العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-11, 08:13 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


الاردن وايران و ابو لؤلؤة المجوسي

ايران و ابو لؤلؤة المجوسي

بسم الله الرحمن الرحيم
كما وصلني

دعت شخصيات إسلامية في المملكة الأردنية الهاشمية من المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي بإزالة مقام أو ما يعرف بـ"ضريح" المدعو "أبو لؤلؤة المجوسي" قاتل الخليفة الراشد عمر بن الخطاب "رضي الله عنه" والموجود في إيران، وذلك على خلفية تطاول الناشط الشيعي المتطرف "ياسر الحبيب" على أم المؤمنين "عائشة رضي الله عنها".

وطالب حمزة منصور الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، من خامئني، بإزالة مقام المدعو أبا لؤلؤة المجوسي حتى لا يكون ذريعة لاحترام قاتلي الصحابة الكرام "رضي الله عنهم".

وقال منصور: (أن التطاول على جيل الخيرية لم يقتصر على المدعو ياسر الحبيب، وإنما يتجاوزه إلى آخرين، والى قنوات فضائية، ووسائل إعلام يقوم عليها جهلة ومتعصبون وعملاء، يوغرون الصدو ويشعلون الفتنة ويقطعون الوشائج بين المسلمين).

ودعا منصور "القادة المؤمنين والعلماء العاملين والدعاة المخلصين للتصدي لهذه الدعوات والكشف عن مؤامرات الأعداء ونزع الغطاء عن المضللين".

مضيفاً: (أن التفاضل بين الصحابة الكرام لا ينبني عليه عمل، وأن كل مسألة لا ينبني عليها عمل فالخوض فيها من التكلف الذي نهينا عنه شرعاً، فلكل شرف الصحبة وأجرهم على الله، ومقاماتهم عند الذي لا تخفى عليه خافية، ولهم علينا حق الحب والدعاء، فحسبهم أنهم صحبوا نبي الله عليه صلوات الله وسلامه، وآووا ونصروا وحملوا دين الله، وبذلوا النفس والنفيس للتمكين له في الأرض).

مشيرا إلى ان المسلمين السنة في إيران لا يستطيعون بناء مساجدهم حيثما وجدوا بما في ذلك العاصمة طهران، وتمكين الشيعة حيثما وجدوا أن تكون لهم مساجدهم "حسينيات".

وأكد منصور على "أن المسلمين السنة يتعرضون لشتى أنواع الاضطهاد والتعذيب، كما أنهم ليس لهم مسجد واحد في العاصمة طهران لإقامة شعائرهم على مذهب أهل السنة والجماعة"، مشيراً إلى "إنما يصلون صلاة الجمعة في سفارة باكستان".

يذكر ان قبر المدعو "أبي لؤلؤة المجوسي" قاتل سيدنا عمر بن الخطاب "رضي الله عنه"، يقع في مدينة كاشان الإيرانية، والذي يُقدسه الشيعة ويقيمون له احتفالاً سنوياً ويلقبونه باسم "بابا شجاع الدين"، فيما يصفه آخرون بأنه "صحابي جليل".

وكتب الإيرانيون على قبره بالفارسية (الموت لأبي بكر...الموت لعمر...الموت لعثمان)، ويترحمون على "أبي لؤلؤة المجوسي" ويسألون اللهَ أن يحشرهم معه، كُرها منهم لسيدنا عمر "رضي الله عنه" الذي فتح بلاد فارس وأطفأ نار المجوس.











 
قديم 06-04-11, 08:19 PM   رقم المشاركة : 2
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الفاضل






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» إمامنا العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» حركة حماس و منظمة فتح
»» ظهور المسردب عليه النعال
»» سؤالين فقط من لها يا أثنا عشرية
»» حتى لا نخدع أنفسنا أكثر , لنسقط شعار ( أخوان سنة و شيعة )
 
قديم 06-04-11, 08:54 PM   رقم المشاركة : 3
قصف الرعود
موقوف






قصف الرعود غير متصل

قصف الرعود is on a distinguished road


الله يجزيهم الخير
هؤلاء من الاخوان المسلمين







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:30 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "