العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-12, 02:58 PM   رقم المشاركة : 1
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


المفترى طالب313 و رواية " إن مناديل آل عمر نعالهم "

السلام عليكم

في الحقيقة كلما زرنا المنتديات الشيعية نرى وساخة هذا الرجل طالب313 يعم المنتدى

جاء في احدى شبهاته : يحاول فيه النيل من عمر (رض) الا وهو قاهر المجوس






الصور المرفقة
  
التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة تدليسات وكذب عبد الحميد المهاجر المستخلصة من كتبه المعاصرة - موضوع متجدد
»» أهلُ بيت علي هُم أبناء عُمومَته ومَن إليهم بِشهادة محمد رضا الشيرزاي / وثيقة
»» الخوئي : الشيعي مؤمن وان ترك الصلاة والواجبات الاخرى والائمة يردون عليه / وثيقة
»» الصاروخ الذري على رأس الشيعي البايلوجي1 .. بسبب تدليسه في مسألة اية التطيهر (وثائق)
»» ابي فضل العباس ليس بمعصوم بشهادة عبد الحميد المهاجر والرد عليه / وثيقة
  رد مع اقتباس
قديم 24-03-12, 03:00 PM   رقم المشاركة : 2
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road





لكنه نسي ان الروايتين ضعيف ولا يصح :

أخرجه ابن سعد في الطبقات (3/207) :
قال أخبرنا الفضل بن دكين ، أخبرنا سفيان بن عيينة ، عن عاصم بن عبيد الله بن عاصم ، أن عمر كان يمسح بنعليه ويقول : " إن مناديل آل عمر نعالهم " .

وهذا إسناد ضعيف : فيه عاصم بن عبيد الله بن عاصم ،
وهو عَاصِمُ بنُ عُبَيْدِ اللَّهِ بنِ عَاصِمِ بنِ عَمَرَ بنِ الخَطَّاب القُرَشِي ، العَدَوِي المَدَنِي ، لم يسمع من عمر ،
وهو في نفسه ضعيف ، قال المزي في تهذيب الكمال (9/304) :
قال مجاهد بن موسى ، عن عَفان: سمعت شعبة يقول: كان عاصم بن عُبـيد الله، لو قيل مَن بنى مسجد البصرة؟ لقال: فلان عن فلان عن النَّبـيِّ. وفي رواية، لقال: حدثني فلان عن فلان، أنِّ النَّبـيِّ بناه.

وقال عليّ بن المديني ، عن سفيان بن عُيَيْنة:
أتاني شعبة فسألني عن عاصم بن عُبيد الله، وذكره، فقلت له: قَلَّ ما سألناهُ
إلا قال: حدثني عبد الله بن عامر، حدثني سالم، قال سُفيان: ما كان أشدَّ انتقاد مالك للرجال.

وقال صالح بن أحمد بن حنبل ، عن عليّ بن المديني:
ذكرنا عند يحيى بن سعيد ضَعْفَ عاصم بن عُبيد الله،
فقال يحيى: هو عندي نحو ابن عَقِيل.

وقال يَعْقوب بن شَيْبة، عن عليّ بن المديني:
سمعتُ عبد الَّرحمن بن مهدي ، ينكر حديث عاصم بن عُبـيد الله أشدَّ الإنكار.

وقال يَعقوب أيضاً: سمعتُ أحمد بن حَنْبَل وذكَر عاصماً
فقال: حديثُهُ وحديثُ ابن عَقِيل إلى الضَّعْف ما هو.

وقال عبد الله بن أحمد بن حنبل :
سُئِل أبـي عن عاصِم بن عُبـيد الله، وعبد الله بن محمد بن عَقيل، فقال: ما أقرَبَهما.
قال: وسمعت أبـي يقول: عاصم بن عُبـيد الله، ليس بذاك .

وقال عبد الله بن أحمد الدَّوْرقيُّ، وعُثمان بن سعيد الدارميُّ، وغير واحد ، عن يحيـى بن معين :
عاصم بن عُبـيد الله ضعيف .
وقال عَبَّاس الدُّوري ، عن يحيـى: ضعيف .
قال: وسُئِل يحيى عن حديث سهيل بن أبـي صالح ، والعلاء بن عبد الرحمن ، وابن عَقيل، وعاصم بن عُبـيد الله ،
فقال: عاصم وابن عقيل أضعف الأربعة ، والعلاء وسُهَيل حديثهما قريب من السَّوَاء ، وحديثهم ليس بالحُجج، أو قريب من هذا تكلم به يحيـى .
وقال محمد بن سَعْد: كان كثيرَ الحديث، ولا يُحتجُ به .
وقال إبراهيم بن يَعْقوب الجُوْزجاني : ضعيفُ الحديث ، غَمَزَ ابن عُيَيْنَة في حفظه.
وقال يعَقوب بن شَيْبة : قد حمل الناس عنه، وفي أحاديثه ضعف، وله أحاديث مناكير.
وقال أبو زُرعة : قال لي محمد بن عبد الله بن نُمَيْر: عاصم بن عُبيد الله، أحبُّ إليك
أم ابن عقيل؟ فقلت: ابن عقيل يُخْتَلَفُ عليه في الأسانيد، وعاصم منكر الحديث في الأصل، وهو [مضطرِبُ الحديث].
وقال أبو حاتم : منكر الحديث ، مضطرب الحديث ليس له حديث يعتمد عليه وما أقربه من ابن عقيل.
وقال البخاري : منكر الحديث .
وقال النَّسائي : لا نعلم مالكاً روى عن إنسان ضعيف مشهور بالضَّعف، إلا عاصم بن عُبـيد الله .
وقال ابنُ خِراش ، وغير واحد: ضعيفُ الحديث .
وقال أبو بكر بن خُزَيْمة : لستُ أحتجّ له لسوء حفظه.
وقال الدارقطني : مديني يُتْرَكُ وهو مُغَفَّل.
وقال أحمد بن عبد الله العِجْلي : لا بأس به .
وقال أبو أحمد بن عَدِي : وقد روى عن الثوريّ، وابن عُيَـيْنة، وشُعبة وغيرُهم من ثقات الناس، وقد احتملهُ الناس، وهو مع ضعفه يُكْتَبُ حديثُه.
قال إبراهيم بن سعيد الجَوْهَري ، عن يحيـى بن معين: عاصم بن عُبـيد الله ضعيف، أدرك أمر بني هاشم، ومات في أوَّل خلافة أبـي العباس، وكان قد وفد إليه .
وقال الحافظ في التقريب : ضعيف .



و أخرجه ابن سعد أيضاً في الطبقات (3/207) :

أخبرنا سعيد بن منصور ، قال : أخبرنا عبد العزيز بن محمد ، عن محمد بن يوسف ، عن السائب بن يزيد قال: ربما تعشيت عند عمر بن الخطاب فيأكل الخبز واللحم ثم يمسح يده على قدمه ثم يقول : " هذا منديل عمر وآل عمر "

وفيه عبد العزيز بن محمد ، وهو عَبْدُ العَزِيْزِ بنُ مُحَمَّدِ بنِ عُبَيْدِ بنِ أبِي عُبَيْد الدَّرَاوَرْدِي ، أبو مُحَمَّدٍ المَدَنِي ، مَوْلَى جُهَيْنَة .
قال المزي في تهذيب الكمال (11/524) :
قال أبو بكر بن أبـي خَيْثَمة ، عن يحيى بن مَعِين : ليسَ به بأس .
وقال أحمد بن سَعْد بن أبـي مريم ، عن يحيى بن مَعِين: ثِقَةٌ حجة .
وقال أبو زُرْعَة : سيِّـىء الحِفظ ، فربما حَدَّث من حفظه الشيءُ فيُخطىء.
وقال عبد الرحمن بن أبـي حاتِم :
سُئِل أبـي عن عبد العزيز بن محمد ويوسف بن الماجِشُون، فقال: عبد العزيز مُحَدّث، ويوسف شيخٌ يُخطىء.
وقال النَّسائي فيما قرأت بخطه : عبد العزيز الدَّراورديُّ ليسَ بالقَوي .
وقال في موضع آخر: ليسَ به بأس ، وحديثه عن عُبَـيْد الله بن عمر مُنْكر .
وقال محمد بن سَعْد :
ولد بالمدينة ونَشأَ بها، وسَمِعَ بها العلمَ والأحاديث ولم يزل بها حتى تُوفِّي سنة سبع وثمانين ومئة ، وكان ثقةً كثيرَ الحديث يَغْلط.
وقال في التقريب (4119) : " صدوق كان يحدث من كتب غيره فيخطىء " .

ومُـحَمَّدُ بنُ يُوسُف ، هو بنِ عَبْدِ الله بنِ يَزِيد الكِنْدِي الـمَدَنِـي الأَعْرَج بنُ بنت السَّائِب بن يَزِيدَ، وهُو ابنُ أُخْتِ النَّـمِر،
وقـيـل: ابنُ ابْنه، وقـيـل: ابنُ أَخِيه. عن يحيى بن مَعِين، وأبو عبد الرَّحمن النَّسائيُّ : ثقة . وهو من رجال البخاري ومسلم .






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري: زرارة ينكر روايات في فضائل الائمة ويريد ان يوقد نارا فيحرقها / وثيقة
»» كمال الحيدري : دروس في الرياضيات ام في التوحيد ؟ كارثة خلق الائمة قبل الخلق / وثيقة
»» نعمة الله الجزائري يقول أن عليا رض لم يكن متمكننا من اقامة الاحكام / وثيقة
»» المولى الاردبيلي: وصل إلي الفيض وحصلت على المنزلة الكبرى وانفتح لي العلوم - لكن متى؟
»» كشف الشبهات الخفية .. في منتديات انا شيعي العالمية ( ج2)
  رد مع اقتباس
قديم 24-03-12, 03:22 PM   رقم المشاركة : 3
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين

دائما الرافضة يستدلون بالاحاديث الضعيفة

وهذا الهارب 313 غبي وساذج ووضيع ومضحك كلما اريد ان اضحك اتابع مواضيعه هههههههه






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» "القول الفصل في آية المودة"
»» "التقية عند الشيعة ركن من اركان الاسلام"
»» اتحدى اشجع اسماعيلي واشجع اسماعيلية يردون ع هذا الموضوع
»» اضحك مع هذا المقطع
»» 5 اسئلة للأخت "الباحثة عن الحق" وفقها الله
  رد مع اقتباس
قديم 24-03-12, 08:47 PM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراقي سني و افتخر مشاهدة المشاركة
  


في الحقيقة كلما زرنا المنتديات الشيعية نرى وساخة هذا الرجل طالب313 يعم المنتدى

جاء في احدى شبهاته : يحاول فيه النيل من عمر (رض) الا وهو قاهر المجوس



بارك الله فيك
وهل تلوم أئمتهم فيهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141386








التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» الرادارات من مركزعـج للدراسات
»» الرافضة والطعن بالرسول صلِّ الله عليه وسلم
»» يا وهابية أنتم وش علمكم بعلوم مدرسة آل زرارة !!
»» أقوى الأدلة لصحة دين الأذلة
»» من الذي قام بالإفتراء على الأئمة ؟
  رد مع اقتباس
قديم 25-03-12, 10:49 AM   رقم المشاركة : 5
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقار الحر مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين

دائما الرافضة يستدلون بالاحاديث الضعيفة

وهذا الهارب 313 غبي وساذج ووضيع ومضحك كلما اريد ان اضحك اتابع مواضيعه هههههههه

وفيك بارك الله اخوي الكريم .. نعم هو ساذج الى ادنى حد
وكثير ما تحديته في منتديات انا شيعي العالمية .. لكنهم يعلقون العضوية بدون سبب






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» الصدوق يخطو خطو العلامة الحلي في اقحام علي رض في أية ( ولا تقربوا الصلاة وانتم سكارى)
»» عبد الحميد المهاجر : زيارة عاشوراء نزل عن طريق الجبريل اي وحي من الله / وثيقة
»» من يحي الموتى ؟ عيسى بن مريم ام جعفر الصادق !!!! ( وثائق )
»» المفتري طالب 313 وقول عمر : ليتني كنت كبش اهل- والرد عليه
»» كمال الحيدري : يروي رواية عن الغلاة والكذابين من كتبهم ويحتج به .. فهل هذا من جهله !؟
  رد مع اقتباس
قديم 25-03-12, 10:54 AM   رقم المشاركة : 6
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
  


بارك الله فيك
وهل تلوم أئمتهم فيهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141386



وفيك بارك الله خوي






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال بسيط للشيعة العقلاء ???
»» دليل على ان ابن تيمية ناصبي لـ آل البيت اين تهربون من هذا ايها الوهابية / وثيقة
»» هل تعلم ان الراوي يوثق ويحمل روايته وان كان ملعونا ومنبوذا وفاسدا / وثيقة مدمرة
»» كمال الحيدري :اكبر غلو شهدها كتب الاثني عشرية .. رواية كارثة / وثيقة
»» يا اهل السنة طبقوا شروط الكوراني حتى لا تموتوا موتة جاهلية !!! ( وثيقة)
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "