العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-11, 07:41 PM   رقم المشاركة : 1
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


إحصائيات بسيطه تهدم الكافي



عندما كنت أتصفح كتاب الكافي وجدت الكثير من ألأحاديث التي لا يعرف مصدرها ولا رواتها فقررت جمعها ومعرفة عددها وفي الحقيقه إنني إنذهلت لما وجدته
لم أكن أتوقع هذا الكم الكبير من ألأحاديث
لن أتكلم عن الملعونين والوضاعين والكذابين والمدلسين ألذين تعج بهم كتبكم
ولكني سأتكلم عن لايعرف عن من لايوصف عن من إعتمد عليهم الكليني ممن لايعرف لهم أصلا ولا فصلا ولا حتى وجودا
لن أطيل عليكم وسأدع الحكم لكم

2876 حديث رواته وسنده فيه عدة من أصحابنا
111 حديث رواته وسنده فيه وعدة من أصحابنا
400 حديث رواته وسنده فيه عن بعض أصحابه
366 حديث رواته وسنده فيه عن بعض أصحابنا
255 حديث رواته وسنده فيه عمن ذكره
156 حديث رواته وسنده فيه وبهذا ألإسناد عن
147 حديث رواته وسنده فيه وعنه عن أبيه
925 حديث رواته وسنده فيه عن رجل
2 حديث رواته وسنده فيه وبعض أصحابنا
6 حديث رواته وسنده فيه عن بعض من رواه
5 حديث رواته وسنده فيه وعنه رفعه
ا حديث رواته وسنده فيه عن بعض أشياخ
1 حديث رواته وسنده فيه عن رجل من أهل حلوان
249 حديث رواته وسنده فيه عن أحدهما
263 حديث رواته وسنده فيه علي عن أبيه
92 حديث رواته وسنده فيه عن من حدثه
5 حديث رواته وسنده فيه عنهما جميعا
2 حديث رواته وسنده فيه عن بعض الكوفيين
2 حديث رواته وسنده فيه عن رجل من الكوفيين
643 حديث رواته وسنده فيه عن غير واحد
2 حديث رواته وسنده فيه أو بعض أصحابه
1 حديث رواته وسنده فيه عنه عن أبيه أو غيره
53 حديث رواته وسنده فيه وبإسناده
10 حديث رواته وسنده فيه وروي عن
163 حديث رواته وسنده فيه وعنه
6 حديث رواته وسنده فيه عن بعض من رواه
4 حديث رواته وسنده فيه عن مسافر
1 حديث رواته وسنده فيه عن رجل سمع
2 حديث رواته وسنده فيه عن من ذكره عن أحدهما
1 حديث رواته وسنده فيه عن بعض من رواه عن أحدهما
2 حديث رواته وسنده فيه عن رجل من أهل الجبل
55 حديث رواته وسنده فيه أو غيره
61 حديث رواته وسنده فيه عن من أخبره
8 حديث رواته وسنده فيه حدثني من سمع
7 حديث رواته وسنده فيه عن رجاله

فمن هم هؤلأ الذين روو الأحاديث للكليني وهل هذا الكتاب هو الذي عرض على الحجه وقال إنه كافي لكم
علما إن هذا البحث بحث سريع ولم أتعمق في البحث بالشكل الكافي







التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» هل أهل البيت متبعين للدين أم مبتدعين في الدين
»» المهرج داوود حسين رافضي خبيث
»» بمن نصر الله الدين بالصحابه أم بأهل البيت
»» يا أهل السنة أنتم روافض وهذا الدليل
»» رجاء عدم الضحك رغم انها قوية
 
قديم 26-01-11, 07:53 PM   رقم المشاركة : 2
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


بارك الله فيك لايوجد حديث واحد صحيح ومتصل السند للرافضة عقيدة قائمة على الكذب والدجل والتزوير وهذا هو أصح كتبهم فكيف بباقي الكتب !!







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» علي يحرك الشمس ويعلم مافي الصدور لاحول ولا قوة إلا بالله
»» الفاروق رضي الله عنه إنموذج في قوة الشخصية
»» نجوم نهتدي بها
»» من أين اتيتم بدينكم !!
»» نماذج من الآيات التي يدعي الشيعة انها محرفة
 
قديم 26-01-11, 08:00 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اشكرك على هذا المجهود الرائع واتمنى من احد من اهل السنة ممن اعطاه الله في علم الحديث ليخبرنا كيف إنتقى البخاري ومسلم الاحاديث في صحيحهما وماهي إشتراطاتهما حتى يتّضح الفرق







 
قديم 26-01-11, 08:45 PM   رقم المشاركة : 4
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر التميمي مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك لايوجد حديث واحد صحيح ومتصل السند للرافضة عقيدة قائمة على الكذب والدجل والتزوير وهذا هو أصح كتبهم فكيف بباقي الكتب !!

وفيك بارك الله أختي الكريمه سرني مرورك وتعقيبك






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» فتوى سعوديه تحرم تولية ألإشتراكيين والحوثيين والإخوان حكم اليمن
»» أكبر مصحف في العالم
»» الحوثيون أخطر من إيران وإسرائيل!
»» رفع التقية عن أن أهل السنة هم الناصبية
»» لماذا لم تطبق النايل سات شروطها ومعاييرها على القنوات الرافضية
 
قديم 26-01-11, 09:22 PM   رقم المشاركة : 5
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
   اشكرك على هذا المجهود الرائع واتمنى من احد من اهل السنة ممن اعطاه الله في علم الحديث ليخبرنا كيف إنتقى البخاري ومسلم الاحاديث في صحيحهما وماهي إشتراطاتهما حتى يتّضح الفرق


بارك الله فيك أخي الكريم

أتمنى ذلك فعلا






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف تصل إلى درجة الرسول عليه الصلاة والسلام
»» هل أضحك أم أبكي
»» يا أهل السنة أنتم روافض وهذا الدليل
»» ياأصحاب العقول فهموني فأنا محتار
»» كل عام وأنتم بألف خير
 
قديم 26-01-11, 09:28 PM   رقم المشاركة : 6
ريوهازوكي
مشترك جديد






ريوهازوكي غير متصل

ريوهازوكي is on a distinguished road


كتاب لم يفبرك جيداً
قال عده من اصحابنا قال






التوقيع :
احذرو علماء السلاطين
لقد انتشرو كالنار في الهشيم
من مواضيعي في المنتدى
»» من سرقة الخمس الي سرقة العمليات الجهاديه...ياشيعي تأمل
 
قديم 26-01-11, 09:38 PM   رقم المشاركة : 7
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


الجزء الأول
لقد حوى الجزء الأول من أصول الكافي على ( 1445 ) حديثاً ، اتفق المجلسي في كتابه مرآة العقول ، والبهبودي في كتابه صحيح الكافي ، والمظفر في كتابه الشافي في شرح أصول الكافي بتصحيح ( 87 ) حديثاً فقط .
بينما انفرد المجلسي بتصحيح ( 237 ) حديثاً .
وأما المظفر فقد صح عنده من الأحاديث ( 231 ) حديثاً .
وما صح عن البهبودي من الأحاديث بلغ ( 161 ) حديثاً .
مما تقدم يمكننا ومن خلال عملية حسابية يسيرة أن نعرف حجم الصحيح – علماً ان تعريف الحديث الصحيح عندهم : ما اتصل سنده الى المعصوم بنقل الامامي العدل عن مثله في جميع الطبقات - في هذا الجزء من أصول الكافي والذي يعد أهم أجزاء الكتاب لاحتوائه على جل العقائد التي آمن بها الأمامية وعلى راسها الامامة.
والان لعلك رأيت عزيزي القارئ مقدار ما اتفق عليه الإعلام الثلاثة من الصحيح والذي لم يتجاوز (عشر) الأحاديث الموجودة في الأصول ، ولعلك رأيت أيضاً ما انفرد به كل واحد منهم من الحديث الصحيح والذي هو بمجمله لم يتجاوز ( ثلث ) تلك الأحاديث.

اقل من الثلث
فما اتفق عليه الثلاثة فهو اقل من ( الثلث ) بكثير لان ( الثلث ) يجب ان يكون (480) وما اتفق الثلاثة على تصحيحة كان (87) ، وهو اقل من ( العشر ) لان (العشر) يجب ان يكون (145) ، وهكذا لو قارنا تصحيح كل واحد منهم على حدة لما وجدنا احداً منهم قد وصل تصحيحه الى ( الثلث ) ، بل لم يصل تصحيح احد منهم الى ( نصف الثلث ) البالغ ( 240 ) .
هذه الإحصائية التي ذكرتها هي لثلاثة علماء قاموا بتحقيق اصول الكافي فلعلك رأيت كيف اختلفت الارقام وتفاوتت ولك ان تتصور حجم الاختلاف لو قام بتحقيق هذه الأصول جميع علماء الشيعة كلُ على انفراد ، ولك ان تتصور مقدار الاحاديث المختلف فيها لو كان التصحيح والتضعيف منصباً على الفروع ، والتاريخ ، والسيرة وليس العقيدة التي راينا عمق الخلاف بين الاعلام في تصحيح احاديثها .

روايات اهل الكساء في هذا الجزء
ومن الغرائب الموجودة ايضاً في هذا الجزء ما ياتي :
عدد الروايات عن النبي صلى الله عليه وسلم في هذا الجزء بلغت ( 4 ) .
عدد الروايات عن علي رضي الله عنه في هذا الجزء بلغت ( 38 ) .
عدد الروايات عن فاطمة رضي الله عنها في هذا الجزء كانت ( صفراً ) .
عدد الروايات عن الحسن رضي الله عنه في هذا الجزء كانت ( صفراً ) .
عدد الروايات عن الحسين رضي الله عنه في هذا الجزء كانت ( 2 ) .
أي ان المجموع الكلي لعدد هذه الروايات بلغ ( 44 ) رواية من مجموع ( 1445 ) رواية والتي هي مجموع روايات هذا الجزء ، فاترك للقارىء العزيز استخراج النسبة المئوية لاحاديث اهل الكساء ؟ الذين طالما اتهم الشيعة اهل السنة بانهم لا يروون عنهم !!؟ لم تصح رواية واحدة من مرويات أهل الكساء في هذا الجزء وإن تعجب لشيء فاعجب لصنع هؤلاء الإعلام الثلاثة إذ لم تصح عندهم رواية واحدة من مرويات أهل الكساء .
الجز الثاني
اما الجزء الثاني من الأصول فهو يحوي على (2346) حديثاً ، اتفق المجلسي في كتابه (مرآة العقول) ، والبهبودي في كتابه (صحيح الكافي) ، والمظفر في كتابه (الشافي في شرح اصول الكافي) على تصحيح (233) حديثاً فقط .
فاما المجلسي فقد صح عنده من الأحاديث بلغ (467) حديثاً .
واما المظفر فقد صح عنده من الأحاديث (464) حديثاً .
واما البهبودي فقد صح عنده (392) حديثاً .

اقل من الثلث
إذن ومما تقدم ترى أن نسبة الأحاديث الصحيحة المتفق عليها في الجزء الثاني من كتاب الأصول لم تبلغ ( الثلث ) لأن الثلث يجب أن يكون ( 782 ) وما اتفق الثلاثة على تصحيحه كان ( 233 ) وهو أيضاً أقل من (العشر) ، لأن العشر هو ( 234 ) حديثاً.
بل وأيضاً لو جمعنا الأحاديث (المضعفة) من قبل البهبودي والبالغة ( 173 ) حديثاً والتي قال عنها كلٌ من المظفر والمجلسي بأنها أحاديث ( حسان كالصحيح ) وقمنا بإضافتها إلى ما صح عن المظفر والمجلسي لما بلغ صحيح كل واحد منهما (الثلث) .
فالمجلسي تصبح احاديثه الصحيحة ( 640 ) والمظفر ( 637 ) وزيادة على ذلك لو أضفنا إلى العدد السابق الأحاديث ( الموثقة ) والبالغة ( 70 ) حديثاً فالمجموع سيكون أيضاً أقل من ( الثلث ) فالمجلسي مجموع أحاديثه تصبح ( 710 ) والمظفر(707) وهما دون الثلث ( 782 ) .

روايات اهل الكساء في هذا الجزء
ومن الغرائب الموجودة ايضاً في هذا الجزء ما نجده في هذه الاحصائية :
عدد الروايات عن النبي صلى الله عليه وسلم في هذا الجزء بلغت ( 17 ) .
عدد الروايات عن علي رضي الله عنه في هذا الجزء بلغت (30 ) .
عدد الروايات عن فاطمة رضي الله عنها في هذا الجزء بلغت ( صفراً ) .
عدد الروايات عن الحسن رضي الله عنه في هذا الجزء بلغت ( 1 ) .
عدد الروايات عن الحسين رضي الله عنه في هذا الجزء بلغت ( 1 ) .
أي ان المجموع الكلي لعدد هذه الروايات بلغ ( 49 ) رواية من مجموع ( 2346 ) رواية هي مجموع روايات هذا الجزء ، فاترك للقارىء العزيز استخراج النسبة المئوية لاحاديث اهل الكساء ؟
لم تصح رواية واحدة من مرويات أهل الكساء في هذا الجزء ويلاحظ أنه وحسب تصحيح وتضعيف المجلسي والمظفرالبهبودي ضعف جميع الروايات- لهذا الجزء لم تصح من الروايات عن أهل الكساء إلا ( أربعاً )، (اثنان) منهما للنبي صلى الله عليه وسلم و( اثنان ) لعلي رضي الله عنه.
أما الروايتان اللتان صحتا عن النبي صلى الله عليه وسلم فقد قال عنهما المظفر والمجلسي :
أن حكمها (حسن كالصحيح ) ولم يقل عنهما (صحيحتان) كما قال ذلك عن بقية الروايات الصحيحة ، والفرق معروف لدى القراء بين الصحيح والحسن .
وأنا أميل الى تضعيف هاتين الروايتين أيضاً وكما حكم بذلك البهبودي لأن في سندهما سهل بن زياد الذي ضعفه معظم رجال الجرح والتعديل الشيعة ، وإليك بعضاً من أقوال العلماء فيه :

قال النجاشي : كان ضعيفاً في الحديث غير معتمد عليه ، وكان احمد بن محمد بن عيسى يشهد عليه بالغلو والكذب .
قال الشيخ الطوسي في الاستبصار : ضعيف فاسد المذهب .
قال ابن الغضائري : ضعيف جداً فاسد الرواية وقد اخرجه احمد بن محمد بن عيسى الاشعري من قم ، وامر بالبراءة منه ، وعدم السماع والرواية عنه . [ اصول علم الرجال بين النظرية والتطبيق / اية الله مسلم الداوري ص 516 ]

اما روايتا علي رضي الله عنه فضعفهما البهبودي ولم يعتبرهما المظفر والمجلسي من الروايات الصحيحة وانما اطلق عليهما ( موثق ) واطلاق كلمة موثق على الرواية يعني انها في ادنى مراتب الصحة اي ان في سندها احد الرواة الفاسدي العقيدة من- اهل السنة او الفطحية او الواقفية -

وحسب مفهوم مصطلح الحديث - الموثق :
ما دخل في طريقه من نص الاصحاب على توثيقه مع فساد عقيدته - ، وملخص الكلام يوضح لنا عدم صحة رواية واحدة في الجزء الثاني لاصحاب الكساء ، كما هو الحال في الجزء الاول .







التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» مناظرة العلامة تقي الدين الهلالي للروافض !
»» لماذا خص النبي صلى الله عليه وسلم بالتبرك دون غيره؟
»» امير المؤمنين المعصوم يدعو بالمغفره لعمر فهل يستجاب دعاءه؟
»» ابن الجوزي وظلم ابو بكر لفاطمه رضي الله عنهما
»» ما للرافضه ولزراره بن أعين الظراط ؟
 
قديم 26-01-11, 09:50 PM   رقم المشاركة : 8
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوهازوكي مشاهدة المشاركة
  
كتاب لم يفبرك جيداً

قال عده من اصحابنا قال

والعجيبه اخي الكريم إن هذه هي منزلة هذا الكتاب عندهم



منزلة كتاب الكافي عند الشيعة
وإليك أيها القارئ الكريم ماذا قال علماء الشيعة عن كتاب " الكافي "، وبيان قيمته العلمية عندهم، ونحن هنا سنورد ما قاله الأستاذ الدكتور حسين علي محفوظ في مقدمة كتاب " الكافي " في الجزء الأول منه – طبعة طهران - سنة 1381هـ :
1- أول هذه النقولات عن الدكتور حسين علي محفوظ نفسه إذ يقول في تلك المقدمة: (( سيرة الكليني معروفة في التواريخ وكتب الرجال والمشيخات، وكتابه النفيس الكبير (الكافي) مطبوع، رزق فضيلة الشهرة والذكر الجميل وانتشار الصيت فلا يبرح أهل الفقه ممدودي الطرف إليه، شاخصي البصر نحوه. ولا يزال حملة الحديث عاكفين على استيضاح غرته والاستصباح بنوره. وهو مدد آثار النبوة ووعاة علم آل محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وحماة شريعة أهل البيت. ونقلة أخبار الشيعة ما انفكوا يستندون في استنباط الفتيا إليه. وهو قمين أن يعتمد في استخراج الأحكام، خليق أن يتوارث، حقيق أن يتوفر على تدارسه،جدير أن يعنى بما تضمن من محاسن الأخبار وجواهر الكلام وطرائف الحكم .)) [ص 8-9 من المقدمة].
2- الكليني نفسه مؤلف الكتاب يقول عنه: (( كتاب الكافي يجمع بين جميع فنون الدين ما يكتفي به المتعلم ويرجع إليه المسترشد ويأخذ منه من يريد علم الدين والعمل بالآثار الصحيحة عن الصادقين (ع) )). [أصول الكافي ص 8].
3- الشيخ المفيد إذ يقول: (( الكافي وهو أجل كتب الشيعة وأكثرها فائدة)). [ص26 من المقدمة عن تصحيح الاعتقاد ص27].
4- الشهيد محمد بن مكي إذ يقول : (( كتاب الكافي في الحديث الذي لم يمل الإمامية مثله)). [ص26-27 من المقدمة عن بحار الأنوار ج25 ص67].
5- المحقق علي بن عبد العالي الكركي إذ يقول: (( الكتاب الكبير في الحديث المسمى بالكافي الذي لم يعمل مثله. وقد جمع هذا الكتاب من الأحاديث الشرعية والأسرار الدينية ما لا يوجد في غيره)) . [ص27 من المقدمة].
6- الفيض الكشاني إذ يقول: (( الكافي .. أشرفها وأدقها وأتمها وأجمعها لاشتماله على الأصول من بينها وخلوه من الفضول وشينها )) [ص27 عن الوافي ص6 ط . طهران 1314هـ].
7- الشيخ علي بن محمد بن الشهيد الثاني إذ يقول: (( الكتاب الكافي والمنهل العذب الصافي. ولعمري لم ينسج ناسج على منواله، ومنه يعلم منزلة وجلالة حاله ))[ص27 عن الدر المنظوم ورقة آب].
8- وقال المجلسي : (( كتاب الكافي أضبط الأصول وأجمعها وأحسن مؤلفات الفرقة وأعظمها )) [ مرآة العقول ج1 ص3].
9- وقال المولى محمد أمين الاسترابادي: (( وقد سمعنا عن مشايخنا وعلمائنا أنه لم يصنف في الإسلام كتاب يوازيه أو يدانيه )) [ص27 عن مستدرك الوسائل ج3 ص532].
10- وقال بعض الأفاضل : (( اعلم أن الكتاب الجامع للأحاديث في جميع فنون العقائد والأخلاق والآداب والفقه من أوله إلى آخره مما لم يوجد في كتب أحاديث العامة وأنى لهم بمثل الكافي في جميع فنون الأحاديث وقاطبة العلوم الإلهية الخارجة من بيت العصمة ودارالرحمة )) [ص27-28 عن نهاية الدراية ص218].
11- ويعتقد بعض العلماء أنه عرض على القائم فاستحسنـه وقال: (( كافٍ لشيعتنا)) (ص25 عن منتهى المقال ص298، والصافي مج1 ص4، وروضات الجنات ص553).
ومما يستدل به الشيعة على صحة جميع ما في الكتاب أنه ألف في فترة (الغيبة الصغرى)، فلو كان فيه شيء غير صحيح النسبة إلى أهل البيت لبينه (المهدي) بواسطة سفرائه! وهو استدلال منطقي وملزم. (انتهى نقلا عن مقدمة الكافي المشار إليها).






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» علي ولي الله
»» مادام وهذا هو الإسلام عند أئمتكم فمن أين أتيتم بالإمامة
»» هل الإسلام دين عنصري طبقي
»» كيف تكون رافضي شروط ومواصفات
»» هل هناك فعلا مذهب إسمه مذهب أهل البيت
 
قديم 26-01-11, 10:15 PM   رقم المشاركة : 9
mmg75
عضو فضي






mmg75 غير متصل

mmg75 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركزي مشاهدة المشاركة
  
فلا يبرح أهل الفقه ممدودي الطرف إليه، شاخصي البصر نحوه. ولا يزال حملة الحديث عاكفين على استيضاح غرته والاستصباح بنوره.



بارك الله فيك أخى المركزى ،،






التوقيع :
" قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)"
من مواضيعي في المنتدى
»» أريد نصيحتك زميلنا رافضى حتى النخاع 2011
»» تحية لكم من بحار الأنوار : حكاية بهلول
»» يا مسلم أيهما تختار ؟
»» هلموا يا شباب لنجدد منتدانا بأيدينا
»» رسائل غالية
 
قديم 26-01-11, 10:17 PM   رقم المشاركة : 10
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


أخي الكريم mmd سرني مرورك وتعقيبك القيم
بارك الله فيك ولك






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» إغتالو سعد الحريري جسديا ويريدون إغتيال إبنه سياسيا
»» ماهو الذي انزل على الرسول صلِّ الله عليه وسلم في الغدير
»» من هنا يطلع قرن الشيطان
»» هل ألأئمه إحدى عشر أم إثنى عشر أم ثلاثة عشر أم خمسة عشر من يزايد
»» محافظة الجوف اليمنيه تسقط بيد الحوثيين بعد صعده
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:37 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "