العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-11, 11:44 PM   رقم المشاركة : 1
عضو قديم
عضو نشيط






عضو قديم غير متصل

عضو قديم is on a distinguished road


إعفاء الطلبة التونسيين الدارسين بالجامعات الليبية من دفع رسوم الدراسة


التقى الأخ أمين اللجنة الشعبية بجامعة الفاتح خلال اليومين الماضيين بالطلاب الوافدين من الساحة التونسيين الدارسين بالدراسات الجامعية والعليا بمختلف التخصصات .
وحضر هذا اللقاء الذي أقيم بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمركز اللغات الأخ أمين اللجنة الشعبية بكلية التربية البدنية، والأخ مسجل عام الجامعة، وعدد من مسجلي كليات الجامعة .
ورحب الأخ أمين اللجنة الشعبية بالجامعة في مستهل هذا اللقاء بالطلبة الوافدين من تونس الشقيقة .
وقال لابد أن ينسب الفضل إلى أهله، فلقاءنا هذا يأتي تنفيذا لتوجيهات الأخ قائد الثورة المتعلقة بضرورة العمل على أن يكون هناك توحيد في الإجراءات الإدارية الجامعية وما يتعلق بإدارة الجودة، بما يكفل معادلة الطلبة التونسيين إجراءاتهم الجامعية أسوة بالمواطنين الليبيين .
وأكد الأخ الأمين في هذا اللقاء أن ثورة الفاتح العظيمة هي ثورة قومية تنادي منذ قيامها بالوحدة العربية من المشرق إلى المغرب .
وأضاف إنه بناء على توجيهات الأخ القائد أصدرت اللجنة الشعبية العامة للتعليم والبحث العلمي قرارا ينص على إعفاء الطلبة التونسيين الدارسين بالجامعات الليبية من دفع رسوم الدراسة .
وأشار إلى أن هناك (133) طالبا وطالبة من الساحة التونسية يدرسون في جامعة الفاتح بمختلف كلياتها وسنواتها وفصولها الدراسية.
وقد استمع الأخ الأمين خلال هذا اللقاء إلى ملاحظات عدد من الطلبة التونسيين الدارسين بالجامعة والمتعلقة بإفادات التخرج ومواعيد تسليمها والتسجيل بالدراسات العليا، طالبا منهم تشكيل لجنة يكلف رئيسها بمتابعة إجراءات الطلبة التونسيين بإدارات وكليات الجامعة، بالإضافة إلى القيام بالعديد من المناشط الرياضية والثقافية والفنية والعلمية برعاية الجامعة .






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» كارثة انسانية
»» أعلام الأشاعرة
»» احد مشايخ الصوفية ينكر وجود العذاب يوم القيامة
»» لماذا التهجم على الصوفية ؟!
»» سؤال إلى الشيعة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "