاروا وجهاً له ومرآةً ينعكس فيها ذلك الاسم.


وما أحسن ما قيل:

هنيئاً لمن زارَ خـير الورى وحطَّ عن النفس أوزارها

فإن السـعادة مضـمونةٌ لمن حلَّ طيبة أو زارَها

وما أحسن ما قيل :

أمرّ على الديار ديـار ليلى أقبل ذا الجدار وذا الجدارا

وما حبُّ الديار شغفن قلبي ولكن حبّ من سَكن الديارا


والحمد لله ربِّ العالمين وصلى الله على محمَّدٍ وآله الطاهرين

------------------

ولا اعلم عن اي توحيد يتكلمون !!!!!


الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به
---
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







التوقيع :
قال أبو زرعة الرازي :-
اذا رأيت الرجل ينتقص احداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فأعلم أنه زنديق ,لأن مؤدى قوله إلى إبطال القرآن والسنه



اللهم ارض عن أبو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين وعلي العابد المجاهد .

(اللهم أعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك لما لا أعلم )


ما آن للسرداب أن يلد الذي
كلمتموه بجهلكم ما آنا

فعلى عقولكم العفاء
فإنكم ثلثتم العنقاء والغيلانا

يامنزل الآيات والقرآن
بيني وبينك حرمةالقرآن
اشرح به صدري لمعرفة الهدى
واعصم به قلبي من الشيطان
من مواضيعي في المنتدى
»» حركة تحرير المرأة
»» هل لدى الرافضة صلاة جماعة ؟؟؟
»» هذا رابط موضوعك ايها القاسمي ليراه اخوتي في الله
»» أحتاج الى فتوى بارك الله فيكم
»» الرسالة الثانية عن( الغيبة ) لمفيد الرافضة
 
قديم 14-05-03, 02:09 AM   رقم المشاركة : 2
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


هذا اختراع رافضي

يمكن تسميته التوحيد الشركي أو الشرك التوحيدي

ولله في خلقه شؤؤن







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» مالفرق بين القول بتحريف القرآن و بين القول بأنه لايفهمه إلا الإمام
»» دفاعا عن الزميل الدكتور
»» يا رافضة و يا سنة أذهب الله عنكم الرجس وطهركم تطهيرا قولوا آمين
»» الزميل أبو حمزة الثمالي ... تفضل هنا لتثبت أن حديث الكساء سبب لنزول آية التطهير
»» الزميل بصير مطلوب هنا بخصوص الصحابة رضي الله عنهم
 
قديم 14-05-03, 02:31 AM   رقم المشاركة : 3
سلوى(1)
عضو فضي





سلوى(1) غير متصل

سلوى(1)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

او الشرك الشركي اخي في الله الجمال بارك الله فيك

وقال ايضاً

إن التوسل بهم عليهم السلام وزيارتهم واستصراخهم والاستشفاع بهم وتوقُّع الكرامات منهم، التي هي أمور ما وراء الطبيعة، ليس من الشرك في شئ بل هي عين التوحيد.

وذلك :

ينبغي أن نعلم بأنَّ الأنبياء والأولياء قد وصلوا إلى مستوى من القرب إلإلهى بحيث أن الله تعالى قد خصَّهم بهذه الموهبة الربانية؟ كما يدلُّ على ذلك القرآن الكريم.

ما هو الميزان في التوحيد و الشرك ؟
ثم ينبغي أن يعلم أن الميزان في التوحيد والشرك هو:

1- إنَّـا لله :

أنَّه لو اعتقدنا أن الموجودات في ذاتها وصفاتها وأفعالها هي من الله (إنا لله) فنحن قد عرفناها من منظار التوحيد الحقيقي، سواء كان ذلك الشئ له أثراً أو آثاراً أو لم يكن كذلك، وسواء كانت الآثار طبيعيةً أو كانت ما فوق الطبيعة، فالله هو ليس إله الملكوت والجبروت فحسب بل هو إله العالمين، فهو قريب إلى الطبيعة بنفس المقدار (إن صحَّ التعبير) الذي هو قريب إلى ما وراءها وله معيَّةٌ قيوميَّةٌ على الطبيعة وعلى ما وراء الطبيعة.
قال تعالى: {إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنْ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي وَتُبْرِئُ الأَكْمَهَ وَالأَبْرَصَ بِإِذْنِي وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوْتَى بِإِذْنِي}(المائدة110)

فهذا هو التعلق المحض وحقيقة "إنا لله" حيث لا استقلالية لأعمال الأنبياء ما وراء إرادة الله تعالى، فالاعتقاد بموجود ليس راجعاً إليه تعالى هو الشرك الحقيقي، كما إن الاعتقاد بتأثير موجود من غير إرادته تعالى أيضاً فهو من الشرك، سواء كان الأثر أثرا طبيعياً أم كان ما فوق الطبيعة فلا فرق بين خلق السموات والأرض وبين حركة ورق الشجر فكلُّها بإذن الله تعالى.

ومن هنا نشاهد التأكيد في كثير من الآيات على هذه الحقيقة، قال تعالى:

{تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ}(ابراهيم 25). وقال تعالى: {وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ وَالَّذِي خَبُثَ لاَ يَخْرُجُ إِلاَّ نَكِدًا كَذَلِكَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُونَ}( الاعراف 58). وقال تعالى: {وَمَا أَصَابَكُمْ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ فَبِإِذْنِ اللَّهِ وَلِيَعْلَمَ الْمُؤْمِنِينَ}(آل عمران 165). وقال تعالى: {فَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ}(الانفال 66). وقال تعالى: {وَمَا كَانَ لِرَسُولٍ أَنْ يَأْتِيَ بِآيَةٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ لِكُلِّ أَجَلٍ كِتَابٌ}(الرعد 38).


2- وإنّا إليه راجعون :

وأيضا من حدود التوحيد والشرك هو "إنا إليه راجعون"، فلو نظرنا إلى موجود ما أعم من النظر الظاهري أو النظر المعنوي، وكان نظرنا لأجل أن يكون ذلك الشئ وسيلةً للوصول إلى الله تعالى لا أنه هو المقصد والغاية، فهذا هو عين التوجه إلى الله تعالى.

فالأئمة المعصومين عليهم السلام هم السبيل إليه وقد ورد في الزيارة الجامعة الكبيرة:

((أنتم السبيل الأعظم والصراط الأقوم وشهداء دار الفناء وشفعاء دار البقاء والرحمة الموصولة والآية المخزونة والأمانة المحفوظة والباب المبتلى به الناس، من أتاكم فقد نجى ومن لم يأتكم فقد هلك، إلى الله تدعون وعليه تدلُّون))(بحار الأنوار ج 102 ص 129 روايه 4 باب 8)

وهم علامات للمسير إلى الله ((ومنارا في بلاده وأعلاما لعباده)) (بحار الأنوار ج 102 ص 17 روايه 10 باب2) ((السلام على الأدلاء على الله)) (بحار الأنوار ج 102 ص 8 روايه 1 باب2)

وهم الهداة والدعاة إلى الله ((السلام على الدعاة إلى الله))(بحار الأنوار ج 102 ص 8 روايه 1 باب2)


لف ودوران وتحايل !!

----------
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







التوقيع :
قال أبو زرعة الرازي :-
اذا رأيت الرجل ينتقص احداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فأعلم أنه زنديق ,لأن مؤدى قوله إلى إبطال القرآن والسنه



اللهم ارض عن أبو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين وعلي العابد المجاهد .

(اللهم أعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك لما لا أعلم )


ما آن للسرداب أن يلد الذي
كلمتموه بجهلكم ما آنا

فعلى عقولكم العفاء
فإنكم ثلثتم العنقاء والغيلانا

يامنزل الآيات والقرآن
بيني وبينك حرمةالقرآن
اشرح به صدري لمعرفة الهدى
واعصم به قلبي من الشيطان
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للشيعة ؟ماهو ديوان الشيعة =السمط=الناموس؟؟؟
»» حزروا فزروا ماهي المناسبة القادمة للرافضة في ((20من شهر صفر))؟؟
»» أوقفوا هذه الظاهرة أيها المربون التهكم والسخرية من العوائل والبلدان عبر الجوال والإن
»» الملائكة نازلة صاعدة على بيت الزهراء !!!
»» حركة تحرير المرأة
 
قديم 14-05-03, 05:51 AM   رقم المشاركة : 4
فاطمه
عضو ماسي






فاطمه غير متصل

فاطمه is on a distinguished road


بارك الله بك أختي العزيزة وجزاك الله خيرا

انها فعلاً نكتة بنسبة لنا و لكن كارثة لهم ان لم يهتدوا الى التوحيد ، حق الله على العبيد



أستغفر الله ربي و اتوب اليه







 
قديم 14-05-03, 10:41 AM   رقم المشاركة : 5
سلوى(1)
عضو فضي





سلوى(1) غير متصل

سلوى(1)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكِ الله خيراً اختِ في الله فاطمة


--------
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







التوقيع :
قال أبو زرعة الرازي :-
اذا رأيت الرجل ينتقص احداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فأعلم أنه زنديق ,لأن مؤدى قوله إلى إبطال القرآن والسنه



اللهم ارض عن أبو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين وعلي العابد المجاهد .

(اللهم أعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك لما لا أعلم )


ما آن للسرداب أن يلد الذي
كلمتموه بجهلكم ما آنا

فعلى عقولكم العفاء
فإنكم ثلثتم العنقاء والغيلانا

يامنزل الآيات والقرآن
بيني وبينك حرمةالقرآن
اشرح به صدري لمعرفة الهدى
واعصم به قلبي من الشيطان
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يجوز للرجال حف الحواجب !!!!آيات الرافضة يجيبونك فلا تتردد!!!!
»» هل يجوز الرقية بهذا الدعاء
»» اخوي في الله الباسم والمهند المسلول ......هل تعلمون ان حلمالوحدة معنا ؟؟
»» أخي في الله المرسال تفضل بالدخول
»» هل سيلتجئ رافضة العراق الى الله سبحانه وتعالى ؟أم الى الحسين!!
 
قديم 14-05-03, 12:34 PM   رقم المشاركة : 6
القضيبي
شيعي سابقاً






القضيبي غير متصل

القضيبي is on a distinguished road


جزاكي الله خير 00 وبارك الله فيكي 00 اختي الكريمة 00

ليس فقط نكتة بل مسخرة 00
[MARQ=RIGHT]القضيبي(شيعيسابقا)0[/MARQ]







التوقيع :
...( شيعي سابقا )...
( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم )
(اللهم اني اعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم ، وأستغفرك لما لا أعلم )
من مواضيعي في المنتدى
»» لا يحوشك … خبر عاجل من ( القضيبي )...
»» مهم جدا جدا، انظر الى المرفق000
»» الشيعة في مملكة البحرين...
»» الله أكبر والعزة للأسلام 0 قصة الشيخ السعودي الشيعي المهتدي
»» الأخ الكريم : خالد السنة، الأخت الكريمة: سلوى 1 000
 
قديم 14-05-03, 03:13 PM   رقم المشاركة : 7
سلوى(1)
عضو فضي





سلوى(1) غير متصل

سلوى(1)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واياك أخي في الله القضيبي رزقك الله الجنه

--------
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







التوقيع :
قال أبو زرعة الرازي :-
اذا رأيت الرجل ينتقص احداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فأعلم أنه زنديق ,لأن مؤدى قوله إلى إبطال القرآن والسنه



اللهم ارض عن أبو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين وعلي العابد المجاهد .

(اللهم أعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك لما لا أعلم )


ما آن للسرداب أن يلد الذي
كلمتموه بجهلكم ما آنا

فعلى عقولكم العفاء
فإنكم ثلثتم العنقاء والغيلانا

يامنزل الآيات والقرآن
بيني وبينك حرمةالقرآن
اشرح به صدري لمعرفة الهدى
واعصم به قلبي من الشيطان
من مواضيعي في المنتدى
»» علي رضي الله عنه يسمى (أميرالنحل واليعسوب) لاول مرة اقرأ ذلك من موقع رافضي !!
»» ماذا يترتب على تارك إعطاء الخمس؟ أحمد الوائلي يجيبكم
»» هل حقيقة هذا مايحصل الان في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم؟؟
»» &هل لديك صك براءة بولاية علي !!أنظر ماذا أُعد لمن معه ذلك !!&
»» تعاليم الرافضة مأخوذة عن التلمود اليهودي !!!!
 
قديم 14-05-03, 09:24 PM   رقم المشاركة : 8
سلوا التاريخ
عضو





سلوا التاريخ غير متصل

سلوا التاريخ


السلام عليكم

الاخت سلوى وصلك الله بالخير دوما على مرضاته

التوحيد هو حق الله على العبيد

وعند القوم هو حق الله وحق العبيد على العبيد

لقد احتالوا على قوله تعالى (( ما نعبدهم الا ليقربونا الى الله زلفى ))

وسموه توسلا بالمعصومين لمحبتهم وليس عبادتهم ونسوا ان هذا هو قول

المشركين انفسهم

ولقد سد النبي جميع وسائل الشرك ومنها الغلو في الصالحين (( لا تطروني كما اطرت النصارى ابن مريم 00))

وحذر من البناء على القبور وتجصيصها

وحذر من الصلاة عند القبر (( لعنة الله على اليهود والنصارى اتخذوا قبور انبيائهم مساجد))

وغيرها الكثير مما حذرت منه الشريعه ولكن

يا ليت القوم يعلمون حقيقة ما ينتسبون اليه والاسلام منه براء







 
قديم 14-05-03, 09:33 PM   رقم المشاركة : 9
الحضــرمي
عضو فضي






الحضــرمي غير متصل

الحضــرمي is on a distinguished road


ههههههههههههههههههههه

الشيعه موحدين لله
واللي يقول ان الشيعه مشركين اكيد ما ينظر من نظره روحانيه ال البيت


مساكين انتم يالروافض
صحيح انكم قوم ضالين







 
قديم 14-05-03, 09:54 PM   رقم المشاركة : 10
متصفح
عضو ينتظر التفعيل





متصفح غير متصل

متصفح


جزاك الله خير اخت سلوى احسنت بارك الله فيك

واحب استشهد برد الأخ الكريم سلوا التاريخ

اقتباس:
لقد احتالوا على قوله تعالى (( ما نعبدهم الا ليقربونا الى الله زلفى ))

وسموه توسلا بالمعصومين لمحبتهم وليس عبادتهم ونسوا ان هذا هو قول

المشركين انفسهم

والمعروف ان الدعاء عبادة فكيف يدعون غير الله وهو جل جلاله من قال

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ) (غافر:60)






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:16 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "