العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة لبنان

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-10, 09:57 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


مرجع شيعي بارز يتهم حزب الله باستخدام المال والمخدرات لتنفيذ المشروع الإيراني


المختصر / فتح علي الأمين أحد علماء الشيعة البارزين في لبنان والذي شغل منصب المفتي الجعفري للطائفة الشيعية في صور وجبل عامل (جنوب لبنان) حتى عام 2008، النار على "حزب الله"، واتهم الحزب الذي يحظى بنفوذ كبير على الساحة اللبنانية بممارسة الإرهاب والقمع ضد رجال الدين الشيعة في لبنان، وضد المواطنين الشيعة عمومًا.
وقال الأمين الذي أزيل من منصبه بسبب الاختلاف مع "حزب الله" حول الحرب مع "إسرائيل" في مقابلة نشرتها صحيفة "الشرق الأوسط" الخميس، إنه يعيش في منطقة سنية بيروت، لأنها "أكثر أمنا من المناطق الأخرى المحسوبة على الأحزاب الشيعية"، كاشفًا عن أنه يتلقى تهديدات بسبب الموقف من "حزب الله" من "خلال المقاطعة" و"الدعايات التي تبث بين فترة وأخرى من قبل أشخاص أو أحزاب معينة" ويقول إنه لا يخرج من بيروت إلا نادرا، ولا يغادر لبنان إلا عندما يدعى إلى المشاركة في محاضرات.
ويتهم "حزب الله" باحتكار الساحة الشيعية في لبنان وهو ما يرجعه إلى "غياب تكافؤ الفرص" على الساحة الشيعية التي تمنع أفرقاء آخرين من التنافس معه، مشيرًا إلى أن الحزب "يمتلك السلاح والمخدرات والإمكانات المالية"، وأصبح بالتالي قوة الأمر الواقع.
ويرجع ذلك إلى الدعم الذي تقدمه إيران لحليفها "حزب الله" و"يضا بسبب السلاح. السلاح عامل مهم، مصالح الناس ارتبطت بهم، بحيث حتى خدمات الدولة اللبنانية لا يمكن أن تصل إلى المواطن العادي إلا عبر قوى الأمر الواقع".
لكنه لا يلوم إيران فقط على وصول "حزب الله" إلى موقع حيث بات يختزل الطائفة الشيعية، بل وجه اللوم إلى الدولة اللبنانية والحكومات الغربية على السواء .
وأضاف قائلا: "الدولة اللبنانية ملامة لأنها تمرر المساعدات العربية التي تصل للمواطنين في الجنوب (معظمهم من الشيعة) إلى "حزب الله" وحركة "أمل" لكي يتم توزيعها على الناس هناك، وهذا يؤدي إلى ارتباط الناس بهم". وتابع : "الحكومات الغربية تنتقد حزب الله وأمل ولكنها لا تدعو غيرهما من ممثلي الطائفة الشيعية لكي تتحدث إليهما، وهذا يكرس أيضا الأحادية".
ولا يعتبر الأمين نفسه رجل الدين الشيعي الوحيد الذي يعارض "حزب الله"، "ولكن هناك آراء كثيرة لم تطفُ على الساحة الإعلامية. الآراء المعارضة موجودة حتى من بين رجال الدين. ولكن رجال الدين ليسوا ملائكة، إنما بشر، هناك عوامل خوف وترهيب"، مشيرًا إلى أن الحزب الشيعي يمارس الترهيب على رجال الدين الشيعة "ليس فقط الترهيب، التخويف من إبعادهم من مناصبهم ومواقعهم"، معتبرًا أن ما حصل معه "كان رسالة لكل رجال الدين الآخرين الذين يحاولون أن يظهروا موقفا مخالفا".
ويشير الأمين الذي يقول إنه حسن نصر الله الأمين العام لـ "حزب الله" تتلمذ على يديه لفترة قصيرة وكان مرتبطًا بالحزب في بداية تأسيسه في الثمانينات إبان الحرب الأهلية في لبنان إنه لم يكن موافقا على مشروع تأسيس الحزب، خصوصا أنه كان هناك موجود حزب لدى الطائفة الشيعية اسمه حركة "أمل"، وهذا الحزب الذي أسسه الإمام الصدر كان له أيضا تطلعات دينية، بحيث لا يوجد مبرر لإنشاء حزب جديد".
وردًا على سؤال حول أن "حزب الله" تأسس ليكون حزب مقاومة، وليس فقط حزبا دينيا، قال الأمين "في تلك المرحلة، في عام 1983 تقريبا، حزب الله اتخذ على أساس الجانب الثقافي والتعليمي والتوجيهي، وكان بعيدا عن مسألة السياسة، هذا ما كانوا يقولون في تلك المرحلة. وهذا ما كنا لا نؤمن به، لأن التأسيس لأجل غاية معينة، سينسحب إلى صراعات غدا وهذا ما جرى... في المرحلة التي كان حزب الله يقول إنه يقاوم إسرائيل فقط ولا يريد أن يدخل في اللعبة السياسية، سرعان ما تبين أن هذه الغاية لم يقف عندها وإنما أصبح يريد أن يختزل وجهة نظر الطائفة كلها ويقودها باتجاه المشروع الإيراني، ولذلك وقع خلاف بينه في مرحلة ما مع حركة أمل وحصل سفك دماء".
ويرى الأمين أن "حزب الله" مهيمن بالفعل على الساحة اللبنانية ردًا على سؤال حول تهديدات نصر الله في حال صدور قرار اتهام للحزب من المحكمة الدولية في اغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري، وقال "حزب الله ليس بحاجة إلى أن ينقض على الدولة، لأنه ممسك بها. ولذلك لا أرى أن الدولة قادرة على أن تنفذ ما يطلب منها من قبل المجتمع الدولي، أو التزاماتها تجاه المجتمع الدولي".
واستدرك قائلا: فلنفترض أن القرار الاتهامي صدر وطلب من الدولة اللبنانية أشخاصا، الدولة عاجزة (عن تسليمهم) والمجتمع الدولي يدرك عجزها والدولة تدرك عجزها أيضا. فمعروف أن هناك أماكن لا تقدر الدولة اللبنانية على دخولها في لبنان. السراي الحكومي بقي محاصرا سنتين في وسط بيروت، لم تتمكن هذه الدولة العظيمة بقواتها الأمنية أن تفك الحصار عن السراي الحكومي، إلى أن حصل 7 مايو وقتل الناس في شوارع بيروت وأزقتها والقوات الأمنية لم تصنع للناس شيئا" .
المصدر : مفكرة الإسلام
كتائب عبد الله عزام تدعو السنة في لبنان الى رفض 'تسلط' حزب الله
المختصر / دعت مجموعة 'كتائب عبد الله عزام' الاسلامية في بيان منشور على الانترنت، السنة في لبنان الى رفض 'تسلط' حزب الله والى مقاطعة المؤسسات التي 'يهيمن' عليها و'رفع الظلم وانتزاع الحقوق بالقوة من المتسلطين'.
وقالت رسالة موجهة من زعيم المجموعة صالح بن عبد الله القرعاوي الى 'اهل السنة في بلاد الشام' نشرتها مواقع الكترونية اسلامية ليلة الثلاثاء الاربعاء، ان 'من اعظم الواجبات الدينية رفع الظلم ورد الحقوق وانتزاعها بالقوة من الظلمة المتسلطين'.
وتابعت الرسالة ان 'حزب الله ما زال في غيه سادرا وبتهديداته الصورية هاذرا وفي مشروعه الحقيقي للهيمنة على لبنان سائرا'. واضافت ان 'تحريك الحزب لمخابرات الجيش وضباطه للبطش بأهل السنة ما زال مستمرا'.
ودعا القرعاوي السنة الى 'مقاطعة المؤسسات الظالمة لكم والمضيعة لحقوقكم أيا كان انتماؤها، وبخاصة مخابرات الجيش وعساكره'.
واضاف 'فلترفضوا التعامل مع حواجزه، ولتدعوا الى عدم الانصياع لمطالبه، ولتضغطوا بكلِّ وسيلة من شأنها ان تؤدي الى ايقاف حملات الاعتقالات الظالمة'.
وسأل 'لماذا لا تقوم مخابرات الجيش بالمداهمات الا على بلدات اهل السنة؟ و(...) لا نرى حاجزا للجيش او لغيره من المؤسسات الامنية في مناطق الشيعة كالضاحية (الجنوبية لبيروت) مثلا؟'.
وينفذ الجيش اللبناني بين وقت وآخر حملات مداهمة في مناطق ذات غالبية سنية في الشمال والبقاع (شرق) بحثا عن خارجين عن القانون ومهربين وعناصر مجموعات متطرفة يحتمون بمناطق بعيدة نسبيا عن سلطة الدولة المركزية.
وقال القرعاوي 'ندعوكم الى منع التعامل مع مخابرات الجيش ومع حواجزه التي توجد اليوم بكثافة في مناطقكم، والى ان تبدوا رفضكم لهذا الظلم البين الواقع عليكم، والذي هو بلا شك بتسليط من حزب الله' الذي له 'أذرعة في مراكز حساسة في الجيش'، بحسب نص الرسالة.
كما اتهمت الرسالة حزب الله بـ'جمع السلاح ليستعمله في الصراعات الداخلية في ذبحِ أهلِ السنة والجماعة'، مضيفة 'هذا ما هددوا به، وردده كبار معمميهم، متخذين المحكمة الدولية مبررا لذلك'.
ويعتبر حزب الله ان صدور قرار ظني عن المحكمة الخاصة بلبنان المكلفة النظر في اغتيال رئيس الحكومة السابق السني سعد الحريري، يتضمن اتهاما الى الحزب الشيعي، قد يحدث فتنة في لبنان. ويرفض الحزب ما يسميه القرار الظني 'الجائر'.
وكان عبد الله عزام رئيس حركة 'الاخوان المسلمين' في فلسطين، وقد شارك في القتال ضد القوات السوفييتية في افغانستان في الثمانينات. وقد قتل مع اثنين من ابنائه في 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 1989 في بيشاور في باكستان.
واعلنت 'كتائب الشهيد عبد الله عزام' مسؤوليتها عن الاعتداءات الدامية في طابا (سيناء) في تشرين الاول (اكتوبر) 2004 وعن اعتداء مزدوج في القاهرة في نيسان (ابريل) من العام نفسه.
واعلنت 'سرايا زياد الجراح' المتفرعة عن 'كتائب عبدالله عزام' مسؤوليتها عن اطلاق صواريخ من لبنان على شمال اسرائيل في 2009.
المصدر : القدس العربي






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» لانكم لا تقراون حول زيارة نجاد الى جنوب لبنان
»» أسرى العراق هل نسيناهم أم لا بواكي لهم
»» صخرة تدر أموالاً على صانع "قطران" في منطقة جيزان
»» لهدم باب المغاربة المؤدي للحرم القدسي الشريف
»» شخص يزعم أن عيسى عليه السلام كلفه بنشر البلاغ الأول عنه!!
 
قديم 06-12-10, 02:18 PM   رقم المشاركة : 2
مجد العراق
عضو فضي






مجد العراق غير متصل

مجد العراق is on a distinguished road


الخزي والخذلان للعملاء الانجاس اتباع نصر الشيطان







 
قديم 06-12-10, 09:27 PM   رقم المشاركة : 3
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب







التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» أبرأ إلى الله من عمرو وشيعته ومن علي ومن أصحاب صفين
»» دين كسرى ورستم المجوسي
»» خوش أمديد روافز خليج وأربستان
»» متعة على الطائر ؟ قصص عرادية
»» للوضوء متعة فهل تعرفونها ؟
 
قديم 07-12-10, 11:48 AM   رقم المشاركة : 4
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجد العراق مشاهدة المشاركة
   الخزي والخذلان للعملاء الانجاس اتباع نصر الشيطان



اللهم امين والمؤسف كشفت مصادر إعلامية عبرية مقربة من دوائر جهاز الموساد الصهيوني النقاب عن وثيقة لمخطط إيراني- سوري -"حزب الله" يهدف لقيام الأخير بالسيطرة على مقاليد الحكم فى لبنان واحتلال العاصمة بيروت عقب زيارة الرئيس الإيراني للبنان .
وقال موقع ديبكا الإخباري العبري إن الرئيس السوري بشار الأسد ونظيره الإيراني أحمدي نجاد قد اتفقا خلال لقائهما الأخير فى طهران على مواصلة العمل المشترك من أجل تسليم السلطة فى لبنان لحزب الله الشيعي، وتقديم الدعم العسكري اللازم له لفرض سيطرته على مساحات كبيرة من بيروت. مضيفاً بأن الرئيسين السوري والإيراني اتفقا أيضاً على مواصلة حملة التحريض والتخويف ضد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، إذا لم يقم بحل المحكمة الدولية المنوطة بالتحقيق فى حادث اغتيال والده رئيس وزراء لبنان السابق رفيق الحريري.وهذه الاخبار لانستبعدها على هؤلاء القوم والهدف تشيع لبنان ومن ثم احتلاله با الكامل والقضى على رموز السنه هناك !!!!!!

شكراً المرورك الطيب






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» طالباني يقترح منح المسيحيين العراقيين محافظة مستقلة
»» كونفيدرالية الخليج.. الأبعاد والمآلات
»» جلسة ساخنة لمجلس الأمن حول سوريا.. ومعارضة روسية
»» صفحة الأخبار --> قائد قوات درع الجزيرة : سنقاضي قنوات الكذب والافتراءات
»» صمود الثورة العراقية .. ضرورة وجودية لتلافي الماسأة السورية
 
قديم 07-12-10, 11:52 AM   رقم المشاركة : 5
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر الأشقر مشاهدة المشاركة
   جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب




ولك با المثل واحسن اخي الغالي وحفظ الله أهل السنة في لبنان
الوضع خطير في لبنان ، فاحتلال لبنان من الرافضة أمر شبه مؤكد ويعلمه كُل مطّلع على الأوضاع




لمن يريد أن يعرف خطورة الوضع في لبنان بشكل مؤصل
فليشاهد هذا الإصدار الذي سيزيد همّه ولكن العلم بحال وأوضاع المسلمين مطلوب من كل المسلم ، فهؤلاء اخواننا


[ ^^ الطـــائــفـــــة المــظــلــومــــة ^^ ]




للتحميل



عالية
813MB
http://www.archive.org/download/t-143/altaafah.mp4





متوسطة
149MB
http://www.archive.org/download/t-143/altaafah.rmvb




منفخضة
65MB

http://www.archive.org/download/t-143/altaafah.rm




جوال
93MB
http://www.archive.org/download/t-143/altaafah.3gp



الصفحة
http://www.archive.org/details/t-143&reCache=1






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» فلام الخط الساخن - لا للعنصرية الفارسية
»» والدة بشار الأسد تطالبه باتباع نهج والده في القضاء على المعارضة
»» النكات السورية تتوقع انتحار النائب المقترح رئيساً
»» صدق أو لا تصدق.. قبر (عزرا) اليهودي مزار لأتباع ( الصدر ) في العمارة ! - تقرير مصوّر
»» .. خطورة قمصان .. جون سينا .. على النشء !!!!!!!!!!!! ..
 
قديم 14-03-11, 11:56 AM   رقم المشاركة : 6
الحر العاملي
موقوف






الحر العاملي غير متصل

الحر العاملي is on a distinguished road


علي الأمين لا بارك الله فيك بعت دينك و دنياك بأموال بني سعود .







 
قديم 27-03-11, 08:25 AM   رقم المشاركة : 7
سيد قطب
عضو ماسي






سيد قطب غير متصل

سيد قطب is on a distinguished road


شيعة لبنان التابعين لحزب الله والذين يقبضون رواتبهم من ايران في كل أخر الشهر من بنك صادرات ايران
هم جماعة مأجورة لا تتكلم الا بعد قبض المال ولو ايران اوقفت المال لتركوها في ساعة واحدة

مليشيات حزب الله اصبحت تأخذ المال من تهريب السيارات من بيروت الى قرية بريتال

او يحمي ويغطي بحماية امنية لاكبر تاجر مخدرات في كل لبنان وهو نوح زعيتر الذي يزرع المخدرات في اكثر من عشرة قرى في البقاع
وله مدخول مالي من تبييض الاموال في بنوك أخرها كان البنك اللبناني الكندي
ولهم عصابات تتاجر بالالماس وتهريبه في افريقيا

ولهم طرق اخرى في الاعتداء على املاك الغير والمشاع فكل الابنية الغير شرعية في بيروت او احتلال الشقق السكنية هم يقوموا بها


عند حصول اي سرقة او اعتداء على املاك الغير في اي منطقة في لبنان فأن الشخص المتورط فهو سيرفع بطاقة انتماء لحزب الله كورقة تحل له الورطة ولا يعد مطلوب من العدالة







 
قديم 19-04-11, 06:25 PM   رقم المشاركة : 8
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر العاملي مشاهدة المشاركة
   علي الأمين لا بارك الله فيك بعت دينك و دنياك بأموال بني سعود .


وانت منتكون يها الذبابه عباره عن شسع نعل فارسي يدوسك بقدميه ويرميك في المزبله يها التافه الحقير






 
قديم 19-04-11, 06:28 PM   رقم المشاركة : 9
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد قطب مشاهدة المشاركة
   شيعة لبنان التابعين لحزب الله والذين يقبضون رواتبهم من ايران في كل أخر الشهر من بنك صادرات ايران
هم جماعة مأجورة لا تتكلم الا بعد قبض المال ولو ايران اوقفت المال لتركوها في ساعة واحدة

مليشيات حزب الله اصبحت تأخذ المال من تهريب السيارات من بيروت الى قرية بريتال

او يحمي ويغطي بحماية امنية لاكبر تاجر مخدرات في كل لبنان وهو نوح زعيتر الذي يزرع المخدرات في اكثر من عشرة قرى في البقاع
وله مدخول مالي من تبييض الاموال في بنوك أخرها كان البنك اللبناني الكندي
ولهم عصابات تتاجر بالالماس وتهريبه في افريقيا

ولهم طرق اخرى في الاعتداء على املاك الغير والمشاع فكل الابنية الغير شرعية في بيروت او احتلال الشقق السكنية هم يقوموا بها


عند حصول اي سرقة او اعتداء على املاك الغير في اي منطقة في لبنان فأن الشخص المتورط فهو سيرفع بطاقة انتماء لحزب الله كورقة تحل له الورطة ولا يعد مطلوب من العدالة


بوركت اخي الفاضل على ها المعلومات القيمة






 
قديم 19-04-11, 06:43 PM   رقم المشاركة : 10
محب ام المؤمنين
عضو فعال







محب ام المؤمنين غير متصل

محب ام المؤمنين is on a distinguished road


جزاك الله خيرا اخي الكريم

اللهم اقضي على حسن نصر الات والعزة







التوقيع :


استمروا يا ابطال سوريا

http://www.youtube.com/watch?v=-0hLLKnrw9o
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعة الكويت لمن الولاء ؟
»» فضيحة إيران جيت القصة الكاملة
»» رجل صوفي يسأل شيخ سني
»» الفهيد:معاوية بن ابي سفيان اصله دنماركي
»» ضخ 16 مليون كرتونة سجائر إلى تركيا عبر إيران
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "