العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-11, 01:41 AM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


Red face آخر إكتشافات ديانة التحشيش والتكفير .

مشركين

كفار

نواصب

منافقين

مرتدين

عبدة أصنام وطواغيت

أتباع فرعون وهامان

ملحدين


بل أخفهم لهجة قال :
مسلمين في الدنيا في الدرك الأسفل من النار




يسمعون بالمثل القائل : أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم .




( ولكن )

هل تعرفون من هم أهل الكتاب ؟


7



7




7



7



7




« اللهم عذب كفرة أهل الكتاب »
(2) هم الثلاثة و من تبعهم .

روضة المتقين لـ محمد تقي المجلسي 2 / 605






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» رواة الرافضة الكفار والملعونين .
»» منافقاً مستضعف !! على ذمة الأول والثاني .
»» تقية المجلسي والاعلام يا سلام يا سلام .
»» السيستاني يفتك بمقولة : ( الناصب - من ناصب الشيعة العداء )
»» إذا كان ( فقيه ) القوم ( كذوبهم ) فما هي النتيجة !
 
قديم 13-07-11, 01:45 AM   رقم المشاركة : 2
طرابلسي سني
عضو ذهبي







طرابلسي سني غير متصل

طرابلسي سني is on a distinguished road


هذا المجلسي ما رح يبطل هبل؟







 
قديم 13-07-11, 03:16 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


تراهم مذبذبين

في شآن ابابكر وعمر


فقلوبهم تحقد عليهما اشد الحقد

والسنتهم تتراوح بين سب وشتم بين سكوت او ترضي عنهم

لماذا ،،، لا نهم يخافون من سياط الحق ان تهلب ظهورهم


لأنهم جبناء ،،، ولو كانت لديهم شجاعة لأظهروا ما في قلوبهم
دون ان يكونوا مذبذبين في عقائدهم ومذبذبين في إظهارها واخفاءها






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» إذا كان الصحابة إرتدوا ، وعلي لم نره يدعوا لدين الشيعة ، فمن الذي دعى الناس للتشيع
»» المدرسة العراقية بالمغرب تسلط شيعي على اطفال اهل السنة
»» كيف تشكّل دين الرافضة ونبي الله سليمان يفند ولايتهم التكوينية
»» لا يبغض ابا بكر وعمر مؤمن ولا يحبهما منافق
»» الـــــشــــــورى تُــــســــــقــــط ديــــن الـــرافــــضــــة مـــن اســـــاســــه
 
قديم 13-07-11, 11:54 PM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرابلسي سني مشاهدة المشاركة
   هذا المجلسي ما رح يبطل هبل؟


هههههههههههههههههههههههه


كيف يبطلون هبل والحشيش لعب في روسهم لعب !






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» غالب ( فقرات ) خطب الغلاة موجودة في خطب و روايات مستفيضة
»» يحل ( للإمام ) قتل حجاج بيت الله الحرام .
»» بيد الجعفي لا بأيدينا
»» دجال شاهد خرافة ( ثم ماذا !! ) ادخل لتعرف
»» كـم عـدد المستبصريــــن !!
 
قديم 27-07-11, 08:45 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
تراهم مذبذبين
في شآن ابابكر وعمر
فقلوبهم تحقد عليهما اشد الحقد
والسنتهم تتراوح بين سب وشتم بين سكوت او ترضي عنهم
لماذا ،،، لا نهم يخافون من سياط الحق ان تهلب ظهورهم
لأنهم جبناء ،،، ولو كانت لديهم شجاعة لأظهروا ما في قلوبهم

دون ان يكونوا مذبذبين في عقائدهم ومذبذبين في إظهارها واخفاءها



بارك الله فيك .



,

« اللهم عذب كفرة أهل الكتاب »
(2) هم الثلاثة و من تبعهم .

روضة المتقين لـ محمد تقي المجلسي 2 / 605







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصومين لا يعرفون صفات جدهم .
»» رواة الرافضة الكفار والملعونين .
»» يجوز قتل النفس في سبيل الحسين بأي نحو كان .
»» للمرة الألف المسعودي صاحب مروج الذهب رافضي
»» الله يقلد علي بن أبي طالب رضي الله عنه تعالى الله عما يصفون
 
قديم 27-07-11, 09:12 PM   رقم المشاركة : 6
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الفاضل

طالما هناك جحوش يصدقونهم
توقع كل شيئ منهم






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» وفاة فاطمة الزهراء رضي الله عنها
»» الملك بشار الأسد !! بقلم الشيخ علي بن صالح الجبالي
»» دعوة للنقاش
»» الشيعة في البحرين من أين أتوا ..... خرافة السكان الأصليين
»» سؤال بسيط للأباضية
 
قديم 27-07-11, 09:48 PM   رقم المشاركة : 7
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


الطفل السني لو تسأله من هم أهل الكتب المقصود بهم في القرآن لعرف
وعلماء الشيعة لا يعرفون
سبحان الله اجهل سني يكون اعرف من عالم شيعي !!!!







التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة هل الصحابة نجخوا في هذا الإمتحان ؟؟؟
»» يا شيعي لا تضيع فرصة البحث
»» حلقات جديدة من مثلث الصحة
»» ماذا سيحصل للشيعي العربي لو حكمته إيران
»» علي سني أم شيعي ؟
 
قديم 27-07-11, 11:02 PM   رقم المشاركة : 8
أبو_قتادة1
موقوف لتطاوله على الشيخ عبدالرحمن دمشقية







أبو_قتادة1 غير متصل

أبو_قتادة1 is on a distinguished road


صدقني لقدام شوية هيصيروا يدعوا على النبي محمد صلى الله عليه و سلم الله يخزيهم ما أغبى مذهبهم

بارك الله فيك شمري طي للرفع و رفس الشيعة






 
قديم 15-09-11, 04:52 PM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدردور مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك اخي الفاضل


طالما هناك جحوش يصدقونهم

توقع كل شيئ منهم



بارك الله فيك


إذا يرفع لأتباع الجحوش والمحششه






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم يغضب والسبب ( كالعادة )
»» أربع وعشرين وجه وخاتم
»» ما عرج بالرسول صلى الله عليه وسلم إلى السماء - إلا لأمرين - !!
»» أربعة أبناء فقط وكادت تطير الإمامة .
»» زواج المتعة أفضل من الزواج الدائم بــل أفضل من زواج المتعة !!
 
قديم 26-09-11, 12:38 AM   رقم المشاركة : 10
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن مشاهدة المشاركة
   الطفل السني لو تسأله من هم أهل الكتب المقصود بهم في القرآن لعرف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن مشاهدة المشاركة
   وعلماء الشيعة لا يعرفون
سبحان الله اجهل سني يكون اعرف من عالم شيعي !!!!



بارك الله فيك
الحقد والحسد والكفر فضحهم وجعل منهم أضحوكة



,


اقتباس:
و المراد باللات والعزى والجبت الثلاثة بالترتيب
روضة المتقين شرح كتاب من لا يحضره الفقيه للمجلسي الأول : ج 5 ص 414



اقتباس:
المراد باللات و العزى و الجبت الثلاثة
ملاذ الأخيار في فهم تهذيب الأحكام للمجلسي الثاني : ج 9 ص 67







اقتباس:
« اللهم عذب كفرة أهل الكتاب »
(2) هم الثلاثة و من تبعهم .
روضة المتقين لـ محمد تقي المجلسي 2 /

اقتباس:
605







يرفع لكلاب التكفير المسعورة







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ( تقية و العامة ) وما يدريه أن المرأة من العامـة ؟!
»» آلهتك يا حيزبون 313 ( جهلة ) أما إلهنا فلا .
»» الحمد لله الذي سحق عمره ( ولكن ) السؤال - هنا -
»» عقيدة الأفاك في حديث الأفلاك
»» جدول زيارات (عجوج) مع بعض ملاحظاته على الرافضة .
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "