العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-11, 07:40 PM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


المعصوم بطيء الفهم تجارياً .

علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن حماد، عن الحلبي، عن أبي عبدالله
(ع) قال: قدم لابي (ع) متاع من مصر فصنع طعاما ودعاله التجار فقالوا: إنا نأخذه
منك بده دوازده ؟ فقال لهم أبي : وكم يكون ذلك ؟
قالوا: في عشرة آلاف ألفين ، فقال لهم أبي: إني أبيعكم هذا المتاع باثنى عشر ألفا فباعهم مساومة .


الراوي : الحلبي المحدث : الكليني - المصدر : الكافي
- الجزء مع الصفحة : ج 5 ص 197 - درجة الحديث : [ حسن ]






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» كافر يحب الأئمة !
»» مصحف فاطمة والحقيقة القاصمة
»» بعد لحية إمامهم شيخ الطائفة ( يفعلها ) على رواياته
»» مكة - المسجد الحرام - الصفا والمروة - المسجد الأقصى - البيت المعمور
»» أولاد علي يوم القيامة ! ؟ !
 
قديم 06-10-11, 07:53 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


المعصوم بطيء الفهم لله العجب , كيف يقولون علم ما كان وما سيكون لا حرمك الله الآجر مولانا ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» فساد عقيدتهِ لا تضر وثاقتهُ رجال الرافضة يتفردون بفسادة العقيدة !!
»» من مات ولم يعرف امام زمانه
»» القول الفصل في آية الطاعة ( وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول )
»» دراسة شاملة حول أثر قول ابن عمر : ( يا محمد ) وتضعيف العلماء
»» الله هو الذي يحي ويميت والرافضة تقول الائمة يحيون الموتى
 
قديم 06-10-11, 09:21 PM   رقم المشاركة : 3
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


طيب كيف كان يحسب الحقوق الشرعيه ؟؟

بارك الله فيكم ورفع قدركم






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» مشكله تتعلق بالتحديث
»» هل الايمان بالولايه شرط لدخول الجنه ؟ وما الدليل يا اثنا عشريه
»» لماذا ياغبطة البطريارك خامنئي كل هذا اللؤم واخفاء الحقيقه ؟؟
»» بدون تعليق - البوم صور متجدد
»» لاتخلي ايميلك لقمه سهله للهكرز
 
قديم 07-10-11, 07:55 AM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


نسأل الله العافية

ونعوذ به سبحانه وتعالى من الضلال بعد الهدى







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» السبب الذي يستميت الرافضة ودعاة الضلال من اجله للطعن في معاوية
»» جئني برافضي يعمل عقله (وانا) آتيك بالغول والعنقاء والنوق العصافير
»» ابو بكر الصديق اول فدائي في الإسلام
»» هذا هو منهج الرافضة في النقاش وفي المناظرات
»» الرافضة لا يؤمنون بالاخرة
 
قديم 07-10-11, 03:10 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   المعصوم بطيء الفهم لله العجب , كيف يقولون علم ما كان وما سيكون لا حرمك الله الآجر مولانا ..

نعم بارك الله فيك وجزاك الله خير

لم يفهم ويحتاج لهذه






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» رواة الرافضة الكفار والملعونين .
»» إلى ( فراس الشمري )
»» هذا حتى صوته لا يشبه أصوات المعصومين !
»» منافقاً مستضعف !! على ذمة الأول والثاني .
»» فسأله أحد الأشخاص !! فمن هو ؟
 
قديم 10-10-11, 09:07 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmq مشاهدة المشاركة
  
طيب كيف كان يحسب الحقوق الشرعيه ؟؟

بارك الله فيكم ورفع قدركم



وفيك أخي الغالي .







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ( سـيـن ) ؟؟؟ للمنصفين .
»» كان السهو عادة فأصبحت الغفلة كثيرة ( جديد شيخ الدجالين )
»» ( 1000 ) إمـام !! أليست الروايات بـبـلآش .
»» الإمام وثلاث علامات إستفهام
»» عندما تعود الذاكرة للمعصومين ( الأول يسجد - والثاني يلعن )
 
قديم 10-10-11, 09:17 PM   رقم المشاركة : 7
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
  
علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن حماد، عن الحلبي، عن أبي عبدالله

(ع) قال: قدم لابي (ع) متاع من مصر فصنع طعاما ودعاله التجار فقالوا: إنا نأخذه
منك بده دوازده ؟ فقال لهم أبي : وكم يكون ذلك ؟
قالوا: في عشرة آلاف ألفين ، فقال لهم أبي: إني أبيعكم هذا المتاع باثنى عشر ألفا فباعهم مساومة .


الراوي : الحلبي المحدث : الكليني - المصدر : الكافي

- الجزء مع الصفحة : ج 5 ص 197 - درجة الحديث : [ حسن ]

يستهبلون ....!!
يمكن قصدهم ...
عشرة الاف+ الفين =اثنى عشرالف

ولاكن ليس بغريب عليهم ..مافية على وقتهم الة حساب..






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "