العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-11, 10:07 PM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


Smile يمكن , ليش لآ .


٢ - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن ابن فضال، عن ابن بكير، عن زرارة قال: قلت لأبي جعفر (عليه السلام): قد أدركت الحسين (عليه السلام) قال: نعم أذكر وأنا معه في المسجد الحرام وقد دخل فيه السيل والناس يقومون على المقام يخرج الخارج يقول: قد ذهب به السيل و يخرج منه الخارج فيقول: هو مكانه قال: فقال لي: يا فلان ما صنع هؤلاء؟ فقلت: أصلحك الله يخافون أن يكون السيل قد ذهب بالمقام، فقال: ناد أن الله تعالى قد جعله علما لم يكن ليذهب به فاستقرواوكان موضع
المقام الذي وضعه إبراهيم (عليه السلام) عند جدار البيت فلم يزل هناك حتى حوله أهل الجاهلية إلى المكان الذي هو فيه اليوم فلما فتح النبي (صلى الله عليه وآله) مكة رده إلى الموضع الذي وضعه إبراهيم (عليه السلام) فلم يزل هناك إلى أن ولى عمر بن الخطاب فسأل الناس من منكم يعرف المكان الذي كان فيه المقام؟ فقال
رجل: أنا قد كنت مقداره بنسع فهو عندي فقال: ائتني به فأتاه به فقاسه ثم رده إلى ذلك المكان .


الكافي للكليني 4 / 166
http://shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%...8%AD%D8%A9_223

من لايحضره الفقيه للقمي 2 / 244
http://www.mezan.net/books/manlayahd...qih-2/a71.html

.,.




« و كان موضع المقام »
يمكن أن يكون من كلامه عليه السلام (أو) من كلام زرارة (أو)

من كلام الكليني ( أو) من كلام شمري طي . و الأول أظهر معنى و الأخيران لفظا لتغيير الأسلوب .
روضة المتقين 4 / 133








التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» القبض على الصفوي الأول ( أهل مكة والمدينة ملحدين كما هو المشاهد )
»» من هم شيعة الرسول صلى الله عليه وسلم .
»» أئمة الرافضة عاشوا حياتهم [ فزع * فزع ]
»» البهائي يُكذب الروايات - والمجلسي يقول يا رايح كثر الفضايح
»» رمـانـة الكليني بتقديم المزندراني .
 
قديم 10-10-11, 10:14 PM   رقم المشاركة : 2
@ الاسيف @
عضو ذهبي






@ الاسيف @ غير متصل

@ الاسيف @ is on a distinguished road


اصلح الله شإنك اخي الحبيب

متابع







التوقيع :
صفحة أكثر من رائعة " السُـــنة النبـــــــــــــــــوية " على الفيس بوك وتويتر
https://www.facebook.com/pages/%D8%A...1206738?ref=hl
وتويتر
https://twitter.com/sunnah_6666

من مواضيعي في المنتدى
»» كفر أتباع الاسد عندما اشاهد هذا الفيديو أتيقن إن الزرافة زائل لا محالة
»» روسيا زودت حزب الله بمنظومات صاروخية
»» المرأة كالحـــــــذاء
»» لمــــاذا ... لعــن الله النامصــة..؟
»» ّ~ ~ بــــــــــاركولي ياخواني ~~
 
قديم 10-10-11, 10:41 PM   رقم المشاركة : 3
ديم الحربي
عضو نشيط







ديم الحربي غير متصل

ديم الحربي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
  




من الأمام إلى .....
لا تعليق






التوقيع :
لو كنت أملك عمري
لسجلت أيــآمي بأسمك يـــا أبــــي
من مواضيعي في المنتدى
»» ماعقيدة الشيعة في الغيبة , ومن هو أول من أحدثها ؟
»» يا إسماعيلي أنت واحد من ثلاثه
»» في عقيدة الشيعه... ما أول مايسأل عنه الميت عند وضعه في قبره...؟!!
»» الناس عبيد لنا في الطاعة !!
»» أحد شيوخ الشيعة المعتبرين يقول بوجود آيات سخيفة في كتاب الله تعالى
 
قديم 10-10-11, 10:57 PM   رقم المشاركة : 4
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي شمري طي ..ورفع الله قدرك ..







 
قديم 11-10-11, 12:26 AM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ الاسيف @ مشاهدة المشاركة
   اصلح الله شإنك اخي الحبيب

متابع

( أو ) يمكن من كلام @ الأسيف @


,

بارك الله فيك .







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» يجوز قتل النفس في سبيل الحسين بأي نحو كان .
»» قوي قلبك يا إمام ( فلا شيء يدعوا للخوف والتشاؤم )
»» الجبت والطاغوت والناصب من كتب أهل الحشيشة .
»» عـج كوكتيل من الأنبياء و أولو العزم ولكنه !!
»» كافر يحب الأئمة !
 
قديم 11-10-11, 03:23 AM   رقم المشاركة : 6
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


وممكن يكون المذهب كله من كلام الظراط وأمثاله شمري طي بارك الله فيك ونفع الله بك الاسلام والمسلمين







التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» اخوي شيعي حقاني لو سمحت
»» هشام المرقال ساعلن استبصاري على يدك اذا صدقت
»» ماذا ستقول عن هذا الكلام يا أشتر يانخعي انت وكل معممينك
»» لماذا تعصوا المعصوم ياشيعه
»» السجود لايعني العباده
 
قديم 11-10-11, 09:25 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديم الحربي مشاهدة المشاركة
  
من الأمام إلى .....


لا تعليق



بارك الله فيك .

إن وددتي إضافة شيء فالأمر سهل :

( أو ) يمكن أن يكون الكلام لـ ديم الحربي .
ومادامت عائلة الحشيشة موجودة فـ الرواية صحيحة






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» على ذمة الشيخ الرافضي الإثنى عشري الإمامي .
»» كانت ( 6 ) فأصبحت ( 9 ) وهـنـا جـديـدهـم ..
»» رافضة العصر الحديث الأسوء على الإطلاق
»» غواصة ( عجل )
»» تناقضات الأئمة في اداء المُهمة
 
قديم 01-11-11, 01:43 AM   رقم المشاركة : 8
الجبل ياسارية الجبل
عضو فضي







الجبل ياسارية الجبل غير متصل

الجبل ياسارية الجبل is on a distinguished road


او يمكن من كلام
ههههههههههههههه
الف ليلة وليلة







التوقيع :

لـعـن الـلـه الـرافضـة
الـذيـن يطعنـون فـي الرسـول صلـى الـله عليـه وسلـم وامهـات المؤمنيـن واصحابـه رضوان اللـه عليهـم اجمعيــن
من مواضيعي في المنتدى
»» من مواعظ الامام علي في نهج البلاغة هلا انصتم اليها وانصفتم قائلها ياشيعة
»» هل أخفي علم الغيب عن الائمة هنا يارافضة؟
»» في احد ممكن يفسر الكلام هذا؟؟؟
»» الاخوة المشرفين على الموقع رجاء
»» الاسد الغالب علي بن ابي طالب يقصف عقائد الدين الرافضي ويطيح به
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "