العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-12, 05:35 PM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


ابعد هذه الاحاديث الصحيحة تنكرون الصلوات الخمسة جماعة في المسجد


من سمع النداء فلم يجبه فلا صلاة له إلا من عذر . قالوا : يا رسول الله وما العذر ؟ قال : خوف أو مرض
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:النووي - المصدر:المجموع- الصفحة أو الرقم:4/489
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:ابن الملقن - المصدر:تحفة المحتاج- الصفحة أو الرقم:1/444
خلاصة حكم المحدث:صحيح أو حسن [كما اشترط على نفسه في المقدمة]


من سمع النداء فلم يأت فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:ابن حجر العسقلاني - المصدر:الأمالي الحلبية- الصفحة أو الرقم:1/34
خلاصة حكم المحدث:
صحيح


من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:-المحدث:ابن باز - المصدر:مجموع فتاوى ابن باز- الصفحة أو الرقم:17/12
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأت فلا صلاة له إلا من عذر قيل لابن عباس: ما هو العذر؟ قال: خوف أو مرض.
الراوي:-المحدث:ابن باز - المصدر:فتاوى نور على الدرب لابن باز- الصفحة أو الرقم:6/144
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر.
الراوي:-المحدث:ابن باز - المصدر:فتاوى نور على الدرب لابن باز- الصفحة أو الرقم:12/416
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر.
الراوي:-المحدث:ابن باز - المصدر:فتاوى نور على الدرب لابن باز- الصفحة أو الرقم:12/416
خلاصة حكم المحدث:صحيح


من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر.
الراوي:-المحدث:ابن باز - المصدر:فتاوى نور على الدرب لابن باز- الصفحة أو الرقم:11/171
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأته ، فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني - المصدر:صحيح الجامع- الصفحة أو الرقم:6300
خلاصة حكم المحدث:صحيح


من سمع النداء فلم يجب فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني - المصدر:صحيح الترغيب- الصفحة أو الرقم:426
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني - المصدر:إرواء الغليل- الصفحة أو الرقم:2/337
خلاصة حكم المحدث:صحيح على شرط الشيخين


من سمع النداء فلم يجبه, فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني - المصدر:تمام المنة- الصفحة أو الرقم:327
خلاصة حكم المحدث:صحيح على شرط الشيخين


من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني - المصدر:صحيح ابن ماجه- الصفحة أو الرقم:652
خلاصة حكم المحدث:صحيح







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يوجد لديل واحد علي عصمة البشر دون الانبياء
»» دعوة للتامل في خلق النمل فتبارك الله احسن الخالقين
»» هل مات الحسين شهيد؟؟؟؟
»» ان الله ليعز هذا الدين بعز عزيز او ذل ذليل التحية لكوريا بالصور
»» حيث انكم تدعون متابعة فقة ال البيت ممكن تجاوبوا على هذا السؤال؟؟
 
قديم 07-01-12, 09:05 PM   رقم المشاركة : 2
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


بورك فيك
ولكن عقول القوم مغلقه

نفع الله بك







 
قديم 03-06-12, 12:36 PM   رقم المشاركة : 3
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


من سمع النداء فلم يجبه فلا صلاة له إلا من عذر . قالوا : يا رسول الله وما العذر ؟ قال : خوف أو مرض
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:النووي - المصدر:المجموع- الصفحة أو الرقم:4/489
خلاصة حكم المحدث
:صحيح

من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:ابن الملقن - المصدر:تحفة المحتاج- الصفحة أو الرقم:1/444
خلاصة حكم المحدث:صحيح أو حسن [كما اشترط على نفسه في المقدمة]


من سمع النداء فلم يأت فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:ابن حجر العسقلاني - المصدر:الأمالي الحلبية- الصفحة أو الرقم:1/34
خلاصة حكم المحدث:
صحيح


من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:-المحدث:ابن باز - المصدر:مجموع فتاوى ابن باز- الصفحة أو الرقم:17/12
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأت فلا صلاة له إلا من عذر قيل لابن عباس: ما هو العذر؟ قال: خوف أو مرض.
الراوي:-المحدث:ابن باز - المصدر:فتاوى نور على الدرب لابن باز- الصفحة أو الرقم:6/144
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر.
الراوي:-المحدث:ابن باز - المصدر:فتاوى نور على الدرب لابن باز- الصفحة أو الرقم:12/416
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر.
الراوي:-المحدث:ابن باز - المصدر:فتاوى نور على الدرب لابن باز- الصفحة أو الرقم:12/416
خلاصة حكم المحدث:صحيح


من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر.
الراوي:-المحدث:ابن باز - المصدر:فتاوى نور على الدرب لابن باز- الصفحة أو الرقم:11/171
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأته ، فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني - المصدر:صحيح الجامع- الصفحة أو الرقم:6300
خلاصة حكم المحدث:صحيح


من سمع النداء فلم يجب فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني - المصدر:صحيح الترغيب- الصفحة أو الرقم:426
خلاصة حكم المحدث:صحيح

من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني - المصدر:إرواء الغليل- الصفحة أو الرقم:2/337
خلاصة حكم المحدث:صحيح على شرط الشيخين


من سمع النداء فلم يجبه, فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني - المصدر:تمام المنة- الصفحة أو الرقم:327
خلاصة حكم المحدث:صحيح على شرط الشيخين


من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني - المصدر:صحيح ابن ماجه- الصفحة أو الرقم:652
خلاصة حكم المحدث:صحيح







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعه لما تطعنون في الصحابة؟؟؟
»» ما الذي يريده الله من خلقكم ايها الشيعة؟
»» شفاء صدور المؤمنين الجندي السوري الي كان يدوس على المتظارهين اصبح اسير لدى الجيش السو
»» تحدي لكل الرافضة هل يوجد رواية واحده لعلماء الشيعة عن ال البيت؟
»» ما حكم التقية والنفاق؟؟؟ وما هو الفرق بينهما؟؟؟؟
 
قديم 03-06-12, 12:47 PM   رقم المشاركة : 4
ضياء القمر
عضو نشيط








ضياء القمر غير متصل

ضياء القمر is on a distinguished road


رفع الله قدرك وجعله في ميزان حسناتك أخي هادم لذات المجوس






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» بأبي وأمي يا رسول الله
»» خزعبلات الشيعة االجزء الاول
»» أحمد بشكل خاص ( للتحدي ) وكل أعضاء المنتدى سنة وشيعة يشرفني وجودكم
»» مؤسس دين الروافض ابن سبأ اليهودي
»» أين العقلاء في الشيعة مضحك ومحزن في ان واحد
 
قديم 04-06-12, 09:45 PM   رقم المشاركة : 5
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


ورفع قدرك اخى ضياء القمر







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» ايها الرافضة هل يوجد نص قراني صريح على تخصيص اتباع ال البيت؟
»» اسئلة عن الرافضة هل يجوز يا اهل السنة ؟
»» هل كانت فاطمة الزهراء تستحق الارث
»» قنبلة من العيار الثقيل مقتدى الصدر يعترف بالخلفاء الاربعة ويبرء يزيد من دم الحسين
»» دين الرافضة ليس الاسلام والدليل هنا
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "