العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-11, 02:17 PM   رقم المشاركة : 1
اميرالذوق
عضو






اميرالذوق غير متصل

اميرالذوق is on a distinguished road


حقيقة حزب الله

الكثير من الناس انخدع بحزب الله حتى اعتقد البعض أنه هو مخلص المسلمين لذالك نقلت الموضوع لاهميتة


الكثير من الناس انخدع بحزب الله حتى اعتقد البعض أنه هو مخلص المسلمين من براثن الإحتلال وما علموا أنه هو عميل وصنيعة الإحتلال اليهودي وسوف أسوق بعضا من الدلائل على حقيقة حزب الله الرافضي وأنه خنجر مسمومة في خاصرة المسلمين عامة والعرب خاصة.
فلقد ردد مقاتلو (أمل) في شوارع بيروت الغربية في مسيرات 2/6/1985 م احتفالاً بيوم النصر، بعد سقوط مخيم صبرا: لا إله إلا الله العرب أعداء الله(جريدة الوطن الكويتية 3/6/1985 ، نقلاً عن: أمل والمخيمات الفلسطينية ص 99). وقال مسلح من أمل إنه على استعداد للاستمرار في القتال مهما طال الزمن حتى يتم سحق الفلسطينيين في لبنان.
أما اسرائيل فهي الصديق الحميم وقد صرح بهذا أحد الزعماء من حزب أمل (حيدر الدايخ) يقول: «كنا نحمل السلاح في وجه إسرائيل، ولكن إسرائيل فتحت ذراعيها لنا، وأحبت مساعدتنا، لقد ساعدتنا إسرائيل على اقتلاع الإرهاب الفلسطيني الوهابي من الجنوب»(لقاء صحفي مع حيدر أجرته مجلة الأسبوع العربي 24/10/1983م).
اما ولائه وإدارته فهي أيرانية بحته وهو ينفذ أجندة أيران على أراضي العرب وفي خاصرة المسلمين:
وحزب الله نفسه يقرّر في كتبه «أن الولي الفقيه هو الذي يملك قرار الحرب أو السلم»(كتاب: حزب الله، لنعيم قاسم - نائب الأمين العام لحزب الله -، ص 72).
أما زعمهم أن اسرائيل عدوا لهم وأنها تحاربهم فهذا كله محض افتراء وها هو أمين عام الحزب حسن نصر الله، يعترف أن قتاله لليهود ليس من منطلق (عقدي)، فبعد أن انتهت الحرب الإسرائيلية على لبنان والتي دامت 34 يوماً، وبعد تدمير البنية التحتية للبنان بسبب مسرحية أسر الجنديين الإسرائيليين، قال أمين عام حزب الله (حسن نصر الله) في مقابلة تلفزيونية بثَّت يوم الأحد 27/7/2006 مع قناة New TV اللبنانية، قال:
«إنه لو علم بأن عملية أسر الجنديين الإسرائيليين كانت ستقود إلى الدمار الذي لحق بلبنان لما أمر بها، وأوضح أن القيادة في الحزب لم تتوقع ولو 1 % أن تؤدي عملية الأسر إلى هجوم عسكري بهذه السعة، «لأن عدواناً بهذا الحجم لم يحصل في تاريخ الحروب». وأكد أن حزب الله لا ينوي شن جولة ثانية من الحرب مع إسرائيل»(وانظر أيضاً هذا التصريح في جريدة الشرق الأوسط - عدد 10135 - تاريخ 28/8/2006 م). فكشف عن نفسه بهذا التصريح، وأنّه منهزمٌ وليس منتصراً، فهو بهذا يصفع صفعةً قوية قفا كل من صفًّق له وأُعجب به.
وانظر أيها المسلم حتى الجهاد الدفاعي عندهم مرتبط بالولي الفقيه، فأفراد حزب الله لا يتخذون أي أمر ولا يفعلون أي فعل حتى يأذن لهم الولي الفقيه (الخامنئي) بجواز هذا العمل..! ثم تأمل الرواية الآتية، وبعدها ستعلم من هو حزب الرافضة اللبناني وهل هم بالفعل يجاهدون في سبيل الله؟
ففي الصحيفة السجادية الكاملة ص 16 ، عن أبي عبدالله - عليه السلام - قال: «ما خرج ولا يخرج منا أهل البيت إلى قيام قائمنا أحد ليدفع ظلماً أو ينعش حقاً إلا اصطلته البلية وكان قيامه زيادة في مكروهنا وشيعتنا».
وقد أشار حسن نصر الله في الخطاب الذي ألقاه في (بنت جبيل) عقب الانسحاب الإسرائيلي عام 2000 م والذي حضره 100 ألف جنوبي، أشار حسن نصر الله إلى أن الحزب لن يشارك في أي عمل عسكري ضدّ إسرائيل لهدف تحرير القدس(جريدة الأنباء، عدد 8630، 27/5/2000 م، نقلاً عن: حزب الله رؤية مغايرة 214)!
ولذلك يقول الأمين العام لمجلس الأمن القومي حسن روحاني:
إنه في حال انسحاب إسرائيل من مزارع شبعا في جنوب لبنان، لن يكون هناك مبرّر لمواصلة «حزب الله» عمليات المقاومة.
وعلل ذلك بقوله: «لأن حزب الله مقاومة تقتصر على الأراضي اللبنانية»(تصريحات أدلى بها حسن روحاني في مقابلة له في جريدة الحياة اللندنية، بتاريخ 18/1/2004).
والسؤال:
أين فلسطين التي سيحرّرها حزب الله من اليهود الغاصبين!
إذن.. فالمذهب الشيعي لا يشمل أيّ مشروعٍ جهادي يحمل فكرة المقاومة والدفاع عن الأراضي المحتلّة، وقد صرّح بذلك الرئيس الإيراني: محمود أحمدي نجاد حيث قال:
«إيران لا تمثّل تهديداً للدول الأجنبية، ولا حتى للنظام الصهيوني»(انظر: جريدة الشرق الأوسط - العدد رقم 10134 تاريخ 27/8/2006، والعدد 10136 بتاريخ 29/8/2006 م، وكذلك وكالات الأنباء العالمية في نفس التاريخ)!!
أما العلاقات بين حزب الله وإسرائيل فهي غير مايعلن هناك علاقات خلف الكواليس تدار بالخفاء ولا يوجد أي عداء بين الحزب واسرائيل بل عموم الشيعة أصدقاء لكل ديانة غير المسلمين
يقول ضابط إسرائيلي من المخابرات: «إن العلاقة بين إسرائيل والسكان اللبنانيين الشيعة غير مشروطة بوجود المنطقة الأمنية، ولذلك قامت إسرائيل برعاية العناصر الشيعية وخلقت معهم نوعاً من التفاهم للقضاء على التواجد الفلسطيني والذي هو امتداد للدعم الداخلي لحركتي حماس والجهاد»(صحيفة معاريف اليهودية 8/9/1997).
وهذا يؤكد على الاتفاقيات السرية التي وقعت بين حزب الله اللبناني وإسرائيل كما اعترف بذلك الأمين العام السابق لحزب الله صبحي الطفيلي(صبحي الطفيلي كان الأمين العام السابق لحزب الله، وانفصل عنهم بعدما رأى أن الحزب انصرف من أهدافه المعلنة في المقاومة إلى خدمة المصالح السورية والإيرانية، بل وأصبح حامياً وحارساً لحدود إسرائيل الشمالية، ويمنع أي مجاهد أو فدائي يريد الذهاب لإسرائيل عبر تلك الحدود) فقال:
«إن حزب الله هو حرس حدود لإسرائيل»(انظر: صحيفة الشرق الأوسط في تاريخ 29 رجب 1424 هـ ، الموافق: 25/9/2003 م العدد (9067) ، وكذلك لقاءه التلفزيوني في قناة new tv ضمن برنامج «بلارقيب» أواخر عام 2003).

بل إن شارون صرح بالصداقة بين الشيعة واليهود علانيةً في مذكراته بقوله:
«لم أر يوماً في الشيعة أعداء لإسرائيل على المدى البعيد»(مذكرات شارون ص 583).
هذه رسالة لكل من سلم عقله للروافض وانبهر بما يبدونه من عداء وهو بالحقيقة عدو حقيقي للعرب والمسلمين وما يجري من تصريحات وعداء ظاهريا إنما هو تلميع لا أكثر.













من مواضيعي في المنتدى
»» صورة وتعليق
»» كشف صحافي معتقل في أحد السجون الإيرانية
»» حقيقة حزب الله
»» الى الشيعي العربي
»» لن ينفعكم الخميني
 
قديم 07-03-11, 09:39 PM   رقم المشاركة : 2
اميرالذوق
عضو






اميرالذوق غير متصل

اميرالذوق is on a distinguished road


دخلت منتدى فلسطيني وبعضهم مخدوعون بحزب الله
وعندما هاجمة حزب الله قامو بحذفي
والكثير من المسلمين مخدوعون بحزب الشيطان
لذا يجب نشر فضائح حزب الشيطان
انظروا الى هذي الفضيحة

المجوس شر من وطأ الحصا, فهؤلاء القوم عندما يريدون الوصول الى غاية ما فانهم يتخذون لذلك كل السبل مهما كانت قبيحة او خبيثة او شريرة,



اخر فضائح حزب الله هي ما سنقصه عليكم الان :



ففي الموقع الالكتروني الرسمي لحزب الله والمسمى"شبكة الدفاع عن حزب الله"
وتجدوه على هذا الرابط:




تجدونهم ينشرون في اعلى الصفحة "بنر"(صورة اعلانية) مكتوب فيه ما يلي:

"قمة السفالة والحقارة: موقع Hezbullah.org مصنف موقع إرهابي وموقع كره وعنصري بالنسبة لوزارات الإتصالات اللبنانية ".



ثم يضعون تحته صورة الدعاية لقائمتهم الانتخابية "لائحة التنمية والوفاء".التي يشترك فيها كل من حركة امل ذات الماضي الميليشياوي السيء ,وبين حزب الله المعروف بولاءه المطلق لايران.


عندما تضغطون على "البنر" اعلاه فانه يوصلكم الى موضوع كتبه المدير العام على الموقع,اي احد قادة حزب الله!!,والخبر يقول:


((قمة السفالة والحقارة: موقع Hezbullah.org مصنف موقع إرهابي وموقع كره وعنصري بالنسبة لوزارات الإتصالات اللبنانية وهو محجب عن مستخدمين "Ogero",أي محجب من قبل شركة الإتصالات الرسمية, علماً بان أي موقع إسرائيلي تستطيع تصفحه من خلال شركةOgero)).



ثم يضعون هذه الصورة التي تمثل الخبر:




ما الغاية:


بالنسبة لي فبمجرد ان شاهدت الخبر والكلمات البذيئة التي وضعوها عرفت بان الخبر ملفق ا وان "به انّ",لانه لا يوجد من يستخدم هذا الاسلوب في الكلام سوى هم انفسهم!!!.
اراد حزب الله من وضع هذا "البنر" الاشارة الى ان الموقع الخاص بحزب الله قد تم حجبه من قبل الاحزاب المعارضة (وليس اسرائيل طبعا!!).


وهو استخدم هذه الوسيلة للاشارة الى ان الموقع قد اخترق من قبل وزارة الاتصالات,لان بعض وسائل الاختراق تتضمن اختراق "البنر"(الصور الاعلانية) ووضع صور معادية.

وبهذا يضرب حزب الله عصفورين بحجر واحد,
يثبت ان موقعه الخاص مهم للغاية ولذلك يتم محاربته واختراقه بهذا الشكل من قبل الاعداء (ويقصد وزارة الاتصالات ووزيرها !!)
ثم يثبت بان وزارة الاتصالات ووزيرها يحاربان حزب الله,
وبالتالي فان كل الاتهامات التي وجهت لحزب الله بشان تجسسه على الاتصالات في لبنان (وهي قضية قديمة ما زالت التحقيقات فيها تجري خلف الكواليس) كانت ملفقة من قبل وزارة الاتصالات ووزيرها المعادي لحزب الله!!,
ومن المعروف ان القوة الدافعة للشيعة تعتمد بالدرجة الاساس على حجة "المظلومية",لذلك اراد حزب الله ان يظهر نفسه مظلوما فيستعطف قطعان الشيعة في لبنان للبكاء والنواح عليه ومن اجل حشدهم لانتخاب القائمة التي يترشح من خلالها,ولا نستغرب ان نجد قطعان الشيعة بعد ايام يسيرون في مواكب اللطم والنياحة بكاءا على موقع حزب الله وهم ينادون "يا ابا موقع حزب الله"!!!.


اين الفضيحة؟!:
الفضيحة هي ان مدير الموقع بعد ان طبل وزمر,وبعد ان طبر ولطم على ان موقعه محجوب من قبل وزارة الاتصالات, تبين لاحقا ان الموقع ليس محجوبا,وان كل متصفحيه وجلهم من لبنان يستطيعون الدخول اليه بدون أي مشكلة!!.



تعالوا اولا لنتابع ردود متصفحي الموقع من قطعان حزب الله العمياء, وكيف استغفلهم الخبر,ثم للنظر كيف تبين بعضهم انها مجرد كذبة غبية روجها مدير الموقع عليهم بحماقة!!.
فبعد ان نشر الخبر ,جاءت الردود كالتالي:



احدهم يقول : ((ليش زعلانين في الغة العربية الحديثة ارهابي تعني مقاوم نحن اجل ارهابيون ضد الظلم متطرفون للحق كافرون بالخيانة والإستسلام)),
ويضيف اخر: ((ولم لا يكون حزب الله ارهابي وهو يطبق قول الله جل وعلا (( وأعدوا لهم مااستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم)).لم لا يكون حزب الله ارهابي وهو الوحيد في هذا العالم الذي يرهب ويرعب مدللة الشيطان الاكبر وطغاة الارض ، بينما صارت جيوش العرب مدججة بالسلاح ومعدة لارهاب الشعوب وحماية العروش .)).!!!.
ويضيف اخر: ((انتوا ليه زعلانين نحن نفتحر بان اعدائنا يصنفونا هكذا "بل هوو سام على صدورنا" ونفتخر بذلك)).
أي انهم اصبحوا يفتخرون بان الامريكان والصهاينة صنفوهم على انهم "ارهابيين" وانهم منعوا مواقعهم الالكترونية, رغم انهم لم يخبرونا اذا كان هذا شرف فلم اذا يتهمون القاعدة بالارهاب ويرقصون على هذا التوصيف على ايقاع طبول الامريكان والصهاينة؟!!.
عموما
فقد انفضحت الكذبة لاحقا وتبين انهم فاشلون حتى في وصولهم لوصف "الارهاب" الذي اختص به المجاهدون الصادقون فقط, لانه شرف لا ينبغي ان يوصف به غير الشرفاء في هذا العصر( ولهذا لا يوصف جيش المهدي بالارهاب,لانه شرف لا يستحقه هؤلاء المجرمون! ).



فقد نغص عليهم هذه "الفرحة" بعض المشرفين على الموقع ممن يبدو ان من حاك هذه الكذبة الغبية لم يطلعهم على اسرارها واهدافها لهذا فضحوها عن غير قصد !!!,
فقد كتب احد المشرفين على الموقع واسمه "علي سليمان شحادة" يستغرب من صحة هذه المعلومة,فكتب يقول: ((يا اخوان اكيد في التباس بالموضوع والتصنيف مش من لبنان بل من القيمين على شبكات الانترنت بالعالم))!!,أي انه يحاول ان يقول بان العملية مجرد اختراق من قبل شركات خارجية!!.


وقبل هذا كان احد الاعضاء كتب يقول : ((كلا ليس محجوب من شركة أوجيرو أنا مشترك في خدمتهم.))!!!.
لكن الرد الذي جاء من احدى المشرفات ايضا واسمها "الحاجة ليلى" تفضح الكذبة بشكل اكبر وتؤكد ما جاء به ذلك المشرف فتقول ( انا لا زلت ارى التباسا في الموضوع .. إن كان الموقع محجوبا من "اوجيرو" ، كيف يمكننا نحن المقيمين في لبنان من الدخول الى الشبكة المقاومة عبر النت وبواسطة خدمات شركة اوجيرو ؟؟؟ )).
أي ان الموقع ليس محجوبا ولا ممنوعا ولا مخترقا ولا هم يحزنون!!!,
ويافرحة ما تمت!,
عندها اصبح بعض الاعضاء يؤكدون بانهم يتابعون الموقع من لبنان,فكيف يكون قد حجب عنهم وهو يتصفحونه بشكل عادي؟!!,
وهنا بدات علامات الاستفهام تراود كل من اطلع على هذه الكذبة السخيفة, اذا كان اغلب متصفحي الموقع هم لبنانيون,ويتصفحونه من خلال شركة "اوجيرو",فكيف يتصفحون الموقع والخبر الذي كتبه مدير الموقع يقول بانهم حجبوه لانه مصنف على انه "ارهابي"!!!!!!.


بمعنى اخر فان كل هذا الكلام الذي اثاره المدير العام على الموقع ليس سوى "اكذوبة" غبية اراد من خلالها مدير الموقع تصوير حزب الله وموقعه الخاص بانه ملاحق من قبل اليهود والامريكان و"عملائهم" وانهم يصفونهم بالارهاب, بل وراحوا يتفاخرون بانهم "ارهابيون"!!!!.


وامام انفضاح هذه الكذبة راح مدير الموقع يحاول تبرير الامر بالقول (( شغل عندك خدمةParental Protection - أي خدمة الحمايةالعائلية ..سترى بان الموقع مصنف ضمن التوصيف أعلى حتى ولو كانت هذه الخدمة مشغلة... فموقع يحمل إسم حزب الله يجب ان لا يصنف بهذا التصنيف لماذا المواقع الإسرائيلية غير محجوبة ؟ ولماذا موقع القاعدة غير محجب؟ ليس فقطHezbullah.org بل أيضاً bintjbeil.org)).
أي ان مدير الموقع راح يبرر كذبته بالقول بان الموقع يحجب فقط اذا ما تم تشغيل خاصية "التصفح العائلي" من قبل مستخدم الانترنيت!!,


بمعنى اخر فان الموقع محجوب فقط عن الاطفال!!!!.



يالله, كم هؤلاء القوم تافهين!!,
كم هؤلاء القوم اغبياء والى أي مستوى من الوضاعة قد وصلوا حتى وصل بهم الحال ان يبحثوا عن "الشرف" في حجب موقعهم عن الاطفال!!.


رغم اني لا ادري ان كان ذلك المدير "الكذاب" صادقا في هذه الفقرة فعلا ام انه كذب حتى في هذا لان "التقية" تجيز له كل شيء!!,فاغلب الردود لم تشر الى صحة هذا القول ايضا,لان الجميع ابلغ على ان الموقع ليس محجوبا على أي مستوى!!!.


تخيلوا انهم بعد ان انكشف فضيحة مسرحية عدائهم الكاذب لليهود والغرب, خصوصا بعد ان تعرضت غزة لكل ما تعرضت له من دمار وتخريب ولم يحرك حزب الله ساكنا وهو الذي كان يغني بان قضية فلسطين هي قضيته المركزية!!,
بل والذي لم يكتف بعدم التدخل لتخفيف الهجوم عن غزة بل راح يحارب عناصر تنظيم القاعدة الذي احرجوه عندما اطلقوا بعض الصواريخ على اسرائيل من جنوب لبنان,فراح يصف تلك الصواريخ بالمشبوهة!!!,
بعد كل هذا,
وبعد ان كان الكثير من اللبنانين يتساءلون لماذا لم تقصف اسرائيل حسن نصر الله وتجمعات حزب الله الحاشدة ,وهو الذي كان بين يوم واخر يظهر للخطابة فيهم؟؟,
ولم تاهت صواريخ اسرائيل الذكية عن قناة المنار ومقرات حزب الله المنتشرة في الجنوب؟؟,
ولماذا لم تقصف اسرائيل أي من مقرات حزب الله او تجمعاته ؟,
وهل عجزت صواريخ اسرائيل وامريكا عن استهداف قيادات حزب الله "عدو امريكا الاول" كما يحبون ان يصوروا انفسهم لانفسهم وهم يسيرون في الشوارع المستوية ,لكنها لم تعجز عن استهداف عناصر القاعدة وهم بين الادغال والجبال والمغارات ؟!!.
بل لماذا تحارب اسرائيل وامريكا المواقع الالكترونية للقاعدة والمجاهدين الحقيقيين بينما لم يتعرض أي من المواقع المجوسية التابعة لحزب الله او الميليشيات الشيعية في العراق لاي هجوم او اختراق من قبل خبراء الانترنيت اليهود والامريكان؟!!.



اما هذه الاسئلة والتهكمات التي تسببت لحزب الله وقياداته بحرج كبير,لم يجد هؤلاء سوى ابتكار هذه الكذبة الغبية للترويج لانفسهم على انهم يمكن ان يمثلوا أي وزن في العداء لامريكا او لاسرائيل او حتى لمنافسيهم الحزبيين في لبنان, ولهذا راحوا "يخطفون" انفسهم من اجل ان يثبتوا للناس انهم "على شيء"!!!.


(حقيقة ما تعرض له الموقع هو ان هنالك نظام حماية لمنع الاطفال من الوصول الى مشاهد العنف والكراهية والمشاهد الخلاعية, واي موقع يعرض مشاهد من هذا النوع فسوف يتم حجبه تلقائيا,فظن هؤلاء ان عدوهم صنفهم ضمن خانة الارهاب فراحوا يرقصون ويطربون,وهذا هو كل القصة !!!. فهل رايتم كيف يبحث هؤلاء في كل مكان عن شيء ينقصهم اسمه "الشرف"؟؟).



وماذا عن سعدي الحلي؟!!:

تذكرني قصة حزب الله هذه ومحاولته ايجاد "الشرف" حتى من خلال الادعاء, تذكرني بطرفة كانت قد انتشرت في العراق في نهايات القرن الماضي عن "سعدي الحلي",وسعدي الحلي شخصية عراقية حيكت حولها الكثير من الطرف والنكات حتى اصبحت شخصيته مثل مثل جحا او ابو قاسم الطنبوري !!

الطرفة تقول ان سعدي الحلي مرّ ذات يوم بسيارته في احدى الشوارع فاعجبه وسامة احد رجال المرور فارد التحرش به وتقبيله!!,
ففكر سعدي الحلي بان يقوم ببعض المخالفات المرورية لعله ان يجذب انظار رجل المرور ذاك, فقام بمخالفة الاشارة المرورية الحمراء لكن شرطي المرور لم يوقفه,
انزعج سعدي الحلي, فراح يسير بعكس اتجاه السير,
لكن شرطي المرور لم يلتفت اليه ايضا!!,
اخيرا قام سعدي الحلي بايقاف سيارته في وسط الشارع حتى تكالبت السيارات من خلفه ,ورغم ذلك لم يتقرب منه شرطي المرور "الوسيم"!!,
عندها لم يجد سعدي الحلي من حيلة سوى ان يترجل من السيارة وان يتقرب من شرطي المرور ثم يساله بانزعاج : "انت مدتشوفني ضربت اشارة المرور,ومشيت "رونك سايد"(عكس اتجاه السير), واوكفت السيارة بنص الشارع,أي ليش ما توكفني وتطلب مني الاجازة؟؟؟ ".
عندها سأله شرطي المرور ببرود شديد: "جيب اجازتك!".
عندها ارتسمت ابتسامة صفراء على وجه سعدي الحلي,ثم انهال على ذلك الشرطي الوسيم يقبل وجهه وراسه و"يبوس" خدة وفمه وشعره وهو يقول له مترجيا: "عفية لا تاخذ اجازتي".!!!!!.



طريقة قبيحة للتنافس السياسي تفصح عن وجه اقبح لمن يقوم بها !!,
وانا عندما انقل هذه الحادثة عن حزب الله, انما اردت فقط ان اظهر لكم بان جميع الاحزاب والميليشيات الشيعية سواء في ايران او العراق او لبنان او أي مكان,فانها تتخذ نفس هذا المنهج الخبيث والسلوك الوضيع في تعاملها مع منافسيها ومع الواقع,
وها هو العراق امامكم, تابعوا وسائل الاعلام الشيعية (افتحوا أي موقع شيعي وسترون نفس الاساليب!),


وانظروا كيف يستخدمون نفس الاسلوب المبتذل للترويج لانفسهم واستثارة عواطف قطعانهم لتحشيدهم في الحروب الداخلية
(ليس للشيعة حروب خارجية,فكل حروبهم خاضوها ضد الاسلام ومن الداخل فقط !!),التبجح بالمظلومية, واستثارة الحقد والضغينة اعتمادا على احداث حاضرة او مخاوف مستقبلية,او اعتمادا على عقدة التاريخ التي تسيطر على جميع تفكيرهم وانماط حياتهم!!, اشاعة الخرافات,وبث الشائعات مهما كانت سخيفة او حمقاء, تسقيط شخصيات منافسيهم حتى لو كانوا من نفس ملّتهم(نتذكر العام الماضي كيف كانوا اول من بث مشاهد الرقص والخلاعة لتسقيط وزير التجارة والمالكي,عندما عرضوا شريط "يروحلچ فدوة المالكي"!!),
استعدادهم لفعل أي شيء مقابل الوصول الى غايتهم والتي اغلبها خبيثة مثلهم, كل هذه هي مناهج وملامح تستطيع من خلالها ان تتعرف عليهم بدون الحاجة لمشاهدة وجوههم!!,فبمجرد ان تسمع الكذبة,فاعرف ان خلفها مجوسي,فقد احتكروا الكذب "ماركة مسجلة" !!.
والله يرحم سعدي الحلي فربما كان اصدق منهم بكثير!!.



ملاحظة:
قد يقول قائل كيف خطر في بالك ان تربط بين سعدي الحلي وحزب الله, فاقول لاني وجدت في ذلك الموقع احدهم ينقل حديثا ينسبونه للنبي ( وحاشا النبي صلى الله عليه وسلم ان يقول هذا! ) يقول (( يا علي لا يبغضك الا ابن زنى,او ابن حيض, او مطعون في دبره)), فتذكرت سعدي الحلي لانه قد تبين لي انهم يرضعون من حليب واحد!!.






من مواضيعي في المنتدى
»» حقيقة حزب الله
»» اتحدى الرافضة ادخلوا
»» اخي الشيعي
»» كشف صحافي معتقل في أحد السجون الإيرانية
»» سؤال الى كل شيعي
 
قديم 07-03-11, 09:58 PM   رقم المشاركة : 3
اميرالذوق
عضو






اميرالذوق غير متصل

اميرالذوق is on a distinguished road


كم يسعدني رؤية تلك الوجوه التي لا طالما دافع اصحابها عن حزب الله ورأوا فية ناصر الامة ومعيد امجادها لن أتكلم ولندع الفيديو ينطق بما لم تقله الاقلام


http://www.youtube.com/watch?v=VHfpc2kUJUc






من مواضيعي في المنتدى
»» صورة وتعليق
»» اتحدى الرافضة ادخلوا
»» اخي الشيعي
»» كشف صحافي معتقل في أحد السجون الإيرانية
»» لن ينفعكم الخميني
 
قديم 07-03-11, 11:24 PM   رقم المشاركة : 4
صياد الطرايد
موقوف







صياد الطرايد غير متصل

صياد الطرايد is on a distinguished road


تحياتي لك. وماخفي اعظم.

اخوووي امير الذوق .
من قال لك ان الموقع فلسطيني مئه بالمئه!!! ممكن يكون موقع يروج لحزب الشيطان ..بأسم الفلسطينيين.
لان حزب الشيطان عنده اذرع اعلاميه تخدمه وعلى مستوى عالي شوف الجزيره وقنوات ايران وقنوات اذنابهم في الخليج.
لدرجة انهم اقنعو الناس ان حزب الشيطان استطاع ان ينتصر على اسرائيل.
وهي خبره اكتسبها من اسرائيل ومن ايران .

عموما...
احب اطمئنك اخوي.
قبل فتره جاء معممين شيعه بلباسهم الديني وكانو يحاولون يروجون للتشيع وحب ال البيت و الاسطوانه المعتاده ....رد عليهم الفلسطينيين بالاحذيه والشحاطات على رأوسهم هذه القصه قالها لي واحد فلسطيني.

مره اخرى...
ابحث في قوقل عن صور زيارة اسماعيل هنيه لايران وشوف كيف صلى مع الشيعه الروافض....تضحك وبنفس الوقت تعرف عزة اهل فلسطين المسلمين .

تحياتي لك .







 
قديم 08-03-11, 07:07 AM   رقم المشاركة : 5
اميرالذوق
عضو






اميرالذوق غير متصل

اميرالذوق is on a distinguished road


اقتباس:
احب اطمئنك اخوي.
قبل فتره جاء معممين شيعه بلباسهم الديني وكانو يحاولون يروجون للتشيع وحب ال البيت و الاسطوانه المعتاده ....رد عليهم الفلسطينيين بالاحذيه والشحاطات على رأوسهم هذه القصه قالها لي واحد فلسطيني.

الله يجزاك خير اخوي على المعلومة التي اسعدتني


اقتباس:
من قال لك ان الموقع فلسطيني مئه بالمئه!!! ممكن يكون موقع يروج لحزب الشيطان ..بأسم الفلسطينيين.
لان حزب الشيطان عنده اذرع اعلاميه تخدمه وعلى مستوى عالي شوف الجزيره وقنوات ايران وقنوات اذنابهم في الخليج.
لدرجة انهم اقنعو الناس ان حزب الشيطان استطاع ان ينتصر على اسرائيل.
وهي خبره اكتسبها من اسرائيل ومن ايران .

يبدو ان كلامك صحيح لأني تعجبت من دفاعهم عن حزب الله
والعجيب اخي انهم يحرضون السعودين على المظاهرات
اقتباس:
مره اخرى...
ابحث في قوقل عن صور زيارة اسماعيل هنيه لايران وشوف كيف صلى مع الشيعه الروافض....تضحك وبنفس الوقت تعرف عزة اهل فلسطين المسلمين .

بارك الله فيك
ولكن اخي انا لاحظة اسماعيل هنية ماصلى مع الشيعة كان جالس وهم يصلون






من مواضيعي في المنتدى
»» اخي الشيعي
»» صورة وتعليق
»» حقيقة حزب الله
»» مجرد سؤال للشيعة
»» الى الشيعي العربي
 
قديم 08-03-11, 08:24 AM   رقم المشاركة : 6
صياد الطرايد
موقوف







صياد الطرايد غير متصل

صياد الطرايد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرالذوق مشاهدة المشاركة
  


بارك الله فيك

ولكن اخي انا لاحظة اسماعيل هنية ماصلى مع الشيعة كان جالس وهم يصلون


طبعا ماراح يصلي معهم ..لانه لا يعتقد ان صلاتهم صحيحة ..

تحياتي لك .






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:18 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "