العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-11, 12:46 AM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


خيمة الحرة العراقية وسجناء النعيم

بسم الله الرحمن الرحيم


( أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنَّ ٱللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ) الحج 39


" خيمة الحرة العراقية وسجناء النعيم "







يقلم / آملة البغدادية::
قناة الرافدين الفضائية
منذ أسابيع ونحن نتابع قناة الرافدين الوطنية في تغطية حية لتظاهرات العراقيين ضد النظام الفاسد بحماية قوات الاحتلال ، والتي بدأت بمطاليب الحياة اليومية وتوفير الخدمات إلى أن تسامت إلى الجهر بخروج المحتل وإسقاط حكومته اللاشرعية . نتابع مع هذه القناة المجاهدة مشكورة لما تقدم من هوية العراق اللاطائفي، ومع هذا أسجل نقداً محباً بأننا نعلم أن رفضها لاتصالات الكثيرين وهم يشكون ممارسات طائفية نابع من كون رسالتها توصيل الحدث وعدم تبني آراء طرف دون آخر وأن العراق لم يكن طائفياً في أي زمان، ولكن لا يجب مع هذا أن تصادر واقع الطائفية المرير الذي نعانيه فاتصالات ذوي المعتقلين والمفقودين ما كانت إلا من جراء الطائفية الصفوية البحتة، وما نراه من إجحاف وعدم المساواة بين حقوق أهل السنة مع أقرانهم من الشيعة أكثر من أن يُخفى أو يُغَض الطرف عنه، وأقله حرمان الشباب من التعيين في دوائر الدولة وخاصة الأمنية منها.
ولا تعني التظاهرات اختفاء الطائفية لأنها موجودة بوجود الاحتلالين، وقد تألمنا على مصير آلاف من الخيرين الذين ظُلموا باسم الديمقراطية المزيفة كما فلتت من لسان الصفوي (نوري المالكي) ولسنوات وقد آن أوان الكلام بل الحساب . تواصل هذه القناة الرائدة التي كسبت مرتبة القناة العراقية بحق وهي تتحدى بثبات التهديدات والرقابة ومحاولات التشويش تواصل استلام اتصالات الأهالي من شمال العراق إلى جنوبه وتوثق أسماء المعتقلين وهي تسجل للتاريخ جرائم يراد لها الخفاء، وتكتب مرحلة من مراحل المقاومة في إحدى صورها في زمن الاحتلالين البغيضين وتصفع القناة الفارسية العراقية والتي منيت بالطرد من ساحة التحرير في بغداد فلم يعد مكان للزيف.

خيمة الأحرار في الموصل
أما في موصل الحدباء فقد توافدت إليها الآلاف من المتظاهرين وانتقلوا إلى مرحلة الاعتصام ولم يكن غريباً على هذه المحافظة العريقة بتاريخها المقاوم وبأسوارها المعروفة التي تحدت الجوع وظلم المحتل في الماضي . ارتفعت من هناك متزامنة مع المتظاهرين في ساحة التحرير في بغداد أصوات العراقيين بمطاليب جوهرية كضرورة خروج الاحتلال فوق اللافتات التي تطالب بالكهرباء والحصة التموينية وغيرها لتعلن بقوة (هذه هي مطالبنا) ، وهذا هو صوت العراق بعيداً عن تعتيم القنوات المأجورة والمكسورة والتي تناشد رضا الحكومة، فما حدث لأهل السنة خاصةً من خطف واعتقال وتعذيب وقتل جهاراً نهاراً بدأ منذ تولي مجلس الحكم مهامه بعد الغزو وما زال إلى هذه اللحظة، وما يجري من اغتصاب لمئات النساء في السجون أشد وبالاً وكذلك للأحداث ما لم يكشف عنه تماماً بأوامر من المالكي وبعلم أمريكا وقواتها في العراق . في موصل الحدباء بمنارتها التي تشهد الظلم بحق أهلها وفي خيمة التصدي والشجاعة في باحة السجن التي أصبحت (ساحة الأحرار) تتوالى ملاحم تصفع الغيرة لعلها تستيقظ لمن ارتضى النوم تحت قبة العار ومجالس المحافظات ومقرات الجيش والشرطة، أحدها لحرة تهدي المتخاذلين من رجال العشائر خمار النساء وتصدح بالشعر كلمات وطن يأن ويصرخ ما لم تقوى على مثله جميع مؤتمرات البرلمان ومجالس ممثلي الشعب كما يزعمون .





رأينا مقابلات لثكالى وأرامل يرفعن صور أحبائهن ويشكـُنّ لله بدعوة مظلوم طال ظلمه، وسمعنا صرخات الأمهات في أواخر عمرهن، وأشدها مما رأيت من كبيرة في السن مريضة ومعدمة تعيل أيتاما صرخت بكلمتين تُخجل كل منظمات حقوق الإنسان ولجانها الكاذبة ( أريد وليدي، أريد وليدي ) ، خرجت كأنها قذائف تهوي على المنطقة الخضراء فلا تنفع معها التحصينات ولا حتى مضادات البتريوت وأخمدت بها صوت الكذاب ومكصوصه .. لقد وصلت صرخاتها إليكم يا رجال الحكومة فأين (وليدها) وأين القضاة ومن يمثل العدل في دولة القانون ؟ وكيف تعتذرون إلى الله يوم الحساب، إلا تقرأون القرآن وتتدبرون أم على قلوب أقفالها ؟ (وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي ٱلأَرْضِ قَالُوۤاْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ أَلاۤ إِنَّهُمْ هُمُ ٱلْمُفْسِدُونَ وَلَـٰكِن لاَّ يَشْعُرُونَ) البقرة 11ـ 12
آه وألف آه يا حرة يا عراقية من ألم قلة الحيلة فما الذي بيدي أن أقدمه لأولائي المعتصمات في خيمتهن ( خيمة الحرة العراقية ) في الموصل الصامدة نموذج العراق الحق . بم أعتذر لكل من فقد عزيز في كل بيت عراقي ابتلي بجرائم مليشيات الحكومة العميلة وقد علمنا بمصابهم وعرفنا بخطة الإبادة من مرضى العقيدة ومصاصي الدماء .. نعم لم نصمت ولم نـُهون من مأساة العراق وما حل به من شر إيران وذيولها ولا من شر اليهود وذراعها وقتلهم للمجاهدين ولم نقل ( افعلوا ما بدا لكم فوقتكم إلى زوال ) بل نفعل ما بوسعنا فقد قال الله تعالى : (وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَٱلْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ ٱلْغَيْبِ وَٱلشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ) التوبة 105.
ما زلنا منذ ثمان أعوام مريرة نسمع ونقرأ فضائح ومجازر وجرائم فساد أطلق لها العنان بلا حسيب ولا رقيب لأن هذا هو ما يراد للعراق ولم يكن هذا كله قد كان بلا ترتيب فقد تم التوقيع عليه من قبل الأحزاب المعارضة في الخارج، ومنذ أن تم التوقيع على الاتفاقية في لندن ومنذ أن جُهز الدستور الأسود بقلم يهودي صهيوني، ولهذا تم تصفية كل مجاهد وتم اعتقال كل معارض لهم ولو بالشبهة، ونحتسب أمرنا عند الله تعالى الذي لا يخفى عليه شيء في السماوات ولا في الأرض ونسأله العون والنصر وهو ناصر المؤمنين .
سجناء النعيم وسجناء الجحيم
آه لو تعلم هذه الأم المتعبة ويعلم أهالي المعتقلين ماذا يجري في السجون على حقيقته وكيف تكون الطائفية على أعلى مستوياتها ، وأسأل الله أن لا يعلموا أبداً فيكفيهم ما هم فيه من لوعة . أعانهم الله وأعاد لهم أحباءهم سالمين في صبح قريب إنه على كل شيء قدير ، فقد نشر موقع القادسية وفي مرصده على الرابط المرفق أدناه (1) كيف يكون العدل بمكيالين وتكون الكلمة والحضوة للأحزاب الصفوية ورجال مليشياتها حتى في السجون أماكن العقاب ! فأهل السنة يعذبون حتى الموت وهم أبرياء ويُحرم الباقي من أبسط الحقوق كزيارة الأهل والإطعام اللائق وحتى من إجراءات المحاكمة لأن معظمهم دخلوا بدعاوى كيدية ولسنوات تجاوز العديد منهم الخمس سنوات بل والكثير منهم اعتقلوا ثلاثة وأربعة من بيت واحد من قبل مخبر سري مدفوع له الأجر، فما حال سجناء النعيم؟
نص في بعض فقرات الخبر عن سجن التاجي كمثال ونموذج للعديد من السجون العلنية والسرية ما يلي : يبلغ عدد المعتقلين في هذا السجن – إلى حد كتابة التقرير - (2475) معتقلاً ، (2400) منهم من السنة والباقي (75 معتقلاً فقط) من الشيعة، تابعين لما يسمى بـ(عصائب أهل الحق) إحدى اخطر تشكيلات جيش المهدي . يقطن المعتقلون السنّة في كمب (تاجي 1 و 2 و 3 ب و4 ب و 6 و7 ) ويقطن المعتقلون الشيعة في (تاجي 4 أ وتاجي 3 أ) حيث تتوفر للشيعة كل صنوف الراحة، ومنها ان أبواب الزنازين تبقى مفتوحة لهم على مدار الساعة ولديهم اجهزة موبايل وتلفاز، ويتمتعون بزيارات خاصة يومية. كما أن لديهم أجهزة اتصال على الانترنيت؛ للتواصل المستمر مع قياداتهم أمثال بهاء الاعرجي ومها الدوري. ولهم حق مبيت عوائلهم داخل السجن، ويمنحون فرصة الذهاب إلى النجف وكربلاء والمبيت مع عوائلهم ، كما يسمح للنساء بالمبيت مع أزواجهن المعتقلين داخل قسم الزيارات! كما شهدت حالات هروب من السجن لعناصر ميليشيا ( عصائب أهل الحق ) مثل المعتقل ( عدنان تاج شلال ) الذي هرب الى ايران .أهـ
هذه الحقائق وغيرها مما لا يخطر على بال بشر مستمرة إلى درجة أن مزاولة عقيدة نكاح المتعة مباح وزيارات نساء لهذا الغرض معلومة وكأنه تطبيق شرعي ملزم. من يرى الفرق لا يقول إلا أن سجناءهم في النعيم يعيشون عيشة سلاطين المجوس فلم تتوفر لغيره هذه الحياة وهو حر في بيته، وكل هذا كمكافأة لهم لخدماتهم الجليلة كما كافأ الجعفري والمالكي من اعتدى على (عبير) و(صابرين) ومن ضرب المتظاهرين بالنار ومن ضرب الباعة في نينوى بالركل كما رأينا في الفلم الوثائقي الذي نُشر منذ أسابيع في قناة الرافدين. إن من يسير في شوارع بغداد يرى لافتات لمن يسموهم (إرهابيون) بالصور وأسماءهم وأسماء عشيرتهم بينما لا نرى أي لافتة للإرهابي (أبو درع) أو (السناوي) أو (أحمد المهندس) أو غيرهم بالآلاف، ولا حتى تذاع أسماء من يعتقلون من المليشيات في نشرات الأخبار، وما تبين الآن أن بعض هؤلاء السجناء يعملون كجواسيس وبعضهم يستعان بهم في ضرب أهل السنة بالسكاكين كما حدث في سجن التسفيرات مؤخراً بحجة أعمال شغب خرجت عن السيطرة . هذه الممارسات الطائفية المتضادة في نوعيتها بين سجناء أهل السنة والشيعة ليست وليدة أسابيع بل منذ بداية الاحتلال ويعلم بها الكثير من أهل السنة من أفراد الشرطة وحتى أفراد الجيش في سجونهم الخاصة بهم بصمت ذليل فلا توثيق لأعدادهم ولا رقابة لأوضاعهم فأي عقوبة هذه ولماذا هذا الصمت عليها؟ وللأسف نقول إن هذه المئات تقبض ثمن صمتها، وبينما يرفع المتظاهرون اللافتات مطالبين بتعيين العاطلين! تأتيهم الزيادات في الرواتب كضمان لهذا الصمت، فمتى تتحرك فيهم الضمائر ويطهرون أنفسهم من الذل بعمل جماعي يطيح برؤوس الفساد؟
ألا هل من نهاية لهذا النهج المنظم للتخريب وتسليم العراق لإيران بواسطة حكومة تهبط إلى مستوى المافيا المنظمة بشبكات مختصة في كل وزارة ؟ سرقات ثروات وأموال وأراضي وإفساد للقوانين وتهريب وقتل وتهجير واستيراد لسموم غذائية ودوائية ومخدرات وحتى لتصدير مخلفات الجارة لجعل العراق مكب نفايات في الأنهار وقد تحول لون شط العرب إلى اللون الأسود. ويبدو ذلك واضحاً لكل من يمر بالطائرة قادماً من الخليج ـ ولا أستبعد شر الجارة الشرقية التي تحاول حماية مشاريعها النووية وإبعاد مخلفاتها بأن تدفن في المناطق الحدودية التابعة لأهل السنة وربما حتى البعيدة منها لاسيما أن جميع قادة الألوية هم من الطائفة الشيعية لفرض السيطرة الكاملة بعيداً عن علم المحافظ ربما.
إن شر إيران لا يقف عند حد، وعقدة الانتقام متأصلة ومتوارثة ومتوافقة مع مخططات أمريكا لسحق الشعب العراقي وتخريب العراق وإزالة خطره عن أسياده في إسرائيل ، ويكفي أن نستحضر قبل عامين تقريباً مساومات القوات الأمريكية مع إيران حول مفاعلها النووي ربما بمن اعتقلوهم في شمال العراق من كبار المنتسبين لفيلق القدس وبحوزتهم وثائق لخطط الإبادة لأهل السنة ومراحل تشييع بغداد التي أدت إلى إطلاق سراحهم وعودتهم إلى إيران بالطائرة بحفاوة!
ما يجري في العراق ليس له نظير ولا يصل إلى العالم عبر وكالات الأنباء والقنوات بتفاصيله فلعل صرخات ذوي المعتقلين وفضائح السجون السرية تمثل أول معول يهدم أسوار المنطقة الخضراء ويصبح كل ما امتلكه رجال الحكومة وذيولها وبالاً عليهم فيملي لهم الله ليأخذهم بذنوبهم.
(وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ) الأعراف 183 . .
اللهم يا هازم الأحزاب أهزمهم وزلزلهم .
ننتظر أن تكون الصحوة الحقيقية لتحرير العراق تبدأ من ساحة التحرير ومن باحة السجن في نينوى إلى أقصى نقطة في الجنوب . لقد آن الأوان لرفع الغفلة فقد بانت حقيقة مراجعهم وأحزابهم خادمة إيران. التاريخ ينتظر والعراق ينتظر والله المستعان.
___
(1)
http://www.alqadisiyya3.com/main/art...rticle_no=3129
) سجن الحوت(التاجي شمال بغداد)
http://www.alqadisiyya3.com/main/articles.aspx?selected_article_no=3190






من مواضيعي في المنتدى
»» حقائق تهيئة المد الشيعي الفارسي في الوطن العربي
»» إضراب 750 ألف معلم في العراق ، عندما يوَظّف لأهداف طائفية من قبل المرجعة
»» تحقيق حلم إسرائيل الكبرى والإمبراطرية الفارسية الكبرى
»» ماذا يجري لسنة العراق هذا الأسبوع ؟ والأمن يتهيأ لتأمين زيارة عيد الغدير
»» ها هي عشر من ذي الحجة فاغتنموها
 
قديم 21-04-11, 11:06 AM   رقم المشاركة : 2
نواف الثائر
مشترك جديد






نواف الثائر غير متصل

نواف الثائر is on a distinguished road


Thumbs up

الأخت املة البغدادية اشكركم على نقدكم الهادف البناء لقناة الرافدين وهذا والله هو الحرص والصدق في إيصال النصيحة والكلمة الطيبة واني اعتبر هذه القناة قناة الكلمة الطيبة وهذه الكلمات الطيبة لقناة طيبة وهي قناة الرافدين القناة المقاومة هذه قناة ابية وقناة يقفها عليها إعلاميين نزهاء كرام نعرفهم وبأسمائهم وبتاريخهم الطيب منذ زمن النظام الوطني السابق ونحن نتابع تغطيتها لااعتصام ساحة الاحرار من شيوخنا وشبابنا وماجداتنا في الموصل الحدباء وباقي محافظات القطر وخاصة الشمالية والغربية الذين يتوافدون الى هذه الساحة التي ستكون مزيداً بعون الله للضغط ومزيداً للإرباك لاأذناب الإحتلال من سفهاء المنطقة السوداء

نحيي القناة الكريمة قناة الرافدين
وهي لوقارنت لااقول بالقنوات المجوسية مثل الصليبية المسماة زوراً بالعراقية او الفيحاء والفرات والخ ...
هي لاتقارن حتى بقناة الرأي السورية في الواجهة والتابعة بالاساس لشخص لايخفى لئمة ونفاقة على أحد
نصيحة من يريد متابعة الشأن في العراق تابعوا هذه القناة والحذر كل الحذر من قناة مشعان اللئيم الحنقبازي الكبير
الذي حول قناته للدفاع عن جرائم النظام السوري واستضافة الثرثارين الذين يطبلون لبعض الأنظمة المجرمة







 
قديم 21-04-11, 12:58 PM   رقم المشاركة : 3
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمراوي مشاهدة المشاركة
   الأخت املة البغدادية اشكركم على نقدكم الهادف البناء لقناة الرافدين وهذا والله هو الحرص والصدق في إيصال النصيحة والكلمة الطيبة واني اعتبر هذه القناة قناة الكلمة الطيبة وهذه الكلمات الطيبة لقناة طيبة وهي قناة الرافدين القناة المقاومة هذه قناة ابية وقناة يقفها عليها إعلاميين نزهاء كرام نعرفهم وبأسمائهم وبتاريخهم الطيب منذ زمن النظام الوطني السابق ونحن نتابع تغطيتها لااعتصام ساحة الاحرار من شيوخنا وشبابنا وماجداتنا في الموصل الحدباء وباقي محافظات القطر وخاصة الشمالية والغربية الذين يتوافدون الى هذه الساحة التي ستكون مزيداً بعون الله للضغط ومزيداً للإرباك لاأذناب الإحتلال من سفهاء المنطقة السوداء

نحيي القناة الكريمة قناة الرافدين
وهي لوقارنت لااقول بالقنوات المجوسية مثل الصليبية المسماة زوراً بالعراقية او الفيحاء والفرات والخ ...
هي لاتقارن حتى بقناة الرأي السورية في الواجهة والتابعة بالاساس لشخص لايخفى لئمة ونفاقة على أحد
نصيحة من يريد متابعة الشأن في العراق تابعوا هذه القناة والحذر كل الحذر من قناة مشعان اللئيم الحنقبازي الكبير
الذي حول قناته للدفاع عن جرائم النظام السوري واستضافة الثرثارين الذين يطبلون لبعض الأنظمة المجرمة


بارك الله فيك وأشكرك على الرد
وأشكرك أخرى على تنبيهي لوضع تردد قناة الرافدين فلا يعرفها أخواننا العرب بسبب التعتيم على أخبار العراق وما يجري فيه من مجازر لا سابق لها في التاريخ .

قناة الرافدين الفضائية
تردد 11919
أفقي
نايل سات






من مواضيعي في المنتدى
»» بالصور/ مراجع وعمائم شيعية سراق الدين والشعب والسياسة
»» فقدان القضية وعودة الخدمة الإلزامية / لمصلحة من؟
»» من هو مقتدى الصدر وما هو جيش المهدي ؟ ( ارشيف )
»» عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
»» أرجو من الأباضية الإجابة مع تفسير الآيات التالية / هام للغاية
 
قديم 07-06-11, 11:38 AM   رقم المشاركة : 4
عاشقة القبلتين
مشترك جديد






عاشقة القبلتين غير متصل

عاشقة القبلتين is on a distinguished road


بارك الله فيك أخيتي و جزاك الله خيرا

اللهم انصر الإسلام و المسلمين في كل مكان







 
قديم 07-06-11, 08:44 PM   رقم المشاركة : 5
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القبلتين مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك أخيتي و جزاك الله خيرا

اللهم انصر الإسلام و المسلمين في كل مكان

وفيك بارك الرحمن أختي الفاضلة

اللهم آمين وتقبلي تقديري






من مواضيعي في المنتدى
»» حملة سنيتنا تجمعنا / تصاميم مأساة سنة العراق
»» مَن يحكم العراق اليوم ؟!ومن يرضى بمثله ؟
»» الأفلام السينمائية وإبدال الذات الإلهية
»» لماذا يتسابق الشيعة لقتال أهل السنة ؟ أقرأ عن بلاغ عاشوراء الخميني
»» أكبر سرقة في التاريخ سرقات الشيعة للتاريخ بمعاجز الأئمة
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العراقية ، سجناء، الحرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "