العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-12, 11:35 PM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


Smile آلهتك يا حيزبون 313 ( جهلة ) أما إلهنا فلا .

هنا الموضوع

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=137556

ورد الحيزبون 313 و ردي كان في المشاركة ( 15 )


فماذا قالت الحيزبون 313 :

[ اقول نعم ولكن لماذا لاتنقل بقيه الكلام
اقول -والكلام للحر العاملي
وهذا محمول على كون القلع قبل التكليف والنهي للتنزيه بالنسبه اليه ]


هل لا حظتم طريقة التدليس التي ضرط عليها الزمان كما ضرط زرارة بلحية معصومهم
يقول لي أكمل بقية الكلام ( ركزوا )
وأقول : يا حيزبون 313 ومن أنتي حتى تقولين ( لا ) أصلاً
ثم أين بقية الكلام يا حيزبون 313 أليست الرواية في تهذيب الأحكام
تهذيب الاحكام لشيخ الطائفة - ج 5 ص 380
http://www.al-shia.org/html/ara/book...zib-5/a24.html


ألم نستشهد كلام شيخ المحدثين وحيد عصره وفريد دهره على الرواية !

[ وجوزنا الجهل عليهم في الصغر ]
[ وجوزنا الجهل عليهم في الصغر ]

روضة المتقين لوحيد عصره - المجلسي 4 / 166

أما أنتي فحيزبونة دهرك
رحتي تستشهدين بكتبنا التي تصفعكم وتصفع عصمة آلهتكم ذهباً وإياباً .

آلهتك جهلة ok أما إلهنا لا

--------

تقول الحيزبون 313 :

[ اقول نعم
ولكن لم تكمل كلام الجزائري تفضلوا بعد ان نقل هذا الكلام قال في ص22
فأنظر الى رعاية حرمتهما حيث لم يرد الله ورسوله وابوهما وامهما ادخال غم الترجيح
عليهما وامثال هذه الروايات الداله على المساوات بينهما لاتكاد تحصى ]

للمرة الثانية ياحيزبون 313 ومن أنتي حتى تقولين : لا
وهاهي الرواية بـ معصوميها ( الخمسة ) ولا حظوا ردود
فالمسألة ليست ترجيح أو غم أو هم .

الرد الأول + الرد الثاني + وحتى الرد الثالث

وفي الروايات أن الحسنين ( ع ) قد تكاتبا فجاء إلى النبي ( ص ) ليميز بين كتابيهما
وقد كانا أطفالا
فقال لهما : [ أنـا أمـي ] ولكن امضيا إلى أبيكما فجاء اليه

فقال لهما : [ أمضيا إلى أمكما لتميز بينكما ]

فلما أتيا إليها قالت : يا ولداي عندي عقد فيه سبع من اللؤالي فأن أقطعه فكل من يحوز
الأربع فسطره الأحسن ..... )
الأنوار النعمانية ج 1 ص 21 , 22


- الرسول صلى الله عليه وسلم قال : ( أنا أمي ) ولم يقل من البداية امضيا إلى ابيكما
مادام أن المسألة عدم إدخال هم وغم وترجيح !!
كما فعل ابيهم عندما قال - مباشرة - : امضيا إلى أمكما .

عرفت الآن يا حيزبون 313 لماذا آلهتك جهلة أما إلهنا فلا

--------------

تقول الحيزبون 313 :

[ اذن الخبر اما ضعيف او مرسل
وهذه الضربه قصمت ظهرك يازنديق ورمتك مع ابو بكر وعمر الى قعر جهنم

والان سنعمل تسميه جديده اسمها
قتول الطالب313 ]



يقول الذي أستشهدت به الحيزبون 313 محاولاً تضعيف الرواية
التي تطعن بآلهتهم وتبين مدى جهلهم وجهل هؤلاء الرعاع :

اقتباس:
اريد به انه كان يطلب من نتف ليعيدها مكانها والحق ان هذا الخبر مشكل ورد علمه إلى أهله أولى



مُشكل هههههههههههههههه
نعم مُشكل ياحيزبون 313 هاذا هو الحق فآلهتك جهلة



ونزيد هذه الحيزبون صفعاً لنرمي بها إلى قعر جهنم
مع من صحح الرواية ههههههههههه

(1)
لما رواه في الحسن كالصحيح أو الصحيح عن هارون بن حمزة
عن أبي عبدالله عليه السلام ...... الحديث .
روضة المتقين لوحيد دهره وفريد عصره المجلسي الأول 4 / 167

(2)
الحديث الخامس والثلاثون والمئتان : صحيح .
ملاذ الأخيار للعلامة المجلسي الثاني 8 / 349


آلهتك جهلة يا حيزبون 313 أما إلهنا فلا .








التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» كعادته القمي الكذوب يـُضحي بالعلامة .
»» هل هؤلاء من العامة ؟؟
»» القافلة تسير وهو ينبح في الملفات الخاصة
»» وكما عودناكم ( بسند صحيح ) أصحاب المعجزات ضعيفي الفهم والإستيعاب
»» الوديعة ترد إلى أهلها ( سالمة )
 
قديم 31-01-12, 11:40 PM   رقم المشاركة : 2
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


بارك الله فيك شمري طي ونفع بك







 
قديم 01-02-12, 11:53 PM   رقم المشاركة : 3
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزلزل الشيعه مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك شمري طي ونفع بك

وفيك أخي مزلزل السبئية .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» طن يعني يا علي
»» شيخ المحدثين يقول بنجاسة كتاب ( من لا يحضره الفقيه )
»» إذا كان ( فقيه ) القوم ( كذوبهم ) فما هي النتيجة !
»» وكما عودناكم ( بسند صحيح ) أصحاب المعجزات ضعيفي الفهم والإستيعاب
»» يا ابن الخطاب [ و يعملون بالقياس - تـقـيـة - ] :)
 
قديم 02-02-12, 12:08 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك أيها الشمري ، عليكَ بأمثال هذا المُهرج .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إن قلنا " رواهُ إسحاق بن راهويه " فهل هذا يعني أنهُ أخرجهُ في مسنده ؟
»» هدم أدلة الرافضة وإمامتهم المزعومة وجعلناهم أئمة يقتدى بهم يا رافضة
»» لماذا الإباضية عالة على أهل السنة والجماعة .. ؟
»» الإباضي " إبن راشد الأندلسي " يبحث عن إجابة يا إباضية
»» حوار حول (( رواية عفير )) إخواني بين شيعي وسني ...
 
قديم 02-02-12, 08:34 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   لله درك أيها الشمري ، عليكَ بأمثال هذا المُهرج .







جزاك الله خير .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» كانت ( 6 ) فأصبحت ( 9 ) وهـنـا جـديـدهـم ..
»» عجول وضرب الطبول .
»» ( سـيـن ) ؟؟؟ للمنصفين .
»» ابي جعفر الثاني يــرد على الغلاة بطريقته .
»» عامي / بتري : أفضل رواية من أهل الإجماع و الثقات .
 
قديم 03-02-12, 09:51 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


............
up






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» قلة أدب .
»» الميلاني والتحريف
»» الشيخ والباحث يعلنها صراحة رواياتنا موجه لإمعاتنا فقط
»» المعصوم والمسدد بروح القدس و و و = يخآف من شيئين !
»» قلب الجنس والرجس ( تعال وتعرف على المتعة الاسلكية )
 
قديم 07-02-12, 10:01 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


......................
up






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة تعلموا ( الأدب ) من شيوخكم .
»» مرة أخرى ( المعضلات والمشكلات الدينية ) تحل بطريقة مجوسية .
»» المتسردب 13 قرن - وآبائه حوالي القرن والسبب : الخووووووووف .
»» بإختصار وبالأسانيد الصحيحة ( الرسول ) يجهل هذا الشيء .
»» زيارة القبور أفضل من الحج .
 
قديم 08-02-12, 07:16 PM   رقم المشاركة : 8
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


......................
up






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» [ ... ] تنقيط الكتب في معامل آل سنسن .
»» مريم عليها السلام تطرد وتوبخ ولغيرها ( تشق الكعبة )
»» بإختصار وبالأسانيد الصحيحة ( الرسول ) يجهل هذا الشيء .
»» رمـانـة الكليني بتقديم المزندراني .
»» الشيخ والباحث يعلنها صراحة رواياتنا موجه لإمعاتنا فقط
 
قديم 10-02-12, 06:33 PM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


......................
up






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بجرة قلم - كتاب كامل - أصبح صحيح !!
»» يارافضة - هل هذا الكلام صحيح ؟!
»» السهو ( عــادة ) في قلم شيخ الطائفة .
»» البهائي يُكذب الروايات - والمجلسي يقول يا رايح كثر الفضايح
»» المعصوم والمسدد بروح القدس و و و = يخآف من شيئين !
 
قديم 06-05-12, 12:05 AM   رقم المشاركة : 10
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


لأتباع ديانة الجهلة .






لما رواه في الحسن
كالصحيح أو الصحيح
عن هارون بن حمزة
عن أبي عبدالله عليه السلام ...... الحديث .


الحديث الخامس والثلاثون والمئتان : صحيح
.







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ماهو حال هؤلاء ؟
»» شهادات الرجالية بــ الفوائد المدنية .
»» شيخ الدجل والتقية و المحقق .
»» لئن شكرتم لأزيدنكم .
»» الرافضة والطعن بالرسول صلِّ الله عليه وسلم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "