العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحوار مع الأباضية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-11, 08:34 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


البرهان وشيخه مجهول عند الحفاظ بين الجهالة والنكارة

الحمد لله رب العالمين

قبل فترةٍ بدأ الفتى " البرهان " بالنقل عن رجل مسمى مجهول عند الحفاظ .

فهلا عرف لنا بشيخهِ هذا وأنا أتحداهُ .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة الكشف [ لجعفر بن منصور اليمن ] مفاجأة [ علي ] هو [ المسيح بن مريم ] ... ؟
»» صفعة قوية للرافضة المعصوم يفتك بقصة ارض فدك ويهدم دين شيعته
»» أتجهيلُ هذا [ العلم ] جهلٌ من الخوئي وتلميذهِ أم غباءٌ مستفحل ...!!!
»» فتح القدير في ضعف الراوي حكيم بن جبير
»» وَأَلَّوِ اسْتَقامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لاسْقَيْناهُمْ ماءً غَدَقاً
 
قديم 13-04-11, 09:12 PM   رقم المشاركة : 2
albrhan
موقوف






albrhan غير متصل

albrhan is on a distinguished road


تحداه قبلك من هو أعلم منك
هو مجهول عند الحفاظ ونرجوا الله أن يكون من المعروفين عند الله
ما هو سؤالك بدون تحدي فقد تحداكم من قبل يريد دليل على ان الوجوه الناظرة قصد بها العيونواراد دليل من لسان العرب ولم تشنفوا أذاننا بأدلتكم







 
قديم 13-04-11, 09:29 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ها أنت تقول ما لا تقدر عليهِ , لا يهمني من تحداهُ فكلُ من تحداهُ أراهُ قدرهُ الحقيقي .
لا يهمني إن كان مجهولاً عند الحفاظ فهو نكرة بهذا الإسم المستعارة , وتقول شيخ فهل هو شيخ من مشائخكم .

يبدوا لي من كلامك أن الرجل صاحب فلسفة لا علم ولا فهم للنصوص القرآنية .
فقط وجه تحدينا لهُ , ولنرى علمهُ وأنا ادعوهُ لهذه الشبكة المباركة ولنرى شيخ الإباضية .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ردت الرافضة على أخي " الحوزوي " حول عبدة الغلمان والمردان فأظهرت سخافة الولدان
»» لسعة خفيفة النبي صلِّ الله عليه وسلم هي من أهلي
»» كفار ومذاهبهم مضطربه ولكنهم ثقات
»» العلامة الحلي [ سمج ] على ذمة الكلباسي
»» يا رافضة هل لعلي وأبنائه رضوان الله عليهم شريعة مستقلة ليحتاجوا الي العصمة ؟
 
قديم 14-04-11, 04:59 AM   رقم المشاركة : 4
albrhan
موقوف






albrhan غير متصل

albrhan is on a distinguished road


لماذا كثرة فتح المواضيع
ان كان معك تحدي فهناك وضوع قد تجاهلته وهو مسألة الرؤية فارجع لها إن كنتم تزعمون أنكم أصحاب العقيدة الصحيحه وأصحاب الحجج الدامغة
ولا داعي للتسجيل معكم فاني على استعداد لنقلكم أدلتكم







 
قديم 14-04-11, 06:05 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هذا تحديَ لشيخك فهل ستقبل أم لا .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هشام المرقال / أين هي روايات فاطمة في كتاب الكافي .. ؟
»» الرافضة وكلام الألباني " وكان أئمة السلف يحب علي أكثر من أبي بكر "
»» رسالة من اخينا الحبيب مؤدب
»» الإصابة في تخريح حديث " زواج علي من فاطمة "
»» المناظرة [ الصوتية ] بين أخيكم [ أهل الحديث ] والرافضي [ الطالب313]
 
قديم 14-04-11, 08:42 AM   رقم المشاركة : 6
ذو_الفقار
مشرف سابق








ذو_الفقار غير متصل

ذو_الفقار is on a distinguished road


أخي تقي الدين قد بان عوار المدعو مجهول عند الحفاظ بسؤاله عن دليل الرؤية من لسان العرب، رغم ثبوتها في القرآن والسنة
وهذا لا يدل إلا على الجهل والتمسك بالفلسفة ونبذ القرآن والسنة

كما أنه دليل على جهله باللغة العربية، فالوجه يُطلق لوصف الذات أحياناً، كقوله سبحانه وتعالى: (يوم تُقلب وجوههم في النار ...) فهل الوجه هو من يُقلب فقط أم الجسد كله ؟!
وقوله سبحانه وتعالى: ( تلفح وجوههم النار وهم فيها كالحون ) فهل النار تلفح الوجوه فقط ؟

وأخيرا ما أنارنا به أخونا العاص في الآية: ( ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام ) فهل يفنى ما عدا ذلك والعياذ بالله ؟!


وبعد كل هذا يأتي الدليل في قوله سبحانه : ( وجوه يومئذ ناضرة، إلى ربها ناظرة ) فعلاوةً على أن اللفظ القرآني المعجز أتى بهذا الشكل، ولو اجتمعت الإنس والجن على أن يأتوا بمثله ما استطاعوا ، فهو أيضاً يشير إلى ذات المؤمنين أنهم ينظرون إلى ربهم سبحانه.

ثم يأتي ( الشيخ ) مجهول ليقول: لا أريد هذا اللفظ المعجز، ولا السنة الصحيحة، إنما أريد ما كان في لسان العرب، فهو بذلك يُساوي به القرآن الكريم، فإن كان كلامهم مساوٍ للقرآن الكريم فأين الإعجاز في ألفاظه وبيانه ؟! وما وجه تحدّي الله سبحانه وتعالى لهم بأن يأتوا بمثله ؟!







 
قديم 14-04-11, 08:50 AM   رقم المشاركة : 7
ابو اصيل الاصيل
عضو نشيط







ابو اصيل الاصيل غير متصل

ابو اصيل الاصيل is on a distinguished road


((المجاهيل لا ياخذ منهم شيء لماذا؟؟ لأنه بكل وقاحة يتملص منك ويتقمص ثوبا غير ثوبه.. فهو يكون كالزئبق!!))







التوقيع :
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب
تبقى الأسود مخيفة في أسرها...حتى وإن نبحت عليها كلاب
من مواضيعي في المنتدى
»» حكم الله بــ"طاش ما طاش"
»» هل الشيخ محمد الفزازي ....؟؟
»» ماهو حكم الاكل والشرب مع سماع المعازف؟
»» الشيخ العرعور متى يناظر الحيدري
»» س/ أريد :ج
 
قديم 14-04-11, 09:01 AM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


رفع الله قدركم يا أحبة .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث الثقلين لا يثبت ما يدعيه الرافضة
»» معاوية بن الحكيم المتوفي سنة 300 يروي عن الصادق في التهذيب [ وتعليق المحقق ]
»» إلي الباطنية من هؤلاء ( وثيقة ) .. !
»» صيانةُ أهل الحَديثْ مِنْ تعديات رضوان الحق ( وجهله )
»» البرهان هل أخرج النبي مرتكب الكبيرة من الإسلام ؟؟
 
قديم 14-04-11, 10:33 AM   رقم المشاركة : 9
albrhan
موقوف






albrhan غير متصل

albrhan is on a distinguished road


لم أعرف انكم بهذه القوة
دعنا ننهي الحوار حول مسألة الرؤية وبعدها أتنا بشيخ معترف عندكم لكي يحاور الشيخ أما أنت يا تقي لا تملك العلمية الكافية لمحاورته لما قرءته من مشاركاتك
ولكن لا بأس سأنقل له دعوتك بعد ان تنتهوا من الحوار المطروح حول مسألة الرؤيه







 
قديم 14-04-11, 10:36 AM   رقم المشاركة : 10
العاص
عضو نشيط






العاص غير متصل

العاص is on a distinguished road


برهان،

نحن معك في مسألة الرؤية ، و لكن اترك لمن يريد أن يتحاور في غيرها الحرية.







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "