العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-10, 08:31 AM   رقم المشاركة : 1
سنة العراق
عضو






سنة العراق غير متصل

سنة العراق is on a distinguished road


نداء من موقع القادسية إلى اعضاء المنتديات السنية دعوة للمساهمة

مشروع القادسية الثالثة للتصدي للخطر الشرقي بالمنهج الامثل
الى الاخوة والاخوات أعضاء المنتديات ..
يا من تسالون عن طريقة خدمة أهل السنة .. هذا مشروعنا بين ايديكم
سنة العراق " بمشروعهم الجماعي الاول" .. بحاجة لكم يا ابطال الاعلام .
بسم الله الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد ..
وقول الله تعالى : " إنما المؤمنون إخوة "
وقوله "صلى الله عليه وسلم " :"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى "صحيح .
و عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "المؤمن للمؤمن كالبنيان يَشُدُّ بعضُه بعضاً – وشبك بين أصابعه" متفق عليه.
وجاء في حديث عبد الله بن عمر أن رسول الله قال المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ومن كان فى حاجة أخيه كان الله فى حاجته ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة ومن ستر مسلماً ، ستره الله يوم القيامة)متفق عليه

فإن الناظر فيما تعرض له سنة العراق منذ سقوط بغداد الى الآن .. يرى عجبا عجابا لقوة التحمل والصمود التي ابداها أهل السنة دفاعا عن دينهم وعن بلادهم .. وكان اكثر ما يدعو للفخر أن من قاد المقاومة ضد المحتلين هم ابناء المساجد من اهل السنة مدافعين عن وطنهم .. ولم نر احدا غيرهم يسلك هذا المسلك .. بل على العكس فقد تعاون الشيعة مع الامريكان وسهلوا دخولهم للعراق بتعاون مفضوح وبعد احتلال العراق سلم الامريكان الحكم للشيعة واذاقوا أهل السنة سوء العذاب فضربوا مساجدهم وحرقوا مصاحفهم وقتلوا ائمة وخطباء مساجدهم واعتقلوا رواد المساجد وحراسها ومؤذنيها وشردوا أهل السنة من دورهم وانتهكوا اعراضهم في السجون وتطاولوا على الصحابة وكفروهم وطعنوا بزوج النبي "صلى الله عليه وسلم " وقتل اهل السنة على الهوية وامتلات بهم السجون .. كل هذا واكثر مما لايسعنا ذكره في هذه العجالة السريعة .. ومع كل هذا
ابدى أهل السنة صمودا عجيبا ومقاومة شرسة ندر وجود المثيل لها عربيا واسلاميا وعالميا فدمروا امريكا وحلفائها واسقطوا اسطورة الجيش الذي لايهزم ومرغوا انفها في التراب
دافعوا عن المساجد والمصاحف وقاموا الميليشيات الشيعية والقوات الحكومية ودافعوا عن عرض نبيهم "صلى الله عليه وسلم " وعن الصحابة "رضوان الله عليهم " ..
وثبتوا ثباتا عجيبا .. وكان انشغالهم برد العدو الصائل هو شغلهم الشاغل فكان الرجال والشباب يدافعون بالليل والنهار عن اهل السنة وعن مناطقهم وكانت النسوة تقف خلف الرجال فتشجعهم على الدفاع عن ارضهم وعن مناطقهم وعن مساجدهم فصنعن الطعام للرجال وقمن بتضميد الجرحى وتكفين القتلى .. نسال الله لهم الشهادة .
وكانت معاناة أهل السنة فيمن ينقل اخبارهم لقلة الخبرات في هذا المجال ونظرا لقلة الدعم المادي فكان اهل السنة يستثمرون ما يتوفر لهم من أموال ودعم للجانب العسكري ولشراء الاسلحة للدفاع عن بيوت الله –عز وجل- .. وعدم توفر وكالات متخصصة في هذا المجال ..
فكان ما ينقل عن اخبار أهل السنة نادر وقليل ولايساوي عشر ما يتعرض له اهل السنة يوميا ولكنها مع قلتها كانت اخبار مؤثرة جدا وما نقل ليس بالسهل ولا بالهين .فكان ابطال الاعلام واسوده ينقلون ما يتوفر لهم من اخبار للعالم اجمع ..
ومع هذا كله كان الرجال يذيقون امريكا الويلات فارهبوهم وقتلوهم لم يجدوا مخرجا من جند الحق حتى في قواعدهم .. فكان النصر والقبول بالمفاوضات والسعي للانسحاب من العراق باي طريقة كانت .. فكانت الاتفاقية الأمنية " اتفاقية الانسحاب وقد طبق اغلب بنودها " وهاهي الدولة الاولى في العالم تطلب الانسحاب وتعلن هزيمتها لتعود لديارها خائبة خاسرة ..
أن تجربة اهل السنة في مجال الاعلام لاتتعدى المشاريع الفردية وهي بصراحة لم تحقق الفائدة المرجوة منها .. لأنها تحقق منفعة آنية غير مستمرة .. ونحن ننظر الى المنافع الدائمة والتي تعود بالنفع على اهل السنة ..
فإننا انطلاقا مما سلف ذكره من الآيات والاحاديث المستفيضة في هذا الباب فإن اخوانكم في إدارة موقع القادسية يناشدونكم الله أن تساعدوهم للمضي بمشروع نعتقد انه الامثل في التصدي للتشيع " هو مشروع الشيخ الدكتورطه حامد الدليمي " لخدمة الإسلام ولخدمة أهل السنة جميعاً والنهوض بالمستوى الاعلامي لقضايا الأمة ووضعها في أولوية الأعمال على منابر العالم العربي والعالمي بإذن الله ..
لذلك نطرح مشروعا جماعيا نرجو منه تحقيق الغاية التي ذكرت اعلاه .. بتوزيع متقن للمهام .. مشروع درس بجدية واعدت له خطة شاملة توّزع فيها الادوار بين الاعضاء وهو مشروع دائم غير منقطع بإذن الله ..
ونحن بحاجة فيه الى ابطال أهل السنة اسود الاعلام من الرجال والى الاخوات الفاضلات فقد ذهب ذاك الزمان الذي كان الاعلام حكرا على الرجال .. بل هو اعلام متكامل يلعب كلا من الرجل والمرأة فيه دورا كل بما يناسبه ..
فيا اهل السنة .. يا اخوة الدين والعقيدة .. يامن تحترق قلوبكم على التوحيد والموحدين .. يامن تسالون عن طريقة للمواجهة وإيصال أصواتكم إلى من يهمه الأمر .. هذا مشروعنا نضعه بين ايديكم .. وننتظر تفاعلكم
ونحن ومن باب توزيع الادوار ومحاولة وضع كل عضو في محلة واستثمار الطاقات بالشكل الصحيح .. نضع بين ايديكم تقسيمات اولية للعمل على أن تتوسع هذه الاقسام بالمشورة
ومن هذه الاقسام :
القسم الأول :
التصدي لأهل البدع والفكر الدخيل في المواقع والمنتديات الألكترونية كافة بالمنهج الرباني في القرآن الكريم ومن السنة المطهرة الصحيحة ومن جهود علماءنا الأجلاء في رد الشبهات بطريقة توزيع المهام ومتابعتها وتدوين النتائج .
القسم الثاني :
نقل أخبار أهل السنة في العالم برؤية سنية بالمصداقية والموضوعية المطلوبتين دون مبالغة فيها أو التقليل من شانها وذلك بجمعها من مصادرها الموثوقة والأهم من شهود العيان والمهم هو نقلها بشكلها الصحيح ونشرها .
وذلك من خلال :
1- نقل الاخبار اليومية
2- التقارير الخاصة حول الموضوعات المختلفة
3- اعداد ابحاث ودراسات ميدانية
4- إصدرات مرئية " فيديوات – بنرات – بوسترات –صور"
5- إصدارات مطبوعة مثل الكتب والمطويات
القسم الثالث :
التصدي لحملات تحريف المنهج السليم وتحريف الشرع وفق المصالح السياسية المسعورة من قبل الأحزاب الإسلامية وغير الإسلامية ومن العلمانيين ومن الموالين لهم بردود منهجية وبمعلومات وافية عن توجهاتهم وبياناتهم لتنشر في المواقع الإخبارية والدعوية والقنوات الفضائية وكل ما تمكن بعون الله وفضله حتى يصل إلى من يهمه الأمر من هيئات ومنظمات وحكام .
( مباديء المشروع )
1ــ يتبع اعضاء المشروع وإدارته عقيدة السلف الصالح بفهم علماء الامة ويقف بوجه الفرق الضالة والمنحرفة كالشيعة والخوارج وغيرهما مستعيناً بمحاضرات الشيخ الدكتور طه الدليمي ( المنهج الأمثل في محاربة خطر التشيع ) المنشورة في موقع القادسية وفي المنتديات وبكتبه في مكتبة الموقع .
2 ــ لايستهدف المشروع ايّا من الدول العربية والإسلامية بل يسعى – وبكل جد وعزم – للحفاظ على أمنها وعلى الوقوف بوجه المخربين – الخارجين عن الطاعة – بكل الوسائل المتاحة في الدول السنية .
3 ــ الحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل الأعضاء بتأمين حماية كافية للموقع وللمنتديات المنبثقة عنه والمواقع الإعلامية ، ويتم انتخاب أعضاء الحماية من قبل الأعضاء أنفسهم لمن يتوفر فيه العلم بالتقنيات بصورة عالية وبممارسة مشهودة بمبدأ الشورى.
4- إن المشروع يسير وفق منهج استباقي وتنظيمي متكامل يسمو بالمهارات الاعلامية لأهل السنة برؤية شرعية .. ويوصلهم للطريق الانسب لنشر قضيتهم وإظهار مظلوميتهم للعالم اجمع .. بعيدا عن التحيز وبعيدا عن العصبية و التطرف .. بل وضع الامور في مكانها ونقل الامور على حقيقتها ..
وبالتالي: إن مشروعنا لا يعني بالرد على الاحداث .. فليس المشروع عبارة عن رد فعل .. لا
إنه مشروع منهجي متكامل .. بضوابط الشرع .. وبإسلوب إعلامي راقي يسمو بالقضية ويحقق المطلوب بإذن الله تعالى

5- إعداد المساهمين في المشروع من الناحية الشرعية والاعلامية والنهوض بطاقاتهم وفق الضوابط الشرعية .
شروط وضوابط المشروع
1ــ إن الدعوة موّجهة لاعضاء المنتديات بالدرجة الاساس ومن اهل السنة والجماعة حصرا
2- من أراد الانضمام للمشروع او الالتحاق به فيجب ان تتحقق فيه الشروط التالية :
أ – ان يكون مشتركا في المنتديات قبل 3 اشهر على الاقل من تاريخ الدعوة او الاعلان هذا وأن يكون مطلعاً على محاضرات الشيخ الانفة الذكر وعلى كتبه في محاربة خطر التشيع ومقالاته المنشورة في الموقع " موقع القادسية " .
ب- ان يرسل الاسم المشارك فيه واسم المنتدى والبلد الذي يقيم فيه حاليا ليتم متابعة كافة مشاركاته من قبل لجنة مختصة في إدارة موقع القادسية .. وينظر حينها في قبوله من عدمه
ج- بعد متابعة المشاركات .. إن وجد للعضو اي مخالفة " منهجية او سلوكية " يتم رفض طلبه في الانضمام للمشروع
د- طاعة إدارة المشروع في الامور التي يكلف بها مالم تخالف الشرع الحنيف وديننا القويم ويحق لاي من الاعضاء الاعتراض او نصح الادارة ان وجد أي مخالفة شرعية " في المشروع او في ادارته او في أحد اعضائه المنفذين " وستنظر اللجنة المختصة والمشرفة على المشروع في طلبه ويتم الرد عليه باسرع وقت إن شاء الله .
هـ - تقوم إدارة المشروع بتوزيع الاعضاء حسب الكفاءة او حسب الافضلية لمهام المشروع التي حددتها مسبقا ويحق لاي عضو اختيار المهمة المناسبة له والتي يجيدها بشكل اكثر من المهام الأخرى .. وفي حالة توفر اعضاء لمهام معينة وترك المهام الاخرى سييتم تكليف اعضاء معينين بسد الخلل في المهام " الشاغرة " مع تعليمهم لكل متطلبات المهمة وكيفية القيام بها على اكمل وجه خطوة بخطوة .
و- يحق لأي عضو إقتراح اي موضوع او طرح اي خبر للمتابعة من قبل المشروع وستنظر ادارة المشروع في طلبه .. وفي حالة حصول الموافقة يكلف الاعضاء بتنفيذ الفكرة كل في مجاله .. وهذه النقطة مهمة جدا بالنسبة لنا .. افكارككم واقترحاتكم محط اهتمامنا وما يجري في بلدانكم يهمنا .
ز- لايسمح المشروع لأي من اعضائه او المساهمين فيه مهاجمة اي دول سنية او حكامها او الدعوة للخروج عليهم وشق عصى الطاعة ..بل على العكس تماما .
المهام المطلوب توزيع الاعضاء عليها " كل حسب اختصاصه " مبدأياً
1- كتاب دائمين للمشروع للكتابة في المستجدات الاخيرة دينية وسياسية وتوضيح موقف المركز منها برؤية واضحة لاتشوبها شائبة .
2- اعضاء مختصين بالنشر في المنتديات " ناقلين " يقومون بنشر كل مايصدر عن الحملة في المنتديات التي سيشترك الموضوع فيها بإسمه .. وتعطى لهم مفاتيح الدخول لهذه المنتديات .. ولايحق لاي من الناقلين إبداء رأيه الشخصي الا بعد العودة لإدارة المشروع .
3- مختصين لإدارة مدونة الحملة وإدارة صفحة للحملة في الفيس بوك وغرف البالتوك .
4- مختصين في متابعة المواقع والمنتديات الشيعية والرد عليها حسب توجه المشروع وسياسته الشرعية في التعامل مع المستجدات في العالم الإسلامي .
5- مختصين في متابعة اخبار سنة العراق وإيران بصورة رئيسية في الوكالات الاخبارية العالمية وكتابة الاخبار ونشرها بإسم المشروع
6- مختصين في مجال التصميم " تصميم الفيديوات والبنرات والبوسترات والصور والامور الاخرى " وهذه نعتقد انها الاصعب وهم الاهم بنظرنا .. وهي المقدمة على المهام الاخرى في الاهتمام ..
ولعلمنا لقلة خبرة الاغلبية في هذا فنحن على استعداد تام وكامل لتدريب هؤلاء وتعليمهم على برامج الانتاج التلفزيوني والرسومي " المونتاج " خطوة بخطوة ..
وللعلم فقط فإن المدربين قد تعلموا البرامج بإنفسهم في أقل من أسبوع واحد فلا داعي للإحباط أو استشكال الامور او اليأس من هذه المهمة .. بل الهمة والعمل .. ونحن نحتاجكم في هذه أكثر من غيرها .. فالهمة والعمل وهذا يدخل في إطار نصرة المسلمين فطوبى لمن شمر عن ساعديه ونصر الدين ونصر إخوانه الموحدين وعمل على خلق مناخ سليم ينشأ فيه أجيال موحدة واعية آمنة بإذن الله..
7- إصدار مجلة للمشروع او مجلة بإسم القادسية فيها كل الاصدارات والنشاطات ومقالات الدكتور ومواضيع ذات علاقة بالقضية
وسيضاف للمشروع العديد من المهام خلال تنفيذه إن شاء الله تعالى
* لاتنظر الإدارة في طلب إنضمام اي عضو لم يكتب إسم المشترك وإسم المنتدى المشترك فيه
ترسل الطلبات بعنوان " إستجابة " للإيميل :
والعون من الله والله من وراء القصد والحمد لله رب العالمين .
إدارة موقع القادسية
الاول من ذي الحجة لعام 1431ه ـ
الموافق 7-11-2010 م






التوقيع :
مدونة سنة العراق http://sunnataliraq.blogspot.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل بوسترات حملة مقاطعة البضائع الايرانية صور بضائع
»» نداء من موقع القادسية إلى اعضاء المنتديات السنية دعوة للمساهمة
»» الإعلان عن ( تجمع صفحات الربيع السني العراقي )
»» رد المنتديات الشيعية على رسالة شكرنا للشيخ العريفي
»» الشيعة في سامراء يوزعون فواكه مكتوب عليها على عناد العرعور
 
قديم 08-11-10, 08:34 AM   رقم المشاركة : 2
سنة العراق
عضو






سنة العراق غير متصل

سنة العراق is on a distinguished road


الاخت آملة البغدادية تكتب عن المشروع

الاخت آملة البغدادية تكتب عن المشروع
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد المرسلين وخاتم النبيين محمد الصادق الأمين وعلى آله
وصحبه الغر الميامين
وعلى أمهات المؤمنين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
نداء من موقع القادسية الى اعضاء المنتديات السنية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها الأمة وقد تكالبت عليها الأعداء من كل جانب بنوعين من العداء هما :
العداء الظاهري والباطني
وفي ظل احتلالين للعراق بلد الحضارات وبوابة الشرق " إحتلال صفوي وهو الاخطروإحتلال امريكي " واحتلال لأفغانستان أضيف لاحتلال فلسطين العزيزة التي ضاع على العرب فرصاً كبرى لتحريرها ومع التفاف الغرب لاحتلال العرب فكريا،ً باتت القيود أصعب من ذي قبل وأصبحت الوسائل الإعلامية الألكترونية في غالبيتها مأجورة ومسيسة والقنوات مراقبة وزاد توريد البرامج اللاهية المفسدة إلى حقل الفضائيات والأنترنيت غفلة وضياع في صخب الغناء وصرعات المسابقات والألعاب والتفاهات..
أصبح صوت الجهاد لا يسمع إلا بشق الأنفس وهذه كلها وغيرها من أساليب المحاربة بحجة الإرهاب أبعدت طاقات الشعوب الواعية عن أي عمل جماعي أو قيادي واضح وفق منهج الشرع الإسلامي الصحيح .
إن هذه المخاطر قد ضاعفت كلها على الأمة مسئوليات ومهام تتطلع فيها الشعوب إلى حكامها ريثما يتم توحيد الكلمة والجهد للتحرير ولا نرى لهذا الأمل من بارقة فالكل مشغول بالتحصين لا بالمواجهة، فهل يستكين الشعب وينتظر ؟ بالطبع لا
لن تموت أمة وفيها علماءها الأجلاء وهم الصف الأول في الدفاع عن الدين الحنيف ولم يقصروا جزاهم الله خير ولكن كان همّ الدعوة إلى الإسلام وتوضيح الأحكام الشغل الشاغل وبقيت مهام التصدي لثلة من العلماء لا تتعدى في كل بلد عن أثنين نرى فيهم قوة جيش ولكن يحتاج إلى إسناد بارك الله فيهم وسدد خطاهم " .
الحقيقة إن ما يشعر به كل غيور على دينه أمام هجمات الصفويين الشرسة على دين الله ورموزه وعلماءه يزيد فيه ألم على ألم وهو يرى ردود الفعل من قبل الهيئات الحكومية والمنظمات الإسلامية لا يرقى للمستوى المطلوب وهذا ما جعل الأمل الدافع الوحيد للتحمل ريتما تنهض الهمم ، ومن هذا الألم يبدأ الأمل ومن الوجع تنطلق الصرخة مدوية تنطق بلغة أفصح من أي لغة وتعبير
لأنه من قلب صادق يتمزق لوضع الأمة التي هي خير الأمم بنبيها وبمنهجها وبمجتمعهاوهي خير الأمم بأفرادها إن تمسكوا بهذا المنهج العظيم
السؤال هنا: هل هدفنا هنا أن نجمع صرخات أهل التوحيد الغيارى ؟
وهل الهدف من ردودنا في المنتديات أن نربت على الأكتاف كالمساكين الذين لا حول لهم ولا قوة ؟
لا والله لا والله الذي رفع السماء واستوى على العرش القوي القاهر
لا يكون ولا نقبل بالبكاء
يا أهل التوحيد لا نرضى أن يدخل أحدنا ينصح بالصبر وآخر يكتب عن سرد وأخبار تداعي الأمم ونحن نشهد النحر والتشريد وتسفيه دين بكامله
هل أمرنا بالله بالسكوت والتبرم وحني الرؤوس ؟
هل وصل الإسلام للمشرق والمغرب بضعاف يتأسفون ويبكون ويرضون بالاستخفاف ؟
لا والله يا أمة أقرأ
أقرأوا كيف دخل الصحابي المجاهد أبن يعلى على كبير الفرس فقير في مظهره قوي في شخصيته وموقفه فوجم له الحشد وهو يلقي رسالته في وجه متكبر يلبس الحلي والحرير يستهزأ بخرق أبي يعلى يلبسها ويلف بها غمد سيفه .
لمن كانت الغلبة ؟
بمّ انتشر الإسلام وبمن كان عزيزا؟
أليس بالصحابة وبمن أتبعهم ؟
هذا لأن قوتهم في إيمانهم بقضيتهم ليس في صلاتهم وصيامهم ومكوثهم المسجد..
على اننا لانزهد بالعبادات والسنة او ننتقص منها – معاذ الله -
نقول : يا اهل السنة والجماعة إقراوا قول الله وانتقوا الآيات من موضعها المناسب للحدث لا من وضع نفسية ضعيفة تبحث عن عذر
(وَلْتَكُن مِّنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى ٱلْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِٱلْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ ٱلْمُنْكَرِ وَأُوْلَـٰئِكَ هُمُ ٱلْمُفْلِحُونَ ) آل عمران 104
( وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَٱلْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ ٱلْغَيْبِ وَٱلشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ) التوبة 105
أين حديث النبي صلى الله عليه وسلم ( المؤمن القوي خير واحب الى الله من المؤمن الضعيف
القوة في اتحادنا وإن لم تفلح اعتداءات الاعداء على رموز ديننا في جمعنا فلا خير فينا ولا نلومنّ من يذلنا .
ونحن أخوانكم في سنة العراق وعينا حجم الخطر أكثر من غيرنا لأننا في الصفوف الأولى وعشنا مراحل المشروع الصفوي منذ بدايته وهو يواصل ضرباته على البوابة الشرقية وتم صده بحمد الله ثم بتكاتف العرب، ولكن البوابة الحامية قد كُسرت بخيانات ومؤامرات وتوافدت حشود التخريب والظلام تتراى يعينها الغافلون من العامة والعملاء ووصل التهديد وبوادره إلى خارج حدود العراق ولهذا فالتصدي يستلزم العرب من جديد والله المستعان على ما يدبرون .
أيها الأخوة الغيارى هذا نداء للتجمع فهلموا لنضع أمامكم مشروع يوحد الجهود في نهج قرآني منظم واهتداء نبوي بإذن الله وهو مشروع
الشيخ الدكتور( طه حامد الدليمي)حفظه الله
قائد القادسية الثالثة
يناديكم لعمل جمعي يُرفع من موقع متخصص إسلامي هو
موقع القادسية
والشيخ الدكتور طه حامد الدليمي مشرفه العام
هو قائد ينتظر أمة أبطأت كثيراً لأمة نادت كثيراً عن قائد والله الموفق والمستعان ومنه النصر، فهذا الشيخ الجليل يعلمه من قرأ كتبه ومقالاته وشاهد مرئياته
ويعلمه من سمع منه القضية وعرف ضرباته السديدة ومنهجه الرباني من على قناة صفا لعام كامل فلا حاجة هنا للتعريف .
أنتظر منكم التلبية
والله أكبر ولا عزة إلا بالإسلام
أختكم العراقية القادسية آملة البغدادية






التوقيع :
مدونة سنة العراق http://sunnataliraq.blogspot.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» ياسنة العراق اصبروا فإن الله معكم وهو ناصركم
»» تفاصيل تنشر لأول مرة وعادت ايام الجعفري وصولاغ
»» رد افتراء الاعداء على شيخنا بن جبرين رحمه الله
»» الانتخابات العراقية القادمة التصويت واجب والقادر الممتنع آثم الشيخ طه الدليمي
»» ضمن سلسلة فضائح الشيعة_ لطمية i love you بثلاث لغات
 
قديم 08-11-10, 10:04 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أبشروا بالخير أخي الحبيب سنة العراق .
ما المطلوب نفع الله بكم .. ؟







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة هل تستطيعون ان تثبتوا أن المباهلة قد وقعت ؟؟
»» بل لعنكم الله ورحم الله الإمام الشعبي [ رداً على المبتدعة في طعنهم بالشعبي ]
»» على ذمة الخوئي / قال بان الخطأ وقع من آدم عليه السلام ونتيجتها نفي العصمة
»» نسف عقيدة خلق القران والرد على من قال بها
»» سؤال خفيف لطيف أين قرآن علي يا رافضة ؟
 
قديم 08-11-10, 12:03 PM   رقم المشاركة : 4
سنة العراق
عضو






سنة العراق غير متصل

سنة العراق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   أبشروا بالخير أخي الحبيب سنة العراق .
ما المطلوب نفع الله بكم .. ؟


حياك الله وبياك .. نشكر اهتمامك

اخي هذا هو المطلوب " مقتبس من المشاركة اعلاه "

المهام المطلوب توزيع الاعضاء عليها " كل حسب اختصاصه " مبدأياً
1- كتاب دائمين للمشروع للكتابة في المستجدات الاخيرة دينية وسياسية وتوضيح موقف المركز منها برؤية واضحة لاتشوبها شائبة .
2- اعضاء مختصين بالنشر في المنتديات " ناقلين " يقومون بنشر كل مايصدر عن الحملة في المنتديات التي سيشترك الموضوع فيها بإسمه .. وتعطى لهم مفاتيح الدخول لهذه المنتديات .. ولايحق لاي من الناقلين إبداء رأيه الشخصي الا بعد العودة لإدارة المشروع .
3- مختصين لإدارة مدونة الحملة وإدارة صفحة للحملة في الفيس بوك وغرف البالتوك .
4- مختصين في متابعة المواقع والمنتديات الشيعية والرد عليها حسب توجه المشروع وسياسته الشرعية في التعامل مع المستجدات في العالم الإسلامي .
5- مختصين في متابعة اخبار سنة العراق وإيران بصورة رئيسية في الوكالات الاخبارية العالمية وكتابة الاخبار ونشرها بإسم المشروع
6- مختصين في مجال التصميم " تصميم الفيديوات والبنرات والبوسترات والصور والامور الاخرى " وهذه نعتقد انها الاصعب وهم الاهم بنظرنا .. وهي المقدمة على المهام الاخرى في الاهتمام ..
ولعلمنا لقلة خبرة الاغلبية في هذا فنحن على استعداد تام وكامل لتدريب هؤلاء وتعليمهم على برامج الانتاج التلفزيوني والرسومي " المونتاج " خطوة بخطوة ..
وللعلم فقط فإن المدربين قد تعلموا البرامج بإنفسهم في أقل من أسبوع واحد فلا داعي للإحباط أو استشكال الامور او اليأس من هذه المهمة .. بل الهمة والعمل .. ونحن نحتاجكم في هذه أكثر من غيرها .. فالهمة والعمل وهذا يدخل في إطار نصرة المسلمين فطوبى لمن شمر عن ساعديه ونصر الدين ونصر إخوانه الموحدين وعمل على خلق مناخ سليم ينشأ فيه أجيال موحدة واعية آمنة بإذن الله..
7- إصدار مجلة للمشروع او مجلة بإسم القادسية فيها كل الاصدارات والنشاطات ومقالات الدكتور ومواضيع ذات علاقة بالقضية
وسيضاف للمشروع العديد من المهام خلال تنفيذه إن شاء الله تعالى
* لاتنظر الإدارة في طلب إنضمام اي عضو لم يكتب إسم المشترك وإسم المنتدى المشترك فيه
ترسل الطلبات بعنوان " إستجابة " للإيميل :
[email protected]


والاستجابة لاتكون بالرد هنا بل برسالة على الايميل أعلاه وبارك الله بالجميع






التوقيع :
مدونة سنة العراق http://sunnataliraq.blogspot.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة في سامراء يوزعون فواكه مكتوب عليها على عناد العرعور
»» عاجل سلسلة انفجارات ضخمة جدا تهز العراق اللهم سلّم أهل السنة متابعة أولية
»» ياجماعة الاخوان المسلمين اين موقفكم لنصرة ام المؤمنين رضي الله عنها
»» تفاصيل تنشر لأول مرة وعادت ايام الجعفري وصولاغ
»» رد افتراء الاعداء على شيخنا بن جبرين رحمه الله
 
قديم 08-11-10, 01:19 PM   رقم المشاركة : 5
عـزيز العنزي
إبن السـلف







عـزيز العنزي غير متصل

عـزيز العنزي is on a distinguished road


بارك الله بك اخي الكريم ابشر بالخير نحن معكم وانا تحت امركم بأي امر تأمروني به وتم ارسال الارسال الى الايميل الموجود اعلااه ..






التوقيع :
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله .. اللهم حقق مااتمنى ،،
من مواضيعي في المنتدى
»» فلم سيف الإسلام خطاب بجوده عالية
»» نحن نموت والسنه تعيش / الله أكبر
»» ثورة لنصرة امنا يا الملايين
»» رسالة شديدة اللهجة من مسلمين لندن الى الخنزير ياسر الحبيب
»» سياسة حجب المواقع بالسعوديه غريبه جدآ
 
قديم 08-11-10, 03:27 PM   رقم المشاركة : 6
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   أبشروا بالخير أخي الحبيب سنة العراق .
ما المطلوب نفع الله بكم .. ؟



بارك الله فيك أخي الفاضل تقي الدين السني
تقديري لحضورك الواضح ونشاطك تقبل الله منك ومن جميع الإداريين جزاهم الله خير

نرجو منكم أن يثبت الموضوع ثم رفع البنر الذي سنبعثه للإدارة وفيه رابط لموقع القادسية

والتعاون سيكون واسع إن شاء الله
بما يحلم به كل غيور على الدين الحنيف
وكل متألم لمصير الأمة من التشرذم وعدم المبالاة

والله المستعان ومنه التوفيق والرضا

ننتظر أي استفسار ومستعدون للإجابة






من مواضيعي في المنتدى
»» إختطاف 26 صياد قطري بعد العمال الأتراك الحدث كما تقرأه سنة العراق
»» تهنئة عيد الفطر المبارك
»» 22/2 بين أربعائين
»» أمر دُبر بليل /مجزرة أطفال الرطبة تغيب عن تظاهرة ساحة التحرير
»» بالصور عاشوراء الاحتلال الإيراني والجيش مهمته التدليك وتقبيل الأقدام
 
قديم 09-11-10, 01:27 PM   رقم المشاركة : 7
سنة العراق
عضو






سنة العراق غير متصل

سنة العراق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـزيز العنزي مشاهدة المشاركة
  
بارك الله بك اخي الكريم ابشر بالخير نحن معكم وانا تحت امركم بأي امر تأمروني به وتم ارسال الارسال الى الايميل الموجود اعلااه ..

[size="3"]بارك الله فيك ووفقك ونشكرا استجابتك وستنظر الادارة في مشاركاتك..
انتظر الجواب من الادارة قد يتأخر قليلا للنظر في جميع الطلبات وبارك الله فيك
[/size]






التوقيع :
مدونة سنة العراق http://sunnataliraq.blogspot.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» احمدي نجاد يتلقى الوحي من الله !
»» شيعة العراق يذبحون الفلسطينيين ... ويزورون غزة !!! الغايات... والأسباب
»» بشرى لأهل السنة في العراق
»» الشيخ طه الدليمي يفتي بوجوب المشاركة في الانتخابات
»» مظاهرات في الاعظمية دفاعا عن الصديق رضي الله عنه
 
قديم 09-11-10, 05:35 PM   رقم المشاركة : 8
سنة العراق
عضو






سنة العراق غير متصل

سنة العراق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـزيز العنزي مشاهدة المشاركة
  
بارك الله بك اخي الكريم ابشر بالخير نحن معكم وانا تحت امركم بأي امر تأمروني به وتم ارسال الارسال الى الايميل الموجود اعلااه ..


اخي الفاضل حياك الله وبياك
إن كنت قد ارسلت من اسمك هذا فلم يصلنا شيء
وإن كنت قد ارسلت بإسم مختلف فقد وصلنا طلبك ..
فإذا ارسلت بإسمك هذا فننصحك بإعادة الارسال مرة اخرى لانه لم يصلنا طلب بهذا الاسم .. وبارك الله فيك






التوقيع :
مدونة سنة العراق http://sunnataliraq.blogspot.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» نداء من موقع القادسية إلى اعضاء المنتديات السنية دعوة للمساهمة
»» حول تطورات الشارع السني في العراق ( رداً على اعتقال فوج وزير المالية )
»» ضمن سلسلة فضائح الشيعة_ لطمية i love you بثلاث لغات
»» الشيخ طه الدليمي يفتي بوجوب المشاركة في الانتخابات
»» الشيعة في اليابان متى تصحو أمة الاسلام
 
قديم 09-11-10, 07:18 PM   رقم المشاركة : 9
ابوسعد202
عضو فعال






ابوسعد202 غير متصل

ابوسعد202 is on a distinguished road


مشاركين معكم
وسيتم نشر ندائكم لأكثر من 100 منتدى وأكثر من 1000 أيميل
أعانكم الله






التوقيع :
إجعل من ظلمة الليل ضياءلقلبك ونورا لقبرك
وذلك : بالقيام والدعاء وكثرةالإستغفار
واياك !!
أنتجعل ظلمة الليل فرصة
لانتهاك حرماات الله
فاتقي الله في عينك وفي لسانك
وفي عملك ...
من مواضيعي في المنتدى
»» هل عائشة فعلت محرم ولطمت وطبرت أم أنها سفية ماذا تختارون؟؟
»» وقفه
»» آلاف الرافضة يستعدون للوقوف بكربلاء بدل عرفة !
»» فضل العمرة في رمضان
»» الرحلة الأخيرة
 
قديم 10-11-10, 11:03 AM   رقم المشاركة : 10
سنة العراق
عضو






سنة العراق غير متصل

سنة العراق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعد202 مشاهدة المشاركة
  
مشاركين معكم


وسيتم نشر ندائكم لأكثر من 100 منتدى وأكثر من 1000 أيميل

أعانكم الله


الله يبارك فيكم اخي الفاضل .. ماشاء الله رأينا نشرك للموضوع في اكثر من خمس منتديات الى الان
يشرفنا وجودك معنا .. والله دمعت عيني من التفاعل الطيب لك ولامثالك مع الدعوة
ونبشرك بهذا المشروع الجامع المانع .. وابشر بقرب النصر والفرج إن شاء الله تعالى

جزاك الله وجميع المتفاعلين كل خير

اخي الفاضل فقط طلب بسيط الله يبارك فيك وفي جميع المساهمين
اتمنى ان يعدّل البنر الى هذا الرابط
"تم تعديله في موقع القادسية أي من المصدر الاصلي " ونحن طلبنا من ادارة المنتديات التي نشرنا الموضوع فيها تعديله .. وبارك الله فيك

http://sub3.rofof.com/img4/011bfyjd9.gif






التوقيع :
مدونة سنة العراق http://sunnataliraq.blogspot.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى لأهل السنة في العراق
»» بيان رقم (3) : حول التفجيرات الأخيرة في بغداد - تجمع صفحات الربيع السني
»» هلك الحكيم فحق للترضوية الحزن
»» اعلان يوم غد الأحد يوم عصيان مدني في محافظة الأنبار
»» نداء من موقع القادسية إلى اعضاء المنتديات السنية دعوة للمساهمة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "