العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-11, 08:36 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Angry الصفعة الثالثة يا أضل خلق الله [ أبي هريرة ] الصحابي الجليل [ يروي حديث الثقلين ]

الحمد لله رب العالمين

كلنا يعرف عقيدة الرافضة في أبي هريرة رضي الله عنهُ , وقد رموهُ بالكذب وطعنوا فيه وهو الصحابي الجليل الصادق المكثر عن النبي صلى الله عليه وسلم , أبعد هذا يكفرونهُ وهو الذي روى حديث الثقلين في كتبهم إليكم هذه القاصمة الجديدة لدين القوم فتعساً لهم وأضل أعمالهم .

الإيضاح للفضل بن شاذان الأزدي (260 هـ) صفحة539
ولا يذهب عليك أن الرواية الأولى مع أن راويها أبو هريرة الكذاب ينادي ببطلانها سخافة أسلوبها وبعث أبي هريرة مبشرا للناس وجعل النعلين علامة لصدقه وقد أرسل الله تعالى رسوله - صلى الله عليه وآله - مبشرا " ونذيرا " للناس وأمره أن يبلغ ما أنزل إليه من ربه ولم يجعل أبا هريرة نائبا " له في ذلك ولم يكن القوم المبعوث إليهم أبو هريرة غائبين عنه حتى يتعذر عليه أن يبشرهم بنفسه وكان الأحرى تبليغ تلك البشارة في المسجد وعند اجتماع الناس لا بعد قيامه من بين القوم وغيبته عنهم واستتاره بالحائط ولم تكن هذه البشارة مما يفوت وقته بالتأخير إلى حضور الصلاة واجتماع الناس أو رجوعه ع عن الحائط وكيف جعل النعلين علامة " لصدق أبي هريرة مع أنه يتوقف على العلم بأنهما نعلا رسول الله صلى الله عليه وآله وقد جاز أن لا يعلم ذلك من يلقاه أبو - هريرة فيبشره وإذا كان ممن يظن الكذب بأبي هريرة أمكن أن يظن أنه سرق نعلي رسول الله صلى الله عليه وآله فلا يعتمد على قوله ( إلى آخر ما قال في الطعن على الخبر فمن أراده فليطلبه من هناك ) ومن أراد ملاحظة الحديث في شرح ابن الحديد فليراجع أوائل الجزء الثاني عشر فإن هذا الجزء بأسره في ترجمة عمر لأن الجزء مصدر بكلام لأمير المؤمنين علي ع وهو " لله بلاد فلأن فقد قوم الأود وداوى العمد وأقام السنة وخلف الفتنة ذهب نقي الثوب قليل العيب أصاب خيرها وسبق شرها أدى إلى الله طاعته واتقاه بحقه رحل وتركهم في طرق متشعبة لا يهتدى بها الضال ولا يستيقن المهتدي " والجزء الثاني عشر بتمامه شرح الكلام وذلك أن ابن أبي الحديد صرح بأنه وجد تصريح الرضي جامع نهج البلاغة بأن المراد بالموصوف في الكلام عمر بن الخطاب فجعل الجزء في شرحه وخاض في ترجمة هذا الخليفة بما في وسعه فصار الجزء ترجمة له فمن أراد ترجمته بأحسن وجه فليراجع هناك والحديث المشار إليه في أوائل الجزء ( أنظر ص 108 من المجلد الثالث من الشرح من طبعة مصر سنة 1329 ) . وهذه تكفي في رأي الرافضة في أحد أخيار الصحابة أبي هريرة ويروون عنهُ رواية الثقلين لله العجب دين خرافي عجيب رهيب لم نرى مثله في حياتنا .

القاصــــــــــــــمة .

(16) حديث أبو هريرة :

الخزار القمي في الكفاية قال: حدّثنا أبو عبد الله أحمد بن محمد بن عبيد الله الجوهري، قال حدّثنا عبد الصمد بن علي بن محمد بن مكرم، قال حدّثنا الطيالسي أبو الند، عن أبي الزياد عبد الله بن ذكوان، عن أبيه عن الأعرج، عن أبي هريرة قال: سألت رسول الله عن قوله عز وجل وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ. قال: جعل الإمامة في عقب الحسينD، يخرج من صلبة تسعة من الأئمة، ومنهم مهدي هذه الأمة. ثم قالD: لو أنّ رجلاً ضعن بين الركن والمقام ثم لقي الله مبغضاً لأهل بيتي دخل النار.

وبهذا الإسناد قال: قال رسول الله: إنَي تارك فيكم الثّقلين كتاب الله عزّ وجل من اتّبعه كان على الهدى ومن تركه كان على الضلالة، ثم أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي - ثلاث مرات - فقلت لأبي هريرة: فمن أهل بيته نساؤه؟ قال: لا، أهل بيته صلبه وعصبته، وهم الأئمة الإثنا عشر الذين ذكرهم الله في قوله وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ ([4]) أبعد هذا تكفرون أبي هريرة رضي الله عنهُ , وتطعنون فيه وهو الذي يروي حيث الثقلين لله العجب كم هذا الدين متناقض هنيئاً وربي هنيئاً لكم هذا الدين السخيف .

كتبهُ /

غفر الله له ولوالديه تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» فتح الباري في توضيح منهج الإمام البخاري
»» يا رافضة إن الله يبغضكم على ذمة الصدوق
»» أبو بكر وعثمان إبنا علي بن ابي طالب رحمهما الله
»» السكينة في إغراق كتاب أهل البيت ( ع ) هم السفينة
»» حديث (( عرض السنة على القرآن )) دراسةً وتوضيحاً .. !!
 
قديم 04-08-11, 09:11 PM   رقم المشاركة : 2
باكي العين
عضو







باكي العين غير متصل

باكي العين is on a distinguished road


رضي الله عن ابا هريره ورضي الله عن أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم

جزاك الله خيرا تقي الدين







 
قديم 04-08-11, 09:52 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اللهم آمين .
بارك الله فيك وجزاك كل خير أخي الفاضل .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» بين الحافظ الذهبي " ونرجس " أم مهديهم وغرابة في سبب إيراد قولهِ ؟
»» هدية لأخي إبن الإسلام تخريج حديث [ من أحب عليا ]
»» فتح الباري في توضيح منهج الإمام البخاري
»» الصفعة الثالثة يا أضل خلق الله [ أبي هريرة ] الصحابي الجليل [ يروي حديث الثقلين ]
»» حتى البسملة لم تسلم من الرافضة
 
قديم 04-08-11, 10:18 PM   رقم المشاركة : 4
ناصر المنصور
عضو ماسي






ناصر المنصور غير متصل

ناصر المنصور is on a distinguished road


بارك الله فيك وغفر لك ولوالديك

عامة الشيعه اغبياااء اغبياء ولقد ضرب عليهم الغباء واستفحل بهم

لايوجد بينهم رجل رشيد يستخدم عقله فقط هو بهائم لسادتهم العمائم







 
قديم 04-08-11, 11:59 PM   رقم المشاركة : 5
ابوفراس الزهراني
عضو فعال






ابوفراس الزهراني غير متصل

ابوفراس الزهراني is on a distinguished road


عليهم الصلاة والسلام

مبارك اخي تقي الدين (لكم شهر رمضان) واسأل الله لنا ولكم رؤية هذا الدين يعانق كل (ركن) و(وكل جحر)و(كل مكان في الارض) اللهم امين

وموفق بهذا الحديث (والذي) يبين (لعامتهم) المضحوك عليهم (من اصحاب العمائم) المضله الى طريق (الضلال)
وهنا اسأل الله لعامتهم رؤية الحق (وان يهديهم بحق رحمته) اللهم امين

وصدقني اخي الحبيب رؤية البيان الحق تحتاج الى (هدوء وعقلانيه) فقط
كي تصل بأذن الله الى (الغايه المنشوده وهي رضوان الله عليهم)

ولماذا فتح هذا القسم (هل لفضحهم) او (قذفهم) او(نعتهم) بأبشع الاوصاف
الاجابه:- لا بل فتح هذا القسم كي يبين لكم (ايها الرافضه) انكم
في جانب (مظلم) وغير صحيح (ثم البيان التوضيحي على نهج النبوه من سنة رسول الله عليه وعلى ال بيته الصلاة والسلام)
واعلم ايها الرافضي (ان مثل تقي الدين السني وغيره)
انما هم اهل بيان (لكم) وزيادة في العلم لهم....

ان رؤية الحق واضحه (كي تشاهدها) اغسل عيناك جيدا؟

موفق اخي... وبارك الله في والديك, وحشرنا الله واياكم بصحبة سيدنا محمد عليه وعلى ال بيته وصحابته الصلاة والسلام.







 
قديم 05-08-11, 07:44 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب ناصر المنصور ونفع الله بكم وبعلمكم .

ما شاء الله حي الله تاج رأسي أبو فراس الزهراني , والله إنا في شوق إليك وكل عام وأنت بخير أخي الحبيب .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» على ذمة الخوئي / يجوز النظر إلي الصور الخلاعية
»» لماذا لا يمكنُ الإطلاعُ عليها أيها الباطنية ... !! ( وثيقة )
»» هدية من الرافضة إبن معين يضعفُ أبي بلج / وثيقة
»» مهدي الشيعة لا اساس له من كتب الشيعة ( نقاش )
»» كارثة / يرى الجبر والتشبيه ويروي عن الضعفاء إلا أنهُ ثقة صحيح الحديث رأى المهدي
 
قديم 05-08-11, 12:25 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» عااااجل : عملية استشهادية لأحد مُجاهدي الدولة الإسلامية في النصيرية
»» ايها الشيعي فكر وتامل ثم حكم عقلك
»» الخوارج الإباضية يطعنون في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» الي الرافضة : رواية الوثقى وغيرهم هل تستطيعون اثبات محبتكم لأهل البيت؟؟؟
»» أحمد الناي : الفصال بين الحق والباطل حوار ثنائي تفضل
 
قديم 05-08-11, 02:51 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على الزنديقة الطاعن في الصديقة ...
»» يا رافضة هل الإمامة لطفٌ عام أم لطفٌ خاص ؟
»» صفعة / حديث كتاب الله وسنتي في القرآن الكريم وأمرٌ بالتمسك بالسنة لا بأهل البيت
»» أين النص يا أدعياء النص
»» الدين الحنيف تفضل هنا لمناظرة ثنائية لبيان الحق
 
قديم 05-08-11, 06:42 PM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» بمناسبة عيد الخرير / يا رافضة هل إحتفل أهل البيت بعيد الغدير ؟
»» هدية لأخي إبن الإسلام تخريج حديث [ من أحب عليا ]
»» من يملك الجرأة ليجيبني عن هذا السؤال .. ؟
»» الكشف الجلي عن شركيات الجفري علي
»» إقتدوا باللذين من بعدي أبا بكر وعمر صحيح بجموع شواهدهِ وطرقه
 
قديم 05-08-11, 09:27 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» دفاعاً عن الإمام مالك ونسب التدليس لمالك بن أنس
»» أيها الرافضة لماذا تزوج الإمام الجواد الناصبية بنت الناصبي ثم أكل السم منتحراً
»» تكفير الرافضة لأهل فلسطين
»» من يخرج لنا الجبان من حفرته
»» الخوارج والكفر بالله الإباضية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "