العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-03, 11:48 PM   رقم المشاركة : 1
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


Thumbs up تزايد عدد معتنقي الإسلام بين سكان أستراليا الأصليين بعد أحداث 11 سبتمبر يحبون أسامه

تزايد عدد معتنقي الإسلام بين سكان أستراليا الأصليين بعد أحداث 11 سبتمبر : يحبون أسامه ويدعون له



االوطن س / لاحظ المراقبون ارتفاعا ملحوظا في أعداد المسلمين الجدد بين جيل الشباب من سكان أستراليا الأصليين (الأبوريجينيز) بعد أحداث 11 سبتمبر الدامية في الولايات المتحدة، ولاحظوا أيضا أن هؤلاء الشباب يتبنون أفكارا متشددة شبيهة بتلك التي أفرزت الهجمات على البنتاجون وبرجي مركز التجارة العالمي.
وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن عدد المسلمين بين سكان أستراليا الأصليين وصل أخيرا إلى أكثر من 1000 شخص. وقالت الصحيفة إن بعض هؤلاء اعتنقوا الإسلام لأسباب روحية، إلا أن غالبية الذين دخلوا الإسلام بعد 11 سبتمبر من الشباب فعلوا ذلك لأنهم أيضا أحسوا بأن الإسلام يعطيهم قيمة خاصة وأهمية افتقدوها منذ زمن باعتبارهم ينتمون إلى أقلية مضطهدة على الرغم من أنهم أهل البلد الأصليين. وأضافت الصحيفة أن الإسلام ساعد الشباب على التغلب على الشعور بالعجز بعد أجيال من الظلم والقهر قبع فيها شعب الأبوريجينيز في قاع المجتمع الأسترالي رغما عنه.
وقد عرضت شبكة تلفزيونية SBS الأسترالية برنامجا وثائقيا خاصا عن هذه الظاهرة أيضا، وأيد البرنامج تحليل الإندبندنت من أن الكثيرين من شباب الأبوريجينيز يعتنقون الإسلام لأنه يزيد من إحساسهم بالكرامة. وقال أحدهم واسمه سليمان في لقاء مع معد البرنامج: "إن ديننا يعلمنا ألا نقبل الظلم، ولذلك فإن الإسلام دين ممتاز".
كما أظهر البرنامج التلفزيوني أيضا أن مسلمي الأبوريجينيز الجدد يؤيدون أسامة بن لادن إلى حد كبير، ويقول أحدهم واسمه خالد، في لقائه مع معد البرنامج موجها كلامه إلى زعيم تنظيم "القاعدة": "أينما كنت يا أسامة بن لادن فأنا أحبك يا أخي، وأدعو لك لأنك بالنسبة لي مقاتل روحي يدافع عن الإسلام وينشر الحرية في أرجاء الأرض"، وأضاف خالد أن معظم شباب الأبوريجينيز المسلمين يتبنون فكر بن لادن، وإذا قبضوا على بن لادن فإن 1000 بن لادن آخر سيظهرون.
ومعروف أن غالبية السكان الأستراليين الأصليين اعتنقوا المسيحية على يد المبشرين الذين رافقوا المستوطنين الجدد القادمين من أوروبا - وخاصة بريطانيا - والذين كانوا في غالبيتهم من السجناء والمحكومين بالإعدام في بلدهم الأصلي، إلا أن الجيل الجديد من الأبوريجينيز تماما مثلما كان عليه الأمر بين الأفارقة الأمريكيين وجدوا في الإسلام عاملا محفزا ورفضا لواقع الذل الذي يعيشونه فتحولوا إليه تدريجيا.
وقد استرعت ظاهرة انتشار الإسلام السريع بين سكان أستراليا الأصليين انتباه المسؤولين الأستراليين وخاصة الجهات الأمنية التي تراقب الجالية المسلمة عن كثب بعد أحداث 11 سبتمبر. ويقول خالد إن وكالة الاستخبارات الداخلية في أستراليا حذرته من أنه قد لا يسمح له بالعودة إلى بلده إذا غادر إلى الخارج، وذلك بعد أن أبدى خالد رغبته بالسفر لتعلم اللغة العربية حتى يتمكن من قراءة القرآن، لكن السلطات الأمنية ارتابت من أن خالد ينوي الالتحاق بمعسكر تدريب عسكري.
وكتب كاراندار سيت رئيس تحرير صحيفة "أخبار المسلم الأسترالي": "لقد أهملتهم الحكومة الأسترالية البيضاء، وهم يحتاجون إلى الإرشاد الروحي، وإذا لم يعاملهم النصارى كبشر آدميين، فإنني على ثقة من أن الإسلام سيفعل ذلك، لقد قام المجتمع بتهميش هؤلاء الناس".
أما جاستين وهو شاب من الأبوريجينيز في العشرين من عمره يدرس في كلية الحقوق، فيقول: "أشعر أنني في أستراليا لا أملك الحق في الحياة كإنسان، الإسلام يعطيني الإيمان لأثق بأنني رجل... إنه يعطيني القوة لأتحمل...".
وقد تسبب أحد أشهر مسلمي الأبوريجينيز وهو نجم منتخب الركبي الذي تحول إلى الملاكمة أنتوني مندين في عاصفة من الاستياء بسبب التصريح الذي أدلى به عقب أحداث سبتمبر وقال فيه إن الولايات المتحدة هي المتسبب الرئيسي في تلك الأحداث التي جاءت ردا على السياسة الخارجية الأمريكية المتعسفة وغير العادلة في مناطق كثيرة من العالم.
كما ترددت نفس الفكرة على لسان عدد من الشبان الذين التقتهم قناة SBS من الأبوريجينيز. ولعل ما قاله "خالد" يلخص الموقف العام لأولئك الشبان عندما قال: "إن أمريكا وبريطانيا معتديتان منذ فترة طويلة على حقوق الشعوب الأخرى، وهما الآن تحصدان جزءاً مما زرعتاه من قبل".







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» عائشة
»» علم الامام الرضا عليه السلام بما في بطن الحامل
»» حجب شبكة هجر الرافضية داخل السعودية . ماصحة هذا الخبر
»» انتبهوا خطير
»» حكم دولي يترك المجال الرياضي ويتجه لمغسلة الموتى
 
قديم 23-03-03, 02:59 PM   رقم المشاركة : 2
المجاهده 201





المجاهده 201 غير متصل

المجاهده 201 is on a distinguished road


Thumbs up

جزيت خيرا اخي فاضح فقد اتيت بالوقت المناسب وبوركت على هذا الخبر

[MARQ=UP]كما أظهر البرنامج التلفزيوني أيضا أن مسلمي الأبوريجينيز الجدد يؤيدون أسامة بن لادن إلى حد كبير، ويقول أحدهم واسمه خالد، في لقائه مع معد البرنامج موجها كلامه إلى زعيم تنظيم "القاعدة": "أينما كنت يا أسامة بن لادن فأنا أحبك يا أخي، وأدعو لك لأنك بالنسبة لي مقاتل روحي يدافع عن الإسلام وينشر الحرية في أرجاء الأرض"، وأضاف خالد أن معظم شباب الأبوريجينيز المسلمين يتبنون فكر بن لادن، وإذا قبضوا على بن لادن فإن 1000 بن لادن آخر سيظهرون[/MARQ]







التوقيع :
[ALIGN=CENTER] اختكم في الله والعقيدة
المجاهدة201[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]علو الهمة [/ALIGN]

إن الذي يعيش لنفسه قد يعيش مستريحا ، ولكنه يعيش صغيراً ويموت صغيراً ، فأما الكبير الذي يحمل هذا العبء الكبير
[ALIGN=CENTER](( عبء حمل الدعوة )) . [/ALIGN]
فماله والنوم ؟ وماله والراحة ؟ ماله والفراش الدافئ ، والعيش الهادئ والمتاع المريح ؟
ولقد عرف رسولنا صلى الله عليه وآله وسلم حقيقة الأمر وقدرة ، فقال لأم المؤمنين خديجة رضي الله عنها : (( مضى عهد النوم يا خديجة )) أجل مضى عهد النوم ، وما عاد منذ اليوم إلا السهر والتعب والجهاد الطويل الشاق .

قال صلى الله عليه وسلم :
((لاعلمن اقواما من امتي يأتون يوم القيامة بحسنات امثال جبال تهامة بيضاء فيجعلها الله هباء منثورا اما انهم اخوانكم ومن جلدتكم ويأخذون من الليل كما تأخذون
ولكنهم قوم اذا خلوا بمحارم الله انتهكوها ))
رواه ابن ماجه صحيح الجامع 5028
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال من شيعي للمرجع :: هل جميع الشيعه يدخلون الجنة؟
»» سؤال للروافض .... عن فوائد ..........؟
»» (( فيـــلم )) فضــيع جــــدًا**مرعب جداً**بشع جداً**وممنوع **
»» صور لاثار التعذيب على اخواننا السنة في ايران الالعنه الله عليها
»» سلفيين للابد
 
قديم 23-03-03, 03:07 PM   رقم المشاركة : 3
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]

الله يعافيك ,, ويخليك ,, يارب
جزاك الله ألف خير ,,

اللهم أهدي دوس وات بهم يارب العالمين


مؤدب
[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» أخواتنا في تونس
»» الهلال السعودي
»» لا حول ولا قوة إلا بالله
»» هل تنقمون على عمر رضي الله عنه شيئاً
»» عاجل الموسوي يُذبح في المستقلة / مؤدب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "