العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-11, 04:27 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الشيخ الشيعي المهري يقول لبشار الاسد انه حلم ان درع علي يحميه

.. خبر خاص وحصري.. وطريف:

.. خلال زيارته – قبل حوالي أسبوع – الى سورية، قال وكيل المراجع الشيعية في الكويت السيد «محمد المهري» للرئيس السوري «بشار الأسد» في لقاء معه وبمعية تسعة أشخاص ثلاثة منهم كويتيون سمعوا كل حرف من حديثه: «سيدي الرئيس الدكتور بشار، لقد رأيتك – في المنام – محمياً بسيف ودرع الإمام علي بن أبي طالب».. كرم الله وجهه! وأنا – هنا –أود سؤال «السيد».. «في أي من كتب التراث الشيعي جاء القول إن.. البعثيين يحميهم سيف الإمام علي ودرعه»؟! هذا يعني أن.. «فيصل الدويسان يطلع عندك آية الله.. خلخالي»!! هل يصلني رد منطقي من «السيد المهري» على حلمه للرئيس «بشار» أم سيتهمني بـ.. «سبّ.. الصباح»؟! والسؤال الأهم: «هل سيصدق الرئيس البعثي حلم رجل الدين.. الشيعي»؟!
٭٭٭
.. النائب «حسين القلاف» أطلق تصريحاً – يوم أمس – يحتاج الى تفسير حين قال – موجهاً حديثه الى وزير الخارجية الكويتي - «إن سقوط النظام السوري سوف يسلط سيف الإسلام السياسي على المنطقة!! أولاً: هذا يعود بنا الى أول المقال وحكاية أطفال زمان.. «يسبّون الصباح»؟! ثانياً: هذا ما قاله زين العابدين في تونس ومبارك في مصر وعلي صالح في اليمن! ثالثاً: .. «يعني الإسلام الإيراني إسلام.. اقتصادي واجتماعي.. بس و.. ليس.. سياسيا»؟!
٭٭٭
.. آخر خبر.. خاص:
.. الحشود العسكرية التركية تتزايد على الحدود مع سورية، وهناك قوات خاصة ضمن فرقة اسمها «الذئاب» نقلت من معسكراتها في الجبال الى مسافة بضع مئات من الأمتار عن خط الحدود الدولية مع نظام.. «النعجة» الذي يبدو انه ذاهب – كما يقولون في مصر - «في سكة اللي يروح.. وما يرجعش»!!

========
وحلم «المهري» الذي شاهد فيه «درع الامام علي وسيفه» يدافعان عن حزب البعث السوري ليس صحيحا، لأن الامام علي – كرم الله وجهه – ودرعه وسيفه هو رمز للمظلومين لا للظالمين ولأن من يحتاج الى «الدرع والسيف» هم الاطفال الذين قطع رجال المخابرات السورية «الاشاوس» أعضاءهم الذكرية وثقبوا أجسادهم بـ«المثقاب الكهربائي»، وليس اعضاء اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي ومؤسسه النصراني «ميشيل عفلق» وزبانية نظامه من «ماهر» و«مخلوف» و«آصف» و.. «كيواي» و«أبناء ابليس» الذين يمثلونه كسفراء له في دول العالم!! «بشار النعجة»، سيهرب – في نهاية المطاف – بطائرة مروحية الى شرق سورية باتجاه حدوده مع العراق، ومنها يطير الى «اربيل» حيث تنقله مروحية ايرانية الى طهران ليعيش مع الملالي ما بقي له من عمر.. هذا ان استطاع ان يفلت من قبضة الشعب السوري البطل ولا يلقى مصير القذافي ممددا على «فرشة اسفنج» رخيصة داخل ثلاجة لحوم مواشي!







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "