العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-11, 11:55 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


البحرين .. ما بين قطف الثمرة و قطع الأيادي ؟!

الحقيقة أنا ترددت كثيراً في طرح ما لدي من أفكار و آراء خلال هذه الأزمة التي عصفت ببلدي الحبيب البحرين، هذا التردد ناتج عن كوني متابع لأوضاع البحرين عن بعد بسبب الغربة و معيشتي في أوروبا منذ سنين طويلة.
لكن الآن، و بعد أن صدق حدسي بدخول القوات السعودية و الإماراتية إلى البحرين، و الذي كنت قد تنبأت به في تقرير خاص بالمؤسسة التي أعمل فيها قبل أكثر من عشرين يوماً، أصبح لزاماً علي أن أضع النقاط على الحروف و أساهم، و لو بشكل بسيط، في إثراء الوعي السياسي و العسكري لدى إخوتي البحرينيين!

بدايةً، إسمحوا لي بتعريف مقتضب عن نفسي، فأنا، و أعوذ بالله من كلمة أنا، مواطن بحريني الجنسية، سعودي المولد و النشأة و على منهج أهل السنّة و الجماعة، و قد أمضيت في الغربة أكثر من 14 سنة لظروف خاصة، و أعمل حالياً كمحلل سياسي لصالح مؤسسات إستثمارية في البلد الأوروبي الذي أقيم فيه!


نبدأ بحول الله و قوته في طرح السؤال الأول: هل إستعجلت المعارضة الشيعية في قطف الثمرة؟
الجواب بإختصار: نعم.
القاصي و الداني بل و الكل يعلمون بأن المعارضة الشيعية في البحرين حققت مكاسب سياسية في فترة قياسية. فبعد أن كانوا في السجون و في المنفى، فإذا بهم يخرجون من الزنازين و يعودون من المنفى تحت مظلة العفو السياسي الذي تكرّم به عليهم الملك حمد قبل 11 سنة.

و منذ ذلك الوقت أصبح هؤلاء رؤساء جمعيات سياسية، و أعضاء في مجلسي النواب و الشورى، بل و وزراء و مستشارين في ديوان الملك و ولي العهد! كل هذا كان نتاج قناعة من الملك بأن سياسة الإقصاء التي مارسها والده الشيخ عيسى، رحمة الله عليه، ضد السواد الأعظم من الطائفة الشيعية، و إن كانت قد آتت أُكلها من الناحية الأمنية، إلا أنها خلقت جواً سياسياً و إجتماعياً مشحوناً بالحقد و الكراهية النابعة من عقدة المظلومية اللتي لازمت النفسية الشيعية لأكثر من ألف عام.

أضف إلى هذا المزيج السام أطماع إيران الإقليمية و تبنيها لمظلومية شيعة البحرين سياسياً و إعلامياً بل و حتى عسكرياً من خلال تدريب كوادر و خلايا بحرينية شيعية في معسكرات الحرس الثوري في إيران و حزب الله في لبنان.
نظرة الملك حمد كانت في تبنّي سياسة الإحتواء كحل لهذه المعضلة. و أنتم كلكم تعرفون باقي القصة، من دستور 2002 إلى حرية الإعلام و مجلس النواب و الجمعيات السياسية.

كل هذه المكاسب اللتي حققتها المعارضة، بالإضافة إلى ضغطهم على الدولة لتخصيص وظائف أكثر لطائفتهم التي يمثلونها، سواءً في الوزارات و المؤسسات الحكوميّة أو في شركات تابعة للدولة، كل هذا تمّ في زمن قياسي، خصوصاً إذا قارنّا البحرين بدول الجوار.
في خلال عشرة سنين أصبحت البحرين أكثر دولة مؤسسات و حرية تعبير بعد لبنان في العالم العربي.
لكن، هل كانت هذه المكاسب كافية للمعارضة؟ و هل فقدوا صبرهم؟

طموحهم الأول كان منصب رئاسة الوزراء. و قد كان تخطيط المعارضة، بقيادة جمعية الوفاق، الوصول إلى هذا المنصب عبر الضغط السياسي في البرلمان و الشعبي من خلال الإحتجاجات و المسيرات السلمية.

لكن، عاملين رئيسيين، أحدهما داخلي و الآخر خارجي، أدّيا إلى إرباك الحكومة و المعارضة الشيعية!

العامل الأول الذي أربك الحكومة هو وصول الرئيس أحمدي نجاد لسدّة الحكم في إيران عام 2005 و سيطرة الحرس الثوري و الجناح المحافظ المتطرف في إيران على مقاليد الحكم. وصول هذا الجناح المتطرف لرئاسة إيران ألغى سنوات من التقدم الدبلوماسي في العلاقات بين إيران بقيادة الرئيس خاتمي من جهة، و دول الخليج و بالذات السعودية من جهة أخرى.

و قد لاحظت السلطات البحرينية نشاطات متزايدة للحرس الثوري الإيراني في البحرين مع تصاعد التوتر في العلاقات مع إيران، مما دفع حكومة البحرين إلى إبطاء وتيرة الإصلاحات السياسية و إحتوائها إلى حين معرفة نوايا المعارضة الشيعية في البحرين و مدى إتصالها و تأثرها بنظام أحمدي نجاد.

العامل الذي أربك جمعية الوفاق و أخواتها هو ظهور حركة حق، و عودة حركة أحرار البحرين للعمل السياسي و الميداني د، خصوصاً في عام 2006 و زخم الإنتصار الشيعي المحدود لحزب الله في حرب لبنان صيف ذلك العام.
فظهور هذه الحركة المتطرفة و التي قاطعت العملية السياسية، أربك الوفاق و ساسة الدولة، خصوصاً من خلال كسبها لتعاطف شريحة لا يستهان بها من الشارع الشيعي و الذي كان و لا يزال مصاباً بمتلازمة المظلومية، على الرغم من كل الإنجازات و المكاسب التي حققوها، سواءً كانت إنجازات سياسية أو خدماتية، مثل تفضيلهم في حصص الوظائف و السكن!

فكان لزاماً على جمعية الوفاق مجاراة الخطاب المتطرف لحسن مشيمع و أمثاله، بل و الدفاع عنهم، حتى لا تخسر قاعدتها الشعبية في الشارع الشيعي.

العاملين الذين ذكرتهم أدوا إلى وجود حالة من الإحتقان السياسي، لكنه كان من النوع الذي من الممكن الصبر عليه و التعايش معه من قِبل الحكومة و الوفاق!

فمالذي تغيّر إذاً و أوصل البحرين إلى ما هي فيه الآن؟
الجواب على ذلك يقودنا إلى السؤال الواجب طرحه: كيف أخطأت المعارضة قراءة الوضع البحريني و الخليجي و العربي؟

1) أولاً، ثورة 14 فبراير لم تكن من بُنيّات أفكار الوفاق، لكنها دُفعت لها دفعاً من قِبل التيارات الشيعية المتطرفة، و التي أخطأت قراءة الوضع البحريني، فأهل السنّة في البحرين لم يكونوا غافلين عن الخطاب الطائفي المتطرف و الذي كان يرددونه في منابرهم و مآتمهم. فهم إعتقدوا بأن أهل السنة سيكونون ضحايا مغفلين لتقيتهم السياسية و سينضمون زرافات و وحداناً إلي ثورتهم! لكنهم تفاجئوا بالحضور السني المتدني معهم و الذي تقلص إلى بضع عشرات ممن لا حظَّ لهم في الدين و السياسة!

و عندما سقط لهم بضع ضحايا، قلبوا الدنيا نواحاً و مئاتم و إستغلوا ما أستطيع أن أسميه "سذاجة" ولي العهد السياسية و تغلغل بعض الشيعة المنتفعين في ديوانه ليحشروا الدولة في ركن التنازلات.
لكنهم لم يلبثوا إلا و قد أتتهم المفاجئات من جهة الشارع السني الواحدة تلو الأخرى، فتجمع الوحدة الوطنية في الفاتح و وقوف أهل السنّة في الرفاع لهم بالمرصاد في مسيرتهم الإستفزازية قد أربك خططهم. و مما زاد الضغط عليهم كان رحيل الكثير من وسائل الإعلام العالمية و لم تبق لهم إلا أبواق إيران الإعلامية و نائحاتها المستأجرة!
فهم لم يعوا بأن هناك نصف آخر في البلد لا يؤيدهم و لا يريد نظامهم السياسي، لذلك عمدوا إلى إلغاء ذلك النصف بتهويل عدد المجنسين، و أن أهل السنّة معهم، ثم عندما خرج أبناء القبائل في الرفاع، قالوا هؤلاء وهابية و الوهابية ليسوا من أهل السنّة، ثم أطلقوا على شباب السنّة الغيورين الذين قاموا بإغلاق متاجر تجارهم بأنهم بلطجية! ثم أكملوا على البقية و سمّوا جنود الحرس و قوة دفاع البحرين بالمرتزقة، فأصبح السواد الأعظم من أهل السنّة مجنسين، مرتزقة، بلطجية و وهابيين!

و بدلاً من أن تقوم جمعية الوفاق بواجبها السياسي و الأخلاقي بقيادة جماهير الشيعة، و تستجيب للحوار الذي دعا إليه ولي العهد على التلفاز خمسة مرّات وتغتنم فرصة لن يأتي مثلها أبداً، فإذا بهم يجنحون للتطرف و المعاندة و رفض الحوار و السير وراء مشيمع و تحالفه من أجل الجمهورية و إطاحة الملكية! على الرغم من أن الوفاق أخبروا عدة وسطاء بينهم و بين ولي العهد بأنهم راغبون في الحوار، لكنهم خائفون من خسارة قاعدتهم الشعبية في حالة تقديم تنازلات للدولة! يعني بالعربي الفصيح مثل العاهرة "#######" مع فارق التشبيه طبعاً، فالعاهرة على الأقل لديها شرف المهنة و هؤلاء الخونة لا شرف لهم.

2) الحقيقة أنني لم أكن أتوقع أن يكون شيعة البحرين بهذا الغباء السياسي و التاريخي و الجغرافي و العسكري، و كيف أنهم أسقطوا السعودية من حساباتهم كليّةً. بالنسبة للسعوديّة، أمن البحرين و إستقرارها و دوام الحكم السنّي فيها هو من الناحية العسكرية و الإستراتيجة مسألة حياة أو موت!
أنا توقعت دخول القوات السعودية للبحرين من يوم 25 فبراير، لكن سبحان من خلق الغباء و أعطى المحتجين تسعة أعشاره!


و حتى لا يتهمني أحد بالمبالغة من ناحية أهمية البحرين إستراتيجياً من الناحية العسكرية و الأمنيّة، سأوضح لحضراتكم السبب الذي يدعو السعودية للدفاع عن البحرين و بكل شراسة:

حقول نفط السعودية، سابك، أرامكو، مصانع البتروكيماويات، مصافي النفط، موانئ تصدير النفط و البتروكيماويات، قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية و هي أكبر قاعدة في السعودية، و مطار الملك فهد و هو أكبر مطار في السعودية .. كل هذه المواقع الإستراتيجة الحسّاسة تقع في دائرة قطرها أقل من ستين ميلاً من البحرين! أي أن هذه الأهداف ستكون في مرمى جميع أنواع صواريخ إيران قصيرة المدى، و كلنا يعلم بأن إيران وضعت 42 ألف صاروخ قصير المدى في جنوب لبنان فلماذا لا توفر لهم حكومة شيعية في البحرين قاعدة عسكرية لإبتزاز السعودية سياسياً و إستراتيجياً!
و ليكن في علم الجميع بأنّ الأهداف التي ذكرتها لا تساوي في خطورتها على الإطلاق خطورة التهديد الذي سيتعرض لهما مصنعي تحلية المياه في العزيزية و الجبيل، أكثر من 11 مليون مواطن و مقيم في السعودية يعتمدون - بعد الله - على هذه المعامل للحصول على مياه الشرب، لذلك في النظرية العسكرية السعودية، ضرب معامل التحلية أقسى من إستخدام السلاح النووي! لأن أي إنقطاع لمياه الشرب عن الملايين سيؤدي بفوضى عارمة ثم هلاك مئات الآلاف من البشر بسبب إنعدام موارد المياه في الصحراء.
في نظر السعودية، وصول المعارضة الشيعية للحكم في البحرين سيتبعه وصول الصواريخ الإيرانية و لبنان خير شاهد على ذلك! لذلك علينا أن نفهم بأن تصريحات السعودية من أنّ أمن البحرين هو جزء لا يتجزّء من أمن السعودية لم تكن تصريحات من أجل الإستهلاك الإعلامي، بل كانت تصريحات تعبِّر عن إحساس عميق بالخطر الإيراني!

و ليكن في علم شيعة البحرين، بناءً على ما تقدّم ذكره من حقائق، فإن السعوديّة ليست فقط مستعدة لضم البحرين إليها كمحافظة سعودية، بل و مستعدة كل الإستعداد لتصفية الشيعة تصفية عرقية و تشتيتهم في البلاد لأنهم يمثلون تهديداً وجودياً لها!

نصيحتي لكم يا شيعة البحرين بأن تعودوا إلى صوابكم و أن تحكِّموا عقولكم و أن تعودوا إلى بيت السمع و الطاعة للملك و الأسرة، فالسعودية التي وهبت البحرين 250 ألف برميل نفط يومياً لكي تتمكن من توفير العيش الكريم لمواطنيها، لن تنسحب، سواءً قاومتوها بورود أو بقنابل، و إختياركم طريق المقاومة يعني هلاككم! لأنكم و لغبائكم ربطتم مصيركم بإيران و جعلتم من وصولكم للحكم في البحرين تهديداً إستراتيجياً وجودياً للسعودية، و أنتم من ناصبتموها العداء على منابركم و وقفتم مع إيران ضدها، فلا تلوموا إلا أنفسكم إن أوجست منكم السعودية خيفةً و غزتكم في أنصاف الليالي. و والله لن تخاف السعودية فيكم لومة لائم، فعندما تصل المسألة إلى حد المساس بأمنها القومي، فهي لن تأبه بأمريكا و أوروبا و الأمم المتحدة!

و قد أعذر من أنذر!


الكاتب:ابن ماء السماء






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» غليان بالشارع المصري بعد عرض إيراني بإدارة المساجد الفاطمية
»» قائد مروحية سوري ينشق ويقصف فرعاً للأمن العسكري
»» فيديو: "العالم" الإيرانية تستضيف تشادي وتزعم أنه "معارض سعودي"
»» رمضـــــــــــــــــان والرحيـــــــــــــــــل المــــــــــــــــر
»» قاتل الداعية السعودي عبدالعزيز التويجري
 
قديم 29-04-11, 02:52 AM   رقم المشاركة : 2
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الفاضل






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال بسيط للأباضية
»» من يلقم المحرض الإرهابي الصفوي نبيل رجب حجرا
»» القلاف و سوريا ..... و البحرين و السعودية !
»» معركة الطف وإستشهاد الحسين
»» المعمم القلاف يخلع عمامته و يدخن السيجارة
 
قديم 29-04-11, 08:47 AM   رقم المشاركة : 3
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدردور مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك اخي الفاضل



وفيك ربي يبارك اخي العزيز يظنون الفوارس في سبات عميق- وأن الأسود يفزعها نباح الكلاب ..






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» { حرب هرمجدون } !!!
»» السنغال تسحب سفيرها من إيران بسبب شحنة الأسلحة
»» اكتشاف 13 منصة صواريخ أعدت لاستهداف القادة العرب في بغداد
»» دبلوماسي سوري: خلية من حزب الله كانت تخطط لتفجير بمكة
»» الحزب الحاكم ينفي وقناة "سهيل" المُعارضة تؤكد مقتل الرئيس اليمني
 
قديم 29-04-11, 09:11 AM   رقم المشاركة : 4
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


اقتباس:
المعارضة الشيعية في البحرين

لاتوجد معارضة كلمة معارضة تستخدم لكي تغطي عليهم تخطيطهم للنيل من البحرين السنية العربية هم عملاء لأيران

اقتباس:
حققت مكاسب سياسية في فترة قياسية. فبعد أن كانوا في السجون و في المنفى، فإذا بهم يخرجون من الزنازين و يعودون من المنفى تحت مظلة العفو السياسي الذي تكرّم به عليهم الملك حمد قبل 11 سنة.

اذكر كان بيني وبين بعض من السنة نقاش عندما تولى الحكم ملكنا حمد الله يحفظه
كانوا يقولون ان الشيخ حمد يريد الاصلاح للجميع سنة وشيعة فقلت لهم ان الشيعة في البحرين لا نستطيع ان نثق فيهم لانهم لا يريدون الاصلاح بل الحكم وكنا على حق ولله الحمد لان الشيعة في البحرين كل مايفعلونه هو من منطلق عقيدة


اقتباس:
و منذ ذلك الوقت أصبح هؤلاء رؤساء جمعيات سياسية، و أعضاء في مجلسي النواب و الشورى، بل و وزراء و مستشارين في ديوان الملك و ولي العهد! كل هذا كان نتاج قناعة من الملك بأن سياسة الإقصاء التي مارسها والده الشيخ عيسى، رحمة الله عليه، ضد السواد الأعظم من الطائفة الشيعية، و إن كانت قد آتت أُكلها من الناحية الأمنية، إلا أنها خلقت جواً سياسياً و إجتماعياً مشحوناً بالحقد و الكراهية النابعة من عقدة المظلومية اللتي لازمت النفسية الشيعية لأكثر من ألف عام.


نعم مع الأسف اصبح الشيعة في البحرين بل هم صفويين يسيطرون على كل شي في البحرين حتى اصبح السني ليس له قدر عند الحكومة وظلم اهل السنة ورفع مقام الرافضة
تحدثنا من قبل للمسؤولين عما يحدث في مستشفى السلمانية والجامعة وغيره ولم يسمعنا احد حتى عندما صارت انتخابات في البحرين كلمنا نواب وايضا لم يفعلوا لنا شي بل بعضهم اصبح متعاون معهم والسبب انهم يقولون لكي يعلم الشيعة اننا لسنا ضدهم ونستطيع التعاون لمصلحة البحرين ماهذا الغباء الرافضة في البحرين يعملون وفق اجندة خارجية وواضح للجميع انهم عملاء لأيران
كنا قليل ولكن كنا نحذر الحكومة والناس والنواب وغيرهم من خطر هؤلاء العملاء
ولكن لا احد يسمعنا

اقتباس:
أضف إلى هذا المزيج السام أطماع إيران الإقليمية و تبنيها لمظلومية شيعة البحرين سياسياً و إعلامياً بل و حتى عسكرياً من خلال تدريب كوادر و خلايا بحرينية شيعية في معسكرات الحرس الثوري في إيران و حزب الله في لبنان

الشيعة العرب اغبياء ايران تستغلهم لتحقيق حلمها القومي وتحركات ايران للشيعة العرب ليس للدين بل تأخذ الدين مدخل للشيعة العرب لتنفيذ اطماع ايران القومية

اقتباس:
نظرة الملك حمد كانت في تبنّي سياسة الإحتواء كحل لهذه المعضلة. و أنتم كلكم تعرفون باقي القصة، من دستور 2002 إلى حرية الإعلام و مجلس النواب و الجمعيات السياسية.


هذا الاحتواء جعل عملاء ايران يتحركون بحرية على جميع المستويات الداخلية والخارجية كان المفروض ان يكون هناك رقابة ومتابعة لتحركاتهم فهذا امن دولة وشعب
هذه ليست حرية بل فوضى اصبح الرافضة في البحرين يسرقون الوظائف والاموال وكل شي الى ان وصلوا الى ظلم اهل السنة في البحرين والحكومة صامتة مع الاسف
الملك حمد يريد الخير للجميع ولكن مع من مع هؤلاء هم يحاربوننا بعقيدتهم فمهما فعلنا لهم مافيه فائدة الا من كتب الله له الهداية


اقتباس:
كل هذه المكاسب اللتي حققتها المعارضة، بالإضافة إلى ضغطهم على الدولة لتخصيص وظائف أكثر لطائفتهم التي يمثلونها، سواءً في الوزارات و المؤسسات الحكوميّة أو في شركات تابعة للدولة، كل هذا تمّ في زمن قياسي، خصوصاً إذا قارنّا البحرين بدول الجوار.


وبهذا ضاع حق اهل السنة في البحرين وعلى الرغم من هذا ظل اهل السنة صابرين اوفياء لحكومتهم السنية

اقتباس:
في خلال عشرة سنين أصبحت البحرين أكثر دولة مؤسسات و حرية تعبير بعد لبنان في العالم العربي.
لكن، هل كانت هذه المكاسب كافية للمعارضة؟ و هل فقدوا صبرهم؟



غير كافية لان عيونهم على الحكم منذ البداية يااغبياء
وقلنا سابقا هم ليس معارضة بل عملاء ايران


اقتباس:
طموحهم الأول كان منصب رئاسة الوزراء. و قد كان تخطيط المعارضة، بقيادة جمعية الوفاق، الوصول إلى هذا المنصب عبر الضغط السياسي في البرلمان و الشعبي من خلال الإحتجاجات و المسيرات السلمية.


ليس طموح بل عقيدة وتخطيط وعملاء للخارج
يريدون حكم ايراني

اقتباس:
العامل الأول الذي أربك الحكومة هو وصول الرئيس أحمدي نجاد لسدّة الحكم في إيران عام 2005 و سيطرة الحرس الثوري و الجناح المحافظ المتطرف في إيران على مقاليد الحكم. وصول هذا الجناح المتطرف لرئاسة إيران ألغى سنوات من التقدم الدبلوماسي في العلاقات بين إيران بقيادة الرئيس خاتمي من جهة، و دول الخليج و بالذات السعودية من جهة أخرى.


وايضا لا ننسى سقوط العراق في يد ايران

اقتباس:
فكان لزاماً على جمعية الوفاق مجاراة الخطاب المتطرف لحسن مشيمع و أمثاله، بل و الدفاع عنهم، حتى لا تخسر قاعدتها الشعبية في الشارع الشيعي.


الوفاق رافضية فماذا نتوقع منها اعمالها تشهد لها بانها تعمل وفق عقيدتهم

اقتباس:
فهم لم يعوا بأن هناك نصف آخر في البلد لا يؤيدهم و لا يريد نظامهم السياسي، لذلك عمدوا إلى إلغاء ذلك النصف بتهويل عدد المجنسين، و أن أهل السنّة معهم،

كان اول تحرك للسنة في البحرين هم اهل المحرق الاصليين

حادثة شاهدتها بعد ماوصل الرافضة عند طرف الجسر الجديد الذي يربط بين المحرق والمنامة ويصل الى الدور

انا شاهدت بعيني جموع من اهل المحرق من شباب ورجال منطلقين الى جسر المحرق لضرب عملاء ايران وتحرير الدوار لان الرافضة كانوا قريبين من منطقة المحرق كانوا واقفين من الجانب الاخر للجسر ولقد جاءت الشرطة وكان عددهم كبيروتكلمت معهم بطيب لكي يرجعوا الى بيوتهم ورجعوا ووقفوا في الشارع وهم يهتفون الشعب يريد خليفة بن سلمان وكان صوتهم مرتفع جدا كانوا يريدون ان يسمعوا ارافضة من الجانب الاخر


اقتباس:
الحقيقة أنني لم أكن أتوقع أن يكون شيعة البحرين بهذا الغباء السياسي و التاريخي و الجغرافي و العسكري، و كيف أنهم أسقطوا السعودية من حساباتهم كليّةً. بالنسبة للسعوديّة، أمن البحرين و إستقرارها و دوام الحكم السنّي فيها هو من الناحية العسكرية و الإستراتيجة مسألة حياة أو موت! أنا توقعت دخول القوات السعودية للبحرين من يوم 25 فبراير، لكن سبحان من خلق الغباء و أعطى المحتجين تسعة أعشاره!

الشيعة العرب اغبياء والدليل انهم اصبحوا اداة لايران لتحقيق حلمها القومي على حسابهم
وحساب بلادهم ومعيشتهم
السعودية والبحرين بينهم الدين والعروبة والنسب وهناك عائلات وقبائل ممتدة بين السعودية والبحرين
وخطر ايران هو على مكة والمدينة والاسلام بشكل عام
ونقول لايران وعملائها السعودية والبحرين سوف يدافعون عن الاسلام بكل مايملكون


اقتباس:
و والله لن تخاف السعودية فيكم لومة لائم، فعندما تصل المسألة إلى حد المساس بأمنها القومي، فهي لن تأبه بأمريكا و أوروبا و الأمم المتحدة!


ليس القومي فقط بل الدفاع عن التوحيد ومكة والمدينة والاسلام بشكل عام هو الاساس عند السعودية

اقتباس:
و قد أعذر من أنذر!

نعم .. وقد أعذر من أنذر ياايران






التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» أبرز رمز الشيعة في المغرب لا أترضى على عمر وكلام ولاء الشيعة ساذج
»» قراءة أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم فيها أجر عظيم
»» شركات غربية تطلق "حملة" لإنقاذ (إسرائيل) من الفناء
»» الإحياء السني / 4
»» نفتقد خواتنا في الله
 
قديم 29-04-11, 11:06 AM   رقم المشاركة : 5
أبو خالد الجنوبي
عضو نشيط






أبو خالد الجنوبي غير متصل

أبو خالد الجنوبي is on a distinguished road


بارك الله فيك

هل ملك البحرين وحكومته سيفهمون الدرس جيداً أم سيمدون لهم ألايدي من جديد






 
قديم 29-04-11, 11:40 AM   رقم المشاركة : 6
ساره الحربي
عضو ذهبي







ساره الحربي غير متصل

ساره الحربي is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي
وكويس كشف الروافض عن مخطاطتهم
والحمدلله مالقو امدادت من برى تساعدهم
الحمدلله







التوقيع :
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
آآمــــين
آمين
اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين
آآآآآآآآمين
من مواضيعي في المنتدى
»» هيئة كبار العلماء تلزم «رئاسة الحرمين» بمسافة بين أذاني الجمعة
»» طائرة بريطانية تلغي سفر مسلمين لتحدثهما في الدين
»» اين عقلك من هذا ؟
»» استقالة وزير المخابرات الإيراني
»» «مهدي» جديد في قبضة أمن المدينة
 
قديم 29-04-11, 08:27 PM   رقم المشاركة : 7
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت المسلمين مشاهدة المشاركة
  
لاتوجد معارضة كلمة معارضة تستخدم لكي تغطي عليهم تخطيطهم للنيل من البحرين السنية العربية هم عملاء لأيران



اذكر كان بيني وبين بعض من السنة نقاش عندما تولى الحكم ملكنا حمد الله يحفظه
كانوا يقولون ان الشيخ حمد يريد الاصلاح للجميع سنة وشيعة فقلت لهم ان الشيعة في البحرين لا نستطيع ان نثق فيهم لانهم لا يريدون الاصلاح بل الحكم وكنا على حق ولله الحمد لان الشيعة في البحرين كل مايفعلونه هو من منطلق عقيدة




نعم مع الأسف اصبح الشيعة في البحرين بل هم صفويين يسيطرون على كل شي في البحرين حتى اصبح السني ليس له قدر عند الحكومة وظلم اهل السنة ورفع مقام الرافضة
تحدثنا من قبل للمسؤولين عما يحدث في مستشفى السلمانية والجامعة وغيره ولم يسمعنا احد حتى عندما صارت انتخابات في البحرين كلمنا نواب وايضا لم يفعلوا لنا شي بل بعضهم اصبح متعاون معهم والسبب انهم يقولون لكي يعلم الشيعة اننا لسنا ضدهم ونستطيع التعاون لمصلحة البحرين ماهذا الغباء الرافضة في البحرين يعملون وفق اجندة خارجية وواضح للجميع انهم عملاء لأيران
كنا قليل ولكن كنا نحذر الحكومة والناس والنواب وغيرهم من خطر هؤلاء العملاء
ولكن لا احد يسمعنا



الشيعة العرب اغبياء ايران تستغلهم لتحقيق حلمها القومي وتحركات ايران للشيعة العرب ليس للدين بل تأخذ الدين مدخل للشيعة العرب لتنفيذ اطماع ايران القومية



هذا الاحتواء جعل عملاء ايران يتحركون بحرية على جميع المستويات الداخلية والخارجية كان المفروض ان يكون هناك رقابة ومتابعة لتحركاتهم فهذا امن دولة وشعب
هذه ليست حرية بل فوضى اصبح الرافضة في البحرين يسرقون الوظائف والاموال وكل شي الى ان وصلوا الى ظلم اهل السنة في البحرين والحكومة صامتة مع الاسف
الملك حمد يريد الخير للجميع ولكن مع من مع هؤلاء هم يحاربوننا بعقيدتهم فمهما فعلنا لهم مافيه فائدة الا من كتب الله له الهداية





وبهذا ضاع حق اهل السنة في البحرين وعلى الرغم من هذا ظل اهل السنة صابرين اوفياء لحكومتهم السنية



غير كافية لان عيونهم على الحكم منذ البداية يااغبياء
وقلنا سابقا هم ليس معارضة بل عملاء ايران




ليس طموح بل عقيدة وتخطيط وعملاء للخارج
يريدون حكم ايراني



وايضا لا ننسى سقوط العراق في يد ايران



الوفاق رافضية فماذا نتوقع منها اعمالها تشهد لها بانها تعمل وفق عقيدتهم



كان اول تحرك للسنة في البحرين هم اهل المحرق الاصليين

حادثة شاهدتها بعد ماوصل الرافضة عند طرف الجسر الجديد الذي يربط بين المحرق والمنامة ويصل الى الدور

انا شاهدت بعيني جموع من اهل المحرق من شباب ورجال منطلقين الى جسر المحرق لضرب عملاء ايران وتحرير الدوار لان الرافضة كانوا قريبين من منطقة المحرق كانوا واقفين من الجانب الاخر للجسر ولقد جاءت الشرطة وكان عددهم كبيروتكلمت معهم بطيب لكي يرجعوا الى بيوتهم ورجعوا ووقفوا في الشارع وهم يهتفون الشعب يريد خليفة بن سلمان وكان صوتهم مرتفع جدا كانوا يريدون ان يسمعوا ارافضة من الجانب الاخر




الشيعة العرب اغبياء والدليل انهم اصبحوا اداة لايران لتحقيق حلمها القومي على حسابهم
وحساب بلادهم ومعيشتهم
السعودية والبحرين بينهم الدين والعروبة والنسب وهناك عائلات وقبائل ممتدة بين السعودية والبحرين
وخطر ايران هو على مكة والمدينة والاسلام بشكل عام
ونقول لايران وعملائها السعودية والبحرين سوف يدافعون عن الاسلام بكل مايملكون




[color=navy]ليس القومي فقط بل الدفاع عن التوحيد ومكة والمدينة والاسلام بشكل عام هو الاساس عند السعودية



نعم .. وقد أعذر من أنذر ياايران


بارك الله فيك اختي الفاضله تحليل دقيق ماشاء الله عليك لن ازيد على ماتفضلتي به وربي يحفظك






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» تقرير أمريكي: الحكومة تنفذ حملة أعتقالات وتعذيب ضد منظمي التظاهرات السلمية
»» شاب سعودي يفضح الهرم الدائري الغربي با الرياض
»» المرصد السوري: مقتل وجرح 31 جندياً من الجيش في اشتباكات مع "منشقين" في درعا
»» سائل رافضي يسأل
»» إيران وويكيليكس.. قراءة حذرة لاحتمالات مؤجلة
 
قديم 29-04-11, 08:35 PM   رقم المشاركة : 8
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خالد الجنوبي مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك



هل ملك البحرين وحكومته سيفهمون الدرس جيداً أم سيمدون لهم ألايدي من جديد


وفيك ربي يبارك اخي الفاضل هذا هوا الدرس بل الاختبار الاخير لهل السنه في البحرين جميعاً من حكومة وشعب اسأل الله لهم التوفيق والسداد






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» نجاد يتألّى على الله
»» ادارة وفن الاستراتيجية الحربية في الاسلام
»» رفسنجاني يتهم نجاد بعرقلة تحسين العلاقات بالسعودية
»» فيديو مذهل ورائع وعظيم اسلموا كلهم مرة واحدة
»» الهند: 32 قتيلا باشتباكات بين البودو والمسلمين ونزوح 150 ألف شخص
 
قديم 29-04-11, 08:37 PM   رقم المشاركة : 9
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الحربي مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك اخي
وكويس كشف الروافض عن مخطاطتهم
والحمدلله مالقو امدادت من برى تساعدهم
الحمدلله


وفيك ربي يبارك اختي الفاضله شرفني مرورك الكريم






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» تضاعف المساجد الأمريكية بعد عقد من هجمات سبتمبر
»» هاكر سعودي يخترق بريد الرئيس السوري بشار الأسد
»» إعلان "المسيح رسول الإسلام" يثير غضب مسيحيي أستراليا
»» هل قرأت روسيا الموقف السعودي؟
»» معركة القصير.. "لا تحسبوه شرا لكم"
 
قديم 29-04-11, 08:45 PM   رقم المشاركة : 10
ميس
عضو فعال






ميس غير متصل

ميس is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخوتى واخواتى والله ان كلامكم صحيح ولكن مشكلة اهل السنه كلمة مافى فرق بين اهل السنه والشيعه ما ادرى من وين جابوا هذه المعلومه الخاطئه لكن الله بنصر اهل السنه فى كل مكان يا رب ويثبتهم
الله المستعان







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:43 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "