العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-12, 05:49 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


الجيش السوري الحر يمهل المراقبين عدة أيام لتصعيد هجماته

أمهل الجيش السوري الحر المراقبين العرب عدة أيام قبل أن يصعد هجماته ضد قوات الأسد التي تشن حملة قتل وتعذيب ضد المتظاهرين.



وقال قائد الجيش السوري الحر العقيد رياض الاسعد انه غير راض عن مدى التقدم الذي يحققه المراقبون العرب في وقف الحملة العسكرية ضد المحتجين وهدد بأنه لن ينتظر سوى أيام قليلة فقط قبل ان يصعد العمليات بأسلوب جديد في الهجوم.



واضاف "اذا شعرنا انهم (المراقبون) ما زالوا غير جديين في الايام القليلة المقبلة او على الأكثر خلال أسبوع سنتخذ القرار وسيكون مفاجأة للنظام ولكل العالم."



وكان الاسعد قد أعلن انه امر قواته بوقف الهجمات على قوات الامن لاعطاء المراقبين فرصة للعمل.



من جهة أخرى, أشارت صحيفة "ميلليت" التركية إلى أن "تركيا نشرت صواريخ "هوك"، التي تعتبر بمثابة المظلة الواقية لحماية منطقة الشرق الأوسط، بالقرب من قرية قلعة التابعة لمدينة هطاي الحدودية مع سورية، وذلك ردا على نشر سورية بطاريات صواريخ سكود روسية الصنع في " قامشلي وعين ديوار"، وهي مناطق حدودية مع تركيا".



وتشهد العلاقات السورية التركية توترا عقب إدانة أنقرة العنف الذي تمارسه أجهزة الامن تجاه المحتجين المدنيين المطالبين بإسقاط النظام.

إلى ذلك، أكد الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي انه «ما زال هناك إطلاق نار وقناصة» في المدن السورية، موضحا انه سيتم عقد اجتماع لوزراء الخارجية العرب الاسبوع المقبل لتقييم مهمة المراقبين العرب في سوريا.



وقال العربي في أول مؤتمر صحافي يعقده منذ بدء مهمة مراقبي الجامعة في سوريا الثلاثاء الماضي إن «آخر تقرير تلقاه عبر الهاتف أفاد بأنه ما زال هناك اطلاق نار وقناصة في المدن السورية، ومن الصعب القول من أطلق النار على من»، مستطردا: «ولكن من خلال الاتصالات، عرفت أن جثثاً كثيراً من المعارضة في هذا الاتجاه»، في تلميح الى مسؤولية النظام عن القتل.



واردف أن هذا موضوع «يجب إثارته مع الحكومة السورية لأن الهدف من ارسال المراقبين العرب هو وقف اطلاق النار وحماية المدنيين السوريين».


http://almoslim.net/node/158413






التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة
»» من نصبكم أ وصياء على المسلمين ؟ !
»» هل الإسـلام مخيـف إلى هـذه الـدرجـة ؟!!
»» جمعـة الأحواز الثائرة / اخبار صور وفيديو
»» نائب شيعي بالكويت يفجر أزمة مع أكبر قبيلة في البلاد
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "