العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديات الإجتماعية > المنتدى الصحي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 04:30 AM   رقم المشاركة : 1
إيمي
عضو ذهبي






إيمي غير متصل

إيمي is on a distinguished road


صبغ الرموش والحواجب ومخاطرها

صبغ الرموش والحواجب ومخاطرها

* إن استخدام صبغة دائمة على الحواجب والرموش أصبح أمرا شائعا وخصوصا بين الفتيات المراهقات لإضفاء مظهرا جديدا عليهن ولكن هل هي آمنة؟ فقبل أن تأخذي عزيزتي موعدا في الصالون أوحتى قبل شرائك لمنتجات الصبغة فيجب عليك أن تعرفي بعض الأمور الهامة والمتعلقة بالسلامة حتى لا تعرضي نفسك وتحديدا عي************ للخطر.

-إدارة الغذاء والدواء:
إن أهم شيء يجب معرفته هو أن إدارة الغذاء والدواء- ولسبب وجيه- لم توافق بعد على أي من الأصباغ المستخدمة في صباغة الرموش والحواجب، فقد ثبت أن هذه الأصباغ والمواد الملونة المضافة لها آثار ضارة مثل الحساسية. و الالتهاب والتورم والاحمرار –وهي أكثر الأخطار شيوعا - والعدوى وقد تؤدي أيضا في أسوء الحالات إلى العمى.

-الصبغة العادية ليست مناسبة للرموش والحاجبين:
و من أخطر الأساليب التي يلجأ إليها النساء هو شراء صبغات الشعر العادية المؤقتة ومحاولة صبغ الرموش أو الحواجب في المنزل. لأن الأصباغ الدائمة والتي تستخدم للرموش والحواجب لا تشابه تلك المستخدمة في تلوين الشعر، ولكنها تحتوي على مواد ضارة يمكن أن تؤدي إلى إصابة خطيرة في العين إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. أما إذا كانت الصبغة خاصة بالرموش والحواجب وأردتِ استخدامها في المنزل فإن هذا الأمر أيضا غير مقبول ومن الممكن أن يكون خطرا.


-اختاري الصبغة المعتمدة:
إذا كنت ممن وجدن بالفعل مثل هذه الصبغات المخصصة للرموش والحاجبين، فعليك قراءة الملصق لمعرفة ما إذا كان المنتج معتمدا من قبل إدارة الغذاء والدواء. وإذا لم يكن كذلك فعليك الامتناع عن شرائه لضمان سلامتك.

-هناك طرق فعالة وأكثر أمانا:
في حين أن صبغ الرموش والحواجب أصبح أمرا شائعا هذه الأيام، إلا أنه ينبغي عليك الحذر أثناء استخدامها والتفكير مليا قبل الإقدام على هذه الخطوة. فهناك العديد من الماسكارات والتي يمكن أن تعطيك اللون الأسود الذي ترغبين به. كما أن هناك العديد من أقلام الحواجب والتي يمكن وضعها بسهولة بدون إحداث أي ضرر لعي************.







 
قديم 11-05-11, 07:07 AM   رقم المشاركة : 2
عواصف هادئه
عضو






عواصف هادئه غير متصل

عواصف هادئه is on a distinguished road


باركـ الله فيييك أختي الفاضله







التوقيع :
اللهُمَّ من شنَّ على المُجاهدينَ حرباً ، اللهُمَّ فأبطِل بأسه.ونكِّس رأسَه. واجعل الذُلَّ لِبَاسَه. وشرِّد بالخوفِ نُعاسَه. اللهُمَّ ممَن كانَ عليهم عينا ًفافقأ عينيه. ومن كانَ عليهِم أُذُناً فصُمَّ أُذُنيه. ومن كانَ عليهِم يداً فشُلَّ يَديْه. ومن كانَ عليهِم رِجلاً فاقطع رِجليْه.ومن كانَ عليهم كُلاًّ فخُذهُ أخذَ عزيزٍ مُقتدرٍ يا ربَّ العالمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» (إن الأبرار يشربون من كأس كان مزاجها كافورا) ما هو الكافور؟
»» سعــــــــــــــــوديــــه ...وأفتخـــــــــــــــــــــر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:12 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "