العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-11, 08:51 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Talking بين النكرة [ المختار الإمامي ] والأخ الكريم [ الصواعق المرسله ] فضائح قوية

الحمد لله رب العالمين

كنتُ قد طلبتُ ان يناظرني ضعيف العقل هذا في وثائقهِ كلها , ولكنهُ لم يلبي الدعوة مع إيصال أحد الأخوة للرسالة التي وضعتها لأثبات أن هذا النكرة لا قيمة لهُ , بل مجرد متكبر يحب أن يفخر بما لم يفعل , ويتكبر على البشرية والموالين , فتارة يرى نفسه أكبر من الموالين , وتارة أعلم وكأن الوثائق التي أتي بها لها قيمة علمية , أو فيها إثبات لما وضعها لأجلهِ فهذا إن دل على شيء فيدل على أن الرجل نكرة أعزكم الله بل غبي لا يستحق أن يحاور أن أن يضيع المرء وقتهُ معهُ .

ستكون الفضائح على أقسام عدة .

القسم الأول : المختار الرافضي لا يفرق بين عثمان الجزري وبين عثمان بن زفر بن مزاحم بن زفر التيمى , فالمسكين لا يعرف كيف يميز بين عثمان الجزري وبين عثمان بن زفر والله تعالى المستعان , قبل أن نبين فضيحة هذا الجويهل , نعرفكم من هما قبل أن نبين بالوثائق أن الرافضي جاهل سقط أمام الأخ [ الصواعق المحرقة ] .

عثمان الجزري قال أبو حاتم في الجرح : " عثمان الجزري ويقال له عثمان المشاهد روى عن مقسم روى عنه معمر والنعمان بن راشد سمعت أبى يقول ذلك نا عبد الرحمن انا على بن أبى طاهر القزويني فيما كتب الى قال انا أبو بكر الأثرم قال سمعت أبا عبد الله احمد بن حنبل سئل عن عثمان الجزري فقال روى أحاديث مناكير زعموا انه ذهب كتابه نا عبد الرحمن قال سألت أبى عن عثمان الجزري فقال لا اعلم روى عنه غير معمر والنعمان " . قلتُ هذ غير عثمان بن زفر بن مزاحم فكلاهما يختف عن الأخر فلا أدري كيف لم يميز هذا الجاهل بينهما والله تعالى المستعان أما الثاني بارك الله فيكم .

عثمان بن زفر بن مزاحم قال المزي في تهذيب الكمال : " عُثْمَان بن زفر بن مزاحم بن زفر التَّيْمِي أَبُو زفر ويقال أَبُو عُمَر الكوفي أَخُو مزاحم بْن زفر هكذا نسبه أَبُو حاتم الرَّازِي وقال أَبُو نصر بْن ماكولا: عُثْمَان بْن زفر بْن علاج بْن مَالِك بْن الْحَارِث بْن عامر بْن جساس بْن نشبة بْن ربيع بْن عَمْرو بْن عَبْد اللَّهِ بْن لؤي بْن عَمْرو بْن الْحَارِث بْن تيم اللَّه بْن عَبْد مناة بْن أد التَّيْمِي " فلا أدري كيف بارك الله فيكم لم يميز المختار الغبي بين عثمان الجزري وبين عثمان بن زفر بن مزاحم فهل مثل هذا غباء .

الوثيقة الأولى زعم المختار أن عثمان الجزري هو بن زفر .



وهنا رد الأخ الكريم الصواعق المحرقة على المختار الجاهل .


القسم الثاني : المختار الرافضي لا يدري أن الصواعق المحرقة تكلم عن تساهل الإمام إبن حبان في كتاب الثقات وليس في صحيحهِ , فنقل عن السيوطي كلامهُ حول الصحيح وإنظروا مشاركة الأخ الكريم الصواعق المحرقة يكشف فيها جهل هذا الطفيلي .

مشاركة الأخ الكريم [ الصواعق المحرقة ] .



كذلك الوثيقة السابقة فيها رد على تراهات المختار وعدم تفريقه بين كلام السيوطي حول صحيح إبن حبان وبين كلامه حول الثقات فلله تعالى العجب .


فهذه المشاركة التي تبين أن المختار الإمامي جهل أن الاخ يتكلم عن كتاب الثقات .

لا صحيح إبن حبان فكيف ينقل كلام السيوطي في صحيح إبن حبان ما هذا الغباء .. !


فبعد أن بين أخانا جهلهُ كرر نفس الكلام الذي رد عليه أخينا الصواعق .

عاد ليكرر نفس الكلام وقال عن إثبات جهله في عثمان الجزري " لطيف " .

هل مثل هذا يحاور يا أحبة .






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» المتعة عند الإباضية
»» المعصوم يقول أن شيعته كفروا بأن عبدوا الرهبان والاحبار !!!
»» في دين الرافضة ابليس يحب علي رضي الله عنه ويدافع عنه ويقر بولايته
»» كشف الجاني علي الميلاني رسالة في حديث سد الأبواب إلا باب علي
»» في دين الرافضة المعصوم الحادي عشر كافر والعياذ بالله
 
قديم 13-07-11, 08:57 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road








التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة أقرأوا فدك مني السلام وورث سليمان داود
»» ( أكثر أحاديث الأصول في الكافي غير صحيحة ) وعدم إهتمام الرافضة بعلم الإسناد
»» البرهان في تنفيد أكاذيب أسد الشيطان ( أسد الله الغالب )
»» علي بن ابي طالب لم يولد في الكعبة يا رافضة
»» تخريج حديث الثقلين (عند مسلم) ودراسةِ إسنادهِ
 
قديم 13-07-11, 09:26 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road









التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي جديد للباطنية فمن لها !!
»» هل صح لفظ علي مع القرآن والقرآن مع علي وعلي مع الحق والحق مع علي يا رافضة ؟
»» الموضوع اللذي اثار غضب الروافض
»» يا جبرائيل أو يا عيسى أو يا حسين ما الفرق يا رافضة ؟
»» طردت من منتديات يا حسين بعد فشلهم في 3 مواضيع
 
قديم 13-07-11, 09:52 AM   رقم المشاركة : 4
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


هههههههههههه

ومع الصباح كمان
صباح الخير يالحبيب

أمس كنت في زبالتهم أقصد منتداهم العفن قبل ما يصير الكلام هذا

المهم

يا حبيب القلب تقي الدين هذا النكرة كذاب بقوة وأنا قلت له تفرغ يوم واحد فقط ودرب نفسك على هذه الكلمة (أنا كذاب ) رسّخ في عقلك إن كان لك عقل هذه الكلمة .

المناظرة بتكون هنا ولا هم في منتداهم ونحن في منتدانا ؟







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة والخرافة
»» المرساه لا تكثر مواضيع وبطل حماس زايد
»» أسد العراق حُق الحَق في محمد بن عبدالوهاب
»» عمار بن ياسر [يشك في نبوة محمد صلى الله عليه وسلم ]
»» القول البين في مفتريات الطالب313 في كلام ابن القيم / شبهة حذف اسم الإمام علي
 
قديم 13-07-11, 10:01 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هذا كان مطلبي بارك الله فيك , ولكن يكفي ما حصل لهُ من الصواعق المرسله ...







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» معاوية بن الحكيم المتوفي سنة 300 يروي عن الصادق في التهذيب [ وتعليق المحقق ]
»» لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ
»» شبهة تحريف علامة العراق " الآلوسي " في نقله عن " إبن الأثير " .. !!
»» إبن سعد " رحمه الله " يترجمُ لرواة بعد وفاتهِ
»» تحدي : من للإمامة يا رافضة
 
قديم 13-07-11, 11:12 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


رد النجف النجس على الأخ الكريم بعد إيقافهِ , ولعلني أرد عليه إن كان ينسب الأخ إلي .

النكرة " النجف الأنجس " إستغليت فرصة طردك للأخ لتفرد عضلاتك ولكنك نكرة لا يمكن أن تخرج عن " البعير " أجل الله تعالى أهل السنة والجماعة , ولنلقلب السحر على الساحر أما قولهُ انها قصة ثابتة من ثوابت المسلمين الغريب أن النجس ينسب نفسه إلي الإسلام والمسلمين وهذا غير مقبول ولا يمكن أن يقبله عاقل لأن النجس هذا يسمي نفسهُ من معممي القوم , ولكن لا يساوي عفطة عنزة , لا عليك حاول أن ترقع لقومك الصفعات التي تلقوها من الأخ الكريم " الصواعق المرسلة " في شبكتكم وإن كنت مصر على أني الصواعق المرسلة فهذا لا يغير شيء فالذي وصل إلينا تناقضاتكم وجهلكم الذي لا حدود لهُ يا ولدي , إنا لله وإنا إليه راجعون الغرابة أنه بعد هذ الرد الطويل على الاخ لكريم بعد إيقافهِ , لم يثبت قصة مبيت علي بن أبي طالب رضي الله عنه في فراش النبي , فهل هذا كبيركم يا رافضة , أما يستحي من نفسهِ فضيحتهُ كبيرة هذا الأخر نسأل الله العافية .. ؟ المصيبة أن المسكين لا يعرف من يدخل بمعرف الأخ الكريم " الصواعق المرسلة " فلا يعرف أن يميز بيني وبين من يدخل فيه , أعوذُ بالله من الخذلان , أنت أقرب إلي نعال البعير , وأرفع البعير عن تشبيهها بكِ أجلنا الله وأهل السنة والجماعة .

لماذا انت خائف من التعليق على ما كتب في الموضوع , لا والله كذب لا أرى أن في الكلام أخذ لما تشتهي النفس , ويترك ما لا يشتهي بل إن المعروف والمتعارف عليه عند أهل السنة والجماعة " أهل الحديث " ضعف وهلاك هذه القصة التي لا يمكنُ ان تكون صحيحة , لأن رواتها متكلم فيهم , خسئت أيها النجس فوالله الذي لا إله إلا هو إن ما رأيتهُ من تعليقات الأخ الكريمة الرزانة العلمية , في رد شبهاتكم البالية , ما بك ألا تصدق أنك نكرة يا نجف إسمع أثبت هذه القصة من كتبكم يا طفل أمك , ومن بعد هذا تكلم فيما تريد الله المستعان تهرب واضح من الرد عليه .

ينوح مثل الثكالي .. على ماذا ينوح أيها الجاهل سبحان الله متى أصبح عثمان بن زفر هو عثمان الجزري , وهل سنرى " النجف النجس " يثبت خالف ما ذهب إليه الصواعق المرسلة في أنهم شخصيتنا تختلف إحداها عن الاخرى أم سيتكلم بالشتم كما هي العادة من النجس ... !! لنتابع كيف كانت ردود النجس بعد طرد الاخ الكريم من شبكة أنا رافضي الخبيثة , وهل هي تعليقات علمية يا أحبة لنتابع وإنظروا معي نفع الله بكم .

اقتباس:
ومن بعد هذا الكلام فتحيه لاخينا الطالب الذي يظهر مدى تاثر الوهابيه من وثائقه

اقتباس:




يا ولد تأثر من بماذا , بوثائق هذا النكرة ولدي المحترم إعلم يا حبيب أمك أن مثل هذا لا يساوي عند أهل السنة شيء , وما يأتي بهِ من الوثائق فيها الرد على ما يفتريه , فالغريب أنه يسرق وينسب الوثائق إلي نفسهِ وهو لا يدري أن فيها الرد على كل شبهة يطرحها , فكيف تحييه على خذلانه المبين , خسئت وخسئ أخاك أيها النجس لأنه وثائقه لا تساوي شيء , وهو عندي نعال أرميهِ في سلة المهملات ولا ألقي له بالاً , غريب والله يسمي ما يطرحه هذا النكرة بالوثائق وأننا نتأثر بها الله المستعان راجع نفسك فأنت أضعف من اخيك هذا .

اقتباس:
تحيه لاخواني الاعزاء واساتذتي الكرام في شبكة الحق فالظاهر بانك تعاني من ازمه أسمها ناصر الحسين وشبكة الحق لدرجه أنك حافظ كل كلمة يكتبوها ,,, و يا عزيزي أرشيف منتدى تيوس اهل الحديث موجود فهل تريد ان ياخذه الاخوه ويقارونه بما تكتب ؟!
على كل حال الزمت نفسي أن لا انزل الا الا مستوى احد علمائك لاني اتمنى ان يكون يفهم مااقول

اقتباس:




لا أدري هل أضحك أم أبكي , أعاني من ماذا أتسمي " خاذل الحسين " ببشر وشبكة الباطل ذاقت ما ذاقتهُ من الصفعات التي لا يمكنُ للتاريخ أن ينكرها ناهيك عن ألسنتهم القذرة كعقيدتكم يا ولدي , لا لا على رسلك فالأخ نقل كلامي مما رأيت في شبكة الباطل وأنا أضحك على السخافات والأفاهم الطفيلية التي يتمتع بها قومكَ, فرأيت خاذل الحسين يطعن في الطالب وينسب إليه سرقة الوثائق التي يأتي بها من محامي الخيبة .. وماذا في ذلك أيها الجاهل أتنا بأرشيف أهل الحديث وأهل الحق والدين , ثم قارن ولنرى إن كان في كلامه خلاف عن أهل الحديث فلله العجب ما أغباك أيها النجف النجس , تنزل لمستوى من يا ولد انت بالكاد تصمد أمام صغار طلبة العلم فما ظنك بالعلماء , لأنه كما نرى أنت بارع في قذارة اللسان وردك هذا يدل عليك يا ولد .

اقتباس:
ياعزيزي لماذا الخوف من انا شيعي الى هذه الدرجه ؟ ومن ثم الاخ لم ياتي بشي من جيبه بل جاء بما قاله علمائكم وانا وثقت من بعد كلامكم مع الاخ الطالب انكم لم تفهموا استدلال علمائكم لهذا بقيت مثل القرد حينما يمسك موزه ويصح حامل أسفار وحامل أسفار
مسكين فعلا



لنعرف من المسكين , هذه المزبلة التي لا يمكنُ إلا أن ينال فيه المحاور وسام الشرف والحسنات أجراً له لما يراه من وساخة الأخلاق والألسنة التي يتحلى بها الموالين أتعرف من القرد يا حامل الأسفار أنت وذلك النكرة لأنكم لا تعرفون وجه الإستدلال حتى , إن كان طالبك يا حثالة القوم لا يعرف ما الذي يستدل بهِ , فماذا نفعل هل نقول له أحسنت وهذه عادة النعاج كلما أدرح هذا الأبله وثقة لا قيمة لها , ولا يوجد فيها مأخذ على أهل السنة نراهم ينعقون لهُ , فهذا حالك يا صديقي فلماذا تقول ما لا تثق بصحته يا ولدي فإرجع إلي أمك كيف تنام جيداً ولتعلمك الأدب .

اقتباس:
^_^ أنصح الوهابيه بسؤال علمائهم - ان كان لهم علماء - ماهو الفرق مابين التوثيق الناتج عن حس والتوثيق الناتج عن الحدس وايهما يقدم ... مع العلم بان ابن حبان ليس كما يقول هذا المعوق ولكن ماذا نفعل اذ قراها من موقع ما وبقى يفقز فيها



الله المستعان إبن حبان من أعلام الأمة ولكن يا حثالة , الإعاقة الفكرة تمنع صاحبها من فهم الأقوال ولهذا فإن إبن حبان متساهل في التوثيق , ولكن الغبي أورد وثيقة عن كلام السيوطي في صحيح إبن حبان لا في كتاب الثقات فلله العجب ما هذا الغباء المفرط , كم أنت مضحك لا قيمة لك بل نكرة لا تستحق أن يرد عليك .

اقتباس:
ياعزيزي رائحتك النتنه القادمه لنا من الحدود الاداريه لكيان الاسرائيلي نميزها لان الاغبياء حالهم معروف



تعرف نفسك غبياً لا بأس عليك , ورائحتكم في طقوس عاشوراء تقتل الأحياء ..

اقتباس:
الم نقل بان الوهابيه مثل الخراف ,,, ليضع له الاخ كتاب كم يمن وضعه حينما جاء باسم عبد الله وكيف فضحه نفسه بنفسه ..
على كل حال أعطيك معلومه وهابيه السعوديه لا يقدمون عليها من غير جنسيه كيف وانت ذو جنسيه اسرائيله ... فلا اعتقد بانهم يتورطون معك باكثر من مشرف ...



ألم أقل بأنكم حثالة البشر , كالنعاج والحمير تنهقون ولا تفقهون .. !! أضحكتني ورب الكعبة لا أدري إلي متى ستظلون تتمسكون بمثل هذه الظنون وهذه الأوهام , فلم تجدوا مطعناً علينا فإستعملتم الكذب .. الله المستعان المسكين لا يعرف ما يقول , والذي أجزم بهِ أن المراهق المستبصر المدعي أنه من أهل فلسطين هو اليهودي فترمينا بما وقع فيه مستبصليكم أعوذُ بالله من الخذلان , النكرة يقول " الأعراب " وهو لا يعرف أنه من الأعراب .

اقتباس:
فيه نظر واذكر بانكم تتبعون جاهل يقول بان فيه نظر اشد درجات الجرح ولكن اتضح بان معناها مغاير وأنا واقعا اعذر شيوخكم الذين لم يفهموا معنى كلمة نظر ابى بلج فهو حسن الحال ومحل ثقه ...



حسن فقط في مخيلتك الضعيفة أيها الغبي , بل هي من أقوى عبارات الجرح في أبي بلج الفزاري .

إستدراك على تقي الدين السني من ضعف أبي بلج

اقتباس:
كعاده مسك القرد الموزه ويبقى يقفز سند صحيح ,,, بينما ما وضعه الاخ الطالب الروايه بسند صحيح وكل الروايات كذلك
ولكن ماذا نفعل الحمارويه يهوى مناطحه الصخور



الظاهر أنك غبي مثل الطالب هذا , فإن الوثائق التي أوردها لا أسانيد صحيحة فيها , وكما قلنا هي ضعيفة ويا طفل إختبئ مثل الجبان الزنديق المهدي في سردابكم , كالفأران يختبئ ... لا تتحدى من هم أكبر منك .

اقتباس:
وكالعاده يتهجم على الاعضاء حتى يطرد من هنا الظاهر بان قفاك اشتاقت الى كفي ...



لو كنتم رجال ما طردتم الرجل أيها الأبله , أعوذ بالله هذا حال كبارهم فما حال صغارهم نسأل الله العافية .

اقتباس:
ومن الغباء ما قتل يقول عالمكم روى احاديث منكره فما هي هذه الاحاديث ؟ مسلم مثلا روى بان الخلق يوم السبت وست ايام وخالفت القران الكريم وهذا حديث منكر فهل رمي بالتضيعف ؟ قطعا لا .,,, وانعطيك معلومه لوجه الله ليس كل من في احاديثه منكرات يعني انه ضعيف مع العلم بان احاديث منكره عند ابن ابي حاتم هي فضائل اهل البيت عليهم السلام
والرجل ثقه ثقه على الموازين العلميه واما على موازين القرود امثالك فليست داخله في كلامنا
والان لنضحك قليلا على الالباني وعلى هذا القرد



أعياك الغباء والجهل أيها النجف النجس , لم يطلع على رد الأخ الكامل في الموضوع , وربما حذفهُ الله المستعان روى أحاديث مناكير يعني أن في حديث نظر , ولا يمكنُ أن يعتبر بما يرويه عثمان الجزري , وها أنت هنا تثبت أن عثمان الجزري هو الجزري , ولكن في موضع أخر تقول خلاف الصواب فماذا أفعل لك هل أضربك لتتعلم .. !! بني الأخبار في صحيح البخاري ومسلم تحتاج إلي علماء لفهمها لا أغبياء مثلك أحاديثه المناكير هذا قول الإمام أحمد بن حنبل قال سمعت أبا عبد الله احمد بن حنبل سئل عن عثمان الجزري فقال روى أحاديث مناكير زعموا انه ذهب كتابه فهل رأيت أن الكلام لأحمد وليس لأبي حاتم , الرجل ثقة ثقة سبحان الله .. !!!! هذا الكلب العاوي يحسب نفسه من أهل الجرح والتعديل ليقول ثقة ثقة أنت غبي غبي أتدري هذا يا نجف .. لنضحك قليلاً على تعليقاتك الغبية .

اقتباس:
فهل قرا الجميع ماقال الالباني ان كان هو ؟! عثمان بن عمرو فهل هو عثمان في السند ؟؟ ولكن ماذا نقول ان كان محقق العصر عندكم يتكلم باسلوب ان كان هو ؟!!! فعلى التحقيق واهله السلام ... وعثمان الجزري من جاء بترجمه الاخ الطالب



يالله يالله هل أبكي من هذا الغباء , كيف هو عثمان الجزري الذي جاء بترجمته هذا الطفيلي .. !!

أخبروني كيف هل هذا حال كبار القوم نسأل الله تعالى العافية والسلامة .

اقتباس:
وهنا السيوطي قد السع قفى القرود بمقولتهم بان ابن حبان متساهل في التوثيق
ثم جاء حمارويه



نعم إبن حبان متساهل وتكلم السيوطي عن تساهله في الصحيح , وليس في كتاب الثقات ...

اقتباس:
بيان التساهل ؟! ههههههههه يقول السيوطي من ذكر من تساهل ابن حبان ليس بصحيح وانت تقول بيان التساهل ؟ الى هذه الدرجه تكذب على الرجل ؟ وفوقها بان العلماء اخطوا خطا فادح ؟! ماشاء الله ولكن هولاء العلماء ترجع انت لهم فكيف تؤمن بانهم ان كانوا خطائين لا يعرفون شي ؟ والان صاحبنا يظن نفسه من كبار علماء ؟ ماشاء الله مبارك لكم يا وهابيه عالمكم الجهبذ هذا
ثم يقول هنا بعد هذيان طويل عريض ياخذ من كتب علمائه ما يعجبه



هل تعرف معنى بيان التساهل .. !! أعوذُ بالله السيوطي يتكلم عن صحيح إبن حبان ما دخل منهج إبن حبان في صحيحه عن منهجه في كتاب الثقات يا غبي .. .!! أي كذب يا ولد أين الكذب في الحديث بل بيان التساهل أي بيان تساهل إبن حبان في صحيحه لا في كتاب الثقات ألهذه الدرجة أنت غبي , أعوذ بالله الهذيان في عقلك وفي ما كتبت أنت حقيقة مخزي لا يمكن أن تحاور فأنت صاحب خلق قذر ولسان أقذر يا أيها النجف .

اقتباس:
اذ لم يذكر فيه جرحا ولا تعديلا فهو مستور الحال وليس مظطرب الحديث وهذه من بديهات علم الجرح مع ذلك حمارويه الوهابي يضع قواعد بمزاجه ؟! يا وهابيه يا اهل الحديث هل تقبلون ما يقوله هذا المراهق ؟!!!!



ولدي الجاهل , عدم ذكر البخاري له في كتاب التاريخ الكبير , مراد القول أن فيه ضعف . فهل فهمت ..

يا رافضة هل هذا كبيركم , خذوهُ وعلموه أبجديات العربية , لكي يعرف كيف يتكلم ولله تعالى المستعان ..

اقتباس:
^_^ شرح البخاري خلاف البخاري ؟! الظاهر بان ابن حجر كان يشرح رباعيات الخيام ^_^ فهل رايتم من الذي يكذب ولكن من كثر ادمان حمارويه على الغباء ظن الناس كلهم مثله نكمل الضحك




أنت غبي صدقني اللهم إجعل ما نقول خفيفاً على عقولهم , مراد الكلام أن ما في شرح ابن حجر خلاف الصحيح لأن إبن حجر قد يورد أحاديث من خارج الصحيح , ليتكلم في الأخبار وهذه الأخبار وإن كانت في شرح الصحيح فهي محل تحقيق ونظر , على خلاف ما هو الصحيح فهو صحيح بالكلية فماذا تفهم أنت أخبرني الله أكبر ما هذا ... !!!
اقتباس:

فاما الالباني فقد وضحنا مقصده والرجل قال ان كان فلان ولم يكن هو بما وضعه الطالب ولكن صحيح ابن حبان قد وضع فيه ابن حبان من يعتقد بصحتهم ومن بعدها أفرغ رجاله وانت الى الان لم تعرف ماهو الرابط ؟!! عجبا والله



عجباً عجباً متى تتعلم يا رجل أين إشترط إبن حبان الصحة المطلقة في صحيحه .. ؟

اقتباس:
يعني حتى ابن عبد الوهاب غبي وجاهل وحامل اسفار حينما ذكر هذه القصه من باس الاستنتاس ؟! عجبا والله كلهم لا يفهمون وانت تفهم ؟!! فعلا صدق كتاب ولكن يا وهابيه علمائكم باعترافكم جهله اغبياء سذجه تنطوي عليهم القصص المخترعه مثلما يقول هذا الحمار فكيف تحتجون بهم ؟ وصدق رسول الله حينما قال يا علي لا يحبك الا مؤمن ولا يبغضك الا منافق
فهذا المنافق كذب وبتر ورمى علمائه بالغباء والجهل من اجل تضعيف هذه الحقيقه يا
علي ماذا فعلت بهم جعلتهم يضربون الراس



بل أنت الغبي والجاهل وحامل الأسفار , أتدري لماذا لأن الإستئناس هو من باب التذكرة وهو في منزلة الضعيف , الله المستعان لا أعرف ما أتحدث معك فأنت عاطفي إضافة إلي قذارة لسانك وسخافة عقلك نسأل الله العافية ... !!

اقتباس:
والى الان حمارويه يعتقد بان البخاري كان في صدد جمع كل الاحاديث الصحيحه يا جمل هند الذي كانت تسرح فيه لطلب البغاء في الصحراء اسم كتاب البخاري الجامع المختصر فرجع له ولكن يا جهبذه يا من تضعف اقوال كل علمائك الى الان تعتقد بان ماليس في البخاري ليس بصحيح ؟



الجامع الصحيح يا جاهل , أما بقية الهرطقة فلا ينظر لها لسخافة عقل طارحها .

اقتباس:
عجبا والله يكرر عناده واكاذيبه والغريب بان حتى الذهبي لا يفهم وحمارويه يفهم ؟! يخرب بيت شيوخ المكتبه الشامله ^_^




أنت مفرط في الجهل , لا أعرف ولكن لماذا تسرقون من المكتبة الشاملة .

فلا تعليق على بقية السخافات التي طرحها هذا الجاهل , ولا يعرف كيف يميز عثمان الجزري مما أورده طفلهُ .






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تكذيب أسماء بنت عميس للفاروق عمر ودعوى حذف " كذبت " من مسند أبي يعلى الموصلي
»» الأخت المباركة نجمة تفضل هنا حول إشكالك في مسألة ( الصراط ) ..
»» سلسلة التعريف بالطرق الصوفية وفرقها
»» رافضي حتى النخاع هنا حول الإمامة
»» هل صح لفظ علي مع القرآن والقرآن مع علي وعلي مع الحق والحق مع علي يا رافضة ؟
 
قديم 14-07-11, 10:25 AM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك الله أخي الحبيب .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إيمان الصديق أنفع إلي الأمة من إيمان علي رضي الله عنهما فماذا تقولون يا رافضة ؟
»» هل حديث الأئمة صعب مستصعب أم حديثهم مفهوم ( هل من شارح للرواية )
»» إبن تيمية رضي الله عنه من المؤمنين الذين قال فيهم النبي لا يحبك إلا مؤمن
»» يا رافضة إن الله يبغضكم على ذمة الصدوق
»» رسالة من اخينا الحبيب مؤدب
 
قديم 14-07-11, 11:49 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الفتح الرباني في الذب عن إبن حجر العسقلاني / دراسة نقدية ووثائق
»» الخلق هم الذين جعلوا لله أسماء و صفات فلما أفناهم بقي بلا إسم ولا صفة ..!.!!!
»» [ فليح ومحمد بن سليمان ] وشبهة البخاري يروي للضعفاء
»» ناصر سنة النبي تفضل
»» ما حصل للأخ أهل الحديث في (( غرفة أم كامل )) ...
 
قديم 14-07-11, 05:36 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل الفاضل : مسلم وهذا فقط تفضل هنا
»» تخبط مجهول عند الحفاظ في مناظرة أهل السنة في " شبكة المجرة "
»» ملف تحريف الرافضة لكتاب الله / وثائق
»» الأحمد في الذب عن مسند أحمد رداً على [ الظافر ] في مناظرة الشيخ [ سعد الحميد ]
»» يعتمد الرافضة على [ الضعيف المنجبر ] أكثر من إعتمادهم على [ الصحيح الثابت ] .. !!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "