العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-11, 08:50 AM   رقم المشاركة : 1
العز بن عبد السلام
مشرف







العز بن عبد السلام غير متصل

العز بن عبد السلام is on a distinguished road


Post هل البكاء على الحسين عادة أم عبادة ؟

هل البكاء على الحسين عادة أم عبادة ؟







التوقيع :
• كتاب: ثم أبصرت الحقيقة

مقالات
الأستاذ عبد الملك الشافعي

قالَ شيخ الإسلام الحافظ الإمام الزاهد أبو إسماعيلَ عبد الله بن محمدٍ الهروي:
عرضتُ على السيفِ خمسَ مرات، لا يقالُ لي ارجع عن مذهبك، لكن يقالُ لي: اسكت عما خالفك، فأقولُ لا أسكت.

[تذكرة الحفاظ: 3/1184]


من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب: من مواعظ وأقوال الصالحين والصالحات
»» كتاب: الخوارج - نشأتهم ، فرقهم ، صفاتهم ، الرد على أبرز عقائدهم
»» كتاب: الإمام جعفر الصادق: سيرته ومجالسه العلمية
»» تم تلقينك 2+2=5 لاتناقش !!
»» كتاب : بصائر في الفتن للشيخ محمد بن إسماعيل المقدم
 
قديم 30-11-11, 10:24 AM   رقم المشاركة : 2
سوالف ليل
عضو فعال






سوالف ليل غير متصل

سوالف ليل is on a distinguished road


لو كانوا يبكون على الحسين صدقا لبكوا على عثمان بن عفان فهو افضل من الحسين وقتل مظلوما وقبل ان يقتلوه منعوا عنه الماء وحاصروه

فيثبت بذلك ان بكاءهم على الحسين ليس الا بكاء زائف ناتج من ضلال وانحراف عن دين الله بسبب أهواءهم وشهواتهم الإجرامية







 
قديم 30-11-11, 08:36 PM   رقم المشاركة : 3
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنى موالى مشاهدة المشاركة
   هل البكاء على الحسين عادة أم عبادة ؟

سؤال في محلة ....وربي ...
بما انهم يكررون موالهم كل عآم ..ماذا يسمى ..؟؟
كم متشوق أن اعرف الأجابة ....






 
قديم 30-11-11, 09:57 PM   رقم المشاركة : 4
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


انها سياسة تجييش العواطف وتجحيش العقول
من اجل سلب الخمس من المغيبين







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» الزام لاسد العراق الشيعي وكل شيعي عاقل
»» حديث يقسم الرافضة علي صحته يهدم دينهم من جذورة
»» ماذا حدث بعد حادثة كسر الضلع
»» ايها الرافضة هل قتل الذئب يوسف؟ وما هو اشد ذنب لاخوة يوسف؟؟
»» لكل من يدعى ان اليد تعني القدرة
 
قديم 30-11-11, 10:33 PM   رقم المشاركة : 5
NooOoor
عضو فعال







NooOoor غير متصل

NooOoor is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنى موالى مشاهدة المشاركة
   هل البكاء على الحسين عادة أم عبادة ؟

بكاء .. بل نهيق كنهيق الحمير ..
ما انزل الله به من سلطان ...






من مواضيعي في المنتدى
»» أحمد ديدات موالي ..سلواااااااااااااااااااات
»» لماذا لم تسمى الحسينيات (علويات) ؟؟؟؟؟؟
»» يزيد بن معاوية في محكمة أهل السنة
»» لطمية إنا أعطيناك الكوثر ..(لعنة الله على الظالمين)
»» معادلة خلق القرآن
 
قديم 01-12-11, 12:41 AM   رقم المشاركة : 6
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


قالت زينب بنت أمير المؤمنين صلوات الله عليها لأهل الكوفة تقريعاً لهم:أما بعد يا أهل الكوفة يا أهل الختل والغدر، والخذل ! ! ألا فلا رقأت العبرة ولا هدأت الزفرة، إنما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا تتخذون إيمانكم دخلا بينكم هل فيكم إلا الصلف والعجب، والشنف والكذب، وملق الإماء وغمز الأعداء أو كمرعى على دمنة أو كفضة على ملحودة ألا بئس ما قدمت لكم أنفسكم أن سخط الله عليكم وفي العذاب انتم خالدون، أتبكون أخي ؟ ! اجل والله فابكوا فإنكم أحرى بالبكاء فابكوا كثيرا، واضحكوا قليلا، فقد أبليتم بعارها، ومنيتم بشنارها ولن ترحضوا أبدا وأنى ترحضون قتل سليل خاتم النبوة ومعدن الرسالة، وسيد شباب أهل الجنة. الاحتجاج للطبرسي الجزء الثاني ص29 - 30






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» هل تعلم ياشيي من هو من أول من بايع أبا بكر ؟!؟!؟
»» الحسين اختار لقاء الله ورفض نصرة الملائكه والجن
»» للأمامة درجات يجب ان يتدرج فيها الامام حتى ينال امامته
»» صقرمن الجنوب كن صقراً حقيقياً وأجبني
»» اين الله ياهشام المرقال ؟
 
قديم 01-12-11, 02:31 AM   رقم المشاركة : 7
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


من قال انهم يبكون على الحسين حبا له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بل هم يبكون عليه اما من باب الرياء والتصنع واما من باب الجهل
يكفي أن النبي لم يبكي ولم يلطم على الحسين يوم عاشوراء مع أنه يحب الحسين أكثر من حب الرافضة المزعوم للحسين







التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» أربعة أسئلة موجهة لعقلاء الرافضة ..........فهل من مجيب ؟؟؟؟؟
»» ثلاثة أسئلة موجهة للرافضة بمناسبة عاشوراء واللطم على الحسين (لجميع الزملاء)
»» فضيحة الفتى اليماني واثبات زندقته والحاده بالله
»» محب المعرفة والتدليس على أهل السنة !!
»» اختبار للجودي حول ادعائه لحب ال البيت
 
قديم 01-12-11, 04:03 AM   رقم المشاركة : 8
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين
===
-محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات: حدثنا العباس بن معروف عن حماد بن عيسى عن حريز عن أبي حمزة الثمالي عن أبي جعفر ع قال قال رسول الله ص من سر أن يحيا حياتي و يموت مماتي و يدخل جنة ربي جنة عدن منزلي قضيب من قضبانها غرسها الله ربي بيده فليتول عليا و الأئمة من بعده فإنهم أئمة الهدى أعطاهم الله فهما و علما فهم عترتي من لحمي و دمي إلى الله أشكو من عاداهم من أمتي و الله ليقتلن ابني لا أنالهم الله شفاعتي. ( 1)
----=
-(1) بصائر الدرجات – صفحة 49.
حديث نبوي شيعي إسناده حسن. -

-» المستدرك على الصحيحين » كِتَابُ مَعْرِفَةِ الصَّحَابَةِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ ... »
رقم الحديث: 4671

(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الصَّفَّارُ ثنا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الْحَسَنِ الأَصْبَهَانِيُّ ثنا مُحَمَّدُ بْنُ بُكَيْرٍ الْحَضْرَمِيُّ ، ثنا مُحَمَّدُ بْنُ فُضَيْلٍ الضَّبِّيُّ ، ثنا أَبَانُ بْنُ جَعْفَرِ بْنِ ثَعْلَبٍ ، عَنْ جَعْفَرِ بْنِ إِيَاسٍ ، عَنْ أَبِي نَضْرَةَ ، عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ : " وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لا يَبْغَضُنَا أَهْلَ الْبَيْتِ أَحَدٌ إِلا أَدْخَلَهُ اللَّهُ النَّارَ " . هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحٌ عَلَى شَرْطِ مُسْلِمٍ ، وَلَمْ يُخَرِّجَاهُ .

رقم الحديث: 4776
(حديث مرفوع) أَخْبَرَنَا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ عَلِيٍّ الْجَوْهَرِيُّ بِبَغْدَادَ ، ثنا أَبُو الأَحْوَصِ مُحَمَّدُ بْنُ الْهَيْثَمِ الْقَاضِي ، ثنا مُحَمَّدُ بْنُ مُصْعَبٍ ، ثنا الأَوْزَاعِيُّ ، عَنْ أَبِي عَمَّارٍ شَدَّادُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ ، عَنْ أُمِّ الْفَضْلِ بِنْتِ الْحَارِثِ ، أَنَّهَا دَخَلَتْ عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَتْ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، إِنِّي رَأَيْتُ حُلْمًا مُنْكَرًا اللَّيْلَةَ ، قَالَ : " مَا هُوَ ؟ " , قَالَتْ : إِنَّهُ شَدِيدٌ ، قَالَ : " ومَا هُوَ ؟ " , قَالَتْ : رَأَيْتُ كَأَنَّ قِطْعَةً مِنْ جَسَدِكَ قُطِعَتْ وَوُضِعَتْ فِي حِجْرِي ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ : " رَأَيْتِ خَيْرًا ، تَلِدُ فَاطِمَةُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ غُلامًا ، فَيَكُونُ فِي حِجْرِكِ " ، فَوَلَدَتْ فَاطِمَةُ الْحُسَيْنَ فَكَانَ فِي حِجْرِي كَمَا قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ ، فَدَخَلْتُ يَوْمًا إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ فَوَضَعْتُهُ فِي حِجْرِهِ ، ثُمَّ حَانَتْ مِنِّي الْتِفَاتَةٌ ،
فَإِذَا عَيْنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ تُهْرِيقَانِ مِنَ الدُّمُوعِ ، قَالَتْ : فَقُلْتُ : يَا نَبِيَّ اللَّهِ ، بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي مَا لَكَ ؟ قَالَ : " أَتَانِي جِبْرِيلُ عَلَيْهِ الصَّلاةُ وَالسَّلامُ ، فَأَخْبَرَنِي أَنَّ أُمَّتِي سَتَقْتُلُ ابْنِي هَذَا " ، فَقُلْتُ : هَذَا ؟ فَقَالَ : " نَعَمْ ، وَأَتَانِي بِتُرْبَةٍ مِنْ تُرْبَتِهِ حَمْرَاءَ " . هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحٌ عَلَى شَرْطِ الشَّيْخَيْنِ ، وَلَمْ يُخَرِّجَاهُ .

رقم الحديث: 4778
(حديث مرفوع) حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ صَالِحِ بْنِ هَانِئٍ ، ثنا الْحُسَيْنُ بْنُ الْفَضْلِ الْبَجَلِيُّ ، ثنا عَفَّانُ ، ثنا وُهَيْبٌ ، ثنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عُثْمَانَ بْنِ خُثَيْمٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ أَبِي رَاشِدٍ ، عَنْ يَعْلَى الْعَامِرِيِّ , أَنَّهُ خَرَجَ مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ إِلَى طَعَامٍ دُعُوا لَهُ ، قَالَ : فَاسْتَقْبَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ إِمَامَ الْقَوْمِ وَحُسَيْنٌ مَعَ الْغِلْمَانِ يَلْعَبُ ، فَأَرَادَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ أَنْ يَأْخُذَهُ فَطَفِقَ الصَّبِيُّ يَفِرُّ هَا هُنَا مَرَّةً ، وَهَاهُنَا مَرَّةً ، فَجَعَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ يُضَاحِكُهُ حَتَّى أَخَذَهُ ، قَالَ : فَوَضَعَ إِحْدَى يَدَيْهِ تَحْتَ قَفَاهُ ، وَالأُخْرَى تَحْتَ ذَقَنِهِ فَوَضَعَ فَاهُ عَلَى فِيهِ يُقَبِّلُهُ ، فَقَالَ : " حُسَيْنٌ مِنِّي ، وَأَنَا مِنْ حُسَيْنٍ ، أَحَبَّ اللَّهُ مَنْ أَحَبَّ حُسَيْنًا , حُسَيْنٌ سِبْطٌ مِنَ الأَسْبَاطِ " . هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحُ الإِسْنَادِ ، وَلَمْ يُخَرِّجَاهُ
=-






 
قديم 01-12-11, 05:45 AM   رقم المشاركة : 9
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين
===
-محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات: حدثنا العباس بن معروف عن حماد بن عيسى عن حريز عن أبي حمزة الثمالي عن أبي جعفر ع قال قال رسول الله ص من سر أن يحيا حياتي و يموت مماتي و يدخل جنة ربي جنة عدن منزلي قضيب من قضبانها غرسها الله ربي بيده فليتول عليا و الأئمة من بعده فإنهم أئمة الهدى أعطاهم الله فهما و علما فهم عترتي من لحمي و دمي إلى الله أشكو من عاداهم من أمتي و الله ليقتلن ابني لا أنالهم الله شفاعتي. ( 1)
----=
-(1) بصائر الدرجات – صفحة 49.
حديث نبوي شيعي إسناده حسن. -
-» المستدرك على الصحيحين » كِتَابُ مَعْرِفَةِ الصَّحَابَةِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ ... »
رقم الحديث: 4671
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الصَّفَّارُ ثنا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الْحَسَنِ الأَصْبَهَانِيُّ ثنا مُحَمَّدُ بْنُ بُكَيْرٍ الْحَضْرَمِيُّ ، ثنا مُحَمَّدُ بْنُ فُضَيْلٍ الضَّبِّيُّ ، ثنا أَبَانُ بْنُ جَعْفَرِ بْنِ ثَعْلَبٍ ، عَنْ جَعْفَرِ بْنِ إِيَاسٍ ، عَنْ أَبِي نَضْرَةَ ، عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ : " وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لا يَبْغَضُنَا أَهْلَ الْبَيْتِ أَحَدٌ إِلا أَدْخَلَهُ اللَّهُ النَّارَ " . هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحٌ عَلَى شَرْطِ مُسْلِمٍ ، وَلَمْ يُخَرِّجَاهُ .


رقم الحديث: 4776
(حديث مرفوع) أَخْبَرَنَا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ عَلِيٍّ الْجَوْهَرِيُّ بِبَغْدَادَ ، ثنا أَبُو الأَحْوَصِ مُحَمَّدُ بْنُ الْهَيْثَمِ الْقَاضِي ، ثنا مُحَمَّدُ بْنُ مُصْعَبٍ ، ثنا الأَوْزَاعِيُّ ، عَنْ أَبِي عَمَّارٍ شَدَّادُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ ، عَنْ أُمِّ الْفَضْلِ بِنْتِ الْحَارِثِ ، أَنَّهَا دَخَلَتْ عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَتْ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، إِنِّي رَأَيْتُ حُلْمًا مُنْكَرًا اللَّيْلَةَ ، قَالَ : " مَا هُوَ ؟ " , قَالَتْ : إِنَّهُ شَدِيدٌ ، قَالَ : " ومَا هُوَ ؟ " , قَالَتْ : رَأَيْتُ كَأَنَّ قِطْعَةً مِنْ جَسَدِكَ قُطِعَتْ وَوُضِعَتْ فِي حِجْرِي ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ : " رَأَيْتِ خَيْرًا ، تَلِدُ فَاطِمَةُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ غُلامًا ، فَيَكُونُ فِي حِجْرِكِ " ، فَوَلَدَتْ فَاطِمَةُ الْحُسَيْنَ فَكَانَ فِي حِجْرِي كَمَا قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ ، فَدَخَلْتُ يَوْمًا إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ فَوَضَعْتُهُ فِي حِجْرِهِ ، ثُمَّ حَانَتْ مِنِّي الْتِفَاتَةٌ ، فَإِذَا عَيْنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ تُهْرِيقَانِ مِنَ الدُّمُوعِ ، قَالَتْ : فَقُلْتُ : يَا نَبِيَّ اللَّهِ ، بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي مَا لَكَ ؟ قَالَ : " أَتَانِي جِبْرِيلُ عَلَيْهِ الصَّلاةُ وَالسَّلامُ ، فَأَخْبَرَنِي أَنَّ أُمَّتِي سَتَقْتُلُ ابْنِي هَذَا " ، فَقُلْتُ : هَذَا ؟ فَقَالَ : " نَعَمْ ، وَأَتَانِي بِتُرْبَةٍ مِنْ تُرْبَتِهِ حَمْرَاءَ " . هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحٌ عَلَى شَرْطِ الشَّيْخَيْنِ ، وَلَمْ يُخَرِّجَاهُ .

رقم الحديث: 4778
(حديث مرفوع) حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ صَالِحِ بْنِ هَانِئٍ ، ثنا الْحُسَيْنُ بْنُ الْفَضْلِ الْبَجَلِيُّ ، ثنا عَفَّانُ ، ثنا وُهَيْبٌ ، ثنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عُثْمَانَ بْنِ خُثَيْمٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ أَبِي رَاشِدٍ ، عَنْ يَعْلَى الْعَامِرِيِّ , أَنَّهُ خَرَجَ مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ إِلَى طَعَامٍ دُعُوا لَهُ ، قَالَ : فَاسْتَقْبَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ إِمَامَ الْقَوْمِ وَحُسَيْنٌ مَعَ الْغِلْمَانِ يَلْعَبُ ، فَأَرَادَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ أَنْ يَأْخُذَهُ فَطَفِقَ الصَّبِيُّ يَفِرُّ هَا هُنَا مَرَّةً ، وَهَاهُنَا مَرَّةً ، فَجَعَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ يُضَاحِكُهُ حَتَّى أَخَذَهُ ، قَالَ : فَوَضَعَ إِحْدَى يَدَيْهِ تَحْتَ قَفَاهُ ، وَالأُخْرَى تَحْتَ ذَقَنِهِ فَوَضَعَ فَاهُ عَلَى فِيهِ يُقَبِّلُهُ ، فَقَالَ : " حُسَيْنٌ مِنِّي ، وَأَنَا مِنْ حُسَيْنٍ ، أَحَبَّ اللَّهُ مَنْ أَحَبَّ حُسَيْنًا , حُسَيْنٌ سِبْطٌ مِنَ الأَسْبَاطِ " . هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحُ الإِسْنَادِ ، وَلَمْ يُخَرِّجَاهُ
=-

أيها الناسخ اللاصق الأحاديث التي جئت بها لاتدل على وجوب البكاء والنواح على الحسين رضي الله عنه في عاشوراء أوغيره
وكعادتك خرجت من الموضوع واستمريت في عنادك وضلالك
لذا الأفضل لك أن توفر جهدك في أمور تنفعك بدلا من النسخ الذي تعبنا منه






التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل قلب السنة تقول ان علمائنا لايكفرونكم ويعتبرونكم مسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟
»» الصوفي الضال الجفري يترحم على الخميني الهالك
»» حقيقة الصورة التي يزعم الرافضة أنها للنبي صلى الله عليه وسلم
»» سؤال أرجو الاجابة عليه ضروري
»» الزميل حكمة لقمان تفضل هنا بخصوص توقيعك
 
قديم 01-12-11, 01:58 PM   رقم المشاركة : 10
NooOoor
عضو فعال







NooOoor غير متصل

NooOoor is on a distinguished road


اقتباس:
إلى الله أشكو من عاداهم من أمتي و الله ليقتلن ابني لا أنالهم الله شفاعتي. ( 1)


فهنيئا لأجدادكم الخونة القتلة اشباه الرجال هذه البشارة من رسول الله


اقتباس:
فَ
إِذَا عَيْنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ تُهْرِيقَانِ مِنَ الدُّمُوعِ



فمن ابكاه غيراجدادكم الخونة قتلة سبطه الحبيب






من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم تسمى الحسينيات (علويات) ؟؟؟؟؟؟
»» ماحكم المجسم عندكم ياشيعة ؟؟
»» عذر الشيعة في مسألة مسح الأرجل ..يدل على محدودية الفكر وضيق الأفق
»» الفاضل ( it ) عذرا فأنا لم اقتنع !!
»» ناسا ترصد أصوات النجوم النابضة ..الطارق ((النجم الثاقب))
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "