العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-11, 01:01 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


بفخار وحتى الموت رافضية .... والإمامية .... رجاء الدخول

وفقكن الله وهداكن للحق

هناك موضوعين ارغب منكن الاطلاع عليها وهما :

الموضوع الاول : هو موضوع لإحدى الاخوات "ريم الحربي" وطلبها ان يدعوها احد إلى دين الإثني عشرية وعنوان الموضوع "أريد رافضي يدعوني للتشيع" وهو على هذا الرابط :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=102443

وقد سعيت سابقا في عمل تلخيص لموضوع الاخت الفاضلة ريم الحربي لتتم الاستفادة منه ولكن الموضوع طويل واكتب هنا ما وصلت إليه مع بعض التعليقات ولمن اراد المتابعة فالرابط موجود وملخص ما كتبته هو :

اقتباس:
عزمت عدة مرات ان ابحث في دعوة رافضي لسني حتى انظر في ادلّته التي يسوقها ،،، ودائما كنت ارى ان الرافضة ليس لديهم ادلة على عقائدهم (ولا ازال) ولكن حتى اجعل الموضوع مبني على اليقين الذي يطمئن له القلب فلقد كنت اريد ان ابحث في رافضي يدعوا سني لدينه حتى انظر ما يقول ،،، طبعا ليس لدي شك في ديني وليس لدي شك في ان دين الرافضة باطل ولا ادلة تدعمه بأي شكل من الاشكال (لأسباب كثيرة) ولكن ما دفعني إلى هذا هو اصرارهم على ضلالهم رغم وضوح ذلك الضلال الذي هم فيه ،،،

وكنت اذكر موضوعا للاخت ريم الحربي دعت فيه الرافضة إلى دعوتها إلى دينهم وقد وصلت عدد صفحاته إلى عدد كبير فقررت ان أبدأ في أولى صفحاته فقط فإن لم يكن هناك دليل في أولى صفحاته فليس هناك من دليل يمكن ان يؤجل إلى آخر صفحاته
واول ما راعني هو إجحام الرافضة الا واحد منهم وهو "محب الولاية" وقد راعني في اول مشاركتين له بعد ان بدأ النقاش والدعوة الحقيقية ان الرجل وقع في حيص بيص ويدل على ذلك ان بدأ بآيات الفاتحة ثم ان هناك أناس على الصراط المستقيم وهناك اناس مغضوب عليهم وهناك أناس ضالين

وجعل يشرح الاخلاص في العبادة وعدم الشرك وطاعة الله وطاعة رسوله ثم قال بعد ان اطال :



اقتباس:
لم أأتى بشى جديد اعلم ذلك وكل ما قلته معروف ومعلوم للجميع ولكن ماذا افعل بأختى ريم الحربى فقد وضعتنى فى موقف لا أحسد عليه وبذلك اصبحت أنا المحاضر

والاستاذ وهى المتلقية فاعاننى الله على ما وضعت نفسى فيه .


وقد تدخل رافضي آخر هو الصدري ،،، وهنا نجد ان نقاشه منبثق من استقراء عقلي ساذج وليس بألادلة وذلك حين قال :



اقتباس:
وأقول وأسئل الزميلة الفاضلة ( والموضوع يخص الولاية ) :
هل الله سبحانه يأمرنا بطاعة ولي الامر الذي يعصي اوامره او يخطأ ؟؟؟؟؟؟ (لعل الصواب هو يخطئ وليس يخطأ)
وأعتقد ان الجواب هو بنعم او لا ، وإلا فهو المناورة ...........


وأود هنا ان اشير إلى ما يلاحظه اي قارئ للموضوع ،،، فهم هنا في حال تمهيد لا ندري ما يكون خلفه ،، وهل خلفه شيء يسوى ام انه تمهيد وتمطيط للموضوع للمحافظة على طوله قبل إنكشاف امره ،،، واما المداخلة الثانية فهي استدلال ساذج مبنى على منطق لم يقل به احد وليس له اساس ،،، كما انه مبني على فرضية لم تثبت ،،، فالفرضية التي لم تثبت هي ما يزعمونه من إمامة ،،، وحتى يستدل على عصمت هؤلاء الائمة المزعومين نجد انه يبني على انه من غير المعقول ان يأمرنا الله ان نطيع من يعصى الله او يخطئ ،،، وهل الله امرنا ان نطيعهم بادئ ذي بدء

وهو بذلك يقفز على إثبات إلامامة المزعومة ليصل إلى العصمة ويريد ان يستدل عليها بإستنتاج فلسفي ساذج وهو لم يثبت الاصل وهو الإمامة حتى ينطلق في إثبات العصمة

ونتابع ونرى ..............

وقد ردّت الاخت ريم الحربي على محب الولاية بقولها "عطنا من الاخير" حيث يظهر ان محب الولاية يريد اعطاء محاضرات وعموميات قد تطول والاخت ريم تريد مناقشة الادلة لا محاضرات عامة وكلام إنشائي او كلام لا خلاف بيننا وبينهم عليه ولكن دون التطرق لإمامتهم المزعومة

ونلاحظ حرص محب الولاية على التمهيد والتمهيد ثم التمهيد ولكنه وبعد ان إنتهى ايضا من كلام عام حول الطاعة والصراط المستقيم نجد انه وبدلا من ان يدعوها للولاية او الامامة ويعطي عليها الادلة نجد انه سألها قائلا :

اقتباس:
انا هنا ساكتفى وساتوقف

اقتباس:
لاسالك سؤلا عن ولاية الرسول صلى الله عليه وآله
ماهى ولاية الرسول ومواصفاتها ومحتواها وتعريفك لها ؟


وقد اجابت ريم الحربي على سؤاله بقولها :



اقتباس:
ولاية الرسول = حبه
حبه = إتِّباعه
إتِّباعه = الإقتداء به ( قولا ، فعلا )
الكيفية : طاعة في أوامره ، و اجتناب نواهيه

ورد هو قائلا :


اقتباس:
طيب عندما يقول الرسول صلى الله عليه وآله فى حق علي عليه السلام
( من كنت مولاه فهذا علي مولاه )
ألا نفهم من قوله التكافؤ والمثلية والتساوى فى الولايتين ؟
خصوصا انت قلت أن ولاية الرسول صلى الله عليه وآله

الرسول قال
إن علي بن أبى طالب وليكم ومولاكم كما انا وليكم ومولاكم
فهل ولاية الإمام ايضا طاعة ومحبة واتباع واقتداء
كما هى للرسول صلى الله عليه وآله
إن قلت لا فاقنعينى بوجهة نظرك

واعجب من قوله "إن قلت لا فأقنعيني بوجهة نظرك" ،،، إذا انت رافضي وتدعوا إنسان لدينك فهل تقول له مثل ذلك ،،، وهل تطلب منه ان يقنعك بوجهة نظره ،،، وهل انتهى ما عندك ،،، وهل هذا هو كل ما لديك ،،، الا تطرح ادلتك ودينك وتدعوه إليه ؟
عموما كان رد ريم الحربي ممكن نعم وممكن لا وطلبت مصدر حديث واجابت بنعم حول كلامه الاخير
وهناك بعض الردود ولكن عندما قالت ريم الحربي وتساءلت لماذا حدث ذلك في غدير خم ولم يكن في الحج حيث عدد المسلمين كبير ،،، فكان جواب محب الولاية جواب فلسفي لا دليل عليه ولا برهان فهو يقول :



اقتباس:
كلامك معقول ومنطقى لكن الرسول والسماء مرتبطان مع بعضهما البعض يعنى فى علم الله السيناريو الإلهى المستقبلى يقول ان فى الحج سيكون كذا وكذا من احداث وكلام الرسول فى علي سيكون فى الغدير ولايكون فى مكان آخر وممكن أن يؤمر الرسول فى الحج بالتبليغ لكن فى تقدير الله لن يتم اى تبليغ لامر لانعلمه نحن وانت الآن خير مصداق لما أقول لان الرسول لو قال فى الحج ما قاله فى الغدير لما استطاع احدا ان ينافس الإمام ولفرضت عليهم ولايته فرضا ولكن الإمتحان الإلهى يتطلب الحبكة التى تظهر ما فى القلوب كالجمر تحت الرماد لو نفخت عليه لبان احمراره ووهجه لايكون شىء إلا بامر الله ومدروس دراسة متقنة الغرض منها التمحيص وبيان الإيمان فى قلب كل إنسان لايوجد شىء اعتباطى خلاص الرسول سيموت وقد بلغ الأمر والناس آمنت ولاداعى للإختبار لان هؤلاء صحابة والله رضى عنهم كما يقول القرآن فهم فى منعة من أن يختبرهم الله لايوجد احدا بعيدا ومحصنا من إختبار الله تعالى الكل مادام يتنفس فهو فى اختبار وفتنة هذا ما أراه وقال لى احد الإخوان كنت اناقشه حول هذا الموضوع لوقال الرسول صلى الله عليه وآله ماقاله فى علي فى الحج لما اختلف عليه اح ولما تاولوا معنى ولايته وهذا ما قلته هو التمحيص .




وأود ان اقول (انا رهين الفكر) ان كلامه هذا لا يخرج عن فلسفة وايضا فلا دليل على كلامه ،،، فهو حين يزعم ان الرسول لو قال ما قاله في غدير خم في الحج لما استطاع احدا ان ينافس الامام (وهذا قوله) ولفرضت عليهم ولايته فرضا ،،، طيب يا صاحبنا ،،، هذا هو المطلوب ،،، في نظركم

وكلامك هذا إما انه صحيح وان الله جعل إمامة لعلي ثم (يحبك) امرا ليجعلها تُنتزع منه ،، او ان كلامك باطل اصلا (وهذا هو الحق) فلا جعل الله إمامة لعلي ولا وصية ولهذا فلم يكن في الحج شيء مما تعتقدون ،،، ومن اكبر الادلة ان أية إكمال الدين نزلت في الحج وزعمكم بأمر التوصية بالولاية تم بعد الحج ،، اي بعد آية إكمال الدين ،،، فكيف يكتمل الدين وامر الامامة لم يفرض بعد

وهذه آية إكمال الدين (حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ وَأَنْ تَسْتَقْسِمُوا بِالْأَزْلَامِ ذَلِكُمْ فِسْقٌ الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ دِينِكُمْ فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لِإِثْمٍ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (3))

فالله ذكر ما حرمه علينا من الميتة والدم ولحم الخنزير والموقوذة والمتردية .... وذكر الله تحريم الاستقسام بالازلام وما ذبح على النصب ثم ختم الله بإكمال الدين وهذا في الحج الاكبر ،،، وانتم تزعمون ان الولاية والامامة المزعومة فرضها الله بعد الحج في غدير خم ،،، فكيف يستقيم ان يكمل الله الدين والإمامة المزعومة لم تُفرض بعد

واما في نظرنا فإن لا وجود لما تسمونه ولايه ولم يوصي رسول الله لعلي بن ابي طالب وإنما اوصى ان الخليفة من بعده إنما هو ابو بكر وذلك ثابت بأحاديث مشهورة صحيحة متفق عليها كما ان رسول الله امّر على الحج في السنة التاسعة ابا بكر الصديق وذهب خلفه علي بن ابي طالب مأمورا فتم الحج وانقضت مناسكه وعاد ابو بكر الصديق للمدينة وهو الذي كان على الحج من اوله إلى آخره اميرا يأمر فيطاع ومن بين من يطيعه علي بن ابي طالب ،،، كما ان رسول الله عندما اثقله المرض امر ابابكر ان يصلي بالناس فصلى ابو بكر بالناس حوالي اسبوعين (من الخميس إلى الاثنين الذي بعد الاثنين الذي بعده) وابو بكر يصلي بالناس وفي المأمومين خلف ابو بكر العباس وعبدالله بن العباس وعلي بن ابي طالب وغيرهم
وسألت ريم الحربي قائلة لماذا لم يصرح رسول الله في غدير خم بتولية علي من بعده ،،، ولماذا لم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم ان الخليفة من بعده هو علي ،،، وتتسأل لماذا يستخدم التلميح في ركن هو من اركان الدين

وبعد ذلك دار كلام كثير حول من كنت مولاه فعلي مولاه وهو وليكم من بعدي ومثل يَا بُرَيْدَةُ لا تَقَعَنَّ فِي عَلِيٍّ ، فَإِنَّهُ مِنِّي وَأَنَا مِنْهُ ، وَهُوَ وَلِيُّكُمْ بَعْدِي ،،،، وقد اخذت انا "رهين الفكر" كلمة "وهو وليكم من بعدي" وبحث عن بعض الاحاديث خاصة عند ملتقى اهل الحديث ووجدت على سبيل المثال هذا الكلام القيّم :


اقتباس:
هذا الحديث باطل ولايصح كما قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله
اما الشيخ الألباني فقد أخطأ في تصحيح الحديث والذهبي لم يصحح الحديث لأن من الخطأ أن نقول صححه الحاكم ووافقه الذهبي عندما يذكر الذهبي كلام الحاكم
وتفرد جعفر بن سليمان بهذا الحديث لايقبل منه أبدا فانتبهوا يا إخوة ولاتستعجلوا في تصحيح هذا الحديث المنكر المتن
جعفر بن سليمان الضبعي فيه كلام ورفض وهو يسب أبا بكر وعمر رضي الله عنهما ؟؟فكيف يقبل الألباني حديثه؟
هذا من أخطاء الشيخ الألباني الواضحة
والكلام طويل وهو على هذا الرابط :

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?p=1475158


وعموما اقول انا "رهين الفكر" فإن الاستدلال بمثل هذه الاحاديث هو استدلال باطل ففيه زيادات مدرجة على الحديث ولا يثبت منها شيء وغاية ما فيه ان هناك من كره إمرة علي رضي الله عنه وعمله فرسول الله اخبرهم انه وليهم او انه لا يحبه الا مؤمن وهكذا ولكن ليس فيه ما يذهبون إليه

ومن في قلبه شك من الرافضة فنقول لهم مهما قلتم وفعلتم فإن رسول الله كان سيكتب كتابا لأبي بكر من بعده وامر الا يصلي بالناس الا ابابكر رضي الله عنه واخبر المرأة التي جاءت إليه وامرها ان تأتيه بعد مدة وحين سألت المرأة ان لم تجد رسول الله تعني الموت فقال لها إئت ابابكر وكل هذه في الصحاح ثابته موثّقة في البخاري ومسلم ،،، فمكابرة القوم وتمسّكهم بالضعيف والمدرج من الاقوال لا يمكن بحال من الاحوال ان يقف امام الثابت الصحيح في البخاري ومسلم

اعود لموضوع ريم الحربي ومحب الولاية فأقول ان اول ما حصل من اختلاف بين الاخت ريم الحربي ومحب الولاية كان في امثال هذه الاحاديث حيث ترى ريم الحربي انها في ولاية علي على اليمن ،،، في حين يرى محب الولاية غير ذلك

فقال محب الولاية بما نصّه :



اقتباس:
الفرق شاسع بين من كنت مولاه فهذا علي مولاه

اقتباس:
وبين علي وليكم من بعدى
ثم قلتى
ولم يقل علي وليكم من بعدى
فاتيتك بالاحاديث فقلتى
ان الرسول يقصد ولايته على اليمن وان عليا ينوب عنه
لكن الرسول صلى الله عليه وآله قال :
علي وليكم من بعدى
ولم يقل على وليكم بالنيابة عنى
وكان الصحابة لايعلمون ان على هو اميرهم على اليمن
كلامنا عن قول الرسول
علي وليكم من بعدى
والآن عندما حصرتك قلت تريدينها عامة وليست خاصة
ممكن صيغة الكلام عن الكيفية التى تريدينها
من كنت مولاه قلتم ولاية مؤقتة
وليكم من بعدى قلتم ولاية خاصة
كيف اصل معك إلى قرار؟



وهنا نرى ان محب الولاية لا يملك ادلة وإنما هي استنتاجات واهية لا تسعفه ولا تؤيد دينه وهو يركّز على "وليكم من بعدي"
كل ذلك وقد وصلت للصفحة رقم 7 ،،، فهل لديكم شك في ان من يدعوا انسانا لدينه ان يماطل كل هذه المماطلة ،،، لا يفعل ذلك الا من يفتقد إلى الادلة والا فليطرحها من اول مشاركة او ثاني او ثالث او حتى رابع مشاركة

ومن اراد الاستمرار فليذهب إلى هنا:

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...=102443&page=7

والموضوع الثاني : هو بخصوص سرد تأريخي للمئة يوم الاولى من خلافة ابو بكر وهو على هذا الرابط :


والاطلاع على التأريخ يدلل على امور مهمة وقد حولت في موضوع المئة يوم الاولى ان اختصر وانسق ليسهل للقارئ الاستفادة منه






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» من دون نقاش ،،، اهل السنة ظاهرين على الرافضة
»» ابو بكر هو القائد الفعلي للاحداث بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم
»» نحن نعاني من هذا الامر مع الروافض والشيعة
»» ماذا يوجد في كتب الرافضة !!!
»» اختبار لحقيقة زعم الرافضة انهم يؤمنون بالقرآن ،، واللي في القدر يطلعه الملاس
 
قديم 01-10-11, 03:32 PM   رقم المشاركة : 2
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


بورك فيك ورفع الله قدرك استاذي رهين

ننتظر القوم







 
قديم 01-10-11, 05:25 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


تشكر اخي الحبيب مزلزل الشيعة

دائما تزلزل المواضيع بمشاركاتك وتأييداتك بارك الله فيك

رفع الله قدرك اخي الكريم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي من نوع خاص جدا للشيعة من الشيخ عثمان الخميس
»» كيف إستساغت عقول الرافضة إتباع دين كتابة مفقود وإمامه غير موجود
»» اخبروني ايها الرافضة ما الحل حين يتعارض عمل من معصوم مع قال الله قال رسوله
»» سؤال للاثني عشرية يقول لماذا عمر يكون حاضرا وبهذا القرب وقت مرضه الرسول
»» من هم الاشاعرة هل هم حاقدين على اهل الإسلام
 
قديم 02-10-11, 01:50 PM   رقم المشاركة : 5
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اشكرك اختنا الفاضلة خديجة على المرور والتأييد

رفع الله قدرك اختنا الفاضلة






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» لا تعجبوا فأدلة النصارى في عيسى بن مريم اقوى من أدلة الرافضة في أئمتهم المزعومين
»» الصحابة واهل السنة ومحبتهم لعلي بن ابي طالب
»» شياطين الرافضة توحي إليهم ليجادلوننا بالباطل
»» العضو "وين الحقيقة" انت مطلوب هنا
»» جئني برافضي يعمل عقله (وانا) آتيك بالغول والعنقاء والنوق العصافير
 
قديم 02-10-11, 04:58 PM   رقم المشاركة : 6
rafid
عضو فعال






rafid غير متصل

rafid is on a distinguished road


بارك الله فيك استاذنا الفاضل رهين وجزاك الله خيرا عن الاسلام والمسلمين .هم هكذا الروافض لا دليل عندهم سوى الصراخ والعويل والمظلومية المزعومة هداهم الله الى الحق والحمد لله رب العالمين على نعمة الايمان






التوقيع :
<a href=http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=57861&dateline=1318274459 target=_blank>http://www.dd-sunnah.net/forum/image...ine=1318274459</a>

( إِنَّكَ لا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ )
من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني يعترف بجهله وضلاله طوال عمره
»» اعتراف علماء الإمامية بأن آية اكمال الدين نزلت في يوم عرفة من حجة الوداع
»» أوثق رجال الشيعة الأربعة في ميزان الجرح والتعديل من كتبهم
»» سورة الولاية من قرآن الشيعة !! (وثيقة)
»» كشف شبهات الرافضة والرد عليها
 
قديم 09-10-11, 04:48 PM   رقم المشاركة : 7
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


وبارك الله فيك اخي الكريم rafid على التأييد ودعاءك لهم







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» الروافض يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض
»» حقائق عظيمة لو تعلمونها عن ابي بكر رضي الله عنه بأبي هو وأمي
»» الرافضة وتحولاتهم عبر التأريخ وبغضهم لبني امية
»» شيعي حقاني تفضل هنا فقد فرشت لك بساطا
»» الشيعة لا يعقلون والا فكيف يصلى علي بن ابي طالب في الليلة الواحدة الف ركعه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "