العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-11, 02:15 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


فضائل الخلفاء الراشدين الثلاثة ابو بكر وعمر وعثمان

لا يشك مسلم ان افضل هذه الامة قاطبة بعد رسول الله صلى الله
عليه وسلم انما هو ابو بكر رضي الله عنه ،،، وما دعاني لكتابة
فضل وفضائل هؤلاء الثلاثة إنما هو لما اراه من استنقاص بعض
الجهال لهم من باب خفي والغلو في علي بن ابي طالب رضي الله
عنه بدون وجه حق


فأبو بكر هو الجبل الشامخ الذي لا يوجد صحابي آخر مهما علا شأنه يمكن ان يقترب من ابي بكر في فضله وفضائله رضوان الله عليهم اجمعين

وله من الفضائل ما لا تحصل لغيره ،،،

ويكفيه فخرا ان رسول الله قال انه لو كان سيتخذ من اهل الارض خليلا لكان ابابكر

ويكفيه فخرا ان إبنته احب ازواج النبي إليه بل إن عائشة هي احب النساء قاطبة للنبي صلى الله عليه وسلم ،،، بل هي احب الناس كلهم رجالهم ونساءهم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم

ويكفيه فخرا انه جمع القرآن ،،، فالاثني عشرية إن آمنوا بهذا القرآن فالذي جمعة هو ابو بكر وإن كفروا به فهم اصلا وفي كل احوالهم قد خسروا دينهم ودنياهم

ويكفيه فخرا انه ثبّت الله به هذا الدين وقاتل المرتدين ومانعي الزكاة فكان سببا بعد الله في بقاء هذا الدين وإنتشاره

ويكفيه فخرا انه لا يأتي احدا بما يفخر به الا وشاركه ابابكر في ذلك



كم من المفاخر حزتها يا ابابكر رضي الله عنه وارضاك



88888888888888888


واعود للثلاثة الخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم


فمن فضلهم وفضائلهم انهم حاربوا المرتدين ومانعي الزكاة وفتحوا بلاد الكفار

ومن فضلهم وفضائلهم انه لم يحصل ان قاتلوا مسلمين

ومن فضلهم وفضائلهم انه لم يُقتل بسببهم مسلمين

ومن فضلهم وفضائلهم انهم قدموا لهذا الدين ولنشره فمن قاتل المرتدين واعاد نشر الاسلام في جزيرة العرب ومن فتح البلدان ونشر الاسلام



فأي فضائل حازوا واي مفاخر حصلوا عليها

رضي الله عنهم وارضاهم وجعلنا ممن يكون معهم يوم القيامة


88888888888888






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هل يجوز لنا ان نسمي "زنا" المتعة بزواج المتعة
»» التناقضات في سلوكيات الرافضة
»» أوجه التطابق بين غلو الرافضة في الحسين وغلو النصارى في عيسى
»» الإسقاطات النفسية في ردود الرافضة
»» اليس يجب علينا بنص القرآن ان ((نعصي)) ائمة الاثني عشرية المزعومين
 
قديم 01-08-11, 04:57 PM   رقم المشاركة : 2
سني معتق
عضو فضي








سني معتق غير متصل

سني معتق is on a distinguished road


باركـ الله فيك اخي الحبيب ... رهينَ الفكر

ورفع الله قدركـ في الدارين

ورضي الله عن ابي بكر وعن الخلفاء الراشدين







التوقيع :
استغفر الله والحمدلله والله اكبر
ولا إله إلا الله
سبحان الله وبحمده ـ سبحان الله العظيم

اذا اردت تفسير اي آيه قرآنيه ما عليك إلا

الدخول هنا

جزاكم الله خيراً
لاتنسوني انا و ولديا من الدعاء
من مواضيعي في المنتدى
»» قصة فتاة وصورتها قبل وبعد الحجاب
»» شرك واضح وصريح
»» إعفاء وزير الصحة من منصبه وتعيينه مستشاراً بالديوان الملكي
»» نقطة في بحر يا عمر
»» اقـراء مــاراح تخســـر بالعـــكس راح تستفيـد
 
قديم 01-08-11, 09:59 PM   رقم المشاركة : 3
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


الْلَّهُمَّ صَلِّ عَلَىَ مُحَمَّدٍ وَعلى آَلِ مُحَمَّدٍ

بِسْمِ الْلَّهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيْمِ
الْلَّهُمَّ صَلِّ عَلَىَ مُحَمَّدٍ وَعلى آَلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَىَ ابْرَاهِيْمَ وَعَلَىَ آَلِ ابْرَاهِيْمَ انَّكَ حَمِيْدٌ مَجِيْدٌ

ما روي عن زيد بن أرقم قال "قام رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ يومًا فينا خطيبًا بماء يدعى خُمًّا بين مكة والمدينة فحمد الله وأثنى عليه ووعظ وذكر ثم قال: أما بعد: ألا أيها الناس فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب وأنا تارك فيكم ثقلين أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به فحث على كتاب الله ورغب فيه ثم قال، وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي،"( 1)، وفي رواية "لما رجع رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ من حجة الوداع ونزل غدير خم أمر بدوحات فقمن فقال: كأني قد دعيت فأجبت إني قد تركت فيكم الثقلين أحدهما أكبر من الآخر كتاب الله تعالى وعترتي فانظروا كيف تخلفوني فيهما فإنهما لن يتفرقا حتى يردا عليَّ الحوض ثم قال: إن الله عَزَّ وَجَلَّ مولاي وأنا مولى كل مؤمن. ثم أخذ بيد علي رَضِيَ اَللهُ عَنْهُ فقال: من كنت مولاه فهذا وليه اللَّهُمَّ وال من والاه وعاد من عاداه"(2 )، وما روي عن بريدة الأسلمي قال "غزوت مع علي إلى اليمن فرأيت منه جفوة فقدمت على رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ فذكرت عليًّا فتنقصته فرأيت وجه رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ فيتغير فقال: يا بريدة ألست بأولى بالمؤمنين من أنفسهم؟ قلت: بلى يارسول الله. فقال: من كنت مولاه فعلي مولاه"( 3).

رسول اللّه أولى بالمؤمنين من أنفسهم، فعلي أولى بالمؤمنين من أنفسهم كرسول اللّه قطعاً.

----------------------

(1 ) رواه مسلم(شرح النووي) ج15 ص179-181.
( 2) رواه الحاكم ج3ص109 وقال: هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه بطوله.
( 3) رواه الحاكم ج3ص110 وقال: وقال: هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه.






وصل اللهم على محمد وعلى آل محمدِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَىَ ابْرَاهِيْمَ وَعَلَىَ آَلِ ابْرَاهِيْمَ انَّكَ حَمِيْدٌ مَجِيْدٌ






 
قديم 01-08-11, 10:43 PM   رقم المشاركة : 4
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
ما روي عن زيد بن أرقم قال "قام رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ يومًا فينا خطيبًا بماء يدعى خُمًّا بين مكة والمدينة فحمد الله وأثنى عليه ووعظ وذكر ثم قال: أما بعد: ألا أيها الناس فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب وأنا تارك فيكم ثقلين أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به فحث على كتاب الله ورغب فيه
ثم قال، وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي،"( 1)،

وفي رواية "لما رجع رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ من حجة الوداع ونزل غدير خم أمر بدوحات فقمن فقال: كأني قد دعيت فأجبت إني قد تركت فيكم الثقلين أحدهما أكبر من الآخر كتاب الله تعالى وعترتي فانظروا كيف تخلفوني فيهما فإنهما لن يتفرقا حتى يردا عليَّ الحوض ثم قال: إن الله عَزَّ وَجَلَّ مولاي وأنا مولى كل مؤمن. ثم أخذ بيد علي رَضِيَ اَللهُ عَنْهُ فقال: من كنت مولاه فهذا وليه اللَّهُمَّ وال من والاه وعاد من عاداه"(2 )،

وما روي عن بريدة الأسلمي قال "غزوت مع علي إلى اليمن فرأيت منه جفوة فقدمت على رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ فذكرت عليًّا فتنقصته فرأيت وجه رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ فيتغير فقال: يا بريدة ألست بأولى بالمؤمنين من أنفسهم؟ قلت: بلى يارسول الله. فقال: من كنت مولاه فعلي مولاه"( 3).

رسول اللّه أولى بالمؤمنين من أنفسهم، فعلي أولى بالمؤمنين من أنفسهم كرسول اللّه قطعاً.

----------------------

(1 ) رواه مسلم(شرح النووي) ج15 ص179-181.
( 2) رواه الحاكم ج3ص109 وقال: هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه بطوله.
( 3) رواه الحاكم ج3ص110 وقال: وقال: هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه.







وصل اللهم على محمد وعلى آل محمدِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَىَ ابْرَاهِيْمَ وَعَلَىَ آَلِ ابْرَاهِيْمَ انَّكَ حَمِيْدٌ مَجِيْدٌ

أين العتره
هل لها وجود الآن
أليس القرآن أولهما
لا يزال موجودا بيننا
نستفيد منه تلاوة وتدبرا
ويفيدنا في إثبات الأحكام والحدود والنواهي والزواجر
ويفيدنا في معرفة أمور ديننا
أم أن وجودها كعدمها
هل قال الرسول صلى الله عليه وسلم هنا في وصيته أن العتره هم فقط الإثناعشر






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» زندقة كمال الحيدري لنفيه ان الله واحد أحد
»» يا شيعه والله إن أئمتكم أئمة ضلال ,, فمن سيثبت لنا أنهم أئمة هدى
»» الإمامة الإسماعيليه مجرد أهواء يكشفها أصحابها [[ إسرائيل وصاهود ]] (1)
»» شروط زواج المتعه وأحكامها من موضع المعممين , كما يقوله النجفي
»» تفسير علي بن ابي طالب لقول الله [[ وإبتغوا إليه الوسيله ]]
 
قديم 01-08-11, 10:45 PM   رقم المشاركة : 5
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اخواني هذا المعتوه الجودي لايملك في قاموسه الا هذه الروايه فبإمكانكم البحث بالمنتديات بإسم العصّار (يوزره السابق ) او الجودي تجدون مئات المشاركات بنفس الروايه . يعني هو مجرد آله ناسخه يرسل ولا يستقبل .وللتنبيه طرحت عليه سؤال ولازال يهرب من الاجابه عليه واعيده لعل وعسى ان يجيبنا /
هل احتج صاحب الحق (علي بن ابي طالب ) رضي الله عنه بهذه الروايه (غدير خم )على أحقيّته بالخلافه على الخلفاء الثلاثه ؟؟

وهنا مطالبتي له بالاجابه ولاحياة لمن تنادي :
-
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1333436#post1333436






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» الاخ خادم ابا القاسم تحت المجهر
»» الإضطراب المنهجي في مصدر التلقّي لدى مُفتي الخوارج الإباضية أحمد الخليلي
»» لماذا لا يتناقش الاباضية والرافضه ؟????
»» الضيف الجديد (مشارق الانوار ) من هنا
»» كاريكاتير انجليزي عن وضع المسلمين واضطهادهم‎
 
قديم 01-08-11, 11:16 PM   رقم المشاركة : 6
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الفاضل سني معتق ورفع قدرك واعلى مقامك







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» محال انساك لعل الحوار يكون هنا بيننا
»» آية من كتاب الله تنسف دين الرافضة نسفا
»» الرافضة وتحولاتهم عبر التأريخ وبغضهم لبني امية
»» هل يتوقف الرافضة بعد اليوم عن نفش ريشهم بهذه الرواية
»» قالوا ،،، وقلنا
 
قديم 01-08-11, 11:21 PM   رقم المشاركة : 7
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
بِسْمِ الْلَّهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيْمِ

الْلَّهُمَّ صَلِّ عَلَىَ مُحَمَّدٍ وَعلى آَلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَىَ ابْرَاهِيْمَ وَعَلَىَ آَلِ ابْرَاهِيْمَ انَّكَ حَمِيْدٌ مَجِيْدٌ

ما روي عن زيد بن أرقم قال "قام رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ يومًا فينا خطيبًا بماء يدعى خُمًّا بين مكة والمدينة فحمد الله وأثنى عليه ووعظ وذكر ثم قال: أما بعد: ألا أيها الناس فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب وأنا تارك فيكم ثقلين أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به فحث على كتاب الله ورغب فيه ثم قال، وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي،"( 1)، وفي رواية "لما رجع رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ من حجة الوداع ونزل غدير خم أمر بدوحات فقمن فقال: كأني قد دعيت فأجبت إني قد تركت فيكم الثقلين أحدهما أكبر من الآخر كتاب الله تعالى وعترتي فانظروا كيف تخلفوني فيهما فإنهما لن يتفرقا حتى يردا عليَّ الحوض ثم قال: إن الله عَزَّ وَجَلَّ مولاي وأنا مولى كل مؤمن. ثم أخذ بيد علي رَضِيَ اَللهُ عَنْهُ فقال: من كنت مولاه فهذا وليه اللَّهُمَّ وال من والاه وعاد من عاداه"(2 )، وما روي عن بريدة الأسلمي قال "غزوت مع علي إلى اليمن فرأيت منه جفوة فقدمت على رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ فذكرت عليًّا فتنقصته فرأيت وجه رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ فيتغير فقال: يا بريدة ألست بأولى بالمؤمنين من أنفسهم؟ قلت: بلى يارسول الله. فقال: من كنت مولاه فعلي مولاه"( 3).

رسول اللّه أولى بالمؤمنين من أنفسهم، فعلي أولى بالمؤمنين من أنفسهم كرسول اللّه قطعاً.

----------------------

(1 ) رواه مسلم(شرح النووي) ج15 ص179-181.
( 2) رواه الحاكم ج3ص109 وقال: هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه بطوله.
( 3) رواه الحاكم ج3ص110 وقال: وقال: هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه.







وصل اللهم على محمد وعلى آل محمدِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَىَ ابْرَاهِيْمَ وَعَلَىَ آَلِ ابْرَاهِيْمَ انَّكَ حَمِيْدٌ مَجِيْدٌ

شنشنة نعرفها من اخزم


رغم ان الزعم بالتمسك بالعترة هو زعم باطل مكذوب

الا انني اسألك هل تستطيع ان تثبت ان هؤلاء الذين يدعونهم الاثني عشرية كذبا وزورا بأنهم أئمة وهم ليسوا كذلك ،،، هل تستطيع ان تثبتهم بأعيانهم ،،، ام ان الدعوى إتباع الظن وما تهوى الانفس

هل تستطيع ،،،

وهل تستطيع ان تخرج منهم ابناء الحسن ،،، وعلى اي اساس اخرجتموهم وما دليلكم على إخراجهم


دينكم كله باطل وترهات وخزعبلات ولا يؤمن به الا من سفه نفسه






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» لا تعجبوا فأدلة النصارى في عيسى بن مريم اقوى من أدلة الرافضة في أئمتهم المزعومين
»» إما ان دين الرافضة باطل وإما ان القرآن محرف
»» الأطفال الكبار وطعنهم في معاوية وفي صحيح البخاري
»» قدر الله نراه في امور (قبري ابو بكر وعمر مثلا)
»» لا مجال للحل الوسط ،،، فإما الكفر بهاتين الآيتين او الكفر بدين الرافضة
 
قديم 01-08-11, 11:23 PM   رقم المشاركة : 8
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   أين العتره
هل لها وجود الآن
أليس القرآن أولهما
لا يزال موجودا بيننا
نستفيد منه تلاوة وتدبرا
ويفيدنا في إثبات الأحكام والحدود والنواهي والزواجر
ويفيدنا في معرفة أمور ديننا
أم أن وجودها كعدمها
هل قال الرسول صلى الله عليه وسلم هنا في وصيته أن العتره هم فقط الإثناعشر


فتى الشرقية

اشكر لك مروك الكريم وإثراءك للموضوع







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» إن قالوا نستشهد عليكم بما في كتبكم قلنا
»» اثبتت النقاشات هنا اننا ظاهرين على الرافضة بالدليل والحجة والبرهان
»» طامة الروافض الكبرى فهل معصوميهم المزعومين افضل من رسول الله
»» اثر هدف الرافضة الأول في إعادة تشكيل (التقية)
»» عبد حبشي يسقط دين الرافضة
 
قديم 01-08-11, 11:25 PM   رقم المشاركة : 9
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين واضح ياعيوني مشاهدة المشاركة
  
اخواني هذا المعتوه الجودي لايملك في قاموسه الا هذه الروايه فبإمكانكم البحث بالمنتديات بإسم العصّار (يوزره السابق ) او الجودي تجدون مئات المشاركات بنفس الروايه . يعني هو مجرد آله ناسخه يرسل ولا يستقبل .وللتنبيه طرحت عليه سؤال ولازال يهرب من الاجابه عليه واعيده لعل وعسى ان يجيبنا /

هل احتج صاحب الحق (علي بن ابي طالب ) رضي الله عنه بهذه الروايه (غدير خم )على أحقيّته بالخلافه على الخلفاء الثلاثه ؟؟

وهنا مطالبتي له بالاجابه ولاحياة لمن تنادي :
-

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1333436#post1333436


اشكر لك مرورك الكريم وإثراءك للموضوع

هذا الجودي - هداه الله - لا يحسن النقاش ،،، ولا الاخذ والرد

تفند دليله فيعود يستدل به رغم انه مفند حتى الهلاك






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» انظروا إلى كذب الشيعة حول حديث لو كنت متخذا خليلا
»» عمر بن الخطاب ،،، اعز الله به الإسلام
»» ابو بكر وعمر ومعاوية وخالد بن الوليد واثرهم العظيم في امة الإسلام
»» اضبط تهرّب ومثال حي وطازج لتهرب احد الاعضاء الشيعة ومراوغته
»» ابى الشيعة إلا تمزيق الأمة رغم حلم معاوية عليهم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "