العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-11, 07:36 AM   رقم المشاركة : 1
فتى مكة
عضو فعال






فتى مكة غير متصل

فتى مكة is on a distinguished road


Thumbs up الرافضة أحفاد الزناة وبشهادة الكليني في الكافي




الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه .
أما بعد :

يأبى الله إلا أن يجعل في كل دين باطل ما يكون سببا في هدمه من خلاله ومن أصوله الباطلة , وهذا هو الحال في دين الإمامية الاثني عشرية .

الكليني ثقة الرافضة العظمى يقذف أجداد الاثني عشرية بالزنا ويبين أصل الرافضة النتن القذر :

عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي حَمْزَةَ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ عَنْ عِمْرَانَ بْنِ مِيثَمٍ أَوْ صَالِحِ بْنِ مِيثَمٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ :
أَتَتِ امْرَأَةٌ مُجِحٌّ أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام ) فَقَالَتْ يَا أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ إِنِّي زَنَيْتُ فَطَهِّرْنِي طَهَّرَكَ اللَّهُ فَإِنَّ عَذَابَ الدُّنْيَا أَيْسَرُ مِنْ عَذَابِ الْآخِرَةِ الَّذِي لَا يَنْقَطِعُ فَقَالَ لَهَا مِمَّا أُطَهِّرُكِ فَقَالَتْ إِنِّي زَنَيْتُ ....


فَلَمَّا أَصْبَحَ النَّاسُ بُكْرَةً خَرَجَ بِالْمَرْأَةِ وَ خَرَجَ النَّاسُ مُتَنَكِّرِينَ مُتَلَثِّمِينَ بِعَمَائِمِهِمْ وَ بِأَرْدِيَتِهِمْ وَ الْحِجَارَةُ فِي أَرْدِيَتِهِمْ وَ فِي أَكْمَامِهِمْ حَتَّى انْتَهَى بِهَا وَ النَّاسُ مَعَهُ إِلَى الظَّهْرِ بِالْكُوفَةِ فَأَمَرَ أَنْ يُحْفَرَ لَهَا حَفِيرَةٌ ثُمَّ دَفَنَهَا فِيهَا ثُمَّ رَكِبَ بَغْلَتَهُ وَ أَثْبَتَ رِجْلَيْهِ فِي غَرْزِ الرِّكَابِ


ثُمَّ وَضَعَ إِصْبَعَيْهِ السَّبَّابَتَيْنِ فِي أُذُنَيْهِ ثُمَّ نَادَى بِأَعْلَى صَوْتِهِ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّ اللَّهَ تَبَارَكَ وَ تَعَالَى عَهِدَ إِلَى نَبِيِّهِ ( صلى الله عليه وآله ) عَهْداً عَهِدَهُ مُحَمَّدٌ ( صلى الله عليه وآله ) إِلَيَّ بِأَنَّهُ لَا يُقِيمُ الْحَدَّ مَنْ لِلَّهِ عَلَيْهِ حَدٌّ
فَمَنْ كَانَ عَلَيْهِ حَدٌّ مِثْلُ مَا عَلَيْهَا فَلَا يُقِيمُ عَلَيْهَا الْحَدَّ


قَالَ : فَانْصَرَفَ النَّاسُ يَوْمَئِذٍ كُلُّهُمْ مَا خَلَا أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام ) وَ الْحَسَنَ وَ الْحُسَيْنَ ( عليهما السلام ) فَأَقَامَ هَؤُلَاءِ الثَّلَاثَةُ عَلَيْهَا الْحَدَّ يَوْمَئِذٍ وَ مَا مَعَهُمْ غَيْرُهُمْ قَالَ وَ انْصَرَفَ فِيمَنِ انْصَرَفَ يَوْمَئِذٍ مُحَمَّدُ بْنُ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام )


http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0985.html


وبوب الحر العاملي على هذه الرواية في وسائل الشيعة قائلا :

31 - باب أنه يكره أن يقيم الحد في حقوق الله من لله عليه حد مثله ثم اورد رواية الكافي
http://www.yasoob.com/books/htm1/m012/10/no1066.html



وهكذا أراد الكليني أن يقذف إمام الشيعة الكيسانية محمد بن علي بن أبي طالب ( ابن الحنفية ) فقذف أجداد الرافضة من حيث لا يشعر بالزنا وأن حدهم الرجم حتى الموت .





هل من رافضي اثني عشري يجيبنا عن هذا الإشكال , وهذه الورطة التي أقحمهم فيها الكافي ؟









التوقيع :

(وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنْ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ )
الحمد لله الذي رزقنا اتباع السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار والذين أجمعوا على بيعة الصديق والقتال تحت رايته . رضوان الله تعالى عنهم أجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» قهوة الخوئي لفتاوى التدخين والتحشيش
»» المرجع محمد باقر الصدر يهدم دين الرافضة الإمامية
»» هل الرجل خير من المرأة أم لا ؟
»» يا رافضة العالم : أنقذوا المجلسي من حيرته
»» الرافضة أحفاد الزناة وبشهادة الكليني في الكافي
 
قديم 22-04-11, 07:59 AM   رقم المشاركة : 2
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى مكة مشاهدة المشاركة
  


عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي حَمْزَةَ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ عَنْ عِمْرَانَ بْنِ مِيثَمٍ أَوْ صَالِحِ بْنِ مِيثَمٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ :
أَتَتِ امْرَأَةٌ مُجِحٌّ أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام ) فَقَالَتْ يَا أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ إِنِّي زَنَيْتُ فَطَهِّرْنِي طَهَّرَكَ اللَّهُ فَإِنَّ عَذَابَ الدُّنْيَا أَيْسَرُ مِنْ عَذَابِ الْآخِرَةِ الَّذِي لَا يَنْقَطِعُ فَقَالَ لَهَا مِمَّا أُطَهِّرُكِ فَقَالَتْ إِنِّي زَنَيْتُ ....



فَلَمَّا أَصْبَحَ النَّاسُ بُكْرَةً خَرَجَ بِالْمَرْأَةِ وَ خَرَجَ النَّاسُ مُتَنَكِّرِينَ مُتَلَثِّمِينَ بِعَمَائِمِهِمْ وَ بِأَرْدِيَتِهِمْ وَ الْحِجَارَةُ فِي أَرْدِيَتِهِمْ وَ فِي أَكْمَامِهِمْ حَتَّى انْتَهَى بِهَا وَ النَّاسُ مَعَهُ إِلَى الظَّهْرِ بِالْكُوفَةِ فَأَمَرَ أَنْ يُحْفَرَ لَهَا حَفِيرَةٌ ثُمَّ دَفَنَهَا فِيهَا ثُمَّ رَكِبَ بَغْلَتَهُ وَ أَثْبَتَ رِجْلَيْهِ فِي غَرْزِ الرِّكَابِ


ثُمَّ وَضَعَ إِصْبَعَيْهِ السَّبَّابَتَيْنِ فِي أُذُنَيْهِ ثُمَّ نَادَى بِأَعْلَى صَوْتِهِ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّ اللَّهَ تَبَارَكَ وَ تَعَالَى عَهِدَ إِلَى نَبِيِّهِ ( صلى الله عليه وآله ) عَهْداً عَهِدَهُ مُحَمَّدٌ ( صلى الله عليه وآله ) إِلَيَّ بِأَنَّهُ لَا يُقِيمُ الْحَدَّ مَنْ لِلَّهِ عَلَيْهِ حَدٌّ
فَمَنْ كَانَ عَلَيْهِ حَدٌّ مِثْلُ مَا عَلَيْهَا فَلَا يُقِيمُ عَلَيْهَا الْحَدَّ



قَالَ : فَانْصَرَفَ النَّاسُ يَوْمَئِذٍ كُلُّهُمْ مَا خَلَا أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام ) وَ الْحَسَنَ وَ الْحُسَيْنَ ( عليهما السلام ) فَأَقَامَ هَؤُلَاءِ الثَّلَاثَةُ عَلَيْهَا الْحَدَّ يَوْمَئِذٍ وَ مَا مَعَهُمْ غَيْرُهُمْ قَالَ وَ انْصَرَفَ فِيمَنِ انْصَرَفَ يَوْمَئِذٍ مُحَمَّدُ بْنُ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام )




بارك الله فيك أخي العزيز : فتى مكة .
وأيضا من الإشكال مايلي :
طالما أن الجميع قد انصرفوا بعد نداء المعصوم فكيف اكتملت الرواية وأنهم رجموها طالما أن الرواي ضمن المنصرفين !
وأيضا :
لماذا لم يقم على المنصرفين الحد طالما أنهم زناة بقرينة ذهابهم !
ثم :
طالما أن الرواي من المنصرفين فهو زان إذا فكيف تقبل روايته !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» جابر بن عبد الله يصلي بالمعصوم إماما وعلي يشك في قول فاطمة رضي الله عنهما !
»» اسم الإمام والوصي الذي كان يرشد الناس قبل بعثة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ؟
»» آيات كريمات تمدح زوجات النبي الكريم وتتوج ذلك بتطهيرهن ورضا الله عنهن .
»» الصديق رضي الله عنه يأمر بتعطيل فريضة الحج بعد كفره بإمامة الرافضة وملحقاتها ؟
»» الإمام المعصوم يعترف أن الإمامة من غير سلطة أو ملك أوخلافة لاقيمة لها ولافائدة منها؟
 
قديم 22-04-11, 08:17 AM   رقم المشاركة : 3
فتى مكة
عضو فعال






فتى مكة غير متصل

فتى مكة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك أخي العزيز : فتى مكة .
وأيضا من الإشكال مايلي :
طالما أن الجميع قد انصرفوا بعد نداء المعصوم فكيف اكتملت الرواية وأنهم رجموها طالما أن الرواي ضمن المنصرفين !
وأيضا :
لماذا لم يقم على المنصرفين الحد طالما أنهم زناة بقرينة ذهابهم !
ثم :
طالما أن الرواي من المنصرفين فهو زان إذا فكيف تقبل روايته !






إضافات قيمة جدا زادك الله علما وبصيرة وفتح عليك

هل من رافضي يجيب






التوقيع :

(وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنْ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ )
الحمد لله الذي رزقنا اتباع السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار والذين أجمعوا على بيعة الصديق والقتال تحت رايته . رضوان الله تعالى عنهم أجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» أراد الرافضة الطعن في ابن الحنفية فطعنوا في أبيه أقبح الطعن
»» الزملاء الاثني عشرية الإمامة كالنبوة فهل أشار إليها القرآن الكريم
»» المرجع محمد باقر الصدر يهدم دين الرافضة الإمامية
»» كيف نثبت للاثني عشري شقيقات الزهراء رضي الله عنهن
»» العباس بن عبد المطلب وبنيه رضوان الله عنهم في نظر الرافضة
 
قديم 25-10-13, 11:12 PM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


جزاك الله خيرا







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» نسف روايتين عن المهدي في كتب الشيعة
»» الفرق بين اتباع اهل السنة للنبي و الشيعة
»» بيان فضل الصحابة (رضي الله عنهم)
»» الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على الخليج
»» الغاء القبض على عراقية بكفالة نائب شيعي تصور منشات عسكرية كويتية
 
قديم 25-10-13, 11:38 PM   رقم المشاركة : 5
انسان طيب
عضو ذهبي






انسان طيب غير متصل

انسان طيب is on a distinguished road


بارك الله فيكم ... هذا اشكال كبير

والرواية رويت بسندين ..

الأول ضعيف ..
ولكن الاسناد الثانى

عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد ، عن خلف بن حماد ، عن أبي عبد الله عليه‌السلام قال جاءت امرأة حامل إلى أمير المؤمنين عليه‌السلام فقالت إني فعلت فطهرني : ثم ذكر نحوه.


صحيح ........

قال عنه المجلسي صحيح على الظاهر وإن كان رواية خلف عن الصادق بعيدا.........

ورواية خلف بن حماد عن الصادق ثابتة فى كتب الرجال ........

فالجواهرى فى المفيد من رجال الحديث قال


خلف بن حماد بن ياسر : سمع من موسى بن جعفر ( ع ) - ثقة له كتاب - متحد
مع سابقه - ثم إن في بعض الروايات ، رواية خلف
ابن حماد عن الصادق ( ع ) فهو من أصحابه ( ع )
ولكن هذه الرواية بعينها رواها في التهذيب عن خالد بن حماد و
تقدمت في ترجمته ( 2 ) - ثم إن من الغريب عدم عد الشيخ له لا في أصحاب الصادق ( ع ) ولا في أصحاب موسى
بن
جعفر ( ع ) .







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "