العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-11, 11:57 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


حزب الله يستعين برئيس جمعية للشواذ جنسيا ليثبت ان انيس النقاش مجرد "غبي"!!! -

حزب الله يستعين برئيس جمعية للشواذ جنسيا ليثبت ان انيس النقاش مجرد "غبي"!!! -



السبت, 11 ديسمبر 2010



عبد الله الفقير

بينما كانت الماكنة الاعلامية الايرانية وعلى رأسها ماكنة حزب الله تروج منذ اللحظة الاولى لاغتيال رفيق الحريري الى فرضية ان العملية تمت بواسطة سيارة مفخخة,وان التفجير تم فوق الارض وليس تحته كما كانت تظن الكثير من التحليلات والخبراء,
وحيث كان انيس النقاش اول من جند اعلاميا لاجل الترويج لهذه الفكرة, فظهر في الاسبوع الاول لاغتيال الحريري على قناة الجزيرة مسلحا بكل الصور والمبررات لاثبات ان التفجير تم بواسطة "انتحاري",وان غاية "الجهاديين" من اغتيال الحريري هي معاقبة السعودية على تحالفها مع المشروع الامريكي في احتلال العراق , وان انيس النقاش قام بنفسه بتحذير الحريري من احتمال ان يقوم "الجهاديون" في العراق بالانتقام منه بعد ان انساق الى التحالف مع المشروع الامريكي , بل ان يكون انيس النقاش اول من اثبت صحة شريط "احمد ابو العدس" المفبرك وراح منذ اللحظة الاولى لبث ذلك الشريط الترويج لصحة ومصداقية ما فيه واعطاء المبررات والحجج الكفيلة لاثبات صحة صدوره عن "الجهاديين".

وهذا جزء من اللقاء الذي اجراه "احمد منصور" مقدم برنامج "بلا حدود" بعد اقل من اسبوع من اغتيال الحريري مع انيس النقاش ,حيث جرى بينهما الحوار التالي*:
(( أحمد منصور: أنا حضّرت الصور اللي أنت طلبتها الآن لأن الكل وهو يحلل يقول أن..
أنيس النقاش: قد تكون الصور أحيانا.
أحمد منصور: لا توجد جهة بسيطة أو ضعيفة أو تنظيم القاعدة أو جماعة النصرة أو غيرهم يستطيعوا أن ينفذوا انفجارا بهذه الدقة، الحفرة عميقة، التحليل كله أنها كانت تحت الأرض. كيف لسيارة أن تفعل هذا؟ تشكيك كبير في الموضوع، أن الحريري كان مجهز موكبه بإبطال أي شحنة وإبطال أي تفجير، أنا حضرّت أنت طلبت حاجة لكن أنا حضرّت حاجتين طلبت إن أنا أجيب لك صور للحفرة التي خلفها انفجار مقر الأمن في الرياض في 21 إبريل 2004 ولقيت حفرة أخرى خلَّفها أيضا انفجار سيارة في 16 مارس 2004 في بغداد أمام أحد الفنادق التي قيل أنه كان يقيم فيها أميركان وأيضا أعدنا صورة حفرة الحريري مرة أخرى أعتقد جاهزة يا عماد الآن لو نرى صور الحفر الثلاث، هذا مقر الأمن في الرياض وفجر في 21 أبريل 2004، سنرى الآن عمق الحفرة وحجمها وكيف هي فعلت بالإسفلت وهي بسيارة مفخخة أيضا بصورة أو بشكل قريب أيضا مما تم، هذا الرئيس الحريري حفرة. وهذه بغداد حفرة في بغداد أيضا، هذه التي تضرر منها مكتب الجزيرة لأنها كانت على بعد مائتي متر فقط من مكتب الجزيرة. أيضا كانت سيارة مفخخة يعني عرض الصور الثلاث تكاد تكون..
أنيس النقاش: بدون تعليق أنا لا أريد أن أدخل في تفاصيل.
أحمد منصور: نعم.
أنيس النقاش: ولا أريد أن أتناقش مع الخبراء هناك لجان تحقيق وهناك خبراء دوليون ولكن هذه الصور تثبت أن مائتين وخمسين أو ثلاثمائة كيلو متفجرات في سيارة يمكن أن يحصل.. يكون فيها حفرة. والرئيس الحريري كانت مجهزة موكبه.. فيه تجهيزات مضادة إلكترونية ولكن الذي يعرف في هذه المعلومات لا يختار هذه الطريقة في التفجير الإلكترونية ولكن يختار أبسط الوسائل الذي هو وصل الأسلاك مباشرة في أقرب موقع.
أحمد منصور: وهذه لا تستطيع الأجهزة الإلكترونية تعطيلها.
أنيس النقاش: ما أحد يستطيع أن يوقفها، لا أحد أن يستطيع أن يوقفها.
أحمد منصور: على فكرة اليوم نشرت وكالة قدس برس للأنباء تقريرا مطولا تحدث فيه خبراء ممن يشاركون في مجال تصفيح السيارات المضادة في المؤتمر العسكري والأمني في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، كتير منهم يعني بيأكدوا فعلا إن إذا تم اللجوء لمثل هذه الوسيلة التي تتحدث عنها فيعني مهما كان تصفيح السيارة لا يمكن أن يجدي معه أي حل أو أي طريقة.
أنيس النقاش: أبدا.
أحمد منصور: فأنت بتميل إلى هذه الفرضية وبتحاول إنك تأكد عليها من أول يوم وفي ظل التحليل الذي قدمته بأن المستهدف هو يعني السياسة السعودية ومن يعملون معها، يمكن في ظل هذا الإطار فهم أبعاد الشريط مرة أخرى واسترجاعه وتوجيه أصابع الاتهام للجهة.
أنيس النقاش: صحيح.
أحمد منصور: وفي ظل أن..
أنيس النقاش [متابعاً]: أن التهديدات مكتوبة، أن التهديدات مكتوبة.
أحمد منصور: ومنشورة في نيويورك تايمز.
أنيس النقاش: من نفس القوى التي تستطيع أن تقوم بهذه الأعمال وقامت في هذه الأعمال.
أحمد منصور: أيضا يعني كثير يشككون ويقولون أن لهؤلاء الذين يقيمون في الجبال ومطاردين أن يفعلوا مثل هذه الأفعال، من أين لهم أن يأتوا بالمتفجرات وأن يقوموا بعمل هذا الشيء الضخم في بلد مثل لبنان أو السعودية أو غيرها من المناطق الأخرى؟
أنيس النقاش: ما موجود في الجبال، التفجيرات التي حصلت في أسبانيا غيرت تاريخ أوروبا، أعادت أسبانيا إلى المجموعة الأوروبية سرّعت في الدستور الأوروبي، غيرت التحالفات مع الولايات المتحدة وسحبت القوات الأسبانية بمجموعة ديناميت سرقت من أحد المناجم، الذين يريدون أن ينفذوا يا أخ أحمد في هذه التجارب في العالم قادرين ليس في أن نكبّر العملية بأنها (Sophisticated) بأنه لا يستطيع أحد.
أحمد منصور: معقدة.
أنيس النقاش: مع إنه العمليات تجري في كل البلدان عن هذه الأطراف وغير هذه الأطراف.
أحمد منصور: يعني أي مجموعة الآن أو مجموعة أفراد لديها استعداد أن تموت لا أحد يستطيع أن يوقفها ولا أن يوقف مخططها؟.
أنيس النقاش: أبدا ولا يستطيع أحد أن.. يستطيع أن يعرف أي نوع من المتفجرات ولكن الكميات من المتفجرات إضافة إلى التصنيع إضافة إلى الغاز إضافة إلى عدة أشياء، اليوم المتفجرات في العراق لا تحتاج إلى كميات كبيرة، كمية الذخائر القديمة الملقاة هنا وهناك يكفي أن يجمع بعض القذائف الهاون أو من القذائف المدفعية بنص كيلو بلاستيك يستطيع أن يفجر مائتين كيلو متفجرات.
أحمد منصور: لدي بعض المحاور أريد أستكملها ولكن بعد فاصل قصير بعد هذه القراءة التي قدمتها والتي لم يقف عليها أحد تقريبا، كل القراءات تسير في اتجاهات أخرى غير هذه القراءة التي هي جديرة أيضا بالنظر من خلال ما قدمت من تقارير. نعود إليكم بعد فاصل قصير لاستكمال هذه القراءة لعملية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري فابقوا معنا. ))



ومن هذا الحوار يتبين ان انيس النقاش الذي يعد احد عملاء ايران في المنطقة,ومن اشهر المخططين للسياسة الايرانية, واحد المدافعين عن احتلال امريكا للعراق وسيطرة ايران عليه (كنت لفترة قصيرة اظن ان هنالك احتتمال ولو واحد بالمائة بان يفيق انيس النقاش الى رشده , لكن تبين انه غارق في "العسل الايراني" الى ابعد الحدود!,
فبينما كان يدعي انه ضد المشروع الامريكي في المنطقة وضد احتلال العراق ,فوجئنا به قبل فترة وهو يبرر احتلال امريكا للعراق ومساندة ايران لذلك الاحتلال باعتبار ان صدام حسين كان يمثل عقبة امام التواصل بين ايران وسوريا ولبنان!!),
كان يروج لفكرة ان العملية تمت بواسطة سيارة مفخخة, وقد كانت وسائل الاعلام الشيعية وعلى راسها قناة المنار الناطقة باسم حزب الله الشيعي احد اشهر من تبنى هذه الافكار واحد المروجين لها .
لكن ما الذي جرى بعد ذلك؟,
عندما اكتشف العالم اجمعه بان سيناريو قيام القاعدة بتلك العملية ابعد ما يكون عن التصديق , وان كل الدلائل تشير الى وجود جهات اخرى غير القاعدة هي من فبركت التهمة والقتها براس القاعدة , حتى كان حزب الله اول من يتخلى عن هذا السيناريو , مسفها كل ما كان انيس النقاش يروج له بدوافع سرية واخرى مكشوفة , بل مسفها كل ما كان حزب الله نفسه يروج له!!,
حيث راحوا ومن خلفهم ايران وسوريا يبحثون عن جهة اخرى يلبسونها مسؤولية العملية فلم يجدوا غير الكيان الصهيوني ليلبسوها اياها!,
وكأن الحريري كان اخطر على اسرائيل من حسن نصر الله حتى تبذل اسرائيل كل هذه الجهود للتخلص منه مع انهم يعترفون سرا وجهرا بان رفيق الحريري كان عميلا لاسرائيل وامريكا!,
وكأنهم لا يعلمون ان اعترافهم بان اسرائيل هي من اغتالت الحريري هو شرف عظيم لا يمكن لـمن يصفونه بـ"العميل" ان يحظى به!!.
وحيث اكتشف حسن نصر الله ان قرائنه على ان الكيان الصهيوني هو من اغتال الحريري لم تجد من يصدقها, وبعد ان اكتشف ان عرضه لها زاد الطين بلة على راسه , لذلك عمد هذه المرة الى الاستعانة بمن يحبون ان يصفونه بـ"الخبير فرنسي" وهو "تييري ميسان" ليخرج بفرضية مفادها بان اغتيال الحريري قد تم بواسطة صاروخ اطلق من طائرة صغيرة وليس ناتجا عن سيارة مفخخة!!,
وحسب "ميسان" فان الصاروخ كان محملا بعبوة شديدة الانفجار من اليورانيوم المخصب (اعتقد انه كان يريد القول انه منضب لان قنابل اليورانيوم المنضب لها نفس التاثير!!), مستدلا على ذلك باحتراق ساعة الحريري في الوقت الذي سلمت فيه "ياقته" من الاحتراق , رغم انه لم يخبرنا عن السبب في احتراق باقي ملابس الحريري ومنها قميصه الحريري الذي بقيت ياقته فقط كما تظهر في هذه الصورة؟؟:
http://www.elaph.com/elaphweb/Resour...653adc3d93.jpg
(الصورة لجثة الحريري بعد العملية)

ورغم علمنا ان امريكا قد استخدمت مثل هذه الصواريخ منذ حرب الخليج في التسعينيات , وانها استخدمت هذه الصواريخ بكثرة في حرب احتلال العراق , حيث كانت من ميزة هذه الصواريخ انها تذيب الحديد بينما لا تؤثر في باقي الاشياء, الا ان "ميسان" اصر على ان الصاروخ الذي استخدم في العملية كان "الماني" الصنع تحديدا !!.
ورغم علمنا ان اهم ما يميز القنابل النووية المنضبة هو انها لا تطلق شظايا اثناء الانفجار لانها تعتمد على ارتافع درجة الحرارة بلحظات قليلة , الا ان "ميسان" اغفل ذكر السبب في انتشار شظايا الانفجار لمسافات كبيرة؟؟.
وحيث يلمح "ميسان" الى ان الصاروخ اطلق من طائرة صغيرة في اشارة الى اسرائيل ,الا انه نسي ان حزب الله احتفل قبل سنوات بانه اطلق لاول مرة طائرة "موجهة عن بعد", وان ايران اعلنت قبل اشهر بانها انتجت عدة طائرات موجهة عن بعد من النوع "النفاث"؟؟!.

بغض النظر عن كل هذا وذاك,
وبعيدا عن صحة نظرية كون العملية دبرت بسيارة مفخخة او بصاروخ اطلق من طائرة,او بعبوة مزروعة اسفل الشارع , او حتى بعبوة لاصقة كالتي تستخدم في العراق حاليا, فان تبني حزب الله الان لهذا الاحتمال ,وقيامه بدعوة "تيري ميسان" للافصاح عن نظريته" الجهنمية "هذه من على القناة الناطقة باسمه , بل واستضافة "ميسان" من قبل قيادات عليا في حزب الله,(هذه صورة لاحد قياديي حزب الله مع ميسان: http://www.youkal.net/images/stories/Meyssan.jpg
كل ذلك يشير الى ان حزب الله ليس مرتبكا و"غارقا" فقط الى الدرجة التي اصبح يتعلق فيها باي "قشة" ممكن ان تبعد الشبهة عنه, بل اصبح على استعداد للتضحية بكل من حوله مقابل ان ينجوا بنفسه!,
ولهذا لم يجد حزب الله سوى الاستعانة برئيس جمعية للمثليين ليس لاثبات ان اسرائيل هي من اغتالت الحريري فقط ,وانما ليثبت ايضا بان انيس النقاش , محلله السياسي الاشهر , هو مجرد "غبي" لا اكثر ولا اقل !!.

هل تعلمون من هو تييري ميسان؟؟:
قد لا يعرف البعض من هو تييري ميسان هذا الذي من اجله ضحى حزب الله بسمعة انيس النقاش , تييري ميسان لمن لا يعرفه هو مؤلف كتاب "الخديعة الكبرى" , والذي ادعى فيه بان هجمات سبتمبر لم تكن من تنفيذ القاعدة وانما كانت من تدبير المخابرات الامريكية , وان تفجير الابراج لم يكن بسبب اصطدام الطائرات بها وانما لوجود عبوات نافسة في داخله, وان البنتاغون لم يضرب بطائرة وانما بشاحنة مفخخة (ثم عاد لاحقا وقال ان البنتاغون ضرب بصاروخ وليس طائرة!!).
وهي الافكار التي تبناها احمدي نجاد وطرحها مؤخرا في الامم المتحدة بعد ان عين "تييري ميسان" مستشارا له , حين دعى لتشكيل لجنة لمعرفة الحقيقة في احداث سبتمبر مما اثار سخرية كل من استمع اليه!!,
الامر ليس متوقفا على احمدي نجاد , فالنظام الايراني برمته يميل للتصديق بما طرحه ويطرحه تيري ميسان هذا, ولهذا تبنت ايران دعم مؤسسة "فولتير" التي يراسها "ميسان" والتي اصبح نشاطها مؤخرا منصبا في الترويج لسوريا وايران بينما كان هدفها الاساس هو الدفاع عن الحريات "الجنسية"!!,
وحيث تبث القنوات الايرانية كل سنة وبمناسبة ذكرى هجمات سبتمبر مقتطفات من هذا الكتاب مع لقاءات مع تييري ميسان ضمن برنامج وثائقي تدعي فيه ان الهجمات لم تكن من تدبير القاعدة!! (ويبدو ان هيئة علماء المسلمين انضمت اخيرا الى هذا الصف الذي يقول بان هجمات سبتمبر لم تكن من تنفيذ القاعدة وربما سنشاهد قريبا تييري ميسان وهو يخطب من على قناة الرافدين !!).
والطامة الكبرى ليست هنا,
ولا في كون ميسان كان احد عناصر الاحزاب المسيحية المتطرفة في فرنسا, ولا حتى في انتساب تيري ميسان الى الحركة الماسونية وقوله ((أنا ماسوني على نحو يتفق مع فلاسفة عصر التنوير، ولذلك لدي مفهوم هجومي للماسونية يختلف مع الاتجاه المذعن النفعي لبعض المحافل المعروفة )) , ولا في كونه صاحب مشروع أور************ار Ornicar" " للكفاح من أجل الحرية الجنسية، حيث نظم في هذا المشروع ندوة عن "المواد الإباحية في فرنسا" برعاية جيرار مونوGérard Menoud (وهو راع أدانته المحكمة بتهمة تسويق أفلام تتعلق بتصوير العنف والانحراف الجنسيين على نحو مهين للجنس البشري!), ولا لان مؤسسة فولتير التي يراسها ميسان كانت غايتها "الدفاع عن الحريات", والحريات التي يدافع عنها "ميسان" هنا لا تعني الحريات السياسية وانما الحريات "الاباحية"!!,
وانما الطامة الكبرى هي ان "تييري ميسان" هو احد اللوطيين والشاذين جنسيا , واحد المدافعين عن حقوق "الممثلين"!!,
حيث تقول سيرة حياته انه ((انضم إلى حركة مثليي الجنس وبصورة خاصة "رابطة اللواطيين من أجل الحريات" ولكنه طرد منها بعد أن انتخب باسم هذه الرابطة دون الرجوع إليها، أميناً عاماً لـ "المنظمة الدولية للسحاقيات واللواطيين". ثم طرد من جمعيات أخرى مماثلة. ويدعي أنه أسس ما يعرف بـ "بيت مثليي الجنس" وهو ما يكذبه جميع مؤسسي هذه الجمعية.في سنة 1990 تدخل ميسان على نحو مريب في قضية مقتل القس جوزف دوسيه، المعروف بأنه مؤسس ما أسماه بمركز "المسيح المحرر" لاستقبال الشاذين جنسياً من الجنسين وعقد قران من يرغب من مثليي الجنس، إذ اتهم ميسان اليمين المتطرف بالقتل ثم غير رأيه لينسب القتل بعد ذلك للإيرانيين. في 8 آب/أغسطس 1990 استمعت إليه السلطات القضائية الفرنسية دون أن تأخذ إفادته على محمل الجد، ولكن هذه الإفادة نشرت في جريدة لوموند Le Monde الفرنسية في 31 آب/أغسطس 1990.))!!!.
فلماذا يا ايها الولي الفقيه و"نائب الامام" تستعينون باحد الشواذ للدفاع عنكم ؟؟,
ولماذا يا احمدي نجاد يا من يدعي ان المهدي يحوم حول راسه تُعيّن لوطيا مثل ميسان مستشارا لديك تستانس برايه وتنشر افكاره "الاباحية" بين شباب و"صبايا" ايران؟؟,
ولماذا يا حزب الله تبيع "انيس النقاش"الذي قضى نصف عمره في خدمة الولي الفقيه وتمكين المشروع المجوسي من احتلال المنطقة, تبيعه بشخص "لوطي" قضى نصف عمره متنقلا بين الماسونية و الشيوعية وبين جمعيات اللوطيين والسحاقيات ومنظمات الدفاع عن حقوق "المثليين"؟؟؟.
وما هو موقف انيس النقاش وهو يرى ان من افنى عمره في خدمتهم نحروا سمعته العلمية وتحليلاته "الستراتيجية" على اعتاب احد الشواذ جنسيا؟؟.
ام لعلنا نهرف بما لا نعرف فعلا حين نبكي على انيس النقاش , بينما انيس النقاش قد يكون هو صاحب الفضل بتعريف ايران على هذا الخبير الفلتة والنابغة الجهبذ "تييري ميسان",الذي تعرف عليه في احدى تلك الجمعيات "العفيفة", وان علاقته به اشتدت اكثر عندما كانا يسهران سوية من اجل الدفاع عن "الحريات"؟؟؟.



والسلام عليكم وعلى الحريات الفرنسية



منقول عن كتاب من اجل الحرية.......التعليق/////





ماذا يفعل قياديي حزب الله مع رئيس جمعية الشواذ؟؟؟؟؟؟

======

تتعجبون من الاستعانة با لشواذ في حزب الهي ايران

فنذكركم بفتوة المرجع الشيعي محمد مصباح يزدي باللواط بالرجال و اغتصاب النساء في سجن الولي الفقيه خامنئي

يا مسلمين هل هناك دين يامر بالفحشاء و المنكر











 
قديم 14-09-11, 11:59 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ايران رغم كل مظاهر القوة التي تبديها وتمارسها، تستر خوفا على مصيرها ومستقبلها!
بنفس المقياس نرى الثرثرة في شيعة الكويت مثل المغرد ناصر ابل يريد يقطع ارجل حكام الخليج و هو اجبن من ارنب حيث انكر ما كتبته يداه و ينطبق ذلك على صاحب العصى حسين القلاف الذي ضرب في مجلس الامة الكويت التي رجعت عليه و صالح عاشور

لقد وصف الامام علي عليه السلام الشيعة الذليل من نصرتموه و دعى عليهم الامام الحسين ان لايرضى الولاة عنهم

و تحققت الدعوة عليهم حتى المرشد خامنئي نرى كيف يعذب الشيعة في ايران ويصدر المرجع مصباح يزدي في اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه

و هاهو حسن نصرالله يمارس الدور نفسه ضد اعوانه الذين اتهموا بالتجسس حيث يعتدى علىهم و على نسائهم حيث اشار حسن نصرالله في خطابه بترك عائلات الجواسيس


اقتباس

وخاطب نصر الله جمهور المقاومة، طالباً منه التعامل بـ«أخوّة ورحمة مع عائلات المتهمين، لأنّها عائلات شريفة». انتهى


الجاسوس ايهاب خريص ابوهادي

==========


أموال«الخمس»الكويتية تدعم حزب الله ومساعدي نصر الله اغتصبوا جاسوساً وعائلته - 27-06-2011,

بيروت- الوئام:

تفاصيل دقيقة أدلى بها أحد الجواسيس اللذين اعتقلهم حزب الله، ونقلها الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم لمصادر إعلامية، أكد فيها الجاسوس “إيهاب خريص” كان

يتلقى دعما من بعض نواب الكويت “الشيعة” لحزب الله، بلغ (23) مليون دولار سنويا، وذكر الهاشم أن مقاتلي الحزب اعتدوا جنسيا عليه قبل أن يطال الاعتداء جميع
أفراد عائلته من النساء، بعد أن اكتشفوا إفشائه لمعلومات للأمريكيين.
وذكر فؤاد الهاشم أن الجاسوس «إيهاب خريص» كنيته.. «أبو هادي» هو الذي لجأ للأمريكيين وعرض عليهم التجسس لصالحهم مقابل.. المال!! وسألوه.. “كم
يعطيك السيد نصر الله كراتب شهري»؟ قال – بامتعاض شديد «1500 إلى 2000 دولار فقط لا غير»! ثم أكمل.. «وهنّى بيسرقوا الملايين من فلوس شيعة
الكويت»!! رحبوا به وأعلنوا استعدادهم لمنحه عشرة آلاف دولار شهرياً مقابل العمل لصالحهم!! ثم تم القبض عليه من قبل حزب الله”.
وذكر أن “إيهاب خريص” موجود في أحد سراديب سجون «حزب الله» بالضاحية الجنوبية، وقد تعرض «للاغتصاب» عشرات المرات على أيدي رفاق الحزب، كما
تعرضت نساؤه وقريباته وكل أنثى في عائلته إلى العمل ذاته، مما دفع بحسن نصر الله في خطابه – لأن يشير إلى ذلك – ضمناً – ورافضاً هذا الأسلوب، أي عدم
المس بنسائهم وبناتهم.. «لأن مصابهم في هذا الجاسوس جلل وكبير».. كما جاء في كلمته!! .
وكان إيهاب صديق شخصي لأحد النواب الكويتيين ممن اعتاد على السفر إلى بيروت وتسليمه حقيبة لا يقل محتواها عن «2 مليون دولار» – في كل مرة – من
أموال «الخمس الشيعية»، وقد سأل النائب – قبل حوالي ثلاثة اشهر – عن «أبو هادي» خلال زيارة له الى بيروت لتسليم الحقيبة المعتادة.. عندما لم يكن هو
المتسلم لها، فأخفوا الخبر عنه، اذ كان – وقتها – في السرداب يتناوب عليه مقاتلو حزب الله، وقالوا له.. «أبو هادي بيسلم عليك ومشغول شوي»!! .
يذكر أن إيهاب الخريص أكد للأمريكيين أن هناك تفرقة بين الأعضاء الشيعة داخل حزب الله»، فهناك.. شيعة درجة اولى، وشيعة درجة عاشرة، «الأولى» هم الطبقة
القيادية المحيطة بـ «سماحة السيد»، والذين يتقاضون مبالغ قد تصل الى مائة الف دولار شهريا، في حين ان «الشيعي الجنوبي» – أي القادم من جنوب لبنان –
و«الشيعي الشمالي» وهو من سهل «البقاع» لا تزيد رواتبهم الشهرية عن «1500 دولار» بأحسن الاحوال! و.. «اذا مش عاجبك» روح ارجع على… ضيعتك»!.

المصدر : الوئام الالكترونية








 
قديم 15-09-11, 12:03 AM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


لماذالا ندعم حزب الله هذه هي الاسباب ‏

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134635







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "