العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-10, 12:51 PM   رقم المشاركة : 1
دبلوماسي
عضو فعال






دبلوماسي غير متصل

دبلوماسي is on a distinguished road


Exclamation تصاريح الكيان الصهيوني وماذا قالوا عن صديقتها إيران



1) صرح وزير الخارجية اليهودي في حكومة في نتنياهو (ديفيد ليفي) قائلا : (ان اسرائيل لم تقل في يوم من الايام ان ايران هي العدو ) " جريدة هارتس اليهودية / 1/6/1997"

(2) يقول الصحفي اليهودي (اوري شمحوني ) : (ان إيران دولة إقليمية ولنا الكثير من المصالح الاستراتيجية معها ، فإيران تؤثر على مجريات الأحداث وبالتأكيد على ماسيجري في المستقبل ، إن التهديد الجاثم على إيران لا ياتيها من ناحيتنا بل من الدول العربية المجاورة ! فإسرائيل لم تكن أبدا ولن تكن عدوا لإيران ) " صحيفة معاريف اليهودية / 23 /9/1997)

(3) أصدرت حكومة نتنياهو أمرا يقضي بمنع النشر عن أي تعاون عسكري أو تجاري أو زراعي بين إسرائيل وإيران . وجاء هذا المنع لتغطية فضيحة رجل الاعمال اليهودي (ناحوم منبار ) المتورط بتصدير مواد كيماوية إلى إيران .. والذي تعد هذه الفضيحة خطرا يلحق بإسرائيل وعلاقاتها الخارجية . وقد أدانت محكمة تل أبيب رجل الأعمال اليهودي بالتورط في تزويد ايران ب 50 طنا من المواد الكيماوية لصنع غاز الخردل السام . وقد تقدم المحامي اليهودي (امنون زخروني ) بطلب بالتحقيق مع جهات عسكرية واستخباراتية أخرى زودت إيران بكميات كبيرة من الأسلحة أيام حرب الخليج الأولى . " الشرق الأوسط / العدد (7359) "

(4) قامت شركة كبرى تابعه (لموشيه ريجف ) الذي يعمل خبير تسليح لدى الجيش الإسرائيلي - قامت شركته ما بين (1992-1994) ببيع مواد ومعدات وخبرات فنية إلى إيران . وقد كشف عن هذا التعاون الاستخبارات الأمريكية بصور وثائق تجمع بين موشيه والدكتور ماجد عباس رئيس الصواريخ والأسلحة البايولوجية بوزارة الدفاع الإيرانية . " صحيفة هاريس اليهودية ... نقلا عن الشرق الأوسط عدد (7170) "

(5) ونقلت جريد الحياة بعدده (13070) نقلا عن كتاب الموساد للعميل السابق في جهاز الاستخبارات البريطانية (ريتشارد توملينسون) : وثائق تدين جهاز الموساد لتزويده إيران بمواد كيماوية .

(6) يقول الصحفي اليهودي (يوسي مليمان ) ( في كل الأحوال فإن من غير المحتمل أن تقوم إسرائيل بهجوم على المفاعلات الإيرانية وقد أكد عدد كبير من الخبراء تشكيكهم بأن إيران - بالرغم من حملاتها الكلامية - تعتبر إسرائيل عدوا لها . وإن الشيء الأكثر احتمالا هو أن الرؤوس النووية الإيرانية هي موجهة للعرب ) " نقلا عن لوس انجلس تايمز... جريدة الأنباء العدد (7931) "



(7) حزب أمل الشيعي !! نشرت مجلة (الإيكونومست) البريطانية في نهاية الشهر السابع من سنة 1982 أن 2000 من مقاتلي أمل الشيعي انضموا إلى قوات مليشيا سعد حداد المسيحي . وذكرت وكالة رويتر 1/7/1982 أن القوات الصهيونية لما دخلت بلدة النبطية لم تسمح إلا لحزب أمل بالاحتفاظ بمواقعه وكامل أسلحته ؟؟ ويقول أحد كبار الزعماء الشيعيين من حزب أمل (حيدر الدايخ ) : (







التوقيع :
جديد
™(soufi about) حـــقائق وإستفــ ( عن الصوفية) ــهام ™

http://soufiabout.blogspot.com/

صفا نيوز

http://safaiat.blogspot.com/

™حـــقائق وإستفــ (؟) ــهام ™

عربي

http://rafdha.blogspot.com/

إنجليزي

http://shiaabout.blogspot.com/

صفا توب
http://safatube.blogspot.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» Icon28 حملة المطالبة برفع الحجب الظالم عن موقع الاسلام سؤال وجواب
»» تغطية محاضرة الشيخ محمد العريفي في البحرين وحضور الآلاف صور تغيظ المنافقين والروافض
»» حلقة مثيرة جدا كلمة سواء لعام 1430هـ الشيخ العرعور والحاج اللامي
»» لا .. لأمريكا لا .. لإسرائيل هيهات هيهات طووووط
»» مليشيا الحوثي تفجر اثنان من مساجد صعدة شمال اليمن
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "