العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-12, 12:44 AM   رقم المشاركة : 1
سني بفضل الله
عضو ذهبي






سني بفضل الله غير متصل

سني بفضل الله is on a distinguished road


ماذا حدث لزملائنا الشيعة وهم صغار ( الزميلة الروح وأستبرق الجنة مثال)

( الزميلة الروح وأستبرق الجنة مثال)
الزميلتان يحاولان أن يكونا معتدلات منصفات ولكن ما نشى عليه الطفل الشيعي يصعب التخلص منه



لا يقبل عقلاً أن ما يتربى عليه ألطفل الشيعي من الإسلام في شي
وينشى ناشي الفتيان منا _ على ما كان عوده أبوه
يرضع الطفل الشيعي الحقد مع حليب أمه توضع العاب تحت رأسه ويقال له أتى بها
علي ثم تسلب منه ويقال له أخذها عمر ويلعب بالنعش ويبكى على المظلومة
وينشى وهو يقول لو كان عمر برئ فإنه في جهنم









ومهما كان الأمر غريباً بعد أن يكبر فإنه يقبله لأنه ببساطه تربى عليه ولأنه مشحون فلا يمكن أن يفكر بهدو




مععم خلقه الله ابيض هذا المعمم قلب اسود
حاقد على من أوصل الإسلام لبلاده وكان كثير العن لعمر . كانت نهايته عبرة لمن يعتبر حيث تغير لونه الأبيض إلى الأسود قبل وفاته وعند الاحتضار فاعتبروا




لاحظ لونه الأبيض وقارن*




عند الاحتضار وعند الموت







من مواضيعي في المنتدى
»» زملائنا الكرام الشيعة سؤال بسيط انتظر إجابتكم
»» دعاء غير الله قمة الضلال
»» مخالفة الرافضة القران الكريم
»» تمثيله شيعية تضحك وتبكي ( لا تفوتكم )
»» لكل من فاته ذاك اللقاء الرائع والمؤثر مع اخونا عبدالله بانعمة
 
قديم 13-04-12, 02:33 AM   رقم المشاركة : 2
انا الحقيقة
عضو






انا الحقيقة غير متصل

انا الحقيقة is on a distinguished road


ما يتعلمه الشيعي منذ الصغر هي عقيده لابد ان يتربى عليها الطفل..
لا يصبح الشيعي شيعيا موالي للإمام علي رضي الله عنه الا بالبراءة من الاعداء وهم الصحابه الكرام وامهات المؤمنين(ابي بكر وعمر وعثمان ومعاوية وعائشة وحفصة وابن الجراح وطلحه والزبير و ابو هريرة وابن عوف وخالد وام حبيبه...الخ)باللعن والانتقاص منهم والاكثار السب عليهم..

والسؤال اطرحه للشيعي بعد اذن صاحب الموضوع::
الى ماذا تدعوني يا شيعي.؟؟
هل تدعوني الى السب واللعن والحقد.؟؟
ام الى السجود لغير الله والذبح والنذر لغير الله والدعاء وطلب الحاجة من دون الله.؟؟

الى ماذا تدعوني.؟؟


بارك الله فيك اخي الاسلام محبة وسلام







من مواضيعي في المنتدى
»» ما هو مقياس الشرك لديكم يا شيعة.!؟
»» تحدي للأمام المهدي الشيعي في حوار هادئ وهادف في هذا الموضوع فاليتفضل هنا معزز مكرم
»» الشيعة في منتدياتهم يهدمون دينهم ويصرحون بتحريف القران
»» تفضل يا شيعي (سؤال).!!!!
»» يا شيعة ما الفرق بين الله وبين الائمة.!؟
 
قديم 13-04-12, 04:26 AM   رقم المشاركة : 3
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


اللهم صلى على محمد و على آل محمدالطيبين الطاهرين

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين
===
ندعوكم الى:-
موالاة من أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرًا
وهم علي والحسن والحسين وأمهما فاطمة موالاة خاصة غير موالاة المؤمنين العامة وذلك بمبايعتهم عدا فاطمة والسمع والطاعة لهم وتقديمهم على غيرهم ومن استحق المبايعة بالإمامة منهم أئمة للمسلمين ومعاداة من يعاديهم، يدل على ذلك ما روي عن أم سلمة قالت"جاءت فاطمة بنت النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ إلى رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ متوركة الحسن والحسين، في يدها برمة-قدر-للحسن فيها سخين حتى أتت بها النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ فلما وضعتها قدامه قال: أين أبو حسن؟ قالت: في البيت فدعاه فجلس النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ وعلي وفاطمة والحسن والحسين يأكلون. قالت أم سلمة: وما سامنى النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ وما أكل طعاما وأنا عنده إلا سامنيه قبل ذلك اليوم تعني سامني دعاني إليه فلما فرغ التف عليهم بثوبه ثم قال: اللهم عاد من عاداهم ووال من والاهم"( 1).
وما روي عن زيد بن أرقم "لما رجع رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ من حجة الوداع ونزل غدير خم أمر بدوحات فقمن فقال: كأني قد دعيت فأجبت إني قد تركت فيكم الثقلين أحدهما أكبر من الآخر كتاب الله تعالى وعترتي فانظروا كيف تخلفوني فيهما فإنهما لن يتفرقا حتى يردا عليَّ الحوض ثم قال: إن الله عَزَّ وَجَلَّ مولاي وأنا مولى كل مؤمن. ثم أخذ بيد علي عليه السلام فقال: من كنت مولاه فهذا وليه اللَّهُمَّ وال من والاه وعاد من عاداه"( 2)،
وما روي عن بريدة الأسلمي قال "غزوت مع علي إلى اليمن فرأيت منه جفوة فقدمت على رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ فذكرت عليًّا فتنقصته فرأيت وجه رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ فيتغير فقال: يا بريدة ألست بأولى بالمؤمنين من أنفسهم؟ قلت: بلى يارسول الله. فقال: من كنت مولاه فعلي مولاه"( 3)،
وما روي عن علي عليه السلام أن النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ قال "خلفتك أن تكون خليفتي. قال أتخلف عنك يارسول الله؟ قال: ألا ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدي"( 4).
وما روي عن مصعب ابن سعد، عن أبيه " أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم خرج إلى تبوك، واستخلف عليا، فقال: أتخلفني في الصبيان والنساء؟ قال: (ألا ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى؟ إلا أنه ليس نبي بعدي"( 5).
4- التمسك والأخذ بهم مرجعية دينية تعرف بهم ومنهم السنة النبوية حتى وإن اغتصب منهم الحكم، يدل على ذلك ما روي عن جابر بن عبد الله قال"رأيت رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ في حجة الوداع يوم عرفة وهو على ناقته القصواء يخطب فسمعته يقول: يا أيها الناس إني قد تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا كتاب الله و عترتي أهل بيتي"( 6).
والأخذ في الحديث هو التمسك بكتاب الله أي الإيمان به والعمل بما أمرنا الله فيه واجتناب ما نهانا الله عنه فيه، وكذلك التمسك بعترة رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ يدل على ذلك ما روي عن زيد بن أرقم قال: قال رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ "إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أحدهما أعظم من الآخر كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض وعترتي أهل بيتي ولن يتفرقا حتى يردا علي الحوض فانظروا كيف تخلفوني فيهما"(7).
أي التمسك بهم وتلقي السنة والحكمة منهم إضافة إلى موالاتهم ومبايعتهم خلفاء ما أمكن ذلك، وما أمرنا الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بالتمسك بهم إلا لأن الله عصمهم وجعلهم حفظة الدين قرآنًا وسنة كما تبين لنا ذلك، والله تعالى أعلم وأحكم.

------
وأبوداود(عون) ج3ص269 0
( 1) رواه أبو يعلى ج12 ص383-384 رقم6951 والبخاري في التاريخ الكبير ج2ص69-70 وذكره في المطالب العالية ج4ص75رقم4005 وقال الهيثمي في مجمع الزوائدج9 ص166-167: رواه أبو يعلى وإسناده جيد.
( 2) رواه الحاكم ج3ص109 وقال: هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه بطوله.
( 3) رواه الحاكم ج3ص110 وقال: وقال: هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه.
( 4) قال الهيثمي ج9ص110: رواه الطبراني في الأوسط ورجاله رجال الصحيح.
( 5)رواه البخاري (فتح) ج8ص86 في المغازي باب غزوة تبوك وفي باب فضائل أصحاب النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ: باب مناقب علي بن أبي طالب، ومسلم رقم2404، والبغوي في شرح السنة ج14ص113،114.
( 6) رواه الترمذي وقال: هذا حديث حسن غريب من هذا الوجه. ج5 ص662-663، وأحمد ج3 ص14، والدارمي ج2 ص524، وابن خزيمة ج4 ص63 رقم2307.
( 7) رواه الترمذي ج5ص663 رقم3788وقال هذا حديث حسن غريب

تحياتنا والسلام على من اتبع الهدى

وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم

اللهم صلى على محمد و على آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم وبارك على محمد وآل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد






 
قديم 13-04-12, 04:38 AM   رقم المشاركة : 4
NooOoor
عضو فعال







NooOoor غير متصل

NooOoor is on a distinguished road


الجودي الناسخ اللاصق

لعلك نشأت على النسخ واللصق دون القراءة والفهم .. اسأل الله ان يعينك

كلنا نوالي من اذهب الله عنهم الرجس

فهل ترى احد منا يتنقص من علي ولي الله وأسده الغالب وفاطمه الزهراء بضعة الحبيب المصطفى وسيدا شباب اهل الجنة

الحسنان رضي اللهم عنهم اجمعين ..

نشأنا والله نحب آل البيت ونجلهم ولم نسمع بالنواصب إلا بعد أن كبرنا وعرفناكم ..






من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم تسمى الحسينيات (علويات) ؟؟؟؟؟؟
»» لطمية إنا أعطيناك الكوثر ..(لعنة الله على الظالمين)
»» ماحكم المجسم عندكم ياشيعة ؟؟
»» ناسا ترصد أصوات النجوم النابضة ..الطارق ((النجم الثاقب))
»» رداً على : كشف كذب الدمشقية على السيد كمال الحيدري
 
قديم 13-04-12, 05:17 AM   رقم المشاركة : 5
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين


===
الحب الصادق والحب الكاذب لآل البيت الأطهار

إنه لمن المعلوم ضرورة من دين الإسلام أن الحب ذلك العمل القلبي حبان حب قلبي حقيقي وحب لساني وهمي ادعائي، حب صادق وحب كاذب، حب إيماني وحب نفاقي، حب لا قيمة له بل هو حجة على صاحبه ويورده النار وبئس الورد المورود، وحب يعمر القلب بالإيمان وينجي صاحبه من النار، الحب الأول هو الذي صدقه العمل الصالح والاتباع وحسن الخضوع والانقياد لأمر المحبوب والحب الآخر هو الذي كذبه العمل الفاسد وعدم الطاعة و الخضوع والانقياد لأمر المحبوب بين ذلك قول الله تبارك وتعالى{قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}[آل عمران:31]، إذًا فالذي يحب الله حبًّا إيمانيًّا صادقًا فلا بد وأن يكون مطيعًا لله طاعة خالصة متبعًا لهدي نبيه صلى الله عليه وآله وسلم غير حائد عنه، وأما المعرض عن دين الله تعالى الحائد عنه المنقاد لغير نبيه صلى الله عليه وآله وسلم فهو وإن ادعى حبه وكتب دواوين شعر في حبه منافق كاذب مخادع مبغض لله أو واهم ضال، وكذلك الذي يحب آل البيت عليهم الصلاة والسلام الأطهار الأصفياء الأنقياء الواجب وجوبًا عينيًّا على كل مسلم حبهم حبًّا إيمانيًّا صادقًا لقول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم "أحبوا الله لما يغدوكم من نعمه، وأحبوني بحب الله، وأحبوا أهل بيتي لحبي"([1])، فلا بد وأن يستمسك بهم استمساكه بالقرآن الكريم، ولن يكون محبًّا لهم إلا حبًّا لسانيًّا نفاقيًّا بدعيًّا من لم يأخذ بهم أخذه بالقرآن الكريم، ولن يأخذ أحدٌ بالقرآن الكريم أخذًا صادقًا نافعًا إن لم يستمسك بهم الاستمساك الإيماني الصادق، عن جابر بن عبد الله قال"رأيت رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ في حجة الوداع يوم عرفة وهو على ناقته القصواء يخطب فسمعته يقول: يا أيها الناس إني قد تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا كتاب الله و عترتي أهل بيتي"([2])، وعن زيد بن أرقم قال: قال رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ "إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أحدهما أعظم من الآخر كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض وعترتي أهل بيتي ولن يتفرقا حتى يردا علي الحوض فانظروا كيف تخلفوني فيهما"([3]). إذًا فحب آل البيت الحب الإيماني الصادق النافع هو الذي صدقه حسن الاتباع والانقياد لهم وأخذ الدين عنهم، وأما الحائدون عنهم الرافضون للسنة المروية من طريقهم ولعلمهم بكتاب الله وفقههم، المختارون غيرهم، المتبعون لأعدائهم، المستمسكون بقتلتهم، العاملون بدين يخالف دينهم، وإن ادعوا حبهم فهم كاذبون مخادعون لا محالة
====
([1]) رواه الترمذي ج5 ص664 رقم3789وقال: حسن غريب إنما نعرفه من هذا الوجه.

([2])رواه الترمذي وقال:هذا حديث حسن غريب من هذا الوجه ج5 ص662-663،وأحمد ج3 ص14،والدارمي ج2 ص524،وابن خزيمة ج4ص63 رقم 2307.

([3]) رواه الترمذي ج5ص663 رقم3788وقال هذا حديث حسن غريب.






 
قديم 13-04-12, 10:15 AM   رقم المشاركة : 6
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


الجودي 1
أيهما أفضل
حب رسول الله صلى الله عليه وسلم وطاعته وإتباعه
ام حب الأئمة وطاعتهم وإتباعهم
وفق المفهوم الشيعي للولاء والبراء
وفق المفهوم الشيعي في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
وفق المفهوم الشيعي بالإيمان بما جاء في القرآن الكريم

لن يجتمع هذا الحبان وتلك الطاعة معهما







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا كثرة الإنقلابات بين الأئمة وغدر بعضهم ببعض من أجلها
»» ا شيعه يلزم علينا الايمان بالولايه ,, فما الذي يلزم الامام تجاهنا
»» ضلال الإسماعيليه يثبتونها بأنفسهم في منتدى أساتذة ومثقفي نجران
»» شيعة العراق مجرد أذناب للمجوس الفرس والأمريكان , هذه هي الحقيقة
»» الإسماعيلي مكرمي / إن كنت صادقا في عقيدتك , تعال نناقش معك نشأة الإسماعيليه
 
قديم 13-04-12, 10:46 AM   رقم المشاركة : 7
ابوعبادة
مشترك جديد






ابوعبادة غير متصل

ابوعبادة is on a distinguished road




الزميل / الجودي

بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد قسمت حب أهل البيت الى قسمين ...

حب مع اتباع ... وحب بغير اتباع

ولكن ... السؤال الصعب

من اين نعلم مذهب أهل البيت في ظل الحقائق التالية :

أولاً : انكم تزعمون أن لأهل البيت مذهبان ..... أحدهما ما كانو يظهرونه للناس ويعلمه جميع المسلمين منهم

بل ... وكانو يفتون به من سألهم والأمثلة كثيرة منها : :

قول جعفر الصادق لإمرأة سألته عن أبي بكر وعمر: أأتولاهما ؟ فقال : توليهما. فقالت :فأقول لربي إذا لقيته إنك أمرتني بولايتهما؟ فقالها : نعم (9)
وتعجب رجل من أصحاب الباقر حين وصف الباقر أبا بكر بالصديق ! فقال الرجل : أتصفه بذلك ؟! فقال الباقر : نعم الصديق فمن لم يقل له الصديق فلا صدق الله له قولاً في الآخرة . (10)
-----------------------------
(9) روضة الكافي 8 / 101 . (10) كشف الغمة 2 / 174 .

وحال الأئمة الظاهر وكونهم على مذهب أهل السنة أمر لا خلاف عليه ......

اما المذهب الأخر الباطني ( أعني الباطن ) الذي تنسبوه الى الأئمة فقد جاء من رواية المجروحين والمطعون فيهم من الأئمة أنفسهم ، بل ومن كتبكم أنتم ورواياتكم أنتم ، ..

وأئمة أهل البيت كانو يشكون من كثرة الكذب عليهم والكذابين ...خذ مثلا :

روى (الكشي) في كتابه (الرجال) عن ابن سنان، قال: قال أبو عبد الله (عليه السلام): "إنا أهل بيت صادقون لا نخلو من كذاب يكذب علينا فيسقط صدقنا بكذبه علينا عند الناس، كان رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) أصدق البرية لهجة وكان مسيلمة يكذب عليه، وكان أمير المؤمنين (عليه السلام) أصدق من برأ الله من بعد رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، وكان الذي يكذب عليه ويعمل في تكذيب صدقه بما يفتري عليه من الكذب عبد الله بن سبإ لعنه الله، وكان أبو عبد الله الحسين بن علي (عليه السلام) قد ابتلى بالمختار، ثم ذكر أبو عبد الله الحارث الشامي وبيان فقال: كانا يكذبان على علي بن الحسين (عليه السلام)، ثم ذكر المغيرة بن سعيد وبزيعا والسري وأبا الخطاب ومعمرا وبشارا الأشعري وحمزة البربري وصائد النهدي، فقال: لعنهم الله، إنّا لا نخلو من كذاب أو عاجز الرأي، كفانا الله مؤنة كل كذاب وأذاقهم الله حرّ الحديد". (رجال الكشي: ص305. رواية 549).


2. وفي (رجال الكشي) أيضا عن هشام بن الحكم أنّه سمع أبا عبد الله (عليه السلام) يقول: "لا تقبلوا علينا حديثا إلا ما وافق القرآن والسنّة، أو تجدون معه شاهدا من أحاديثنا المتقدّمة، فإنّ المغيرة بن سعيد لعنه الله دسّ في كتب أصحاب أبي أحاديث لم يحدّث بها أبي، فاتقوا الله ولا تقبلوا علينا ما خالف قول ربّنا تعالى وسنّة نبيّنا (صلى الله عليه وآله)، فإنّا إذا حدّثنا قلنا: قال الله عز وجلّ وقال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)".

ملحوظة : كتبكم مليئة بما يخالف كتاب الله وسنة نبيه .... وتأمل توقيعي

وفي (رجال الكشي: 224-225. رواية رقم 401) :

قال يونس: وافيت العراق فوجدت بها قطعة من أصحاب أبي جعفر (عليه السلام) ووجدت أصحاب أبي عبد الله (عليه السلام) متوافرين فسمعت منهم وأخذت كتبهم، فعرضتها من بعد على أبي الحسن الرضا (عليه السلام) فأنكر منها أحاديث كثيرة أن يكون من أحاديث أبي عبد الله (عليه السلام)، وقال لي: "إن أبا الخطاب كذب على أبي عبد الله (عليه السلام)، لعن الله أبا الخطاب، وكذلك أصحاب أبي الخطاب يدسّون هذه الأحاديث إلى يومنا هذا في كتب أصحاب أبي عبد الله (عليه السلام)، فلا تقبلوا علينا خلاف القرآن، فإنا إن تحدثنا حدثنا بموافقة القرآن وموافقة السنّة، إنا عن الله وعن رسوله نحدّث، ولا نقول قال فلان وفلان فيتناقض كلامنا، إنّ كلام آخرنا مثل كلام أولنا وكلام أولنا مصادق لكلام آخرنا، فإذا أتاكم من يحدثكم بخلاف ذلك فردوه عليه وقولوا أنت أعلم وما جئت به، فإنّ مع كل قول منا حقيقة وعليه نورا، فما لا حقيقة معه ولا نور عليه فذلك من قول الشيطان".

ملحوظة : قال شيخ الطائفة ابي جعفر محمد بن الحسن الطوسى في مقدمة كتابه تهذيب الاحكام :

ذاكرني بعض الاصدقاء أيده الله ممن أوجب حقه (علينا)(1) بأحاديث أصحابنا أيدهم الله ورحم السلف منهم، وما وقع فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد، حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبازائه ما يضاده ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه، حتى جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا،.......



http://www.almonasaha.net/article_1.htm

http://www.saaid.net/Doat/assuhaim/308.htm

وللحديث بقية لحضور صلاة الجمعة :






التوقيع :
من كتاب سوانح الأيام لأية الله العظمى ابو الفضل البرقعي :

(( في هذه السنوات كنت اجد فسحة في الوقت فاشتغلت بالمطالعة والتأليف والتدبر في ءايات كتاب الله,

وثبت لي شيئآ فشيئآ انني وجميع علمائنا غارقون في الخرافات ,

وأننا كنا نجهل معاني كتاب الله, وأن افكارنا لا توافق القران ,

وببركة تدبر القرآن استيقظت شيئآ فشيئا , وفهمت ان علماءنا ومقلديهم قد غيروا دين الإسلام , وأنهم باسم المذهب تركوا الإسلام الحقيقي )) أبو الفضل البرقعي.
من مواضيعي في المنتدى
»» الى كل الشيعة ...تعالوا إلى هذا الحوار
»» سؤال للشيعة ؟؟؟
»» سؤال للشيعة ؟؟؟
»» بحث جديد عن (أهل البيت ) في القران ... من هم ؟؟
»» قصة القول بخلق القرأن ، ودحر شبهات أهل البهتان
 
قديم 13-04-12, 02:23 PM   رقم المشاركة : 8
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


بارك الله فيك على السؤال
موضوع هام أتمنى أن تضعا الزميلتان رد فيه

ما حدث هو التلقين منذ الصغر بأن الولاء والبراء أساس الإيمان وأساس التشيع
ولأن البراء من أبي بكر وعمر وعثمان خاصة فرض لازم فاللعنة مصاحبة لها واللطم على مظالم أهل البيت لازم حسب عقيدة القوم .

النتيجة هو الغل في القلوب على الصحابة والفرقة مع الأمة والخروج على الحاكم .
هداهم الله ، ولهذا نحاورهم ليعلموا نتيجة استمرارهم على هذه السلوكية .







من مواضيعي في المنتدى
»» "كشف المستور بتحدي الشيخ الوقور (طه الدليمي) في مسألة الخمس وجوابه
»» فضح أكاذيب الإعلام الشيعي وانتصاراته الوهمية في الفلوجة / ج1 صور
»» سلسلة تخريب العراق/ تسخير المراجع ،ودور علي السيستاني
»» رداً على داعش / مبادرة صلوات الجمعة مع الروافض
»» السفير الروسي الهالك وحقده على أهل السنة بالوثائق
 
قديم 13-04-12, 02:43 PM   رقم المشاركة : 9
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي وعلى آله وصحبه وأمهات المؤمنين .

الزميل الجودي :
في ردك الأول تربط حب آل البيت بالطاعة لهم وأخذ الدين عنهم ولزوم ترك ما عداهم وتقصد المتقدمين هم أبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم أجمعين .

هذا يعني أن نتبرأ من الصحابة لكونه شرط وميزان الإيمان بزعم علماءكم .
أثبت هذا من القرآن الكريم بآيات واضحة لأن الله لم يترك شيء إلا وبينه كما مذكور عندكم في الكافي .

في ردك الثاني قلت أن هناك حب حقيقي وآخر نفاق ، ودليل الحب الحقيقي أن نأخذ من الأئمة الدين .
أثبت هذا من القرآن الكريم أولاً لأن معناه أن الأئمة أصبح لهم حق التشريع ورواياتكم عنهم كثيرة مغايرة للقرآن الكريم ومع هذا تلتزمون بها ولا تردوها ، وهذا تناقض كبير منكم وخروج عن الثقل الأول .

من أين في القرآن أن الأئمة لهم حق التشريع ؟ أثبت الحجر ثم انقش عليه .

القضية هنا هو تفسيركم للأحاديث الصحيحة وحتى الضعيفة ولا يوجد من يقارنها بالكتاب .
وهذا أول طريق الضلال .
والأمر الآخر أن هناك تناقض في الروايات على لسان المعصوم نفسه وعزى هذا علماؤكم بأنه يتبع التقية !
إذن كيف تفرقون بين الحديث الصحيح والذي فيه تقية ؟
وهذا إشكال يعني فساد من يتبع رواية التقية التي لا تعرفوها بوجه التحديد .
إذن انحرف الطريق مرة أخرى إلى آخر أشد ضلالة .


يستحق الأمر حوار خاص به ولا نرى منكم محاور جاد وأنت أصبحت تنسخ ما يصح وما لا يصح .
هداك الله .







من مواضيعي في المنتدى
»» علماء الرافضة تحث على أكل الطعام من المراحيض ! هل تصدق؟
»» نتائج حمير الوطنية / مداخلة الشيخ طه الدليمي في صفا بعد مجزرة مسجد مصعب بن عمير
»» تويتر يضج بأعتقال الشيخ محمد العريفي والأسباب بعيدة عن قطار المشاعر
»» اليوم يوافق مرور عقد على جريمة غزو العراق بلا عقاب !
»» المرجع كاظم الحائري : أقتلوا البعثيين ولا مانع من الحزام الناسف
 
قديم 13-04-12, 04:37 PM   رقم المشاركة : 10
استبرق الجنة
مشترك جديد






استبرق الجنة غير متصل

استبرق الجنة is on a distinguished road


الحمدلله حمداًكثيراً على نشاتنا على محبة اهل البيت عليهم السلام

ولدت على محبتهم.

تربيت على الولاء لهم ..

نشأت في مجالس ذكراهم ..

ربيت ابنائي على محبتهم..

وساموت على حبهم وولائهم ...

ان كان حبي لال بيت محمد رفضاً فليشهد الثقلان باانني رافضيه...







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "