العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-11, 07:40 PM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


المعصوم بطيء الفهم تجارياً .

علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن حماد، عن الحلبي، عن أبي عبدالله
(ع) قال: قدم لابي (ع) متاع من مصر فصنع طعاما ودعاله التجار فقالوا: إنا نأخذه
منك بده دوازده ؟ فقال لهم أبي : وكم يكون ذلك ؟
قالوا: في عشرة آلاف ألفين ، فقال لهم أبي: إني أبيعكم هذا المتاع باثنى عشر ألفا فباعهم مساومة .


الراوي : الحلبي المحدث : الكليني - المصدر : الكافي
- الجزء مع الصفحة : ج 5 ص 197 - درجة الحديث : [ حسن ]






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» لئن شكرتم لأزيدنكم .
»» نقط ينقط نقطاً في معامل أتباع مدرسة زرارة آل سنسن
»» من هم شيعة الرسول صلى الله عليه وسلم .
»» يا ابن الخطاب [ و يعملون بالقياس - تـقـيـة - ] :)
»» تـقـيـة = لـعـبـة ..
 
قديم 06-10-11, 07:53 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


المعصوم بطيء الفهم لله العجب , كيف يقولون علم ما كان وما سيكون لا حرمك الله الآجر مولانا ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» صحابة خير البشرية بين القرآن الكريم وعقيدة الشيعة الإثنى عشرية .. ؟!
»» سؤال ساخن يقدح في ركن الإمامة
»» هشام المرقال / أين هي روايات فاطمة في كتاب الكافي .. ؟
»» زواج المتعة (( منهج الطالبين )) ثابت عند الإباضية
»» سلسلة الكشف [ لجعفر بن منصور اليمن ] مفاجأة [ علي ] هو [ المسيح بن مريم ] ... ؟
 
قديم 06-10-11, 09:21 PM   رقم المشاركة : 3
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


طيب كيف كان يحسب الحقوق الشرعيه ؟؟

بارك الله فيكم ورفع قدركم






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» ارواح الائمه خمسة ارواح في كتاب الكافي
»» صور من كاميرتي فضلاً ممنوع الدخول لمن هم دون الـ 40
»» لماذا ياغبطة البطريارك خامنئي كل هذا اللؤم واخفاء الحقيقه ؟؟
»» تبادل التهديدات بين الرافضه ومهديهم من كتب الرافضه
»» وأخيراً وجدت الدليل على وصاية وخلافة وامامة علي بن أبي طالب للنبي صلى الله عليه وسلم
 
قديم 07-10-11, 07:55 AM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


نسأل الله العافية

ونعوذ به سبحانه وتعالى من الضلال بعد الهدى







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» بــــــاب إســلام عـمـر بـــن الـــخـــطـــاب
»» ماش ،،، نبي نناقش الرافضة والشيعة ولكنهم يتهرّبون
»» ثلاثة عشر فضيلة حباها الله لعائشة رضوان الله عليها
»» علي بن ابي طالب رضي الله عنه (((ليس))) إمام
»» دين الرافضة يتناقض مع القرآن ،،، فبأيهما نأخذ
 
قديم 07-10-11, 03:10 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   المعصوم بطيء الفهم لله العجب , كيف يقولون علم ما كان وما سيكون لا حرمك الله الآجر مولانا ..

نعم بارك الله فيك وجزاك الله خير

لم يفهم ويحتاج لهذه






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة تعلموا ( الأدب ) من شيوخكم .
»» اللانهاية مع ألاعيب اللاصدوق .
»» عجول وضرب الطبول .
»» بسند صحيح صاحب المعجزات السبع لا يعرف ( الأرميني )
»» نواصب بـ بهارات كاشف الغطاء .
 
قديم 10-10-11, 09:07 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmq مشاهدة المشاركة
  
طيب كيف كان يحسب الحقوق الشرعيه ؟؟

بارك الله فيكم ورفع قدركم



وفيك أخي الغالي .







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» غفلة وأوهام [ القمي الكذوب ]
»» حتى في الأحلام ( المعصوم ) يضرب مطب
»» أصحاب الأئمة بين المزندارني والقمي ( لم ينجح أحد )
»» القبض على الصفوي الأول ( أهل مكة والمدينة ملحدين كما هو المشاهد )
»» كذب وغلو وتخليط وإدعاء نسب .
 
قديم 10-10-11, 09:17 PM   رقم المشاركة : 7
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
  
علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن حماد، عن الحلبي، عن أبي عبدالله

(ع) قال: قدم لابي (ع) متاع من مصر فصنع طعاما ودعاله التجار فقالوا: إنا نأخذه
منك بده دوازده ؟ فقال لهم أبي : وكم يكون ذلك ؟
قالوا: في عشرة آلاف ألفين ، فقال لهم أبي: إني أبيعكم هذا المتاع باثنى عشر ألفا فباعهم مساومة .


الراوي : الحلبي المحدث : الكليني - المصدر : الكافي

- الجزء مع الصفحة : ج 5 ص 197 - درجة الحديث : [ حسن ]

يستهبلون ....!!
يمكن قصدهم ...
عشرة الاف+ الفين =اثنى عشرالف

ولاكن ليس بغريب عليهم ..مافية على وقتهم الة حساب..






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:22 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "