العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-11, 08:33 AM   رقم المشاركة : 1
بياض قلب
اثنا عشرية






بياض قلب غير متصل

بياض قلب is on a distinguished road


الأدلة القرآنية تسقط حديث ( أصحابي كالنجوم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حديث أصحابي كـ النجوم :
( أصحابي كالنجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم )

لو نظر القارئ نظرة الفاحص المتأمل إلى صحيح الأخبار لرأى بأم عينه ما كان يرتكبه الكثير منهم ، مما كان يوجب نزول الوحي على رسول الله صلى الله عليه وآله في
توبيخهم وتوعيدهم بالعذاب ، وما كان ذلك ليخرجوهم عن مثل ما ارتكبوه من الخطأ واقترفوه من خلاف الصحيح والصواب . ومن ذلك : لما تأخرت أم المؤمنين عائشة ، وصفوان بن العطاء في غزوة بني المصطلق ، فأسرعوا إلى رميها بصفوان
وارتكبوا في ذلك الإفك المبين ، كما نطق به القرآن في سورة النور بقوله تعالى : ( إن الذين جاؤوا بالإفك عصبة منكم ، لا تحسبوه شرا لكم ، بل هو خير لكم ، لكل امرئ منهم ما اكتسب من الإثم والذي تولى كبره منهم له عذاب عظيم ) ( 1 )
ومن ذلك : إن رسول الله صلى الله عليه وآله كان يخطب على المنبر يوم الجامعة إذ جاءت عير لقريش قد أقبلت من الشام ، ومعها من يضرب الدف ويستعمل ما حرمه الإسلام فتركوا رسول الله صلى الله عليه وآله قائما على المنبر وانفضوا عنه إلى
اللهو واللعب ، رغبة فيهما ، وزهدا في استماع مواعظه ، وما يتلوه عليهم من آيات الذكر الحكيم حتى أنزل الله تعالى فيهم في سورة الجمعة : ( وإذا رأوا تجارة أو لهوا انفضوا إليها وتركوك قائما ، قل : ما عند الله خير من اللهو ، ومن التجارة ، والله خير الرازقين ) ( 2 ) .

ومنها : إنهم اجتمعوا وطلبوا من رسول الله صلى الله عليه وآله شجرة يعبدونها من دون الله تعالى ، فقال لهم : الله أكبر ! قلتم مثل ما قال قوم موسى عليه السلام ( اجعل لنا إلها كما لهم آلهة ) ! على ما أخرجه السيوطي في تفسيره الدر المنثور ( 1 ) في تفسير هذه الآية وغيره من علماء التفسير عند أهل السنة .

ومنها : لما آثر النبي صلى الله عليه وآله أناسا في القسمة في ( حنين ) تأليفا لقلوبهم قالوا ( إن هذه القسمة ما أراد بها وجه الله تعالى ) على ما أخرجه البخاري في صحيحه ( 2 ) في باب غزوة الطائف وغيره من أهل الصحاح والمسانيد ، عند أهل
السنة . مع أن الكثير منهم كان يظهر لرسول الله صلى الله عليه وآله الإيمان ويبطن له خلافة ، ممن كان يتظاهر بإقامة الصلاة ، وإيتاء الزكاة ، والإنفاق في سبيل الله ، ويحضر الجهاد على ما جاء به كتاب الله تعالى ونطق بذكر من ظهر من
النفاق ، فقال تعالى في سورة النساء : ( إن المنافقين يخادعون الله وهو خادعهم ، وإذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى ، يراؤون الناس ولا يذكرون الله إلا قليلا ) ( 3 ) .
وقال تعالى فيهم في سورة التوبة : ( وما منعهم أن تقبل منهم نفقاتهم إلا أنهم كفروا بالله ورسوله ، ولا يأتون الصلاة إلا وهم كسالى ، ولا ينفقون إلا وهم
كارهون ) ( 1 ) .
وقال تعالى فيهم في سورة التوبة : ( وممن حولكم من الأعراب منافقون ، ومن أهل المدينة ، مردوا على النفاق ، لا تعلمهم نحن نعلمهم ، سنعذبهم مرتين ) ( 2 ) .
وقال تعالى فيهم في سورة المعارج : ( فمال الذين كفروا قبلك مهطعين عن اليمين وعن الشمال عزين أيطمع كل امرئ منهم أن يدخل جنة نعيم كلا إنا خلقناهم مما يعلمون ) ( 3 ) .
وقد أحاطوا برسول الله صلى الله عليه وآله عن يمينه ، وعن شماله ، ليؤلبوا الأمر بذلك على المؤمنين ولم يذكر الله تعالى له أسماءهم فراجع إن شئت ما أخرجه السيوطي ( 4 ) .
وقال تعالى فيهم في سورة محمد ( ولو نشاء لأريناكهم ، فلعرفتهم بسيماهم ، ولتعرفنهم في لحن القول ) ( 5 ) .
وقال تعالى فيهم في سورة المنافقين : ( وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم ، وإن يقولوا تسمع لقولهم ، كأنهم خشب مسندة يحسبون كل صيحة عليهم هو العدو ، فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون ) ( 6 ) .

وقال تعالى فيهم في سورة الأنفال : ( ما كان لنبي أن يكون له أسرى حتى يثخن في الأرض ، تريدون عرض الدنيا ، والله يريد الآخرة ، والله عزيز حكيم ، لولا كتاب من الله سبق لمسكم فيما أخذتم عذاب عظيم ) ( 1 ) .

وقال تعالى فيهم في سورة التوبة : ( يحلفون بالله لكم إذا انقلبتم إليهم لتعرضوا عنهم فأعرضوا عنهم إنهم رجس ومأواهم جهنم جزاء بما كانوا يكسبون ) ( 2 ) . وفي هذه الآية يخاطب الله رسوله مدلا له على جماعة منهم أمرا له صلى الله عليه وآله بالإعراض عن ظاهر نفاقهم . انتهى .

بعد عرض الأدلة القرآنية في كشف زيف حديث ( أصحابي كالنجوم ) . أقول : أيها المسلمون فهؤلاء الذين تلونا عليكم فيهم هذه الآيات ، وأوردنا لكم في حالهم الأحاديث الصحاح ، كلهم كانوا من الصحابة ، ومن يشملهم اسم الصحبة ، وتحقيق نسبة
صحبتهم إلى رسول الله صلى الله عليه وآله على طبقاتهم في الخطأ والعمد والضلال والنفاق لأن جميعهم رأوا النبي صلى الله عليه وآله وجالسوه وكانوا بحضرته صلى الله عليه وآله ، ولا يستطيع من له عقل أن يدفع ذلك عنهم ، أو يخصصه بغيرهم ،
كما لا يستطيع أن يتمسك بالصحبة ومشاهدة النبي صلى الله عليه وآله والجلوس معه صلى الله عليه وآله ويجعل ذلك دليلا علميا وبرهانا منطقيا ، على الصواب وأنه يوجب لهم العصمة من الخطأ أو الضلال وهو يرى بأم عينه تلك الآيات وهاتيك الروايات الصحاح .

وبعد كل ذلك إنا نطالب الأخوة المسلمين أن يخبرونا من هم أولئك

مخاطبون في تلك الآيات والروايات إن لم يكونوا أصحاب النبي صلى الله عليه وآله فكيف يمكنه حرف الآيات والروايات عنهم ؟ فالمشافهون في الخطاب فيها هم أصحابه صلى الله عليه وآله وكيف يمكن حمل الروايات على غيرهم وفي بعضها
صراحة بأن من خاطبهم النبي صلى الله عليه وآله كانوا أصحابه صلى الله عليه وآله لا أصحاب غيره كحديث الحوض وحديث : ( لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر ) فماذا يا ترى يمكن أن يقوله القائل فيها ؟ ! !






التوقيع :
علموهم .. : ان رؤوس الـشيعه مـإتنحني إلا في المسأإجد : )
من مواضيعي في المنتدى
»» الأدلة القرآنية تسقط حديث ( أصحابي كالنجوم )
»» مناقشة حديث العشرة المبشرة بالجنة
»» نــداء لجميع النواصب
 
قديم 29-10-11, 10:40 AM   رقم المشاركة : 2
مهذب
عضو ماسي






مهذب غير متصل

مهذب is on a distinguished road



ولكن في جميع الأحوال إذا وُجد من يقبل ما جئت به من اتهامات جوفاء للصحابة رضوان الله عليهم ..

فعليه أن يقبل بأن علي بن أبي طالب رضي الله عنه متهم كذلك ، فهو في النهاية صحابي .. !

والأحاديث ليست حجة بينك وبينه ، لأنه لو روى حديثاً في فضل الصحابة فستتهمين كتب أهل السنة بالكذب ، وبالتالي لا تستطيعين أن تحتجي عليه من كتب أهل السنة بفضائل علي رضي الله عنه فتناقضين نفسك بالإحتجاج لدينك من كتب تتهمينها بالكذب .

كما أنه لن يقبل بكتبكم .. !!

فلا يتبقى لديك سوى القرآن ..

فهل لديك آية صريحة تستثني علي رضي الله عنه من الأباطيل التي اتهمت بها غيره .. ؟!






 
قديم 29-10-11, 01:28 PM   رقم المشاركة : 3
ناصر المنصور
عضو ماسي






ناصر المنصور غير متصل

ناصر المنصور is on a distinguished road


فقط /

اخرجي علي رضي الله عنه من زمرة اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم

التي تنفين عدالتهم . . . . /

لاتستطيعين ابدا






 
قديم 29-10-11, 02:10 PM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


انت مطلوب هنا http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138841

واما كلامك في الاعلى فهلا افصحت من هم المقصودين بقولك :

اقتباس:
أيها المسلمون فهؤلاء الذين تلونا عليكم فيهم هذه الآيات ، وأوردنا لكم في حالهم الأحاديث الصحاح ، كلهم كانوا من الصحابة ، ومن يشملهم اسم الصحبة







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» بإختصار ... هؤلاء هم الرافضة
»» سؤال (ليس) محيّر نوجهه للرافضة
»» لماذا ؟
»» على اي شيء تؤمنون ايها الرافضة إذا لم يكن عندكم ولا كتاب صحيح واحد
»» ايها الشيعة إن الله يأمركم ان تتركوا دين آباءكم وان تتبعوا القرآن
 
قديم 30-10-11, 02:59 AM   رقم المشاركة : 5
العروة الوثقى
عضو فعال







العروة الوثقى غير متصل

العروة الوثقى is on a distinguished road


اصرار على تخوين الأمة كلها وحرمانها من فضل الله وجعلهم في النار ووصمهم بالخيانة .. سواد قلب هو أنسب اسم لك.






 
قديم 30-10-11, 04:45 AM   رقم المشاركة : 6
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

-بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين-

-----

قال تعالى :-
وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْكِتَابَ وَقَفَّيْنَا مِن بَعْدِهِ بِالرُّسُلِ وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ أَفَكُلَّمَا جَاءَكُمْ رَسُولٌ بِمَا لاَ تَهْوَى أَنفُسُكُمُ اسْتَكْبَرْتُمْ فَفَرِيقاً كَذَّبْتُمْ وَفَرِيقًا تَقْتُلُونَ (87)سورة البقرة
قول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم:- لأصحابه:

«ستتبعون سُنن من كان قبلكم شبراً بشبر وذراعاً بذراع حتى لو دخلوا جحر ضبّ لدخلتموه، قالوا: أتراهم اليهود والنصارى ؟ قال: فمن أذن ؟؟»(2) .

أي غرابة ونحن نقرأ في البخاري ومسلم قوله صلّى الله عليه وآله وسلّم

«يؤتى باصحابي يوم القيامة الى ذات الشمال فاقول الى أين ؟ فيقال الى النار والله، فاقول يارب هؤلاء أصحابي فيقال: إنك لا تدري ما أحدثوا بعدك، فاقول: سُحقاً لمن بدّل بعدي ولا آراه يخلص منهم إلاّ مثل همل النّعم»(3) .

أي غرابه بعد قوله صلّى الله عليه واله وسلّم:

«ستفترق أمّتي الى ثلاث وسبعين فرقة كلّها في النار إلاّ فرقة واحدة»(4) .

وصدق العلي العظيم ربّ العزّة والجلالة العليم بذات الصدور اذ يقول:

وما أكثر الناس ولو حرصتَ بمؤمنين سورة يوسف آية 103.

بل جاءهم بالحقّ وأكثرهم للحقّ كارهون سورة المؤمنون آية 70.

لقد جئناكم بالحقّ ولكن أكثركم للحقّ كارهون سورة الزخرف آية 78

ألا إنّ وعد الله حقّ ولكن أكثرهم لا يعلمون سورة يونس آية 55.

يرضونكم بأفواههم وتأبى قلوبهم وأكثرهم فاسقون سورة التوبة آية 8.

إنّ الله لذو فضل على النّاس ولكنّ أكثرهم لا يشكرون سورة يونس آية 60.

يعرفون نعمة الله ثم ينكرونَا وأكثرهم الكافرون سورة النحل آية 83.

ولقد صرفناه بينهم ليذكّروا فأبى أكثر الناس إلاّ كفوراً الفرقان آية 50.

وما يؤمن أكثرهم بالله إلاّ وهم مشركون سورة يوسف آيه 106.

بل أكثرهم لا يعلمون الحقّ فهم معرضون سورة الأنبياء آية 24.
____________

(1) سورة البقرة آية 87

(2) صحيح البخاري 4 /144 و 8 /151.



(3)صحيح البخاري 7 /209 وصحيح مسلم في باب الحوض.

(4) سنن إبن ماجة كتاب الفتن ج 2 رقم الحديث 3993.

مسند احمد 3 /120 سنن الترمذي في كتاب الإيمان.






 
قديم 30-10-11, 05:21 AM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
أي غرابة ونحن نقرأ في البخاري ومسلم قوله صلّى الله عليه
وآله وسلّم
.



بل أي غرابة من مكينة النسخ وهي تنسخ من سخافات التيجاني

[ لأكونن مع الضراطين ] ص : 96




اقتباس:
وأكثرهم للحقّ كارهون


عن أبي جعفر (عليه السلام) قال:
قال لي: يا جابر أيكتفي من ينتحل التشيع أن يقول بحبنا أهل البيت، فو الله ما شيعتنا
إلا من اتقى الله وأطاعه وما كانوا يعرفون يا جابر إلا بالتواضع والتخشع والامانة
وكثرة ذكر الله والصوم والصلاة والبر بالوالدين والتعاهد للجيران من الفقراء وأهل
المسكنة والغارمين والايتام وصدق الحديث وتلاوة القرآن وكف الالسن عن الناس

إلامن خير ; وكانوا امناء عشائرهم في الاشياء.
قال جابر :
فقلت : يا ابن رسول الله ما نعرف اليوم أحدا بهذه الصفة ...)
الكافي : 2 / 74
وسائل الشيعة : 15 / 234
عوائد الأيام للمحقق للنراقي : 229
الأربعون حديثاً للخميني : 571













التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد اللعن مـاذا عن الطعن !!
»» بني رفضون ( وأمنية دخول النار )
»» يا وهابية أنتم وش علمكم بعلوم مدرسة آل زرارة !!
»» أولاد علي يوم القيامة ! ؟ !
»» عـج كوكتيل من الأنبياء و أولو العزم ولكنه !!
 
قديم 30-10-11, 12:06 PM   رقم المشاركة : 8
أبو سناء
عضو ماسي






أبو سناء غير متصل

أبو سناء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
-بسم الله الرحمن الرحيم



اللهم صل على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين-
-----

قال تعالى :-
وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْكِتَابَ وَقَفَّيْنَا مِن بَعْدِهِ بِالرُّسُلِ وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ أَفَكُلَّمَا جَاءَكُمْ رَسُولٌ بِمَا لاَ تَهْوَى أَنفُسُكُمُ اسْتَكْبَرْتُمْ فَفَرِيقاً كَذَّبْتُمْ وَفَرِيقًا تَقْتُلُونَ (87)سورة البقرة
قول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم:- لأصحابه:

«ستتبعون سُنن من كان قبلكم شبراً بشبر وذراعاً بذراع حتى لو دخلوا جحر ضبّ لدخلتموه، قالوا: أتراهم اليهود والنصارى ؟ قال: فمن أذن ؟؟»(2) .

أي غرابة ونحن نقرأ في البخاري ومسلم قوله صلّى الله عليه وآله وسلّم

«يؤتى باصحابي يوم القيامة الى ذات الشمال فاقول الى أين ؟ فيقال الى النار والله، فاقول يارب هؤلاء أصحابي فيقال: إنك لا تدري ما أحدثوا بعدك، فاقول: سُحقاً لمن بدّل بعدي ولا آراه يخلص منهم إلاّ مثل همل النّعم»(3) .

أي غرابه بعد قوله صلّى الله عليه واله وسلّم:

«ستفترق أمّتي الى ثلاث وسبعين فرقة كلّها في النار إلاّ فرقة واحدة»(4) .

وصدق العلي العظيم ربّ العزّة والجلالة العليم بذات الصدور اذ يقول:

وما أكثر الناس ولو حرصتَ بمؤمنين سورة يوسف آية 103.

بل جاءهم بالحقّ وأكثرهم للحقّ كارهون سورة المؤمنون آية 70.

لقد جئناكم بالحقّ ولكن أكثركم للحقّ كارهون سورة الزخرف آية 78

ألا إنّ وعد الله حقّ ولكن أكثرهم لا يعلمون سورة يونس آية 55.

يرضونكم بأفواههم وتأبى قلوبهم وأكثرهم فاسقون سورة التوبة آية 8.

إنّ الله لذو فضل على النّاس ولكنّ أكثرهم لا يشكرون سورة يونس آية 60.

يعرفون نعمة الله ثم ينكرونَا وأكثرهم الكافرون سورة النحل آية 83.

ولقد صرفناه بينهم ليذكّروا فأبى أكثر الناس إلاّ كفوراً الفرقان آية 50.

وما يؤمن أكثرهم بالله إلاّ وهم مشركون سورة يوسف آيه 106.

بل أكثرهم لا يعلمون الحقّ فهم معرضون سورة الأنبياء آية 24.

____________

(1) سورة البقرة آية 87

(2) صحيح البخاري 4 /144 و 8 /151.



(3)صحيح البخاري 7 /209 وصحيح مسلم في باب الحوض.

(4) سنن إبن ماجة كتاب الفتن ج 2 رقم الحديث 3993.

مسند احمد 3 /120 سنن الترمذي في كتاب الإيمان.

الحمدلله الذي له الأسماء الحسنى ندعوه بها سمعا وطاعةاغفرانك ربنا وإليك ا لمصير.والصلاة على محمد وعلى آل محمد ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين.
المكرم الجودي=1 سؤال هل تبحث عن الحق أم لا ؟وهل للحق قرائن وعلامات ؟ وهل انت أعمى أم تتعامى عن الحق المحفوظ بين يديك من القرآن والحكمة بفضل الله ورحمته؟
الأدلة القرآنبية تثبت سقوط الجودي ومن على شاكلته من الصحابة المرتدين والتابعين المكذبين ومن تبعهم بأكا ذيبهم إلى يوم الدين من المارقين عن الدين والمرتدين كمسيلمة ومن على شاكلته من شيعة آذت رب العالمين وغيرهم من الفرق الضالين المضلين .
والآن سأبدأ بمناقشة الجودي في مشاركته وأمثاله.بأسئلة وأجيب عليها وأطلب إيضاح الخطا فيها بالرد بالدليل المبطل لها.
1- أين قال لك ربك أن الأئمة في كرب وأطلب تعجبله ؟ بل قال فرحين فهل الفرح في كرب؟
2-أوردت أية87 تحدثك عن أمثالك من المعاندين للحق من بني إسرائيل.فكذبت بقوله تعالى فلا تدعوا مع الله أحدا ودعوت من هو دونه...!!!...عنادا واستكبارا وطاعة لشياطين الإنس ممن سبقوك بالكذب على الأئمة.
3-هذا ماحدث من المرتدين منهم من قاتله الصحابة ومنهم أمثالك إرتد يت عن طاعة ربك (فلا تدعوا مع الله أحدا). إلى طاعة أربابك المعممين الجدد بل ندعوا مع الله أحدا ألم تسمعوا وحي شاعرنا
نادي عليا مظهر العجائب يكن عونا لك في النوائب
ففعلتم كما فعل اليهود والنصارى قبلكم حتى لو فعلوا معصية من المعاصي لفعلتموها وهذا ما هو مشاهد في مذهبك من الكفر والشرك والزنا بإسم المتعة واكل اموال الناس باسم الخمس وغيرها الكثير...اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا--يطاعون كما يطاع الرب---وانتم اتخذتم السيد يطاع كما يطاع الرب ---فهل عرفت حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه.فالضب أعقل في طاعته لربه منكم.بل قرر الله تعالى أنكم أضل بقوله(اولائك كالأنعام بل كم أضل.لأنكم تستخدمون ما وهبه الله لكم من السمع والبصر في رفض كلامه تعالى.
4-المهم أنجو بنفسي مع الصادقين كما علمني ربي وحفض رسالته من بين الفرق .
5-آية103 تسلية لنبيناولمن يحرص كحرصه على هدايتكم وهداية أحبابه .
6-أية70 أما تعلم أنك تكره الحق.والحق أن ندعوه وحده وهذا يغيضكم وتكرهونه ولهذا قالوا يا هبل و تقولون ياعلي فقال لنا(فادعوا الله مخلصين ولو كره الكافرون)شيء طبعي( يالجودي=1 ) ليفضحكم الله لنا لكي لا نصدق الكذابين وندعو غيرالله مثلكم.
7-أية 78 ( يالجودي=1 ) قبلك كثير كره مثل أبولهب وابوجهل وأكثر أهل مكة والطائف كرهوا الحق الذي جاء به الرسولوحاربوه قبل أن ينصره الله عليهم.وهذا أنت أحدهم لم تستطع الرد بدليل ممن تقول أنك تؤمن به وتخالفه وهو كلام الله ولا يزال الكثيرون أمثالك .
8-أية55 وعد الله حق ولاكنكم آمنتم بوعد المعممين .الذي يفسر الباعوضة بعلي وغيرهم الكثيرمن الكذابين.
9- أية8 هذا ما تقولونه بأفواهكم بحب أل البيت وتقتلون حجاج البيت وحرمتم المسلمين 22 سنة من تقبيل الحجر الأسود طمسا للسنة تقبيل الرسول له وقتلتم المسلمين الموحدين في إيران والعراق ولبنان واليمن فأبت قلوبكم.
10-أية60 ---83---50 --الله أنعم علينا بنعمة حفظه للقرآن لنا فمن الذي لم يشكرالله عليها بل أنكرها ثم كفر بها.مثال فلا تدعوا مع الله أحدا-انكرتوها ثم كفرتم بها.وغيرها الكثير..
11-أية 106 سورة يوسف وأية 24 من سورة الأنبياء. من الذي أشرك ودعى مع الله --وأخذ يدعوا من دون الله الأئمة.بغير هدى من الله ولا برهان من ربه.
بل البرهان من ربه يقول له(ولوا سمعوا ماستجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم).فمن الذي يمنعكم من الإيمان بربكم .
إفعلوا كما فعلت الأئمة والجن فقالوا وعملوا(ءامنا به ولن نشرك بربنا أحدا)آية2سورة الجن.
لتقوا أنفسكم من النار






التوقيع :
{ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)
وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)}

من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة وأمثالهم كفروا بأيات ربهم فضل سعيهم
»» يحزنني صيام الشيعة ؟
»» بين السائل والمجيب
»» الصوفية وامثالهم كفروا بآيات ربهم فضل سعيهم
»» يوتيوب مقطع اعجبني
 
قديم 30-10-11, 01:41 PM   رقم المشاركة : 9
بو خنجر
اثنا عشري






بو خنجر غير متصل

بو خنجر is on a distinguished road


الحديث مُضعف من قبل ابن تيميه كما اعرف







 
قديم 31-10-11, 08:59 PM   رقم المشاركة : 10
NooOoor
عضو فعال







NooOoor غير متصل

NooOoor is on a distinguished road


والله لقد قرأت من اقول الشعراء ماقرأت فلم أجد أبلغ من هذا القول
لكل داء دواء يستطب به
إلا الحماقة أعيت من يداويها






من مواضيعي في المنتدى
»» أحمد ديدات موالي ..سلواااااااااااااااااااات
»» رداً على : كشف كذب الدمشقية على السيد كمال الحيدري
»» الفاضل ( it ) عذرا فأنا لم اقتنع !!
»» ((فكر زين)) .. اسم على مسمى
»» سأتشيع بسبب عبدالباسط عبدالصمد...
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "