العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-11, 09:06 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


تحليل اللواط فتوى اباحة اللواط من المرجع مصباح يزدي وغيره

تحليل اللواط في دين الشيعة الاثنا عشرية

كما في فتوى المرجع مصباح يزدي


عن تحليل إتيان الرجل في دبره وعزوه إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه. فقد أورد الكليني في صحيحه الكافي من كتاب النكاح، باب اللواط، "عن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن النوفلي، عن السكوني، عن أبي عبد الله (ع) قال: قال أمير المؤمنين (ع): اللواط مادون الدبر، والدبر هو الكفر".
قال شارح الكافي علي أكبر الغفاري في تعليقه على هذه الرواية ما نصه: "وربما يحمل على الاستحلال". ولعله غاب عن هذا الشيخ ما أورده صاحب المحاسن "المحدث الجليل الثقة أبو جعفر أحمد بن محمد بن خالد البرقي" (ت 270 أو 280 هـ) وهو من أصحاب الجواد والهادي "عن محمد بن علي، عن غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر (ع)، قال: قيل له: أيكون المؤمن مبتلى؟ قال نعم: ولكن يعلو ولا يعلى" (ج1/201) ومثله في البحار (ج 79/70)
كما نسب هذا الشيخ إلى علي رضي الله عنه، من كتاب النكاح في باب من أمكن من نفسه، قوله "إن لله عبادا لهم في أصلابهم أرحام كأرحام النساء. قال: فسأل فمالهم لا يحملون؟ فقال: إنها منكوسة ولهم في أدبارهم غدة كغدة الجمل أو البعير فإذا هاجت هاجوا وإذا سكنت سكنوا" فأنت ترى أخي الكريم أنه لم يشنع عليهم بل التمس لهم عذرا في وجود غدة لهم في دبرهم كغدة البعير–وشر البلية ما يضحك – إذا هاجت عليهم التمسوا من يأتيهم في دبرهم، فأي تفاهة وأي حقارة وأي نذالة وأي سفالة أعظم من هذه؟
واعلم أخي المسلم أن من أنصف نفسه وأمعن نظره في حال أئمة الشيعة ووشيوخهم ثم سرح طرفه في رواياتهم وتأويلاتهم الباطنية، علم أنهم بين جاهل غبي ومعاند غوي، ولاه عن الدين، وتائه في شيع الأولين، وصارف همته في ترويج كفره، ومعصوم يخشى من مخالفة أمره ونهيه، وليس فيهم إطلاقا من يرجى خيره أو يؤمن شره، لا يكاد يشك أنهم أخس قدرا، وأعجز تدبيرا، وأضل سبيلا، وأخسر عملا، وأجهل مقاما، وأشر مكانا، وأسفه رأيا، وأشقى فطرة من أن يقدروا أو يوفقوا لمقارعة أهل السنة بالحجة. بل جل حيلتهم تسطير مناظرات وهمية تدور مع مخالفيهم تنتهي باستسلام خصمهم ودخوله في شيعتهم كما هو حال "ليالي بيشاور" و "المراجعات" وغيرها، فتأمل. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

===============

ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتى الي اباحة اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
و قول الشيخ عباس الخوئي ان طلاب الحوازات يلاط بهم ثم يصبحوا مراجع
=============
شيعى موالى لوطى يحب على
(لم تحرقه النار )

منقول
جاء في كتاب " مدينة معاجز الأئمة (ع)
(ج 1ص 258 حديث 165 -السبعون المحب الذي لم تحرقه النار


- السيد المرتضى في عيون المعجزات : قال حدثني أبو التحف ،
قال: حدثني سعيد بن مرة يرفعه برجاله إلى عمار بن ياسر أنه قال: كان أمير المؤمنين (ع ) جالسا في دار القضاء فنهض إليه رجل يقال له صفوان بن الأكحل ، وقال : أنا رجل من شيعتك وعليّ ذنوب ، وأريد أن تطهرني منها في الدنيا لأرتحل إلى الآخرة وما عليّ ذنب . فقال (ع) : قل لي بأعظم ذنوبك ما هي ؟
فقال: أنا ألوط الصبيان

. ( !!!! )

فقال: أيما أحب إليك ضربة بذي الفقار ، أم أقلب عليك جدارا ، أو اضرم لك نارا ؟ فإن ذلك جزاء من ارتكب ما اتركبته . فقال: يا مولاي أحرقني بالنار . فقال صلى الله عليه وآله : يا عمار أجمع له ألف حزمة من قصب فأنا اضرمه غدا بالنار ، وقال للرجل : امض وأوص . فقال: فمضى الرجل وأوصى بما له وعليه ، وقسم أمواله بين أولاده ...ثم أتى باب حجرة أميرالمؤمنين (ع) بيت نوح عليه السلام شرقي جامع الكوفة فلما صلى أمير المؤمنين (ع) وأنجانا به الله من الهلكة .


قال: يا عمار نادى في الكوفة : أخرجوا وانظرواكيف يحرق عليّ رجلا من شيعته بالنار . فقال أهل الكوفة أليس قالوا: إن شيعة عليّومحبيه لا تأكلهم النار ؟ ! وهذا رجل من شيعته يحرقه بالنار ، بطلت إمامته ، فسمع ذلك أمير المؤمنين (ع) .


قال: يا عمار فأخرج الإمام وبني عليه ألف حزمة من القصب ، وأعطاه مقدحة من الكبريت ، وقال له : اقدح واحرق نفسك، فإن كنت من شيعة علي وعارفيه ما تمسك النار وإنت كنت من المخالفين المكذبين فالنار تأكل لحمك ، وتكسرعظمك . قال: فقدح النار على نفسه واحترق القصب وكان على الرجل ثياب كتان أبيض لمتعلقها النار ولم يقربها الدخان، فاستفتح الإمام وقال: كذب العادلون بالله وضلوا ضلالا بعيدا وخسروا خسرانا مبينا .


ثم قال: أنا قسيم ا لجنة والنار !!!!
شهد لي بذلك رسول الله صلى الله عليه وآله في مواطن كثيرة .


افعلوا ما شئتم من الفجور والفسوق ولا تبالوا !!!!
فإن إمامكم كما تزعمون ينجيكم من العذاب الأليم ويدخلكم جنات النعيم ،
بيده الجنة والنار وهو القسيم ، لا خوف عليكم ولا تحزنون .

============
[1923] 3 ـ وبإسناده عن محمد بن علي بن محبوب ، عن أحمد بن محمد ، عن بعض الكوفيين يرفعه إلى أبي عبدالله (عليه السلام) في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي صائمة ، قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل (1).
ورواه ابن إدريس في آخر ( السرائر ) نقلا من كتاب محمد بن علي بن محبوب ،مثله(2).
[وسائل الشيعة - الجزء الثاني - كتاب النكاح]

====
4. الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !
سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟
الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات

=============
الخوئي
مسألة 186) : إذا تاب اللائط قبل قيام البيّنة فالمشهور أ نّه يسقط عنه الحدّ ، ولو تاب بعده لم يسقط بلا إشكال (1) ، ولو أقرّ به ولم تكن بيّنة كان الإمام مخيّراً بين العفو
والاستيفاء (2) .
(2) يظهر ذلك أيضاً ممّاسبق في الزنا(2). وتدلّعلىذلك ـ في خصوص المقام ـ صحيحة مالك بن عطيّة عن أبي عبدالله (عليه السلام) «قال : بينما أمير المؤمنين (عليه السلام) في ملأ من أصحابه إذ أتاه رجل فقال: يا أمير المؤمنين ، إنّي أوقبت على غلام فطهّرني ـ إلى أن قال : ـ فقال : اللّهمّ إنّي قد أتيت من الذنب ما قد علمته ـ إلى أن قال : ـ ثمّ قام وهو باك حتى دخل الحفيرة التي حفرها له أمير المؤمنين (عليه السلام) وهو يرى النار تتأجّج حوله ، قال : فبكي أمير المؤمنين (عليه السلام) وبكي أصحابه جميعاً ، فقال له أمير المؤمنين (عليه السلام) : قم يا هذا ، فقد أبكيت ملائكة السماء وملائكة الأرض ، فإنّ الله قد تاب عليك ، فقم ولا تعاودن شيئاً ممّا فعلت»(3

=========
الخوئي يعتقد أن في الجنة لواط وسحاق

شذوذ الرافضة تعدى الدنيا إلى الآخرة (الخوئي يعتقد أن في الجنة لواط وسحاق)هذه فتوى من الخوئي فضيحة ،،، مااقبح دينهم (جنسي بإمتياز مع مرتبة الشرف)
السؤال:
بأي قصد تقرأ المؤمنة هذه الجملة : ( ومن الحور العين برحمتك فزوجنا ) وما أشبهها ، إذ الظاهر اختصاص ذلك بالرجال ؟

الفتوى:
الخوئي: سنة لزوم تخالف الجنسين في النكاح والزواج من أحكام هذه النشأة ، ولم يثبت لزومه للنشأة الآخرة،
حيث ان سنة الزواج هنا لغرض التوليد ، وتداوم الامثال بدلا عما يتحلل فيها
بتمادي قرون الحياة المبنية على حكمة تفاني عناصر الكيان والضرام أمد الحي
، مهما عاش في تقلباته ، ليعمل ناتجا لما شاء الله تعالى له وأمره به ،
دون ما هنالك من سنة الجزاء التي لغرض حصاد ما عمله في دنياه من نعيم أو
جحيم ، فالسرور أو النفور العائدان هناك غير مرهونين بسنة التوليد وتلاحق
الامثال ، فللآخرة شأن آخر، والله العالم.
قرّاء هذا الإستفتاء : 564
إذن لايمنع ان تدعو المؤمنة بهذا الدعاء، لأنها برأي الخوئي قد تجامع حور العين لأن اختلاف الجنسين لا
يشترط في الآخرة ،،،، إذن السحاق واللواط جائز في الآخرة !!
منقول من منتديات قناة صفا
=======

رجال الدين الشيعة كما وصفهم الجواهري لاطة و زناة و سراق
على بابِ “شيخ المسلمين” تكدَّسَتْ
جِياعٌ عَلَـتْهُمُ ذِلَّةٌ وعُراةُ
هُمُ القومُ أحياءٌ تقولُ كأنَّهم
على باب “شيخ المسلمين” مَواتُ
يلُمُّ فُتات الخبزِ في الترابِ ضائعاً
هُناكَ، وأحياناً تُمصُّ نُواةُ
بيوتٌ على أبوابِها البؤس طافحٌ
وداخِلَهُنَّ الأُنسُ والشَّهواتُ
ومُرتكبٍ حَفَّتْ به الشبهاتُ
وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ
فَهَل قَضَتْ الأديان أَنْ لا يذيعُها
على الناسِ إلا هذه النّكراتُ
قليل من العراقيين يعرف حقيقة هؤلاء الكذابين المنافقين ، يعتقد البسطاء أن هؤلاء متدينون ، لكن حقيقة الامر هي ليست كذلك ، وضعوا العمائم على رؤوسهم كذباً وزورا … يشربون الخمر ويزنون ويلوط بعضهم بالبعض الاخر .
تكلم عنهم الجواهري في ثلاثينيات القرن الماضي ووصفهم أحسن وصف حين قال :
ستبقى طويلاً هذه الازماتُ إذا لم تقصرْ عمرها الصدمات
على باب شيخ المسلمين تجمعتْ جياع علتهم ذلةٌ وعراةُ
وخلفهم الاسباط تُتْرى فمنهم لصوصٌ ومنم لاطةٌ وزناةُ
قال هذه الابيات عندما مرَّ في الشارع وشاهد الفقراء واقفين على باب المرجع ( شيخ المسلمين ) وكان صباحا ( الفجر ) لعله يخرج من سردابه ويعطيهم ورقة مختومة يأخذونها الى المخبز للحصول على رغيف خبز .
هؤلاء يريدون من الناس أن يبقوا عراة جائعين يأتون الى أبوابهم يسجدون يقبلون أيدي أولاد الزنا ، يقبلون أيادي اللاطة والزناة .
العمامة ليست هي المعيار قميتها كقيمة الحذاء ( الكالة بالعراقي ) المعيار هو التقوى والنظافة لليد كما كان علي ع ( جئتكم بمدرعتي هذه وإذا خرجت بغيرها فأنا خائن ) هذا هو علي ع الذي قال ( كيف أنام ليلي مبطانا وفي اليمامة من يبحث عن رغيف الخبز ) .
========
قصيدة كاملة

الشاعر العراقي محمد مهدي الجواهري

ستبقى طويلا هذه الأزمات
إذا لم تقصّر عمرها الصدمات
إذا لم ينلها مصلحون بواسل
جريئون في ما يدّعون كفاة
سيبقى طويلا يحمل الشعب مكرها
مساوي من قد أبقت الفترات
ألم تر أنّ الشعب جلّ حقوقه
هي اليوم للأفراد ممتلكات
ومن عجب أنّ الذين تكفلوا
بإنقاذ أهليه هم العثرات
فما كان هذا الدين لولا ادّعاؤهم
لتمتاز في أحكامه الطبقات
أتجبى ملايين لفرد وحوله
ألوف عليهم حلّت الصدقات (الآن مليارات )
على باب شيخ المسلمين تكدّست
جياع علتهم ذلّة وعراة
بيوت على أبوابها البؤس طافح
وداخلهنّ الأنس والشهوات
تكلّم باسم الدين كلّ مذمم
ومرتكب حفّت به الشبهات
وما الدين إلا آلة يشهرونها
إلى غرض يقضونه وأداة
وخلفهم الأسباط تترى ومنهم
لصوص منهم لاطة وزناة
فهل قضت الأديان أن لا تذيعها
على الناس إلا هذه النكرات
القصيدة في ديوان الجواهري ص : 394 وأنشدها عام 1929 م/
========
فضحهم شاعرهم غازي حداد ، وقصم ظهورهم في قصيدته :
قد أضعنا الشرع حتى صار كل الله شرعا
أصبح الدين هوىً غلاب أو ميل لنزعة
وشباب جعل التشريع ما وافق طبعه
ضاربا بين حلال الله والتحريم قرعة
نُسَّكا قد حرفوا أصل التصاريح وفرعه
إذ يسمون الزنا بالبكر للتضليل متعة
ويقودون العزاء كي يكسبوا في الناس سمعة
ولحاهم كذب فهي لهتك العرض خدعة
وبنا من يرفع الهام بسمت ووقار
وهو كالحية خلف الأم يسعى للصغار
آجر الله الأئمة
إن يكن ذا فعل أمة
تدعي حب أهل الأطهار من دون الشعوب
http://www.youtube.com/watch?v=iIinY...layer_embedded
==========
الفرق بيني وبينك هو كالفرق بين السُنة والشيعة!! – عبد الله الفقير

http://www.alsrdaab.com/vb/showthrea...E1%DD%DE%ED%D1

غلاة الشيعة واباحة اللواط و تاليه الامام / ين حسكة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79832

الشيعي رجلا يقضي عمره في العبادة يوجهها لغير الله جهلا منه او تكبرا؟

http://www.alsrdaab.com/vb/showthrea...E1%DD%DE%ED%D1

نماذج من اخلاق دين الشيعة الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=81770
ماذا تعرف عن المجوسي التبريزي مؤلف كتاب الشذوذ الجنسي لدى عمر

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=85241

علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=73800
============

فتاوي مشايخ الشيعة عن اللواط و المتعة
مثال
غرائب المتعة
فتوى تجيز اتخاذ المتعة كمهنة للفتاة
السؤال:هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .
موقع السراج
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4365&181&210&7
=========

اتيان المتمتع بها في الدبر
( القسم : مسائل فقه الجنس )
السؤال :
السلام عليكم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين
سماحة الشيخ
هل يجوز ادخال في الدبر عند التمتع بالفتاة البكر؟ طبعاً الفتاة راشد واتفقنا ان لا يتم فض الغشاء هل يجوز الممارسة من الدبر؟ اذا كانت البنت موافقة دمتم سالمين ان شاء الله
الجواب :
بسمه تعالى
نعم يجوز ذلك
http://www.al-asfoor.org/fatawa/index.php?id=1165
محسن آل عصفور
======
فتوى تحلل الفواحش و المنكر كما في قتوى المرجع مصباح يزدي حيث اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير نتائج الرئاسة الايرانية

أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
# التوثيق الأعظم لهذه الفتاوى :
السؤال :
سماحة الشيخ الإثني عشري محسن آل عصفور هذا السؤال : هل صحيح ما قاله الطالقاني عن الإخباري في نسبته إلى المخالفين الفتاوى الشنيعة !!!!!!؟
فأجاب :
بسمه تعالى
الفترة التي عاش فيها الميرزا محمد الأخباري طاب ثراه من اسوأ الفترات التي اجتاحت الحوزات الدينية وعصفت بالشيعة الامامية ولا يتصور في حقه ان يطلق التهم جزافاً لعدالته ووثافته واذا صحت نسبة ذلك اليه فلابد ان تكون هناك ادلة مكتوبة كان قد اطلع عليها الميرزا تثبت انتساب مثل هذه لفتاوى المارقة للمذكور . أهـ
والمصدر من موقعه الرسمي المعتمد :
http://ekhbarion.com/vb/showthread.php?t=9344
http://www.dd-sunnah.net/forum/attac...1&d=1198150471
الشيخ محمد باقر الحكيم يقبل غلام بفمه

اما من يقول ان المراجع كان يلاط بهم
فقد ذكره شخص معروف و هو الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع الخوئي
http://www.youtube.com/watch?v=joZTC...layer_embedded



واكد ذلك
الشيخ الشيعى جعفر النمر يتهم اصحاب العمائم باللواط و الزنى
نذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضدالذين استنكروا تزوير انتخاب الرئاسة الايرانية
هل هناك دين يبيح مثل هذه المنكرات والفواحش انها حوبة سب و لعن الصحابة وامهات المؤمين عليهم السلام
الجواهري يهجو شيوخ الشيعة
وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ
شيوخ شيعة يؤلفون اشعار عن تجاربهم اللوطية
الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338،
كذلك
كتاب ( الكشكول ) للشيخ : يوسف البحراني. تطاول صاحبه على القرآن مالا يتطاول عليه كبار الملحدين و حول ايات القران في الي حوار جنسي شاذ بين ابونواس و غلام يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية
فتاوى جواز اللواط
أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب
و نذكر في فتوى المرجع مصباح يزدي الدي اباح اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
هذه حوبة الصحابة و امهات المؤمنين الذين تكفرونهم و تتهمون اهل النس انهم ابناء بغايا
لكن الواقع اثبت ان اللواط و هتك الاعراض عن طرق نكاح المتعة ينطبق عليكم
روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.
بالمناسبة الشاعر الشهير الجواهري كان من خريجي الحوزة وشيخ معمم و على اطلاع باللواط والزنى الذي في الحوزات و نذكرك في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يغتصب الفتيات و يلحس فروج النساء اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها ,

ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتى في جواز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه
و نذكر في فضيحة وكيل السيستاني الشيخ السيد مناف الناجي الذي اغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزرة التي يشرف عليها

========

حجة الله لايقيم الحد على اللواطين .. ويبشرهم بالجنه ! ( وثيقه ) و فضيحه

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...39#post1364039







 
قديم 02-09-11, 10:41 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


سبحان الله

موبقات الامم السابقة هي في الرافضة

ولكن ما بعد الكفر ذنب

نسأل الله العافية






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» والله لو كان للرافضة الف الف دليل يستدلون بها لما آمنت بدينهم وهذا هو السبب
»» ابو هريرة افضل من علي بن ابي طالب
»» هل يسقط كتاب الكافي بالضربة القاضية
»» كتبنا هي الموثوقة (وبالدليل) واما كتب الشيعة والرافضة فهي التي على ضلال
»» التأريخ وحقائقه تشهدان لأبي بكر بأنه الافضل مقارنة بعلي بن ابي طالب رضي الله عنهما
 
قديم 02-09-11, 11:47 PM   رقم المشاركة : 3
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


دين يبيح اللواط وفرحانين به الرافضة وعجبي......
طيب سؤال لكل الرافضة والمراجع المختومين باجزة الحوزة ما سبب تعذيب قوم لوط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» من يمثل لك هذا ؟ مسابقة للاذكياء
»» هذا ما حدث بعد مقتل الحسين......
»» كيف اجاز المعصوم الاجارة للدابة لمن يحمل عليها الخمر والخنازير ايها الرافضة؟؟؟؟
»» قصة كدوسة ..؟ قصة تعينكم علي معاناة الحياه
»» ما حكم الخميني عندكم يا رافضة الذي يبيح وطء الزوجة في الدبر
 
قديم 26-09-11, 09:28 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


كشف الفضائح الجنسية لمراجع الشيعة و اللواط

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=127120







 
قديم 26-09-11, 12:25 PM   رقم المشاركة : 5
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=103544







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» الإتفاق السري بين قطبي الرافضة(؟؟؟؟؟؟ و ابن سبأ)
»» صُوُرَة حُجّاجُ بَيْتُ اللهِ الحَرَام فِي عُيُون الرَّافِضَة / وَثِيقَة
»» حكم من قتل غلام باللياطة به عند الرافضة , [ أرجو من الأخوات عدم الدخول ].
»» حصرياً لهذه الشبكة المباركة // حفل معايدة المهتدين بالأحساء . صور ..
»» سؤال للإباضية : ما حكم الإباضي الذي يتولى إبليس ؟
 
قديم 26-09-11, 01:11 PM   رقم المشاركة : 6
قائد القادسية
عضو ذهبي







قائد القادسية غير متصل

قائد القادسية is on a distinguished road


وهذا إمامهم وابن إمامهم وحفيد إمامهم





ضيفنا هو الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338، بكل صراحة لقد ذهلت من إباحية هذا الرجل، إباحية تصل إلى مستوى منحط جدا من أخلاقيات الفجار الذين لا يعرفون دينا ولا قيما ولا أخلاقا، ولا يكتفي بنفسه بل تراه يفضح فئة من قومه تتخذ الفجور دينا مقدسا، والعياذ بالله، ولكي لا أكون مفتري فهاهي أشعاره بين يديك، لا تحتاج إلى نظر ولا تأمل بل هي أوضح من الشمس في واضحة النهار، شعر إباحي سقيم.



قدم للكتاب كل من الأديب ملا محمد صادق بن الحاج جعفر آل عصفور، و الشيخ حسن بن الشيخ محمد علي بن نتيف الخطي البحراني، والشيخ جعفر بن الشيخ عبد الحميد الهلالي النجفي، فكالو المدح للكتاب كيلا ولم ينبهوا على ما فيه من إباحية وفساد ديني وأخلاقي.







ضيفنا السيد محمد صالح الموسوي ينتمي إلى عائلة الموسوي المعروفة في البحرين وهي من العوائل التي تدعي النسب إلى آل البيت عليهم السلام، فهل يليق بمن ينتسب إلى آل البيت هذا المستوى من الإنحطاط؟



ربما يكون هذا السيد بحاجة لعلاج نفسي، أو أي شيء آخر لكن الأكيد أنه بحاجة إلى المساعدة، فيقول واصفا نفسه:



القصيدة تحت عنوان "الشيخ يتحدث عن نفسه" الجزء الثالث ص 203



إذا الريح ناجت ثوبه هب واثبا


لقد كنت أيام الشباب ولي وهن



تمثله عرسا فهب مطالبا


إذا شم طيبا أو رأى لون عصفر



تخيله حلو المسالك هاضبا


وما رأى ثقبا ولو بإسطوانة



يفيق وقد يغشى عليه مجانبا


فعاد كصل قد أصيب برأسه



وإن داعبته الخود عنه وصلها نبا


إذا شط عنه البضع قال جفوتني



وللبضع أدنيه فينكص جانبا


إذا قائما أنعظته ارتد قابعا



يقول (اقترب واسجد) هو الذكر واجبا


أقوا اقترب وادخل فيلوي برأسه




تبجح ما بعده تبجح!!!



وقصيدة أخرى تبين مدي إنحطاطه بعنوان "الجمال في قضاء الحاجة" الجزء الثاني ص 69



للخلا فاضغطن فيه لضيق


ومن الروم قد أتت فتيان



لحبق موقع موسيقى


وفتحنا الأمداح بولا وابدين



وانفتاح الأمراح لمع البروق


فكان اللاتي أتين سحاب



من زهور تفتح بعبيق


والفسي من أستها نسمات



البول يحكي قطر السماء الحقيقي


وكأن الحبق الرعود وسيل



رحن يرفلن في سراويل سوق


أنا ريح الشمال مذ جئت فيها




هذا العلامة مريض بالشذوذ الجنسي دون أدنى شك، ففي ديوانه هذا له العديد من القصائد التي يتغزل فيها بالصبيان والمردان.



يقول في قصيدة حاكيا عن تغزله بفتى يقول في جزء منها وهي بعنوان "دعتني إليه عينه" الجزء الثاني ص 76



تعقبني سبا وضاقت جناجنه


وبدري خلق كلما شئت قربه



دعتني إليه عينه ومحاسنه


فتى كلما قد ردني بلسانه



ينادي هواة الحسن هذي مساكنه


يرد الذي يبغي به الوصل والهوى







وقصيدة أخرى يتغزل فيها بغلام بعنوان "جواهر الحب في عرض الجمال" الجزء الثاني ص 71



على الأقمار والأزهار جلا


جلى شمس الملاحة إذ تجلى



وبين الورد والبلور أصلا


غلام شق بين الروم فرعا




وتغزل آخر بعنوان "يوسف الحسن" الجزء الثاني ص 73 يقول فيها



ليحكي للندى خد الغلام


أتدري مم ضحك الورد صبحا



تحكي ثغره في الابتسام


فكيف بكت عيوني وهي في الدمع



علي وفزت منه بانضمام


إذا ما زرته يوما فأهوى



وتدعوا الشمس خلوا عن غلامي


يقول البدر خلوا عن شقيقي



إذا مال الجمال إلى الغرام


إليه البدر مال وغير بدع



اضطرار واضطراب واضطرام


فليس يلام قلبي إن يكن في



وداعا من لقاه بالسلام


عشية زرت محبوبي لأقضي



مخافة قطف ورد باللثام


سماء العين تهمي شهب دمع



فعزلنا جنى در الكلام


إذ الشفتان أطبقتا خشوعا



أمان الله سافر بالسلام


وأوحى بالأنامل قائلا في




وبعد أن وصف نفسه المريضة، وتغزله المتكرر بالمردان، وما ذكرته آنفا مجرد مثال، نراه يحكي بكوامن نفسه وهدفه من هذا كله قصيدة بعنوان "عن لسان أبي نواس" الجزء الثاني ص 272 فيها استهزاء من شعائر الإسلام وفي آخرها تقرير لعقيدة الطينة (لمعرفة المزيد عن عقيدة الطينة إضغط هنا).



واطرب ولا تخش الندامة


اشرب ولا تخش الملامة



بجيش زيد أو أسامة


دع عنك ما يدع الأنام



مع الأغاني والمدانة


واعكف على صرم الغلام



فلا تنل سفرا صيامه


وإذا أتى شهر الصيام



اختلاط ذوي القسامة


واذهب لحج البيت كي



الخود لا تدع استلامه


وعن استلام الركن ردف



تهوى الخليل أجمل مقامه


واركع لتقبيل أست من



شهد الرضاب وحط لثامه


واشرب به عن زمزم



عن ذي الغرام اسمع كلامه


وعم الدعاء وما به



طف واستلم منه قوامه


والحجر عن حجر به



ولا تخف يوم القيامة


وكل الحرام مع الحلال



عزل الإمام عن الإمامة


فالنار في شغل بمن




وقصيدة أخرى بعنوان "لثمك ركن البيت" الجزء الثاني ص 273 فيها استهزاء واضح بفريضة الحج



وقبلت منها كل ركن ومشعر


ولم أنس لما طفت ليلا ببيتها



فلا تنس من بعد استلام المؤخر


تقول إذا فرض الطواف قضيته



كجسك ما تهوى بوادي محسر


فلثمك ركن البيت بعد استلامه




ويتمادى شاعرنا العلامة السيد في تغزله بالمردان في قصيدة "من خلفه ترتج" الجزء الثاني ص 294 وهذه مجرد عينة



أردافه كأنها إسفنج


لنا غلام لونه إفرنج



وإن مشى من خلفه ترتج


متكأ تضحى له جالسا



تحت السراويل له أترج


كأنما علق من خلفه



لها اعتماد حولها وحج


إذا مشى تلقى عيون الورى



وإن مضى عنهم عليه ضجوا


إذا أتاهم قيل حيا هلا




وهنا يبدي علانية رغبته بالفاحشة دون أدنى حياء في قصيدة "مليح يبيع البطيخ" الجزء الثاني ص 295



أبديت ما أخفيت منه تبيع


يا بايع البطيخ هل مثل الذي



تخفيهما أبداهما التصنيع


بطيختان أرى وراءك كلما



في غير إنعاش القلوب صنيع


فمعسل البطيخ خلفك ماله



ارتجت وظل بها الغرام يشيع


بطيختان بغصن قدك إن مشى



يطفى وذا بالأكل منه جوع


شتان في النوعين ذاك بمسه



والعكس ذاك الجفاف شفيع


وهذا يحبذ في النعومة لينا



ضم ولثم يحتويه ضجيع


هذا يشم ولا يضم وذاك في



ويشق ذاك من الحلاق قريع


هذا يقسم الطعام أهله



كالورس في وجل دهاه مريع


هذا بلون الورد في خجل وذا



وبذاك تبهج أعين وضلوع


وهذا له الأفواه تهفو رغبة



للقلوب أحب فهي تطيع


من ذاك يظهر أن بطيخ الروادف







المزيد من الإباحية في قصيدة "لماذا يرغب في أكل الموز" الجزء الثالث ص 198



بل شهوة إنه كالإير إن قشرا


لم يأكل الموز من شوق لمطعمه



يمصه شهوة أن يدخل الدبرا


يمثل القرن مقشورا قضيب فتى



كأنما هز رهزا بأسته الذكرا


ألا تراه يهز القرن منتصبا




والمزيد في "يتبادلان الحلاقة بينهما" (عن لسان أبي نواس) الجزء الثالث ص 199



وحف الشعر عن ذقني ورأسي


مليح زان بالتحذيف رأسي



سوى اني بما يهوى أواسي


ولم تك أجرة لبلاه عندي



بإبطي ثم ظهري بالمواسي


فقال احلق جزيت خيرا شعرا



انتهيت لردف أملس ذي ارتجاس


فقمت أزيل شعر الظهر حتى



فقال أراك تشعر بانتكاسي


وحين نظرته شلت يميني



فهل لي منه تسمح باقتباس


فقلت بحسن ردفك طار لبي



إسته بمثقف صعب المراس


وأرخيت الأزرار وصرت أطوي



هويت به على فرش النعاس


ولما نلت قصدي من جلوس




والمزيد في "حال الجوع أفضل" الجزء الثالث ص 200 (لاحظ الخبرة العلمية للعلامة!!!)



ومن قوم لوط كم من اعتادها عطرا


من العذرات الناس تبعد نفرة



ففي الوطئ حال الشبع نحذر أن تخرا


يقول لمن يخلو به كن على الطوى




وبعد كل هذه الإعترافات الشخصية، تراه يفضح بعض قومه بأنهم ما فتحوا مآتمهم إلا للفاحشة والرذيلة!!في قصيدة بعنوان "جماعة اتحذوا المأتم مجلس لهو" الجزء الثاني ص 199.




معزى لسيد الشهداء


وأناس قد ابتنوا مجلس اللهو



ووطن الشباب والصهباء


رغبوا في الغناء والرقص والعود



لم يكن قط للنساء برائي


فاستثاروا لها بقلمة فحل



بسوى السكن في ردا الفحشاء


راجعوا أنفسا لهم ما تغذت



سبطات تبا لها من لحاء


قالت أنتم يا قوم أهل لحاء



علنا نابذتكم بالعداء


وإذا شاهد الورى الفحش منكم



بفنون السباب شر هجاء


وهجتكم بألسن ذربات



الناس من لائط ومن زناء


إنكم أفسق الورى وأخس



وقامت مآتم للعزاء


ما صنعتم!! لكن إذا جاء عاشورا



وفي الباطن اتحاذ البغاء


قوما مأتما بظاهره النوح



واجمعوا كل ما جن له خناء


واطلبوا راثيا بلحن الغواني



أبت الدين وارتدت بالدناء


فأجابوا لبيك لبيك نفس



يزيد بالكعبة العلياء


أقبلوا بالملاح في مسجد فعل



في المسجد الجديد البناء


ذاك في المسجد العتيق وهؤلاء



فعلى الأب لعنة الأبناء


أيها العمى لا تسبوا يزيدا



من فجور وزدتم بالخفاء


قد اتيتم بكل ما قد أتاه



بأدبارها دم الأمناء


وملاح من الرذيلة ما جف



فرمتهم بخلع ثوب الحياء


ابنة جاوزت حدود التصابي



عاد منها بأست له وجعاء


لم يلجها هن بفلحة إلا




وها هو يشهد على قومه باحتفالهم بمقتل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب سرا، وإحضارهم لغلام يرقص لهم، ويفعلوا به ما يريدون، في قصيدة بعنوان "ليلة رقص في البحرين" الجزء الثالث ص242. وهذا الإحتفال قد ورد في روايات عديدة وأنه يعقد في شهر ربيع الأول.



جماعة الولد أحيتعا لنا طربا


يا ليلة من ليالي العمر ما كتبت



أصاب آل الهدى من العذاب نوبا


يفرجون بها عنا الشجون لما



تروي مصائب آل المصطفى النجبا


شهر المحرم والمأساة في صفر



سحابة الحزن قمنا نبعد الكربا


حتى إذا ما انقضى الشهران وانقشعت



بما تقدم من حفلاتها الأدبا


ونستعيد التهاني في الربيع لنا



للحاضرين بها الأفراح قد نصبا


فبعضهم حفلات الرقص يعقدها



يصفقون بألحان الغنا طربا


جاؤا بموكبهم فاصطف فتيتهم



قد اكتسى الوشى زي الخود والذهبا


وأقبلوا بفتى كالشمس قد طلعت



بالورد والياسمين الغض معتصبا


وسرح الشعر وازدانت ذوائبه



على التثني ويبدي ردفه العجبا


أمامه نافخ المزمار يبعثه



جنب لجنب حكت من كبرها قربا


يرمي بأردافه للجانبين فمن



في الرقص إلا لها قلب الورى انقلبا


لله أرداف ذاك الريم ما انقلبت



رجلاه في الرقص إلا قافزا وثبا


يميلها بانتفاضات وما تعبت



يصفقون وما منهم شكى التعبا


والقوم من كل صوب يهتفون به



من أسته مذرواها فاجتنوا طربا


فتارة يزدهي في الرقص فانتفضت



روانف الإليتين الخوف والرعبا


وتارة يجتني منهم إذ ارتجفت



وذاك في حجره يثني الركبا


يأتي لهذا فيهوي فوقه قبلا



وذاك يبدي له في عينه غضبا


وذاك يمنحه وعدا ويمطله



كما يزيد الذي قد زاده رتبا


يعطي لمن هو أعطى منهم منحا



والكل شوقا إليه أبرز النشبا


والكل أنعظ منهم عضوه شبقا



يعد إلا إذا نالوا به الإربا


وربما اختطفته المطربون ولا



قد حل شرعا ويا قبحا لما حسبا


والبعض يحسب هذا في الربيع لهم



يحول الجد فيه في السما لعبا


يقول هذ ربيع ما به غير



كل الصغاير ما ذنب لهم كتبا


وإن فيه حبا المهدي شيعته




وختاما قبح من قول وقبح قائله








 
قديم 24-10-11, 03:37 PM   رقم المشاركة : 7
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الامام علي يعفي اللوطي من الحد كملت القذارة زنا متعة ولواط

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=15034







 
قديم 02-11-11, 03:58 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الشيعة و احتفال بمقتل سيدنا عمر و اباحة المحرمات و رفع القلم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...ight=%E3%E1%DD







 
قديم 05-12-11, 03:02 AM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


كشف الفضائح الجنسية لمراجع الشيعة و اللواط

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=127120







 
قديم 12-05-12, 12:57 PM   رقم المشاركة : 10
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


مناف الناجي كشف عن ظاهرة سريّة في المرجعية الفارسية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=103384







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» منهج السلف رحمهم الله في اعتزال الفتن
»» الشيرازيون والإخوانيون الى الواجهة
»» why i became a sunni muslim لماذا اصبحت سنياً
»» الجامعة العربية تحذر من 24 قناة طائفية إيرانية تروج للكراهية والحقد.. صح النوم
»» دليل عبس و تولى النبي على ابن ام مكتوم في كتب الشيعة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "