العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-12, 10:47 PM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


Wink جزاكم الله خير يا ابو ياسين فغيرك لو شاهد خرافاته سيقطع يده .

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
ولا عدوان إلا على الظالمين المدلسين .

والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أما بعد :-






يقول المشرف ابو ياسين :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسين مشاهدة المشاركة
   يوقف العضو الجودي مدة ثلاثة أيام


وأقول أنا : جزاكم الله خير , وهذه أخف عقوبة لعدة أسباب :-



-( الأول )-
حتى يرتاح مؤشر جهازه " الماوس " لكثرة نسخه ولصقه بلآ طال .


-( الثاني )-
هو جاء هنا لابساً ثوب التقوى والنصيحة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
الاخوة الاعزاء/هداكم الله وأصلح بالكم ووفقنا لما يحبه ويرضاه

عفوا:أنتم وفي جميع مشاركاتكم وردودكم تصلون على النبي بهذه الصيغة-

(صلى الله عليه وسلم)-فأنتم بذلك
تخالفون بذلك كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم وتؤذونه ,




- ولكن - عندما نعود لما يكتبه هنا
وإلى أقوال علماؤهـ سيعرف الجميع ما هو سر تواجد
مثل هذه الأشكال .


وهذه عينة من بعض خرافات هذا الناصبي

عن معنى قول رسول الله ( ص )
على رسول الله ( ص ) حوضه.
دعا رسول الله ( ص ) بطهور .
قال رسول الله ( ص ) المنذر .
إملاء رسول الله ( ص ) .

وكأنه يكتب لوحة سيارة

والقائمة تطول وملفه مفتوح للجميع


[ ولكن ]
هل تعلمون ماهي عقوبة من يكتب ( ص )
عند قدمائهم ؟


7
7

وكلما كتب اسم النبي صلى الله عليه وآله كتب بعده عليه وآله , بل قال
بعضهم والسلام ايضاً , ويصلي بلسانه ايضاً , ولا يختص الصلاة بالكتاب
ولا يسأم من تكريرها ولو وقعت في السطر مراراً كما يفعله بعض
المحرومين من الثواب لطلب الإختصار , فيكتبون :
صلعم أو صل أو صه أو نحو ذلك .. بل قال بعضهم :
أن أول من كتب صلعم قطعت يده . ([ 1 ])

([ 1 ]) الأنوار النعمانية - نعمة الجزائري - 3 : 262







ولك أن تتخيل أخي أبو ياسين
كم يد ستطير هنا وهناك !!






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ( تقية و العامة ) وما يدريه أن المرأة من العامـة ؟!
»» آلهتك يا حيزبون 313 ( جهلة ) أما إلهنا فلا .
»» و يصلون تقية .
»» ابي جعفر الثاني يــرد على الغلاة بطريقته .
»» الفرق بين الرسول والإمام !!!!
 
قديم 06-01-12, 11:47 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


بارك الله فيك

واما زعم الجودي اننا نؤذي النبي صلى الله عليه وسلم فهذا غير صحيح

فنحن نصلى على النبي صلى الله عليه وسلم لأن الله امرنا ان نصلي عليه كما جاء في قوله تعالى (إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا)

ولكنهم لفرط غلوهم يجهلون هذا الأمر او يتجاهلونه

ولو علم وقومه - هداهم الله - ان آل الرسول صلى الله عليه وسلم إنما هم اتباعه لربما ضاقت صدورهم

فأول آل الرسول صلى الله عليه وسلم هو ابو بكر

وآل تعني الاتباع كما في "آل فرعون" ،،، فليس آل فرعون تعني فرعون اقرباءه او فرعون وذرّيته

فأل محمد تعني كل مسلم على دين محمد صلى الله عليه وسلم ومن اكابر هؤلاء ابو بكر وعمر وكذلك من اكابر آل محمد نجد احمد بن حنبل وإبن تيمية وإبن عبدالوهاب وغيرهم من الذين يهتدون بهدي محمد صلى الله عليه وسلم







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» فدك بين شرع الله وبين الرغبات الدنيوية وحاشا فاطمة رضي الله عنها ان تخالف شرع الله
»» هلاك دين الرافضة ،، لا يوجد احدا من البشر معصوم
»» تأملات في اسباب ضلال ((بعض)) الاثني عشرية ،،، الخلط بين الامور
»» المدرسة العراقية بالمغرب تسلط شيعي على اطفال اهل السنة
»» استراتيجية ذيل الوزغ الضاطور وشبهات الروافض اوجه التشابة والتشابه
 
قديم 06-01-12, 11:50 PM   رقم المشاركة : 3
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


والله ان المرء يتقذذ من اسلوبة وعدم ذوقة في اختيار الالوان ونوع الخط ونسخة الممل
وتغريده الدائم خارج السرب







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لاتوجد رواية واحدة تكفر من حرف القران بكتب الرافضة
»» كيف يكون النبي جد الخميني وهو عربي ؟!
»» هل يوجد لديل واحد علي عصمة البشر دون الانبياء
»» لماذا لايحج مراجع الشيعة بمكة الايات96و97 بال عمران تحكم فيهم
»» شفاء صدور المؤمنين الجندي السوري الي كان يدوس على المتظارهين اصبح اسير لدى الجيش السو
 
قديم 07-01-12, 04:31 AM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
واما زعم الجودي اننا نؤذي النبي صلى الله عليه وسلم فهذا غير
صحيح



نغمات قديمة وشُبه أكل وشرب وفعل بها الزمن كما فعل زرارة بلحية إمامهم .

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=122073








اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
   محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات: حدثنا العباس بن معروف عن حماد بن عيسى عن
حريز عن أبي حمزة الثمالي عن أبي جعفر ع قال قال رسول الله ص من سر ... ( 1)
-(1) بصائر الدرجات – صفحة 49.
حديث نبوي شيعي إسناده حسن. -




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  

مُحَمَّدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْن في عيون الأخبار قال حدثنا أحمد بن زياد بن جعفر الهمداني قال حدثنا
علي بن إبراهيم بن هاشم عن أبيه عن محمد بن أبي عمير عن غياث بن إبراهيم عن الصادق
جعفر بن محمد عن أبيه محمد بن علي عن أبيه علي بن الحسين عن أبيه الحسين بن علي ( ع )
قال سئل أمير المؤمنين ( ع ) عن معنى قول رسول الله ( ص ) .. حتى يردوا على رسول الله
( ص ) حوضه. ( 1)
-------
(1 ) عيون اخبار الرضا للشيخ الصدوق صفحة [57].
حديث نبوي شيعي إسناده موثق.





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات: عن أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن
الحسن بن محبوب عن أبي حمزة الثمالي قال سمعت أبا جعفر ع يقول دعا رسول الله ص بطهور
............ فلما فرغ أخذ بيد . ([1])
([1])بصائر الدرجات - للصفار – صفحة 30 .
حديث نبوي شيعي إسناده حسن.







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
   -محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات: قال حدثنا يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عن ابن
أذينة عن بريد العجلي عن أبي جعفر ع في قول الله إِنَّما أَنْتَ مُنْذِرٌ وَ لِكُلِّ قَوْم هاد قال رسول الله ص
المنذر و في كل زمان منا واحدا بعد واحد. ( 2)
( 2) بصائر الدرجات – صفحة 29.
حديث نبوي شيعي إسناده صحيح.








اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات: حدثنا يعقوب بن يزيد عن الحسن بن علي الوشاء عن
عبد الله بن سنان عن أبي عبد الله ع قال سمعته يقول إن عندنا صحيفة طولها سبعون ذراعا إملاء
رسول الله ص و خطه علي بيده و إن فيها لجميع ما يحتاج إليه الناس حتى أرش الخدش. (3 )
( 3) البصائر للصفار صفحة 143.
حديث إمامي إسناده صحيح






ثلاث أيام إيقاف ( أفضل من )

7




ولا عزاء لديانة صص ص






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ( سـيـن ) ؟؟؟ للمنصفين .
»» لا نحتاج لمعرفة ( إبن عباس ) فالتوقف فيه أولـــى .
»» بعد لحية إمامهم شيخ الطائفة ( يفعلها ) على رواياته
»» بجميع الأسانيد ( العصمة والرمان ) وجهان لعملة واحدة .
»» بالتوسل إلى أنوار الأئمة إهتــــدى الأنبياء !!!
 
قديم 07-01-12, 10:18 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادم لذات المجوس مشاهدة المشاركة
   والله ان المرء يتقذذ من اسلوبة وعدم ذوقة في اختيار الالوان ونوع الخط ونسخة الممل
وتغريده الدائم خارج السرب


بارك الله فيك .




أشوف رافضي يكتب ( ص ) راح أبلغ عنه







وقد أعذر من أنذر يا نواصب







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» قلة أدب .
»» مرة أخرى ( المعضلات والمشكلات الدينية ) تحل بطريقة مجوسية .
»» ( تقية و العامة ) وما يدريه أن المرأة من العامـة ؟!
»» الكليني العاملي المجلسي البحراني النوري والشاهرودي = نواصب .
»» الصفعة الثانية ( للكليني وكتابه ) الذي يحط فيه من كرامة الأئمة .
 
قديم 30-01-12, 03:35 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


يرفع بمناسبة عودة مولاهم
المنافق الناصبي


وهذا حكم شيوخكم












التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» السيستاني يفتك بمقولة : ( الناصب - من ناصب الشيعة العداء )
»» الإشارة في مدرسة آل زرارة
»» الرسول صلى الله عليه وسلم صلى الضحى - ولكنها تقية -
»» ( 1000 ) إمـام !! أليست الروايات بـبـلآش .
»» منافقاً مستضعف !! على ذمة الأول والثاني .
 
قديم 31-01-12, 09:58 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


يرفع لأتباع ديانة ( الطلاسم )

ومن كتاب آخر

[ بل قال بعض العلماء : أن أول من كتب صلعم قطعت يده ]

منية المريد في آداب المفيد والمستفيد - زين الدين العاملي الشهيد الثاني - الباب الرابع




ويقول في نفس الفصل الرابع :

[إذا نسخ من الكتاب أو طالعه فلا يضعه على الأرض مفروشاً منشوراً ...... الخ ]

7
7

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=124158








التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ابن أبي ليلى و [ شرط ] الثقفي .
»» حتى ( الشمس ) ناصبية .
»» الإسلام والردة عن الإسلام
»» كذب وغلو وتخليط وإدعاء نسب .
»» بسند صحيح صاحب المعجزات السبع لا يعرف ( الأرميني )
 
قديم 05-02-12, 04:20 PM   رقم المشاركة : 8
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


اللهم صل على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم وأجعلهم شفعاءنا يوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك

واما زعم الجودي اننا نؤذي النبي صلى الله عليه وسلم فهذا غير صحيح

فنحن نصلى على النبي صلى الله عليه وسلم لأن الله امرنا ان نصلي عليه كما جاء في قوله تعالى (إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا)

ولكنهم لفرط غلوهم يجهلون هذا الأمر او يتجاهلونه

ولو علم وقومه - هداهم الله - ان آل الرسول صلى الله عليه وسلم إنما هم اتباعه لربما ضاقت صدورهم

فأول آل الرسول صلى الله عليه وسلم هو ابو بكر

وآل تعني الاتباع كما في "آل فرعون" ،،، فليس آل فرعون تعني فرعون اقرباءه او فرعون وذرّيته

فأل محمد تعني كل مسلم على دين محمد صلى الله عليه وسلم ومن اكابر هؤلاء ابو بكر وعمر وكذلك من اكابر آل محمد نجد احمد بن حنبل وإبن تيمية وإبن عبدالوهاب وغيرهم من الذين يهتدون بهدي محمد صلى الله عليه وسلم


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين المضللين واللعن الدائم على أعدائهم ومبغضيهم اجمعين
-===
الاخ العزيز/رهين/هدلك الله وأصلح بالك وانار بصيرتك ووفقنا لما يحبه ويرضاه
أخي نحن لانزعم بل نقول لكم الحقيقة والدليل منهجكم وطريقتكم وواقعكم المخالف للحق
قال تعالى:-
(إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56) إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا (57) وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا) (58)سورة الأحزاب
صحيح البخاري » كِتَاب تَفْسِيرِ الْقُرْآنِ » سُورَةُ الْأَحْزَابِ » بَاب قَوْلِهِ : إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ ..
رقم الحديث: 4450
(حديث مرفوع) حَدَّثَنِي سَعِيدُ بْنُ يَحْيَى بْنِ سَعِيدٍ ، حَدَّثَنَا أَبِي ، حَدَّثَنَا مِسْعَرٌ ، عَنْ الْحَكَمِ ، عَنْ ابْنِ أَبِي لَيْلَى ، عَنْ كَعْبِ بْنِ عُجْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَمَّا السَّلَامُ عَلَيْكَ فَقَدْ عَرَفْنَاهُ ، فَكَيْفَ الصَّلَاةُ عَلَيْكَ ؟ قَالَ : " قُولُوا اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ ، اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ " .


رقم الحديث: 4451
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ يُوسُفَ ، حَدَّثَنَا اللَّيْثُ ، قَالَ : حَدَّثَنِي ابْنُ الْهَادِ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ خَبَّابٍ ، عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ ، قَالَ : قُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ ، هَذَا التَّسْلِيمُ ، فَكَيْفَ نُصَلِّي عَلَيْكَ ؟ قَالَ : " قُولُوا اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ عَبْدِكَ وَرَسُولِكَ ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ " . قَالَ أَبُو صَالِحٍ : عَنْ اللَّيْثِ : عَلَى مُحَمَّدٍ ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ . حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ حَمْزَةَ ، حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِي حَازِمٍ وَالدَّرَاوَرْدِيُّ ، عَنْ يَزِيدَ ، وَقَالَ : كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ ، وَآلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ ، وَآلِ إِبْرَاهِيمَ .

======

إن آل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
-صحيح مسلم » كِتَاب فَضَائِلِ الصَّحَابَةِ » بَاب مِنْ فَضَائِلِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ ...


رقم الحديث: 4427
0 (حديث مرفوع) حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ ، وَمُحَمَّدُ بْنُ عَبَّادٍ ، وَتَقَارَبَا فِي اللَّفْظِ ، قَالَا : حَدَّثَنَا حَاتِمٌ وَهُوَ ابْنُ إِسْمَاعِيلَ ، عَنْ بُكَيْرِ بْنِ مِسْمَارٍ ، عَنْ عَامِرِ بْنِ سَعْدِ بْنِ أَبِي وَقَّاصٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، قَالَ : " أَمَرَ مُعَاوِيَةُ بْنُ أَبِي سُفْيَانَ سَعْدًا ، فَقَالَ : مَا مَنَعَكَ أَنْ تَسُبَّ أَبَا التُّرَابِ ؟ فَقَالَ : أَمَّا مَا ذَكَرْتُ ثَلَاثًا ، قَالَهُنَّ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَلَنْ أَسُبَّهُ لَأَنْ تَكُونَ لِي وَاحِدَةٌ مِنْهُنَّ أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ حُمْرِ النَّعَمِ ، سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، يَقُولُ لَهُ : خَلَّفَهُ فِي بَعْضِ مَغَازِيهِ ، فَقَالَ لَهُ عَلِيٌّ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، خَلَّفْتَنِي مَعَ النِّسَاءِ وَالصِّبْيَانِ ، فَقَالَ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : أَمَا تَرْضَى أَنْ تَكُونَ مِنِّي بِمَنْزِلَةِ هَارُونَ مِنْ مُوسَى ، إِلَّا أَنَّهُ لَا نُبُوَّةَ بَعْدِي ، وَسَمِعْتُهُ يَقُولُ يَوْمَ خَيْبَرَ : لَأُعْطِيَنَّ الرَّايَةَ رَجُلًا يُحِبُّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ، وَيُحِبُّهُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ " ، قَالَ : فَتَطَاوَلْنَا لَهَا ، فَقَالَ : ادْعُوا لِي عَلِيًّا ، فَأُتِيَ بِهِ أَرْمَدَ فَبَصَقَ فِي عَيْنِهِ ، وَدَفَعَ الرَّايَةَ إِلَيْهِ فَفَتَحَ اللَّهُ عَلَيْهِ ، وَلَمَّا نَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَةُ : فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ سورة آل عمران آية 61 ،دَعَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلِيًّا ، وَفَاطِمَةَ ، وَحَسَنًا ، وَحُسَيْنًا ، فَقَالَ : اللَّهُمَّ هَؤُلَاءِ أَهْلِي .
=
المستدرك على الصحيحين » كِتَابُ مَعْرِفَةِ الصَّحَابَةِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ ... » وَمنْ مَنَاقِبِ أَهْلِ بَيْتِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى ... \
رقم الحديث: 4659
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ أَحْمَدُ بْنُ سَلْمَانَ الْفَقِيهُ ، وَأَبُو الْعَبَّاسِ مُحَمَّدُ بْنُ يَعْقُوبَ ، قَالا : ثنا الْحَسَنُ بْنُ مُكْرَمٍ الْبَزَّارُ ، ثنا عُثْمَانُ بْنُ عُمَرَ ، ثنا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ ، عَنْ شَرِيكِ بْنِ أَبِي نَمِرٍ ، عَنْ عَطَاءِ بْنِ يَسَارٍ ، عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ ، قَالَتْ : فِي بَيْتِي نَزَلَتْ :
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ سورة الأحزاب آية 33 قَالَتْ : فَأَرْسَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ إِلَى عَلِيٍّ , وَفَاطِمَةَ , وَالْحَسَنِ , وَالْحُسَيْنِ ، فَقَالَ : " هَؤُلاءِ أَهْلُ بَيْتِي " .
هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحٌ عَلَى شَرْطِ الْبُخَارِيِّ وَلَمْ يُخَرِّجَاهُ .
-
وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد






 
قديم 05-02-12, 04:35 PM   رقم المشاركة : 9
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


لو كان الايقاف للأبد






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» بناءاً على طلب الجماهير هنا نغطي احتفالات الرافضه بعيد الغدير
»» يصلحه الله في ليله لكنه حجه منذ 1300سنه ؟؟
»» كسرى عاد ثانية || علي جابر الفيفي
»» السؤال لماذا يدفن الرافضه علماءهم في المساجد وهم يعلمون أن ذلك لايجوز ؟
»» هذا صاحبكم لمنتظر يا اثنا عشريه
 
قديم 05-02-12, 05:34 PM   رقم المشاركة : 10
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين المضللين واللعن الدائم على أعدائهم ومبغضيهم اجمعين
-===
الاخ العزيز/رهين/هدلك الله وأصلح بالك وانار بصيرتك ووفقنا لما يحبه ويرضاه
أخي نحن لانزعم بل نقول لكم الحقيقة والدليل منهجكم وطريقتكم وواقعكم المخالف للحق
قال تعالى:-
(إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56) إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا (57) وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا) (58)سورة الأحزاب
صحيح البخاري » كِتَاب تَفْسِيرِ الْقُرْآنِ » سُورَةُ الْأَحْزَابِ » بَاب قَوْلِهِ : إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ ..
رقم الحديث: 4450
(حديث مرفوع) حَدَّثَنِي سَعِيدُ بْنُ يَحْيَى بْنِ سَعِيدٍ ، حَدَّثَنَا أَبِي ، حَدَّثَنَا مِسْعَرٌ ، عَنْ الْحَكَمِ ، عَنْ ابْنِ أَبِي لَيْلَى ، عَنْ كَعْبِ بْنِ عُجْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَمَّا السَّلَامُ عَلَيْكَ فَقَدْ عَرَفْنَاهُ ، فَكَيْفَ الصَّلَاةُ عَلَيْكَ ؟ قَالَ : " قُولُوا اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ ، اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ " .




لماذا لاترد على المشاركة رقم "4"
قولك عند ذكر الرسول (ص)
ابدأ بنفسك اولاً

اقتباس:
رقم الحديث: 4427
0 (حديث مرفوع) حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ ، وَمُحَمَّدُ بْنُ عَبَّادٍ ، وَتَقَارَبَا فِي اللَّفْظِ ، قَالَا : حَدَّثَنَا حَاتِمٌ وَهُوَ ابْنُ إِسْمَاعِيلَ ، عَنْ بُكَيْرِ بْنِ مِسْمَارٍ ، عَنْ عَامِرِ بْنِ سَعْدِ بْنِ أَبِي وَقَّاصٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، قَالَ : " أَمَرَ مُعَاوِيَةُ بْنُ أَبِي سُفْيَانَ سَعْدًا ، فَقَالَ : مَا مَنَعَكَ أَنْ تَسُبَّ أَبَا التُّرَابِ ؟ فَقَالَ : أَمَّا مَا ذَكَرْتُ ثَلَاثًا ، قَالَهُنَّ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَلَنْ أَسُبَّهُ لَأَنْ تَكُونَ لِي وَاحِدَةٌ مِنْهُنَّ أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ حُمْرِ النَّعَمِ ، سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، يَقُولُ لَهُ : خَلَّفَهُ فِي بَعْضِ مَغَازِيهِ ، فَقَالَ لَهُ عَلِيٌّ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، خَلَّفْتَنِي مَعَ النِّسَاءِ وَالصِّبْيَانِ ، فَقَالَ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : أَمَا تَرْضَى أَنْ تَكُونَ مِنِّي بِمَنْزِلَةِ هَارُونَ مِنْ مُوسَى ، إِلَّا أَنَّهُ لَا نُبُوَّةَ بَعْدِي ، وَسَمِعْتُهُ يَقُولُ يَوْمَ خَيْبَرَ : لَأُعْطِيَنَّ الرَّايَةَ رَجُلًا يُحِبُّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ، وَيُحِبُّهُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ " ، قَالَ : فَتَطَاوَلْنَا لَهَا ، فَقَالَ : ادْعُوا لِي عَلِيًّا ، فَأُتِيَ بِهِ أَرْمَدَ فَبَصَقَ فِي عَيْنِهِ ، وَدَفَعَ الرَّايَةَ إِلَيْهِ فَفَتَحَ اللَّهُ عَلَيْهِ ، وَلَمَّا نَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَةُ : فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ سورة آل عمران آية 61 ،دَعَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلِيًّا ، وَفَاطِمَةَ ، وَحَسَنًا ، وَحُسَيْنًا ، فَقَالَ : اللَّهُمَّ هَؤُلَاءِ أَهْلِي .

اقتباس:

=
المستدرك على الصحيحين » كِتَابُ مَعْرِفَةِ الصَّحَابَةِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ ... » وَمنْ مَنَاقِبِ أَهْلِ بَيْتِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى ... \
رقم الحديث: 4659
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ أَحْمَدُ بْنُ سَلْمَانَ الْفَقِيهُ ، وَأَبُو الْعَبَّاسِ مُحَمَّدُ بْنُ يَعْقُوبَ ، قَالا : ثنا الْحَسَنُ بْنُ مُكْرَمٍ الْبَزَّارُ ، ثنا عُثْمَانُ بْنُ عُمَرَ ، ثنا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ ، عَنْ شَرِيكِ بْنِ أَبِي نَمِرٍ ، عَنْ عَطَاءِ بْنِ يَسَارٍ ، عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ ، قَالَتْ : فِي بَيْتِي نَزَلَتْ : إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ سورة الأحزاب آية 33 قَالَتْ : فَأَرْسَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ إِلَى عَلِيٍّ , وَفَاطِمَةَ , وَالْحَسَنِ , وَالْحُسَيْنِ ، فَقَالَ : " هَؤُلاءِ أَهْلُ بَيْتِي " .
هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحٌ عَلَى شَرْطِ الْبُخَارِيِّ وَلَمْ يُخَرِّجَاهُ .
-
وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد




.........!

الشيعي ..بالغصب بالقوة ,,الا في ردة يذكر علي وفاطمة وابنائهم رضي الله عنهم ..
مع انهم خارج الموضوع ..






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "