العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > المهتدون لمذهب أهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-11, 05:15 PM   رقم المشاركة : 1
تائب الى السنة
عضو نشيط






تائب الى السنة غير متصل

تائب الى السنة is on a distinguished road


هذه قصة انتقالي من دين الشيعة الى دين التوحيد

باسم الله والحمد لله والصلاة على سول الله واله وصحبه

نزولا عند طلب احد الاخوة الكرام بذكر قصة التوبة والحمد لله فتمنيت لو كنت ضليعا في النثر والكتابة حتى افيد بها الاخوة الا انها باختصار هي ان القلب لا يجتمع فيه نقيضان فكذلك قلبي لم يجتمع فيه القران والشرك ولله الحمد والمنة .لطالما اخي كان الحق ظاهرا وواضحا وضوح الشمس في رابعة النهار ولكنه العناد والمكابرة والبحث عن عذر ومخرج يزينه لنا ابليس لعنه الله.ولكن الانسان مهما كانت عقيدته فاسدة اذا داوم على كتاب الله وذكره وعلى الصلاة وخاصة صلاة الفجر فان الله لا شك هاديه الى الحق اذ لا يستقيم الايمان والكفر في قلب رجل واحد.ذلك ما حدث فجعل الله سببا هو ختمة قرانية شرعت فيها منذ شهرين دعوت الله خلالها ان يريني الحق حقا ويرزقني اتباعه وان يرني الباطل باطلا ويرزقني اجتنابه والحمد لله ما خاب من استخار رب العزة فكانت اولى النذر اني فتحت التلفاز فاذا باحد كبار الابالسة المعممين يخطئ في قراءة سورة الاخلاص! فاذا كان طفل الروض يتقنها فما بقي لهذا الحاخام من كتاب الله ثم احسست حينها بصدري ضيقا حرجا ثم توالى الامر كلما سمعت معمما الا واخطئ في قصار السور_وهذا سبب تحريمهم للتراويح اذ لا يوجد بينهم حامل لكتاب الله وحتى ان وجد سموه المعجزة اما عند اهل السنة ولله الحمد فاصغر طفل بالقرية يحفظ احزابا عدة_ ومع توالي هذه الامور التي هزتني بدات استيقظ تارة تلو الاخرى وحيث اني لم ارد ان يكون هذا الامر عاطفيا او وليد لحظة قررت ان افتح القنوات والمواقع التي طالما خشيتها على اساس انها ناصبية كاذبة فرايت العجب العجاب وسمعت الكفر الذي حتى انا لم اكن اتوقعه في هذا المذهب وكله موثق بالصوت والصورة وسمعت للمشايخ الافاضل الزغبي والعرعور والوصابي وبخاصة الشيخ طه الدليمي حفظه الله فتيقنت اني لم اكن على مذهب اخر وانما دين اخر بل حتى دين افتراء والله انها لنحلة تابي النفس اتباعها وحتى احط المخلوقات تعيش على الفطرة فكيف بهؤلاء الذين يحللون الزنا باسم المتعة والسرقة باسم الخمس وغير ذلك مما يطول ذكره.وان كنت قد حمدت الله اني طوال حياتي في ذاك الدين نجاني الله من نجاساتهم فلم ادفع خمسا ولا دريت عن متعة ولا وسخت فمي بسب او لعن الا اني شهدت الشهادتين واغتسلت وواضبت على صلاة الجماعة مع المسلمين وكل ذلك بفضل الله وحده ثم بفضل كتاب الله الذي لولا تلك الختمة لكنت لاازال غارقا في الشرك والبدع ثم الشكر الموصول لمشايخنا الاكارم بقنوات صفا وبيان ووصال والشكر الاكبر للثورة السورية المباركة التي فتحت اعيننا على كثير ممن اغرونا ولولا لطف الله لقادونا الى الهلاك.

والحمد لله بعد هذا الامر ابعد الله عني الاسقام والعلل التي لم تفارقني اذ كنت اتعرض لنوبة ربو مرتين كل يوم اما الان فالحمد لله اقتربت الثلاث اشهر وانا بافضل حال بحمد الله وحصل لي التوفيق بالعمل وتغيرت حياتي كلها الى الافضل ولم يتبقى الا دعائكم لي بالزوجة الصالحة انشاءالله :d وكل هذا بفضل نعمة التوحيد ونعمة القران الذي هو شفاء للصدور.

وختاما اعلموا احبتي ان عوام القوم اولئك جهلة مغرر بهم وهم بسطاء لم يعرفوا الحق يوما انا وجدوا ابائهم على ذلك فاتبعوهم واعلموا ان تلك النحلة تقوم على اساس واحد وهو قتل العقل.اذ ان كل ذلك الشرك والبدع والكفر لا يقوم به عاقل الا اذا تم غسل دماغه وبرمجته منذ المراحل الاولى وهذه مهمة ايات الشيطان ووالله انهم لاشد من السحرة بل هم سحرة خبثاء اذ كيف يتبعهم عاقل وهم يقودنه الى الهاوية?!!! زبدة القول انه اذا استخدم احد هؤلاء العامة ولو 0.005 بالمائة مما اوتي من عقل لعرف الحق ونبذ الباطل شرط ان يترك العناد والمكابرة لذا اقول لهم اختاروا بين علي بن ابي طالب المسلم الشجاع صهر ابي بكر وعمر فاتح خيبر الذي لا يخاف في الله لومة لائم او بين عليكم المؤله السبئي الخواف الجبان عدو الصحابة ولكنه اخوف من ان يواجههم واختاروا بين الحسين رضي الله عنه البطل الذي حارب من اجل راية الاسلام وبين حسين تقية ديني ودين ابائي من لا تقية له لا دين له. لا والله ما هؤلاء باهل البيت ان اهل البيت الا الذين اتبعوا سنة جدهم صلى الله عليه وسلم واحيوها وعضوا عليها بالنواجد احبوا الصحابة وصاهروهم واكرموهم وانه لو كان لهم رجعة كما تدعون لكانوا اول من قاتلكم وقتلكم من هول ما نسبتم اليهم ولا حول ولا قوة الا بالله.

واختم بان الهداية هي نعمة من الله يمن بها على من يشاء من عباده والحمد لله الذي من علي بها واساله عز شانه ان يثبتني عليها وان يحييني مومنا ويميتني مسلما طائعا لا مبدلا ولا مغيرا وان يحشرني في زمرة رسول الله وابي بكر وعمر وعثمان وعلي والحسنين وسائر الصحب والال وامهات المؤمنين وان يغفر لنا ما مضى اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا والسلام.






 
قديم 24-11-11, 05:42 PM   رقم المشاركة : 2
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


ماشاء الله ولتهنكم توبة الله عليكم وأسأل الله أن يبدل سيئاتكم حسنات ويرزقكم الزوجه الصالحه التي تعينكم على امور دينكم ودنياكم

وأرجو منكم اخي الكريم أن تحدثنا عن بلدكم وكم عمركم ؟وعن وضع العائله الآن هل علموا بأمر التوبه ؟ كيف وجدتم نفسكم بعد التوبه ؟

هل كنت تتابع شبكة الدفاع عن السنه من قبل ؟؟ وهل استفدت منها ؟؟
ماهي خططكم القادمه ؟

وهل أنتم على استعداد للقسم اذا طلب منكم احد الرافضه أو شك في انكم كنتم على مذهبهم ؟؟






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» وصفات من مطبخ المعصومين
»» صقرمن الجنوب كن صقراً حقيقياً وأجبني
»» ردودكم على المنافق حسن الصفار
»» مقال رائع لمثقف كويتي نشر في جريدة الوطن الكويتية
»» هل ارتد الامام السجاد في صحيفته السجاديه ؟؟
 
قديم 24-11-11, 05:59 PM   رقم المشاركة : 3
NooOoor
عضو فعال







NooOoor غير متصل

NooOoor is on a distinguished road


ما اروع هذه الكلامات الصادقة ..التي خرجت من نفس بريئة..
أسأل الله ان يشفيك من مرضك .. ويمتعك بالصحة والعافية ونعمة التوحيد والعقيدة الصحيحة..
ويرزقك الزوجة الصالحة.. والذرية الطيبة ...
أسأل الله ان يجعل خير عمرك اخره وخير عملك خواتمه وخير ايامك يوم تلقاه ..

=============================

اتمنى ان تبقى في المنتدى وتتحاور مع اصحاب مذهبك السابق ..
ربما انت ادرى بنفسياتهم منا فقد خضت تلك التجربة..







من مواضيعي في المنتدى
»» ((فكر زين)) .. اسم على مسمى
»» لطمية إنا أعطيناك الكوثر ..(لعنة الله على الظالمين)
»» يزيد بن معاوية في محكمة أهل السنة
»» كتاب الروضة الأنيقة في الذب عن المبرأة الصِّدِّيقة
»» لماذا لم تسمى الحسينيات (علويات) ؟؟؟؟؟؟
 
قديم 24-11-11, 06:30 PM   رقم المشاركة : 4
تائب الى السنة
عضو نشيط






تائب الى السنة غير متصل

تائب الى السنة is on a distinguished road


الحمد لله حق حمده بارك الله فيكما والشكر الموصول على الكلام الطيب واسال الله ان يتقبل دعاؤكما باذنه

اما عن اسئلتكما فساجيب عنها حسب القدرة واعذروني فيما لا طاقة لي به

العمر 25 سنة والامر تعلمه امي وخالتي والحمد لله هما راضيتان عني كل الرضا. وكما قلت بعد التوبة تغيرت حياتي كلها فلله الحمد والمنة زادت العبادات والطاعات وتحسنت الصحة وتوفقت في عملي وهذه من نعم التوحيد.اما الخطط المستقبلية فادعوا الله ان يمن علي بحج بيته وان اجد الزوجة الصالحة وان احيى حياة طيبة انشاءالله
هذه الشبكة المباركة حقيقة لم اعلم بها الا منذ ال 15 يوما تقريبا ومنذ ذاك وانا اتابعها للتعرف اكثر على خبث ملة الرفض وخاصة الشبهات.وانا انشاءالله باق فيها افيد واستفيد اذا كتب الله البقاء في هذه الدنيا غير اني لا اخفيكم وكما ذكرت في موضوع توبة توبة ولله الحمد الهدف الاساسي من وجودي هنا هو اني رغبت ان اشارك اكبر قدر من الاخوة بقصتي ليكوني لي شهودا امام الله عز وجل اني بريئ مما كنت عليه واني تبت الى الله الواحد الاحد. وكما قلت في الموضوع السابق اشهد الله عز وجل اني اقول الصدق واقسم بالله اني ما زدت ولا نقصت واني لم اقل الا الصدق والحمد لله رب العالمين.
اما التحاور مع اهل الشرك فاعذروني احبتي فاني اشهد الله انهم الان اشد الخلق والمخلوقات بغضا واحتقارا في قلبي وانا احاول ان انسى او امحو اي ذكر لهم في حياتي واخشى ان سمعتهم ان يلقي الشيطان في قلبي شبهة والعياذ بالله فاكون كالتائب من شرب الخمر الذي يسهر في الخمارات لينصح المخمورين علاوة على كون معارفي سطحية وغير مؤهلة لي لاحاور او اناظراحدا غير اني لن ابخل باي مشاركة في اي موضوع اذا توفرت لي حوله معلومات قدر المستطاع.
والسلام






 
قديم 24-11-11, 06:41 PM   رقم المشاركة : 5
منهج السالكين
(أبو معاذ) مشرف سابق







منهج السالكين غير متصل

منهج السالكين is on a distinguished road


أسأل الله الحي القيوم لي ولك الثبات على الدين وأوصيك بتقوى الله وطلب العلم







 
قديم 24-11-11, 07:00 PM   رقم المشاركة : 6
NooOoor
عضو فعال







NooOoor غير متصل

NooOoor is on a distinguished road


اقتباس:
اما التحاور مع اهل الشرك فاعذروني احبتي فاني اشهد الله انهم الان اشد الخلق والمخلوقات بغضا واحتقارا في قلبي وانا احاول ان انسى او امحو اي ذكر لهم في حياتي واخشى ان سمعتهم ان يلقي الشيطان في قلبي شبهة والعياذ بالله فاكون كالتائب من شرب الخمر الذي يسهر في الخمارات لينصح المخمورين علاوة على كون معارفي سطحية وغير مؤهلة لي لاحاور او اناظراحدا غير اني لن ابخل باي مشاركة في اي موضوع اذا توفرت لي حوله معلومات قدر المستطاع.
والسلام


صحيح اخي الكريم هؤلاء هم شياطين الانس..

ويخشى المؤمن على نفسه من فتنتهم ..لكن عليه ان يتعلم حتى لايتمكن

احد من التدليس عليه او تشكيكه في عقيدته..وليطمئن قلبه بما هو عليه..









من مواضيعي في المنتدى
»» أحمد ديدات موالي ..سلواااااااااااااااااااات
»» معادلة خلق القرآن
»» أعطوني دليل واحد على نجاح نظرية الإثنا عشر إمام
»» رداً على : كشف كذب الدمشقية على السيد كمال الحيدري
»» ناسا ترصد أصوات النجوم النابضة ..الطارق ((النجم الثاقب))
 
قديم 24-11-11, 11:21 PM   رقم المشاركة : 7
ابوحسـ الـقعقـاع ـان
عضو ذهبي







ابوحسـ الـقعقـاع ـان غير متصل

ابوحسـ الـقعقـاع ـان is on a distinguished road


أخي أسأل الله ان يثبتك ويوفقك بالدنيا ولآخره
وأسأل الله أن يشفيك من مرض الربو
وأسأل لله أن يرزقك الزوجه الصالحه التي تعينك على طاعة الله عز وجل.






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» العراق يرسل قواته لمعبر اليعربيه للاستيلاء عليه
»» سؤال اهتدى بسببه نصف الشيعة ؟
»» ابيات للدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم
»» اصلاحات تفيد المجتمع
»» عندي سؤال
 
قديم 24-11-11, 11:43 PM   رقم المشاركة : 8
Bent-Al_khttab
عضو فضي







Bent-Al_khttab غير متصل

Bent-Al_khttab is on a distinguished road


ماشاء الله تبارك الله ,, الله يثبتك يارب
أسأل الله أن يفرحك ويسعدك في حياتك كما أسعدتني بخبر هدايتك ..
كما أسأله تعالى أن يستجب دعواتك ويحقق أمنياتك ..







التوقيع :
إنني وبكل فخــــر بنت الخطــــــــاب
مني جموع الروافض تهـــــــــــــاب
وشجاعتي تفوق من في الســــــرداب
من مواضيعي في المنتدى
»» تولع الشيعه في لبس الســــواد !!!
»» عدت لكم يارافضة بعد انقطاع أسألكم هالسؤال
»» المهدي [ المسردب ] من أبناء كسرى !! [ للتذكير عمر بن الخطاب هادم عرش كسرى ]
»» فضيحه مـــــــــدويه للشيعه ,, الله لا يبلانا
»» استراحه ضاحكه مع كتاب الكافي - هيا اعطسوا اعطسوا
 
قديم 25-11-11, 12:14 AM   رقم المشاركة : 9
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات كم يثلج صدري مثل هذه الاخبار

نسال الله لك اخونا الثبات والتوفيق ونتمنى لجميع الشيعه الهدايه يارب







 
قديم 25-11-11, 12:21 AM   رقم المشاركة : 10
مروض الرافض
عضو نشيط







مروض الرافض غير متصل

مروض الرافض is on a distinguished road


أخي أسأل الله ان يثبتك ويوفقك بالدنيا ولآخره
وأسأل الله أن يشفيك من مرض الربو

وأسأل لله أن يرزقك الزوجه الصالحه التي تعينك على طاعة الله عز وجل.






التوقيع :
.


.


.
سأحمل روحي على راحتي .......و أمضي بها في مهاوي الردى
فـــــاما حياة تسر الصديق.........و اما ممات يغيظ العدى
,,

!!

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

الدعاء .. الدعاء
.

.



من مواضيعي في المنتدى
»» ما يجب معرفته من قبل كل سني عراقي
»» عـــاجــل | الزبداني |
»» الاسد يلطم على الهواء مباشره.. وآعـلآن تشيعي
»» لا أطالب الشيعة سوى بهذه الخطوة التي لا مراء فيها
»» ساطووور ( يا حسين )
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:18 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "