العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-12, 02:07 PM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


هل كانت فاطمة الزهراء تستحق الارث

هل كانت فاطمة الزهراء تستحق الارث من كتب الشيعة الرافضة !


دليلاً على كذب ظلم أبو بكر رضي الله عنه لفاطمة ابنة الرسول صلى الله عليم وسلم من كتب الشيعة الرافضة :

- 1- الجزء الأول ( ص34 )
كتاب الكافي للكليني باب
( ثواب العلم والمتعلم )
مُحَمَّدُ بْنُ الْحَسَنِ وَعَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ وَمُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ جَمِيعاً عَنْ جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ الاشْعَرِيِّ عَنْ عَبْدِ الله بْنِ مَيْمُونٍ الْقَدَّاحِ وَعَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْقَدَّاحِ عَنْ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) قَالَ قَالَ رَسُولُ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) مَنْ سَلَكَ طَرِيقاً يَطْلُبُ فِيهِ عِلْماً سَلَكَ الله بِهِ طَرِيقاً إِلَى الْجَنَّةِ وَإِنَّ الْمَلائِكَةَ لَتَضَعُ أَجْنِحَتَهَا لِطَالِبِ الْعِلْمِ رِضًا بِهِ وَإِنَّهُ يَسْتَغْفِرُ لِطَالِبِ الْعِلْمِ مَنْ فِي السَّمَاءِ وَمَنْ فِي الارْضِ حَتَّى الْحُوتِ فِي الْبَحْرِ وَفَضْلُ الْعَالِمِ عَلَى الْعَابِدِ كَفَضْلِ الْقَمَرِ عَلَى سَائِرِ النُّجُومِ لَيْلَةَ الْبَدْرِ وَإِنَّ الْعُلَمَاءَ وَرَثَةُ الانْبِيَاءِ إِنَّ الانْبِيَاءَ لَمْ يُوَرِّثُوا دِينَاراً وَلا دِرْهَماً وَلَكِنْ وَرَّثُوا الْعِلْمَ فَمَنْ أَخَذَ مِنْهُ أَخَذَ بِحَظٍّ وَافِرٍ.

2- الجزء الأول ( ص 33 )
كتاب الكافي للكليني
باب ( صفة العلم وفضله وفضل العلماء )

مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ أَبِي الْبَخْتَرِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) قَالَ إِنَّ الْعُلَمَاءَ وَرَثَةُ الانْبِيَاءِ وَذَاكَ أَنَّ الانْبِيَاءَ لَمْ يُورِثُوا دِرْهَماً وَلا دِينَاراً .

3- ( كتاب المكاسب ) للشيخ الأنصاري ( ج3 , ص551)
. إن العلماء ورثة الأنبياء , أن الأنبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً .

4- ( نهج الفقامة )
السيد محسن الحكيم ( ص297 ) .

إن الأنبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً , وإنما ورثوا العلم فمن أخذ به أخذ بحظٍ وافر .
5- ( الاجتهاد والتقليد )
للخميني ( 32 ) .
الكافي 1 : 26/1 .
ففي الأولى : ( أن العلماء ورثة الأنبياء , وأن الانبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهما , ولكن ورثوا العلم , فمن أخذ منه أخذ بحظٍ وافر ) .

6- ( الرسائل )
الخميني ( الجزء الثاني : ص 107 )
ففي الأولى : ( إن العلماء ورثة الأنبياء , وأن الانبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً ولكن ورثوا العلم , فمن أخذ منه أخذ بحظٍ وافر )

7- ( كتاب البيع )
الخميني ( ج2 / ص 645 )
( وأن العلماء ورثة الأنبياء , أن الأنبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً ولكن ورثوا العلم , فمن أخذ منه أخذ بحظٍ وافر ) .

8- دراسات في ولاية السفيه ( الفقيه )
المنتظري ( ج1 / ص467 )
عَنْ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) قَالَ قَالَ رَسُولُ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) مَنْ سَلَكَ طَرِيقاً يَطْلُبُ فِيهِ عِلْماً سَلَكَ الله بِهِ طَرِيقاً إِلَى الْجَنَّةِ وَإِنَّ الْمَلائِكَةَ لَتَضَعُ أَجْنِحَتَهَا لِطَالِبِ الْعِلْمِ رِضًا بِهِ وَإِنَّهُ يَسْتَغْفِرُ لِطَالِبِ الْعِلْمِ مَنْ فِي السَّمَاءِ وَمَنْ فِي الارْضِ حَتَّى الْحُوتِ فِي الْبَحْرِ وَفَضْلُ الْعَالِمِ عَلَى الْعَابِدِ كَفَضْلِ الْقَمَرِ عَلَى سَائِرِ النُّجُومِ لَيْلَةَ الْبَدْرِ وَإِنَّ الْعُلَمَاءَ وَرَثَةُ الانْبِيَاءِ إِنَّ الانْبِيَاءَ لَمْ يُوَرِّثُوا دِينَاراً وَلا دِرْهَماً وَلَكِنْ وَرَّثُوا الْعِلْمَ فَمَنْ أَخَذَ مِنْهُ أَخَذَ بِحَظٍّ وَافِرٍ.

9- روى الكليني في الكافي عن أبي عبد الله عليه السلام قوله: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( … وإنّ العلماء ورثة الأنبياء ، إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً ولا درهماً ولكن ورّثوا العلم فمن أخذ منه أخذ بحظ وافر ) قال عنه المجلسي في مرآة العقول 1/111 الحديث له سندان الأول مجهول والثاني حسن أو موثق لا يقصران عن الصحيح )

10- الخميني تحت عنوان (صحيحة القداح )

: ( روى علي بن إبراهيم عن أبيه عن حماد بن عيسى عن القداح ( عبد الله بن ميمون ) عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ( قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (من سلك طريقاً يطلب فيه علماً ، سلك الله به طريقاً إلى الجنة …وإنّ العلماء ورثة الأنبياء ، إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً ولا درهماً ، ولكن ورّثوا العلم ، فمن أخذ منه أخذ بحظ وافر) ويعلق على الحديث بقوله ( رجال الحديث كلهم ثقات ، حتى أنّ والد علي بن إبراهيم ( إبراهيم بن هاشم ) من كبار الثقات ( المعتمدين في نقل الحديث ) فضلاً عن كونه ثقة ) .

11- بوّب الكليني باباً مستقلاً في الكافي بعنوان (إنّ النساء لا يرثن من العقار شيئاً ) روى فيه عن أبي جعفر قوله: ( النساء لا يرثن من الأرض ولا من العقار شيئاً )

12- روى الطوسي في التهذيب والمجلسي في بحار الأنوار عن ميسر قوله (سألت أبا عبد الله عليه السلام عن النساء ما لهن من الميراث ، فقال: لهن قيمة الطوب والبناء والخشب والقصب فأما الأرض والعقار فلا ميراث لهن فيهما)

13- عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: (النساء لا يرثن من الأرض و لا من العقار شيئاً)

14- عن عبد الملك بن أعين عن أحدهما عليهما السلام قال: (ليس للنساء من الدور والعقار شيئاً)

15- قال : محمد بن الحسين عن جعفر بن بشير عن الحسين عن ابي مخلد عن عبد الملك قال : دعا ابو جعفر ع بكتاب علي فجاء به جعفر مثل فخذ الرجل مطوى فإذا فيه ان النساء ليس لهن من عقار الرجل إذا هو توفي عنها شيء فقال ابو جعفر ع : هذا والله خط يده وإملاء رسول الله .

انظر لهذه الرواية : بحار الأنوار للمجلسي
( ج 26 ص 514 رواية 101باب 1 )
و ( ج 104 ص 352 رواية 9 باب 7 )

16- علي عن ابيه عن جميل عن زراره ومحمد بن مسلم عن ابي جعفر ع قال : لا ترث النساء من عقار الأرض شيئاً . - انظر لهذه الرواية : الكافي للكليني

( ج 7 ص 128 رواية 4 )







السؤال ايها الرافضة: اسطورة فدك من اين اتيتم بها وظلمتم ابوبكر الصديق؟






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» اليس غريبا بخصوص عج عوج يا شيعة؟؟؟الزام
»» رجل فلسطيني يضرب ضابطة اسرائيلية بعدما استفزته
»» اسانيد الحمير عند الشيعية من امهات الكتب(اصول الكافي) فضيحة والله
»» ايها الرافضة ما معني عبارة فمن رغب عن سنتي فليس مني؟؟
»» بعض مما تعلمناه من الشيعة:
 
قديم 03-02-12, 10:53 PM   رقم المشاركة : 2
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


اقتباس:
السؤال ايها الرافضة: اسطورة فدك من اين اتيتم بها وظلمتم ابوبكر الصديق؟



احسنت أخي هادم ...
الأجابه واضحه ... لظلم والطعن في ابوبكر الصديق ..رضي الله عنهم ..






 
قديم 04-02-12, 01:53 AM   رقم المشاركة : 4
محب الأصحاب وآل البيت
عضو







محب الأصحاب وآل البيت غير متصل

محب الأصحاب وآل البيت is on a distinguished road


ولا ننسى أن مطعنهم في الصديق رضي الله عنه هو مطعن في علي بن أبي طالب رضي الله عنه!

باختصارٍ شديد وعلى اعتبار أن النبي يورث:

1. لو سلمنا أنها هبة فهي تسقط بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم وتعود للورثة (على اعتبار أن النبي يورث!) وكل ما ذكر في أن فدك أرض وهبها النبي صلى الله عليه وسلم لفاطمة رضي الله عنها آثار ضعيفة وإلا لم لم يعط النبي صلى الله عليه وسلم ابنتيه أم كلثوم وزينب وهما لحقتا فتح خيبر ؟ وهل تعتقد أيها الشيعي أن النبي صلى الله عليه وسلم يفعل الجور وهو الذي لا يشهد على الزور كما في صحيح مسلم:
أن أمه بنت رواحة سألت أباه بعض الموهوبة من مال لابنها . فالتوى بها سنة . ثم بدا له . فقالت : لا أرضى حتى تشهد رسول الله صلى الله عليه وسلم على ما وهبت لابني . فأخذ أبي بيدي . وأنا يومئذ غلام . فأتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله ! إن أم هذا ، بنت رواحة ، أعجبها أن أشهدك على الذي وهبت لابنها . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يا بشير ! ألك ولد سوى هذا ؟ ) قال : نعم . فقال ( أكلهم وهبت لهم مثل هذا ؟ ) قال : لا . قال ( فلا تشهدني إذا . فإني لا أشهد على جور ) .
الراوي: النعمان بن بشير المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1623
خلاصة حكم المحدث: صحيح.



2. بعد وفاة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم , ترك خلفه الزهراء رضي الله عنها وعمه العباس رضي الله عنه وأمهات المؤمنين رضي الله عنهن. وعند خلافة الصديق رضي الله عنه لم يعط ابنته (الصديقة رضي الله عنها) نصيبها سمعاً وطاعة لأمر المصطفى صلى الله عليه وسلم وكما هو معلوم أن الزهراء رضي الله عنها توفت في خلافة الصديق رضي الله عنه وتركت علي بن أبي طالب رضي الله عنه والحسن والحسين رضي الله عنهما وأم كلثوم وزينب رضي الله عنهما. تولى الفاروق رضي الله عنه الخلافة واستمر على نهج الصديق رضي الله عنه ولم يعط ورثة فاطمة رضي الله عنها حيث أن أم كلثوم بنت علي زوج عمر بن الخطاب رضي الله عنه وكذا ابنته حفصة أم المؤمنين زوج النبي صلى الله عليه وسلم وعليه سنقول أنهما كانا ظالمين بمنظور الشيعة! وبمنظور الشيعة القاصر أيضاً استمر الظلم في عهد ذي النورين رضي الله عنه !! ثم تولى علي بن أبي طالب رضي الله عنه ولم يأخذ حقه كونه الفرع الوارث ولم يعط أيضاً لأبنائه , إذاً هل يستمر الظلم في عهد الكرار الشجاع بن أبي طالب رضي الله عنه !! وكذا الحسن رضي الله عنه استمر على نهج من قبله , فهل هذا يعد ظلماً بمنظوركم أم ماذا يا ترى ؟

وجزى الله الأخ الحبيب هادم بذكره رواياتكم ومن أمهات كتبكم فلا أملك إلا أن أقول: اتقوا الله تبارك وتعالى.







التوقيع :
بأدلة القرآن أبطل سحركم
وبه أزلزل كل من لاقاني

والله صيرني عليكم نقمة
ولهتك ستر جميعكم أبقاني

والله أيدني وثبت حجتي
والله من شبهتهم نجاني

أنا همكم أنا غمكم أنا سقمكم
أنا سمكم في السر والإعلان

ولأنزلن إليكم بصواعقي
ولتحرقن كبودكم نيراني

ولأقطعن بسيفي حقي زوركم
وليخمدن شواظكم طوفاني

ولأدحضن بحجتي شبهاتكم
حتى يغطي جهلكم عرفاني

ولأضربنكم بصارم مقولي
ضرباً يزعزع أنفس الشجعان

وإذا ضربت فلا تخيب مضاربي
وإذا طعنت فلا يروغ طعاني


إهداء لــلــرافــضــة
من مواضيعي في المنتدى
»» للزملاء الرافضة .. أساس مذهب أهل السنة والجماعة بزعمكم !!
»» للرافضة .. أليس منكم رجل رشيد !؟
»» سؤال للإسماعيلية لم أجد له جواباً !
»» لقاء مع رافضي :) وأنقل السؤال إلى الرافضة لعلنا نجد الجواب الواضح
»» كل ما يخض خال المؤمنين معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه
 
قديم 04-02-12, 06:07 PM   رقم المشاركة : 5
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


ننتظر الرهط







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هي مظاهر تمسككم بالثقل الاكبر ياشيعة
»» بما ان منكر المتعة كافر فهل من يرد علي هذه الاسئلة القاتلة لمذكم ايها الرافضة
»» الشرك الاكبر عند الشيعة
»» تعليق طه الدليمي على فضيحة جنسية رافضية
»» يا رافضة لما تقلدون ما لايعرف حتى كيف يقر القران ؟؟؟
 
قديم 04-02-12, 07:01 PM   رقم المشاركة : 6
احمد فاروق احمد
موقوف








احمد فاروق احمد غير متصل

احمد فاروق احمد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادم لذات المجوس مشاهدة المشاركة
   ننتظر الرهط

ونحن معك ننتظر الرهط العبط






 
قديم 04-02-12, 09:52 PM   رقم المشاركة : 7
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


محب الأصحاب وآل البيتمشاهدة ملفه الشخصي
اوود بير,الأسد الثائر,احمد فاروق احمد,محب الأصحاب وآل البيت
رفع الله قدركم

بانتظاركم ايها الرهط
محب الأصحاب وآل البيتمشاهدة ملفه الشخصي
محب الأصحاب وآل البيتمشاهدة ملفه الشخصي
محب الأصحاب وآل البيتمشاهدة ملفه الشخصي
محب الأصحاب وآل البيتمشاهدة ملفه الشخصي







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهين الامامي او اي رافضي اخر ممكن تشرح كيف قبلها المعصوم من زرارة
»» صورة ارجو من الله ان يرجعها بعز عزيز او ذل ذليل
»» تحدي لولدشمر من تقلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» تحدي لكل الرافضة هل يوجد رواية واحده لعلماء الشيعة عن ال البيت؟
»» ابليس يستشير الأسد في قمع مظاهرات الجن
 
قديم 04-02-12, 11:33 PM   رقم المشاركة : 8
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road




مناظرة : أرض فدك أخذت بحق أم غصب ؟ ومن أخطئ أبوبكر أم فاطمة ؟

http://www.aansar.com/vb/showthread.php?t=21359

رائعه






 
قديم 28-02-12, 05:12 PM   رقم المشاركة : 9
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


بانتظاركم ايها الرهط







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» أقوى 35 سؤال للرافضة بمحرك قوقال
»» وصفة لازالة الشيب..دعواتكم
»» كيف يكون النبي جد الخميني وهو عربي ؟!
»» ما هو تعريف وحكم المنافق ايها الرافضة؟
»» لماذا لايعرف ايات الله قراءة ايات الله
 
قديم 29-02-12, 07:08 AM   رقم المشاركة : 10
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


بنسبه لرواية النساء لاترث
هم يقولون هذا لايعنى ان البنت كذلك ولااعلام من اين اتو بهذا التخصيص







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "