العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-10, 07:56 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


قس مصري ينتج فيلمًا بعنوان: "كلاب محمد

قال إن الكنيسة لا علاقة لها به.. قس مصري ينتج فيلمًا بعنوان: "كلاب محمد"

يسخر من الإسلام ويصور المسلمين على أنهم سفاحون


كتب حسين البربري وحسين أحمد (المصريون): | 16-12-2010 00:24

في تطاول غير مسبوق على الإسلام من شأنه أن يؤجج من حالة الاحتقان الطائفي التي تشهدها مصر، أقدم أحد قيادات الكنيسة المصرية، ويدعى القمص مرقص عزيز، راعي كنيسة العذراء المعلقة على إنتاج فيلم يسئ إلى الإسلام ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم يتم تداوله على المواقع القبطية بعنوان: "كلاب محمد"، يتضمن إساءة بالغة إلى الإسلام والمسلمين ويصورهم على أنهم إرهابيون متعطشون إلى الدماء، ويقدمه منتجه على أنه هدية للمسلمين والعالم أجمع في مطلع العام الجديد.

الفيلم وهو سلسلة من مجموعة أعمال فنية تسيء للإسلام والمسلمين والذي تم الإعلان على الإنترنت عن عرضه قريبًا يبدأ بالتنويه إلى أن الكنيسة لا علاقة له به، ثم يظهر شخص يتم تصويره على أنه رجل مسلم على خلفيته سيف وهلال، يتوسطهما لفظ الجلالة، وهو يقوم بذبح رجل قبطي على المصحف الشريف بينما الدماء تسيل من السيف، وهو يدوس على عشرات الجماجم، في إشارة إلى احترافه القتل.

ويصاحب المشهد صوت يتلو نص الحديث الشريف (عن بن عمر رضي الله عنهما.عن النبي صلى الله علية وسلم قال: أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا اله إلا الله وان محمد رسول الله)، ويتخلل تلاوة الحديث مشاهد لأيمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم "القاعدة"، وعبارة مكتوبة تقول "الإسلام يدمر الإنسان"، ثم تظهر صورة لحاكم فى العصر العباسي يقف أمامه مجموعة من الأقباط وصور لبعض الآيات من المصحف الشريف، ثم يتم التنويه إلى مخرج فيلم (فتنة محمد 2009).

تظهر بعدها صور ومقتطفات من بعض الصحف والمقالات المصرية التي تتناول الفيلم المسيء وتظهر وراءها مقولة للأب يوتا تقول "الغرض منه تهذيب أخلاق المسلمين"، حيث تظهر صورة كرتونية لرجل مسلم وفى يده يسحب خلفه جملاً ويدخل إلى خيمته، فى إشارة غير أخلاقية للمسلم، ثم يقوم بالإشارة إلى مخرج الفيلم الكارتوني (شخة اليهودي 2008).

ويتضمن الفيلم مقاطع من أحداث المواجهات بين المسيحيين وقوات الشرطة في منطقة العمرانية في 24 نوفمبر الماضي، وصورة لمؤذن ينادى على الصلاة، ولافتات تقول "لا للإرهاب ضد مسيحيين مصر، و"لا تواطؤ الأمن فى قتل الأبرياء".

ويقتبس الفيلم مقولة بطرس الرسول: "أما هؤلاء فكحيوانات غير ناطقة طبيعية. مولودة للصيد والهلاك"، ومقولة أخرى "لهم عيون مملوءة فسقا لا تكف عن الخطية، أولاد اللعنة"، "خذوا حذركم من "الكلاب" من العمال الأشرار الذين يبترون الجسد"، ثم يختتم الإعلان بالتنويه (فيلم كلاب الرسول "صلى الله عليه وسلم") قريبًا 2011.

وكان "الأب يوتا"- مرقص عزيز- هدد في وقت سابق بتقديم القرآن الكريم وسيرة النبي محمد صلي الله عليه وسلم بطريقة هزلية ساخرة وكاريكاتورية ردا على ما سماه "إساءة المفكر الإسلامي الدكتور زغلول النجار للكتاب المقدس".

وقال يوتا إن ذلك سيأتي ردا على إساءة زغلول النجار للكتاب المقدس فإنه يستعد لعمل السيرة المحمدية بصورة هزلية وكاريكاتورية حتى يشعر المسلمون بنفس شعور المسيحيين عندما تهان مقدساتهم وتجرح مشاعرهم بسبب صمت المسئولين في مصر إزاء التصريحات المسيئة للمسيحية، على حد زعمه.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران جندت 14 ألف مرتزق أفغاني بـ4 مليارات لقتل سوريين
»» أين تذهب ترليونات الميزانية العراقية ؟ صور لا تصدق لعوائل عراقية تعيش في المزابل
»» تغريدات الشيخ عدنان العرعور حول الزكاة على حسابه
»» دماء على أستار الكعبة في عام 317 أنا بالله وبالله أنا يخلق الخلق وأفنيهم أنا
»» الأبعاد الاستراتيجية لقمّة بغداد
 
قديم 16-12-10, 08:01 PM   رقم المشاركة : 2
تميمية
عضو فضي






تميمية غير متصل

تميمية is on a distinguished road


غزاهم الاسلام فضاقوا به وبأمة الاسلام ذرعا

ويأبى الله إلا أن يتم نوره






 
قديم 16-12-10, 08:17 PM   رقم المشاركة : 3
شيباني
عضو نشيط






شيباني غير متصل

شيباني is on a distinguished road


راى ان الحكومة ماتت وضن ان المؤمنين ماتوا ايضا

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما ..رقصت على جثث الأسود كلاب







 
قديم 16-12-10, 11:25 PM   رقم المشاركة : 4
طريقي سنيه
عضو






طريقي سنيه غير متصل

طريقي سنيه is on a distinguished road


جزاك الله كل خير اخي / اختي .. سيوف العز على هذا الطرح وبارك الله فيك ونفع بك الان السؤال الذي يطرح نفسه من السبب الرئيسي لجعل مثل هذا اخزاه الله ان يتطاول على المسلمون ؟







التوقيع :
لا اله الا الله محمد رسول الله
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال ابي له اجابه من الشيعه .
»» صوت المقاومة العراقية الباسلة
»» ابو عمامه واحد فقط
»» التعليق لكم اخواني واخواتي بارك الله فيكم ..
»» هذه حقيقة ايران
 
قديم 17-12-10, 12:14 AM   رقم المشاركة : 5
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


سبحان الله ...نست خنازير النصارى من الذي حفظهم بعد الله من ظلم الرومان ......ومن حماهم وحمى دينهم .......

لايستطيعون أن يتحاوروا مع المسلمين فيسبون ويشتمون لضعفهم وعجزهم ......







التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» الــبهــــائـــم !!!!!
»» أول ما خلق الله عند الإسماعيلية ادخل ترى عجبا ؟
»» سياحة في كتاب سرائر وأسرار النطقاء / 3
»» تحذير للأعضاء......
»» الحقائق الغائبة (2): الحاكم بأمر الله يضرب العصمة والإمامة عرض الحائط
 
قديم 17-12-10, 05:44 PM   رقم المشاركة : 6
عاشق المجمعة
عضو ذهبي







عاشق المجمعة غير متصل

عاشق المجمعة is on a distinguished road


لا جديد لحمير الأقباط

لا جديد لحماقة النصارى المصريين

ففى السابق قاموا احد النصارى ومنهم عجوزة شمطاء نصرانية حاولت ان تتلفظ على سيدنا محمد ، إلا أن جاء مصرى مسلم ويقول .. الله اكبر ، وطعن الخنجر فى بطن امراة حتى اصابت .. ومن ثم تبدأ الاشتباكات بين النصارى الكفرة وبين المسلمين المصريين .. برغم حكومتهم علمانية ومستخفة بالمصريين ، قام احد المصريين النصارى بتشويه صورة الإسلام وتقبيحها بأيديهم النجسة على اليوتيوب بغرض الشهرة ..

من يوقف عند حد هؤلاء الحمير من النصارى المصريين

لعلمكم ان اكثر النصارى ـ الأقلية النجسة ـ فى مصر تجدهم فى منطقة الصعيد .. ويحلمون ببناء كنيسة فطردهم المسلمون وعادوا هؤلاء الكفار للشجار مجددا مع اسيادهم المسلمين

اتمنى منى لك وضحت الصورة







التوقيع :
الرافضة أكذب الحديث

كربلاء لا زلت كربا وبـلاء ** كربلاء بعدك سال
الدمـا
من مواضيعي في المنتدى
»» اشتباكات بين أبناء اليمن والإرهابيين الحوثيين الذين يرفضون صلاة التراويح !!
»» سقوط مقاتلة إيرانية ومصير طاقمها مازال مجهولاً
»» كلمة الشيخ على الحذيفى إمام المسجد النبوى الشريف حول أحداث العوامية .
»» موقف تاريخى من مجمع البحوث الإسلامية حول مسلسل مشبوه يعرض فى رمضان!!
»» ماعلاقة تصريح المرشح المصرى بالانتخابات البلدية السعودية .. خطأ قاتل من موقع فارس
 
قديم 17-12-10, 07:39 PM   رقم المشاركة : 7
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طريقي سنيه مشاهدة المشاركة
   جزاك الله كل خير اخي / اختي .. سيوف العز على هذا الطرح وبارك الله فيك ونفع بك الان السؤال الذي يطرح نفسه من السبب الرئيسي لجعل مثل هذا اخزاه الله ان يتطاول على المسلمون ؟


بارك الله فيك السبب يا الغالي {وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ} وليست اليهود يا محمد نبي الرحمه المهداه ولا النصارى براضية عنك أبدا فدع طلب ما يرضيهم ويوافقهم وأقبل على طلب رضا الله في دعائهم إلى ما بعثك الله به من الحق وقوله تعالى {قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى} أي قل يا محمد إن هدى الله الذي بعثني به هو الهدى يعني هو الدين المستقيم الصحيح الكامل الشامل قال قتادة في قوله تعالى {قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى} قال : خصومة علمها الله محمدا صلى الله عليه وسلم وأصحابه يخاصمون بها أهل الضلالة قال قتادة : وبلغنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يقول : «لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله»، قلت: "هذا الحديث مخرج في الصحيح عن عبد الله بن عمرو {وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ} فيه تهديد ووعيد شديد للأمة عن اتباع طرائق اليهود والنصارى بعد ما علموا من القرآن والسنة عياذا بالله من ذلك فإن الخطاب مع الرسول والأمر لأمته . أ هـ

ضحية جديدة من ضحايا الخنوع المصري للكنيسة المصرية والاستقواء المخزي للكنيسة بالغرب، بعدما أصبح المسلمون في مصر أقلية من حيث الحقوق والحرية الدينية وأضحى النصارى أصحاب بيت يرفعون أعينهم ويطالبون ما ليس لهم ويهددون بحبل أمريكا المتين (في اعتقادهم)، والذي لا محالة سيكون سبب في انفجار العلاقات ولا محالة سينقلب السحر على الساحر .


وإليكم النبأ عن آخر الضحايا :
الكنيسة تقول إن كاميليا شحاتة لن تظهر على وسائل الإعلام إلا إذا حدثت معجزة وشفيت من صدمتها

كتب جون عبد الملاك (المصريون) | 31-07-2010 م

علمت " المصريون " أن الأنبا موسي أسقف الشباب يشرف بنفسه علي عملية ما وصفته الكنيسة بـ " إعادة التأهيل النفسي " للسيدة كاميليا شحاتة زاخر زوجة القس " تادرس سمعان" كاهن دير مواس بمحافظة المنيا حيث زعمت مصادر كنسية إصابتها بـ"حالة صدمة عصبية بعد خلافات زوجية طاحنة مع زوجها"، وذلك بعد تسليمها إلي الكاتدرائية المرقسية للتصرف في شأنها بعد منعها عن العودة إلى زوجها أو أهلها .


أحد أساقفة القاهرة – وأحد المقربين للأنبا موسي – زعم أن السيدة كاميليا التي تتنابها نوبات عصبية شديدة لم يفلح أطباء الكنيسة علي مدار الأسبوع الماضي في علاجها أثناء تواجدها بدير عين شمس، مما اضطرهم لحقنها ببعض العقاقير التي تذهب العقل لتخفيف آلامها خصوصاً وأن الحالة تزداد سوءاً يوماً تلو الآخر وذلك بحسب ما افاد به المصدر

وقال الأسقف الذي آثر عدم ذكر اسمه لـ " المصريون " أن الأنبا موسي أسقف الشباب المشرف علي علاجها " روحياً " أخطر البابا شنودة بصعوبة وربما استحالة ظهورها إعلامياً لتنفي ما تردد عن اسلامها خصوصاً وأن حالتها من سيئ لأسوأ إلا إذا حدثت معجزة أو استطاع الأطباء إعطائها بعض المهدئات لتستطيع الظهور إعلامياً وتردد ما تريد الكنيسة منها أن تقوله، فطالبه البابا شنودة بإعطاء الأطباء مزيداً من الوقت قبل أن يتم نقلها لدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون الذي نقلت إليه سابقا وفاء قسطنطين، موضحاً أن الزيارة ممنوعة تماماً لها بأوامر البابا شنودة.


إلى ذلك كشف مصدر مقرب من القس تادرس " زوجة السيدة كاميليا " أنه يعيش حالة اكتئاب بعد رفض الكنيسة السماح له باستلام زوجته خصوصاً وأنه في الثلاثينات من عمره ولن يستطيع الزواج مرة أخري بحسب التقليد الكنسي الذي أقره البابا شنودة والذي يرفض الطلاق إلا لعلة الزني أو تغيير الدين !
في المقابل تسود حالة من الذهول واستنكار التقاعس الأمني عن حماية المواطنين وحرية معتقدهم لدي سكان منطقة الهرم " الطالبية " بعد الجريمة البشعة التي أقدمت عليها عائلة شابة مسيحية - أشهرت إسلامها تدعي " ياسمين " بعد زواجها من شاب مسلم منذ شهر حيث استغلوا عدم وجود زوجها وقاموا بخطفها بعد إرسال ما يقارب من 20 رجل مسلح علي مرأي ومسمع من سكان العقار لخطفها ولم يفلح أحد في اعتراضهم حيث اقتادوا الفتاة إلي جهة غير معلومة .
و تأتي تلك الواقعة البشعة بعد أيام قليلة من جريمة أخري شهدتها منطقة شبرا الخيمة حيث لقي الشاب المسلم ياسر خليفة مصرعه على يد 6 أقباط في شبرا الخيمة، بعد زواجه من فتاة تربطها بهم علاقة قرابة وتدعى "هايدى"، بعد أن أشهرت إسلامها ولم يتحرك لأحد ساكن .

التخاذل الحكومي مع مواقف النصارى من الأكثرية المسلمة التي أضحت أقلية على أرض الواقع وموقف الأزهر المتخاذل من قضية وفاء قسطنطين المسلمة التي تم تسليمها قصراً لتقتلها الكنيسة والتي سيسأل عنها شيخ الأزهر أمام رب العالمين ولا محالة .






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» بالوثائق تفاصيل خطة فيلق بدر لإشعال الحرب الطائفية
»» بهذه العقلية المريضة وبهذه الافكار الدونية الساقطة يحكمون العراق ..!
»» خامنئي يطلق صفحة لـ"الصحوة الإسلامية" على الإنترنت تستثني ثورة سوريا
»» الرضاعة الطبيعية تقلل مشاكل السلوك
»» تسجيل لعزت الدوري نائب الرئيس العراقي السابق
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "