العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-11, 06:38 PM   رقم المشاركة : 1
حسين الهوازني
عضو







حسين الهوازني غير متصل

حسين الهوازني is on a distinguished road


يا اسماعيلي مارايك أن تتزوج أختك !!

الموضوع الذي اثار غضب الشيعة

أفتى لك علماء دينك بأن زواج المتعة حلال ولا بأس به، وأجازوا لك أن تمارس زواج المتعة كما تشاء ومتى ما شئت وأن تستمتع بعدد لامحدود من النساء ! !

ولقد آن الأوان . . لأن تعرف كيف ان علماء دينك خدعوك وأوهموك بمشروعية "زواج المتعة"، في حين أنهم في الحقيقة قد جعلوك تمارس الزنا والفاحشة على أنه "زواج شرعي"

فابق معنا . .

لنفترض بأن شخصا ما يعيش في مدينة "اصفهان" ذهب إلى مدينة "قم المقدسة" للتبرك بقبر خميني ، وهناك ، أراد أن يستمتع بامرأة لليلة أو ليلتين باسم "زواج المتعة"، وبعد انقضاء هذين اليومين غادر "قم" عائدا إلى مدينته وكأن شيئا لم يحدث . ولكن ماحدث هو أن المرأة التي استمتع بها حبلت منه، وبعد انقضاء فترة الحمل ولدت

كبر الولد وسأل والدته يوما: أين أبي يا أمي، لماذا لا أراه؟

وحيث أن "زواج المتعة" حلال طبقا لتعاليم الدين الشيعي ، فإن ما سوف يحدث بالتأكيد هو أن الأم ستقول لولدها دون تردد عن حقيقة منشأه وستقول له: أنت ابن متعة يا ولدي . . وأبوك لا أعرف مكانه ! !

عاد الأب ثانية إلى مدينة "قم المقدسة" لإنجاز عمل ما، وكما تمتع فيها في المرة الأولى أراد أن يتمتع في المرة الثانية، فاتفق مع إمرأة أخرى على "زواج المتعة" لمدة يومين، غادر بعدها مدينة "قم المقدسة"، فحملت منه المرأة الثانية أيضا، وشاء الله أن تنجب طفلة أنثى

ومن المعروف أنه في زواج المتعة يتعمد غالبية الأشخاص من طالبي المتعة أثناء تسجيل الزواج تقديم معلومات شخصية خاطئة تهربا من التكاليف والأعباء المالية المترتبة عليهم في حال أسفر هذا الزواج عن ولادة طفل

إن ما حدث الآن هو أن الولد من المرأة الأولى، والبنت من المرأة الثانية هما أخوين من أمين مختلفتين وأب واحد دون أن يعرف أحدهما الآخر هذه الحقيقة، وحيث أنهما يعيشان في مدينة واحدة، فإن مسألة أن يقترن الأخ بأخته في زواج متعة أو غير متعة هو أمر محتمل وقائم وممكن ولا يمكن أبدا القول باستحالة حدوثه

ونعود الآن إلى المرأة الأولى، فكما مارست هذه المرأة زواج المتعة مع الشخص الأول ، فماهو المانع من أن تمارس المتعة مع شخص ثان وأن تحمل منه أيضا؟ وما المانع في أن تمارس المتعة مع شخص ثالث ورابع وخامس وقد تحمل من كل واحد منهم؟ طبعا لا مانع في ذلك لأن دينها الشيعي قد حلل لها ذلك

أما أبناء المتعة الذين تنجبهم من هؤلاء عندما يسألها كل واحد منهم: أين أبي يا أمي؟ فإن الرد "الشرعي" على هذا السؤال هو: أنت ابن متعة يا ولدي... لا أعرف أين أبوك . .
وعلى ضوء ما سبق، فإن ما قد ينتج عن زواج المتعة هي النتائج التالية:

1- وجود أعداد كبيرة في المجتمع من أبناء المتعة ممن لا يعرفون من هو أبوهم

2- احتمال حدوث، إما زواج متعة، أو زواج طبيعي، أو زنا بين المحارم مثل:

- بين الولد وأخته.
- بين الولد ومطلقة أبيه.
- بين الولد وزوجة أبيه.
- بين الولد وعمته.
- بين الولد وجدته لأبيه.
- بين الرجل وابنته.

3- أن المرأة يمكن لها أن تمارس المتعة مع أكثر من شخص وأن تحمل منه، فتجمع في حجرها ثلاثة أو أربعة أبناء متعة جميعهم إخوة من أم واحدة وآباء مختلفين

4- أن المرأة التي تتعاطى موانع الحمل أو أنها تعدت مرحلة الخصوبة تستطيع أن تمارس المتعة مع عشرين شخصا في العام الواحد وربما اكثر من ذلك

5- أن يقوم الشخص المتمتع بتزوير بياناته الشخصية هربا من الإلتزامات المالية

6- أن يتمتع شخص ما بإمرأة لمدة ليلة واحدة وتحمل منه، ثم بعد فترة ما قد يتمتع بأختها أو بأمها وتحمل كل واحدة منهما منه. أيها الشيعي...

خذ النتائج الستة أعلاه والتي يمكن أن تنجم عن زواج المتعة واعرضها على أي عالم تريد من علماء الدين الشيعي واطلب منه فقط أن يحاول نفيها إن استطاع وأعطه مهلة شهرين ليفعل ذلك، وتأكد بأنه لن يستطيع نفي هذه النتائج مهما حاول ذلك

والآن أيها الشيعي النجيب...

لا تغضب عندما تدخل بيتك في يوم ما وتسأل عن أختك فتقول لك أمك: أختك الليلة في متعة مع شخص ما وستعود غدا مساءا بعد أن ينتهي عقد متعتها، دينك. إن عليك أن تكون مستعدا عندما يسألك ابن أختك: أين أبي يا خالي ؟

فقط عليك أن تجيبه: أنت ابن متعة يا ولدي . . لا نعرف أين أبوك !

فهكذا أراد لك علماء دينك أن تكون

نسأل الله أن يفتح بصيرتك وأن يهديك إلى اعتناق الإسلام






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» يا اسماعيلي مارايك أن تتزوج أختك !!
»» مارايكم ياأثنى عشرية في هذه الكتب هل هذا ماتبطنونه للسنة ؟أما تتبرى منها؟
»» حقيقة المذهب الرافضي بعد التشريح ؟
 
قديم 25-02-11, 07:26 PM   رقم المشاركة : 2
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


أخي الفاضل إسماعيلية نجران ليس لديهم زواج المتعة .....بارك الله فيك على حرصك ..لكن الحق يقال بأنه لايوجد لديهم هذا الزواج .....







التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» كاشغري .. يحتج .. على حسن فرحان الحوثي
»» لن تشاهد مثل المشهد في حياتك كثيرا.......
»» شبكة الدفاع عن السنة / والإسماعيلية
»» علي ........نبي.....
»» من أين جاءت هذه الآيات / 3 ( مميز )
 
قديم 25-02-11, 07:30 PM   رقم المشاركة : 3
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسين مشاهدة المشاركة
   أخي الفاضل إسماعيلية نجران ليس لديهم زواج المتعة .....بارك الله فيك على حرصك ..لكن الحق يقال بأنه لايوجد لديهم هذا الزواج .....



صدقت ياحفيد الحسن بن على
الحق هو ميزة اهل السنه والجماعه
الله يهدي اخواننا وحبايبنا الاسماعيليه






التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أمة محمد ما هذه العقيدة ؟
»» حملوه ماراح تندموا ودعوا لي
»» اسباب تعاسة الرافضة منذ ولادته وحتى نفوقه
»» المقرى والمغويشم وشمشم وبيشاً وهيشاً وبريشاًمن هم هؤلاء؟
»» الحقووووا ابناء واتباع السكستاني قصم ظهره
 
قديم 25-02-11, 07:36 PM   رقم المشاركة : 4
AL-TAMIMI_
عضو ذهبي






AL-TAMIMI_ غير متصل

AL-TAMIMI_ is on a distinguished road


نعم يااخي ان اهل نجران ليسه لديهم هذا الزواج

بارك الله فيك







 
قديم 25-02-11, 08:37 PM   رقم المشاركة : 5
أبو خليل الحساوي
عضو ماسي







أبو خليل الحساوي غير متصل

أبو خليل الحساوي is on a distinguished road


لا يوجد شيء اسمه نكاح المتعة في دين الاسماعيلية







التوقيع :
اسطفانوس السنة سابقاً

شبه تهافت كالزجاج تخالها = حججا وكل كاسر مكسور

من مواضيعي في المنتدى
»» الضيفة لؤلؤ منثور ادخلي هنا
»» تحدي للرافضة : هل ثبت حديث الغدير بسند واحد صحيح الى النبي؟
»» نجمة الرضا: انتي متأكدة اننا شيعة ابي سفيان رضي الله عنه ؟
»» يا رافضة هل على ابو بكر الصديق ان يرضي الله ورسوله ام فاطمة؟
»» (يا حميراء اردت ان تقتليني كما قتلتي ابن عفان) موضوعة لا تصح عن علي رضي الله عنه
 
قديم 25-02-11, 08:42 PM   رقم المشاركة : 6
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


الموضوع قرأته في منتدى الحوار مع الاثني عشرية ،،، لأنها موجوده عندهم ،،،

لكن الاسماعيليه ،،، والشهادة فيهم حق لا يعترفون بها بل وينكرونها على الاثني عشرية وهذا ما سمعته ورأيته أمامي ،،،






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=58043&dateline=129833  1786
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائح المعممين / مقاطع
»» يرجى الإجابة بالدليل
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
»» التقية فرض أم رخصة ؟
 
قديم 26-02-11, 01:13 AM   رقم المشاركة : 7
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


الزميل المحترم .. الهوزآني

المعذرة , أرجو التريث والإطلاع قبل طرح أي موضوع وحبذا لو آرفق معه دليلــ

وللتنبيه والتنويه ..
المتعة _ هي فقط عند الشيعة الإثناعشرية وليست عند الإسماعيلية فآرجو التنبه وعدم الخلط بين أنوآع الشيعة وآشكالها وماينطوي تحت كل صنف فكما نعلم الشيعة أنقسموا لعشرآت الفرق وكلاً يغني لإمام معصوم له إما إمام حي ظاهر أو مغمور ..! وكلاً له طريقته بالتعبد !!! ففرقوا بينهم أيها الكرآم ..


*يغلق الموضوع للأمانة العلمية ..






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال سهل ممتنع ياشيعة فمن سيتقدم له منكم ؟
»» اللهم أني آمنت بولاية علي سلام الله عليه فاشهدوا
»» الزميل النورآني أفلاطون / لمآذا نسل الحسن ليس بطآهر عندكم ؟
»» الزميل أبا عبيدة العرآقي / تفضل وآهدني إليه ؟
»» ابداً والله لن ننسى حسينا وذا عهد ومعهود علينا
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "