العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-12, 02:58 PM   رقم المشاركة : 1
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


المفترى طالب313 و رواية " إن مناديل آل عمر نعالهم "

السلام عليكم

في الحقيقة كلما زرنا المنتديات الشيعية نرى وساخة هذا الرجل طالب313 يعم المنتدى

جاء في احدى شبهاته : يحاول فيه النيل من عمر (رض) الا وهو قاهر المجوس






الصور المرفقة
  
التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» ابليس يدعوا الله لكي يحشره مع علي وفاطمة وذريتهم / وثيقة
»» مهدي الشيعة الدجال سوف يقيم الحد على ام المؤمنين عائشة / وثيقة
»» المفتري طالب 313 و رواية لعلنا نصطاد بها شباب قريش
»» دليل على ان اهل السنة لا يتبعون وصية علي عليه السلام / وثيقة مدمرة
»» كمال الحيدري وجهله بخوف الائمة ومظلوميتهم ( وثائق )
 
قديم 24-03-12, 03:00 PM   رقم المشاركة : 2
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road





لكنه نسي ان الروايتين ضعيف ولا يصح :

أخرجه ابن سعد في الطبقات (3/207) :
قال أخبرنا الفضل بن دكين ، أخبرنا سفيان بن عيينة ، عن عاصم بن عبيد الله بن عاصم ، أن عمر كان يمسح بنعليه ويقول : " إن مناديل آل عمر نعالهم " .

وهذا إسناد ضعيف : فيه عاصم بن عبيد الله بن عاصم ،
وهو عَاصِمُ بنُ عُبَيْدِ اللَّهِ بنِ عَاصِمِ بنِ عَمَرَ بنِ الخَطَّاب القُرَشِي ، العَدَوِي المَدَنِي ، لم يسمع من عمر ،
وهو في نفسه ضعيف ، قال المزي في تهذيب الكمال (9/304) :
قال مجاهد بن موسى ، عن عَفان: سمعت شعبة يقول: كان عاصم بن عُبـيد الله، لو قيل مَن بنى مسجد البصرة؟ لقال: فلان عن فلان عن النَّبـيِّ. وفي رواية، لقال: حدثني فلان عن فلان، أنِّ النَّبـيِّ بناه.

وقال عليّ بن المديني ، عن سفيان بن عُيَيْنة:
أتاني شعبة فسألني عن عاصم بن عُبيد الله، وذكره، فقلت له: قَلَّ ما سألناهُ
إلا قال: حدثني عبد الله بن عامر، حدثني سالم، قال سُفيان: ما كان أشدَّ انتقاد مالك للرجال.

وقال صالح بن أحمد بن حنبل ، عن عليّ بن المديني:
ذكرنا عند يحيى بن سعيد ضَعْفَ عاصم بن عُبيد الله،
فقال يحيى: هو عندي نحو ابن عَقِيل.

وقال يَعْقوب بن شَيْبة، عن عليّ بن المديني:
سمعتُ عبد الَّرحمن بن مهدي ، ينكر حديث عاصم بن عُبـيد الله أشدَّ الإنكار.

وقال يَعقوب أيضاً: سمعتُ أحمد بن حَنْبَل وذكَر عاصماً
فقال: حديثُهُ وحديثُ ابن عَقِيل إلى الضَّعْف ما هو.

وقال عبد الله بن أحمد بن حنبل :
سُئِل أبـي عن عاصِم بن عُبـيد الله، وعبد الله بن محمد بن عَقيل، فقال: ما أقرَبَهما.
قال: وسمعت أبـي يقول: عاصم بن عُبـيد الله، ليس بذاك .

وقال عبد الله بن أحمد الدَّوْرقيُّ، وعُثمان بن سعيد الدارميُّ، وغير واحد ، عن يحيـى بن معين :
عاصم بن عُبـيد الله ضعيف .
وقال عَبَّاس الدُّوري ، عن يحيـى: ضعيف .
قال: وسُئِل يحيى عن حديث سهيل بن أبـي صالح ، والعلاء بن عبد الرحمن ، وابن عَقيل، وعاصم بن عُبـيد الله ،
فقال: عاصم وابن عقيل أضعف الأربعة ، والعلاء وسُهَيل حديثهما قريب من السَّوَاء ، وحديثهم ليس بالحُجج، أو قريب من هذا تكلم به يحيـى .
وقال محمد بن سَعْد: كان كثيرَ الحديث، ولا يُحتجُ به .
وقال إبراهيم بن يَعْقوب الجُوْزجاني : ضعيفُ الحديث ، غَمَزَ ابن عُيَيْنَة في حفظه.
وقال يعَقوب بن شَيْبة : قد حمل الناس عنه، وفي أحاديثه ضعف، وله أحاديث مناكير.
وقال أبو زُرعة : قال لي محمد بن عبد الله بن نُمَيْر: عاصم بن عُبيد الله، أحبُّ إليك
أم ابن عقيل؟ فقلت: ابن عقيل يُخْتَلَفُ عليه في الأسانيد، وعاصم منكر الحديث في الأصل، وهو [مضطرِبُ الحديث].
وقال أبو حاتم : منكر الحديث ، مضطرب الحديث ليس له حديث يعتمد عليه وما أقربه من ابن عقيل.
وقال البخاري : منكر الحديث .
وقال النَّسائي : لا نعلم مالكاً روى عن إنسان ضعيف مشهور بالضَّعف، إلا عاصم بن عُبـيد الله .
وقال ابنُ خِراش ، وغير واحد: ضعيفُ الحديث .
وقال أبو بكر بن خُزَيْمة : لستُ أحتجّ له لسوء حفظه.
وقال الدارقطني : مديني يُتْرَكُ وهو مُغَفَّل.
وقال أحمد بن عبد الله العِجْلي : لا بأس به .
وقال أبو أحمد بن عَدِي : وقد روى عن الثوريّ، وابن عُيَـيْنة، وشُعبة وغيرُهم من ثقات الناس، وقد احتملهُ الناس، وهو مع ضعفه يُكْتَبُ حديثُه.
قال إبراهيم بن سعيد الجَوْهَري ، عن يحيـى بن معين: عاصم بن عُبـيد الله ضعيف، أدرك أمر بني هاشم، ومات في أوَّل خلافة أبـي العباس، وكان قد وفد إليه .
وقال الحافظ في التقريب : ضعيف .



و أخرجه ابن سعد أيضاً في الطبقات (3/207) :

أخبرنا سعيد بن منصور ، قال : أخبرنا عبد العزيز بن محمد ، عن محمد بن يوسف ، عن السائب بن يزيد قال: ربما تعشيت عند عمر بن الخطاب فيأكل الخبز واللحم ثم يمسح يده على قدمه ثم يقول : " هذا منديل عمر وآل عمر "

وفيه عبد العزيز بن محمد ، وهو عَبْدُ العَزِيْزِ بنُ مُحَمَّدِ بنِ عُبَيْدِ بنِ أبِي عُبَيْد الدَّرَاوَرْدِي ، أبو مُحَمَّدٍ المَدَنِي ، مَوْلَى جُهَيْنَة .
قال المزي في تهذيب الكمال (11/524) :
قال أبو بكر بن أبـي خَيْثَمة ، عن يحيى بن مَعِين : ليسَ به بأس .
وقال أحمد بن سَعْد بن أبـي مريم ، عن يحيى بن مَعِين: ثِقَةٌ حجة .
وقال أبو زُرْعَة : سيِّـىء الحِفظ ، فربما حَدَّث من حفظه الشيءُ فيُخطىء.
وقال عبد الرحمن بن أبـي حاتِم :
سُئِل أبـي عن عبد العزيز بن محمد ويوسف بن الماجِشُون، فقال: عبد العزيز مُحَدّث، ويوسف شيخٌ يُخطىء.
وقال النَّسائي فيما قرأت بخطه : عبد العزيز الدَّراورديُّ ليسَ بالقَوي .
وقال في موضع آخر: ليسَ به بأس ، وحديثه عن عُبَـيْد الله بن عمر مُنْكر .
وقال محمد بن سَعْد :
ولد بالمدينة ونَشأَ بها، وسَمِعَ بها العلمَ والأحاديث ولم يزل بها حتى تُوفِّي سنة سبع وثمانين ومئة ، وكان ثقةً كثيرَ الحديث يَغْلط.
وقال في التقريب (4119) : " صدوق كان يحدث من كتب غيره فيخطىء " .

ومُـحَمَّدُ بنُ يُوسُف ، هو بنِ عَبْدِ الله بنِ يَزِيد الكِنْدِي الـمَدَنِـي الأَعْرَج بنُ بنت السَّائِب بن يَزِيدَ، وهُو ابنُ أُخْتِ النَّـمِر،
وقـيـل: ابنُ ابْنه، وقـيـل: ابنُ أَخِيه. عن يحيى بن مَعِين، وأبو عبد الرَّحمن النَّسائيُّ : ثقة . وهو من رجال البخاري ومسلم .






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري: زرارة ينكر روايات في فضائل الائمة ويريد ان يوقد نارا فيحرقها / وثيقة
»» زيارة الاربعين عبارة عن مهرجان الهي .. بشهادة أية الله محمد السند / وثيقة
»» الطبطبائي يعلم ما يوجد في الارحام !! سلسلة من خرافات الطبطبائي / وثيقة
»» السيد محمد الروحاني يقول ان الدين لا يكتمل الا بإمامة علي والحسين / وثيقة
»» ما حكم من قال بتحريف القرءان ؟ لنرى الاجابة من كبار ائمة الشيعة / وثيقة
 
قديم 24-03-12, 03:22 PM   رقم المشاركة : 3
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين

دائما الرافضة يستدلون بالاحاديث الضعيفة

وهذا الهارب 313 غبي وساذج ووضيع ومضحك كلما اريد ان اضحك اتابع مواضيعه هههههههه






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» دعاء الشيعي على السني وهو ميت " اللهم احش جوفه نارا واملاء قبره نارا"
»» ياوهابية يا نواصب "من انقذ سيدنا ابراهيم من النار اجيبوا
»» كان بعضهم بيدهم جدر ويضرب الجدر بالملعقة وبعضهم يضربون بالاصبعين ههههه
»» "نسف عصمة الأئمة عند الشيعة من القران ومما صح من كتب الشيعة"
»» معمم شيعي كذاب يقول انه شاهد السيدة زينب عليها السلام
 
قديم 24-03-12, 08:47 PM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراقي سني و افتخر مشاهدة المشاركة
  


في الحقيقة كلما زرنا المنتديات الشيعية نرى وساخة هذا الرجل طالب313 يعم المنتدى

جاء في احدى شبهاته : يحاول فيه النيل من عمر (رض) الا وهو قاهر المجوس



بارك الله فيك
وهل تلوم أئمتهم فيهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141386








التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بسند صحيح ( الإمام ينتف عصمته ) وهو لا يشعر .
»» يا وهابية أنتم وش علمكم بعلوم مدرسة آل زرارة !!
»» جننوه , فـ جـُـن معهم .
»» وكما عودناكم ( بسند صحيح ) أصحاب المعجزات ضعيفي الفهم والإستيعاب
»» تناقضات الأئمة في اداء المُهمة
 
قديم 25-03-12, 10:49 AM   رقم المشاركة : 5
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقار الحر مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين

دائما الرافضة يستدلون بالاحاديث الضعيفة

وهذا الهارب 313 غبي وساذج ووضيع ومضحك كلما اريد ان اضحك اتابع مواضيعه هههههههه

وفيك بارك الله اخوي الكريم .. نعم هو ساذج الى ادنى حد
وكثير ما تحديته في منتديات انا شيعي العالمية .. لكنهم يعلقون العضوية بدون سبب






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» ما حكم من قال بتحريف القرءان ؟ لنرى الاجابة من كبار ائمة الشيعة / وثيقة
»» الكوراني المدلس ورواية "ان الله ينزل لثلاث ساعات" والرد عليه (وثيقة)
»» كمال الحيدري: الولاية التكوينية كالاحياء والاماتة للائمة خارجة من دائرة الغلو / وثيقة
»» الكوراني المدلس ورواية " انا مدينة الحكمة وعلي .. " والرد عليه
»» دليل على ان ابن تيمية ناصبي لـ آل البيت اين تهربون من هذا ايها الوهابية / وثيقة
 
قديم 25-03-12, 10:54 AM   رقم المشاركة : 6
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
  


بارك الله فيك
وهل تلوم أئمتهم فيهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141386



وفيك بارك الله خوي






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة تدليسات وكذب عبد الحميد المهاجر المستخلصة من كتبه المعاصرة - موضوع متجدد
»» الصحابة وعلى راسهم ابي بكر وعمر معصومون حسب فهم الشيعة
»» علي الكوراني وتدليسه على اهل السنة , في رواية (رأيت ربي جعدا امرد) .. (وثيقة)
»» الامام ابي جعفر لا يغار على نسائه ان فعلن المتعة / وثيقة
»» اصف بن برخيا ام الائمة : ايهم اقوى ؟ اجب بقلبك قبل دخول الموضوع / وثيقة
 
قديم 26-03-12, 01:22 AM   رقم المشاركة : 7
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


الله اكبر... ولله الحمد






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا افعل لكي اتشيع ؟؟؟
»» يا اهل السنة طبقوا شروط الكوراني حتى لا تموتوا موتة جاهلية !!! ( وثيقة)
»» كمال الحيدري وجهله بخوف الائمة ومظلوميتهم ( وثائق )
»» الطبطبائي وصل الى درجة التجرد البرزخي وعرف الكثير من الصور الغيبية / وثيقة
»» زيارة الاربعين عبارة عن مهرجان الهي .. بشهادة أية الله محمد السند / وثيقة
 
قديم 11-04-12, 01:56 PM   رقم المشاركة : 8
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


لا اله الا الله






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» المفتري طالب 313 و رواية لعلنا نصطاد بها شباب قريش
»» هل يحتاج المعصوم لهذا الدعاء ؟ / وثيقة من نهج البلاغة
»» كمال الجيدري: العلويون هم من يشفعون للأولين والاخرين . اين شفاعة النبي / وثيقة
»» دليل على ان ابن تيمية ناصبي لـ آل البيت اين تهربون من هذا ايها الوهابية / وثيقة
»» كمال الحيدري : روايات الائمة منها المحكمة ومنها المتشابهة / وثيقة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:12 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "