العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-10, 05:05 AM   رقم المشاركة : 1
صحوة ضمير
عضو ذهبي







صحوة ضمير غير متصل

صحوة ضمير is on a distinguished road


أهل السنة منتحلون للإسلام

الحكم بتكفيرنا وحرماننا من دخول الجنة والشفاعة ولعننا، هو من أساسيات عقائد الشيعة الإمامية، ومن كان هذا حاله في نظر علماء الشيعة الإمامية، من هذا حاله يكون منتحلا للإسلام وليس بمسلم، وهو ما رمانا به علماء هذه الطائفة الضالة المضلة لأتباعها ناسبين ذلك كذبا وزورا لإمام من أئمة البيت ولا حول ولا قوة إلا بالله.
ذكر المجلسي نقلا عن تفسير الحسن بن علي العسكري، في خطبة لموسى بن جعفر رحمه الله عن معجزات النبي r يقول فيها: "… وكالشجرتين المتباعدتين اللتين تلاصقتا فقعد خلفهما لحاجته، ثم تراجعتا إلى أمكنتهما كما كانتا، وكدعائه للشجرة فجاءته مجيبة خاضعة ذليلة ثم أمره لها بالرجوع فرجعت سامعة مطيعة قال: يا معاشر قريش واليهود ويا معاشر النواصب المنتحلين للإسلام الذين هم منه برآء". (1)
كما ذكر المجلسي نقلا عنه أيضا: "قال الامام عليه السلام: قال الله تعالى: {ولقد أنزلنا إليك} يا محمد {آيات بينات} دالات على صدقك في نبوتك، مبينات عن إمامة علي عليه السلام أخيك ووصيك وصفيك، موضحات عن كفر من شك فيك أو في أخيك أو قابل أمر واحد منكما بخلاف القبول والتسليم. ثم قال: {وما يكفر بها} بهذه الآيات الدالات على تفضيلك وتفضيل علي عليه السلام بعدك على جميع الورى {إلا الفاسقون}، الخارجون عن دين الله وطاعته من اليهود الكاذبين والنواصب المتسمين بالمسلمين".(2)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1)بحار الانوار (9/175). وأنظر التفسير المنسوب إلى الإمام أبي محمد الحسن بن علي العسكري تحقيق ونشر مدرسة الامام المهدي بقم (ص 152).

(2) المصدر السابق (9/326). وأنظر تفسير العسكري السابق الذكر (ص 459).







التوقيع :
اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه .. اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية
»» هل تكلم الرسول صلِّ الله عليه وسلم عن الشيعة اليكم حديث
»» خادم الحرمين ثالث أقوى الشخصيات تأثيراً في العالم عام 2010
»» بعد 22 سنة زواج سعودية تعترف لزوجها لم أوقع عقد النكاح
»» للفائدة
 
قديم 23-10-10, 05:11 AM   رقم المشاركة : 2
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أختي الكريمة مشاغبة

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب

حسبي الله و نعم الوكيل على الرافضة المجوس






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» معركة الطف وإستشهاد الحسين
»» دعوى قضائية لوقف القنوات الشيعية
»» دفاعا و نصرة لديننا الحنيف و نبي الرحمة صلى الله عليه و سلم
»» إبني مسجد بدون تكاليف
»» موقع لكشف و تدوين جرائم الرافضة
 
قديم 23-10-10, 06:17 AM   رقم المشاركة : 3
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


هل يعتقدون الروافض إن الله العادل سبحانه وتعالى يأمرنا بالايمان بالامامة ويجعلها على ذمة رواة !!
لو كانت الامامة أمر من الله سبحانه وكانت الامامة فعلا أمر واقعي كان رب العالمين ذكره لنا لآن القرآن حجة علينا

جزاك الله خير ..
الروافض عندهم أهل السُنة العدو .. وتلاقينهم في محاضراتهم وفي كتبهم يكثفون الاكاذيب التي تملأ قلوب الرافضة حقد إتجاه أهل السُنة ..







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» مالكم داعي يا مسلمين أعطوا المرأة حقوقها وحريتها !!
»» جريدة المدينة - تصووووويت عن قيادة المرأة في السعوديه - الرجاء الدخول
»» ثورة عاد بخُـفيّ حنين
»» سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه
»» ( قناصة سعوديون في سوريا ) مهزلة قناة العالم
 
قديم 31-12-10, 01:11 PM   رقم المشاركة : 4
مجد العراق
عضو فضي






مجد العراق غير متصل

مجد العراق is on a distinguished road


بارك الله فيك على موضوعك القيم .. وهل هذا اللعين المجلسي صاحب موسوعة بحار الظلمات له رواية صادقة ؟؟؟؟؟؟







 
قديم 31-12-10, 01:17 PM   رقم المشاركة : 5
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


حسبي الله و نعم الوكيل على الرافضة المجوس







التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» الفئه الضالة داخل المذهب الاسماعيلي
»» للشيعي أن يلاعب أمه إذا كانت أرملة ويداعبها بطريقة جنسية
»» هل تعلم أن آخر ملوك الفرس أرسل يستغيث بإمبراطور الصين بعد هزيمته على يد العرب المسلم
»» كتاب قبائل وعوائل الشيعة في المملكة العربية السعودية
»» يا أمة محمد ما هذه العقيدة ؟
 
قديم 01-01-11, 04:29 PM   رقم المشاركة : 6
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


لم ارى كالرافضة كذبا وتشويها للدين ،،، ليس لديهم عقول ولا صحة نقول وإنحرافهم اضح ومكابرتهم تزكم الانوف







 
قديم 01-01-11, 04:39 PM   رقم المشاركة : 7
احمد الحزين
اثني عشري






احمد الحزين غير متصل

احمد الحزين is on a distinguished road


اولا اين سند الاحاديث ؟
ثانيا
ممكن فتاوي او مصادر لتكفيركم من كتب علماء الشيعة







 
قديم 01-01-11, 04:55 PM   رقم المشاركة : 8
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحزين مشاهدة المشاركة
   اولا اين سند الاحاديث ؟
ثانيا
ممكن فتاوي او مصادر لتكفيركم من كتب علماء الشيعة

طيب وش رأيك بوثائق.........






التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» من أقوى أدلة ولاية علي
»» أشداء على الكفار رحماء بينهم
»» الإسماعيلية أصلهم مجوس
»» النعمان يصفع نفسه وقومه ......ويحاول إنكار فضيلة عائشة رضي الله عنها ..فأقرها ..
»» آخرتها معاكم ......يا إسماعيلية
 
قديم 01-01-11, 05:11 PM   رقم المشاركة : 9
سلالة الصحابه ...
عضو ذهبي







سلالة الصحابه ... غير متصل

سلالة الصحابه ... is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحزين مشاهدة المشاركة
   اولا اين سند الاحاديث ؟
ثانيا
ممكن فتاوي او مصادر لتكفيركم من كتب علماء الشيعة

التكفيريون علمائك لم يكتفوا بالتكفير وحسب ... فمن لم يقل بكفر المخالف هو كافر أو قريب من الكفر ...

أن من لم يقل بكفر المخالف فهو كافر أو قريب من الكافر المجلسي- بحارالأنوار65/281







التوقيع :
قال ابن القيم -رحمه الله-:
احترزْ مِنْ عدُوَّينِ هلكَ بهمَا أكثَر الخَلق:
صادّ عن سبيلِ الله بشبهاتهِ وزخرفِ قولِه، ومفتُون بدنيَاه ورئاستِه .
من مواضيعي في المنتدى
»» الله خاب أمله في الحسن لذلك جعل الإمامة في عقب الحسين
»» رسائل : مِن قسِّ بن سَاعدة إلى أميرِ المؤمنينَ عمرَ بن الخطاب
»» هل التبليغُ عن النبِي -صلَّى الله عليه وآلِه- يحتاجُ إلى عصمَة وما العُمدَةُ في ذلِك؟
»» الشيعة الجعفرية ودين الإسلام (6)
»» مختصر أحكام المسح على الخفين للشيخ الحافظ سليمان العلوان -حفظه الله وفك أسره-
 
قديم 01-01-11, 05:24 PM   رقم المشاركة : 10
سولارا
مشترك جديد







سولارا غير متصل

سولارا is on a distinguished road


احمد الحزين


الوثائق امامك




وهذا حديث من كتبكم ياشيعة:



الاختصاص للمفيد (413 هـ) صفحة303


الحسن بن موسى الخشاب عن علي بن حسان وأحمد بن الحسين عن أحمد بن إبراهيم والحسن بن البراء عن علي بن حسان عن عبد الرحمن بن كثير قال : حججت مع أبي عبد الله ع فإني معه في بعض الطريق إذ صعد على جبل فنظر إلى الناس فقال : ما أكثر الضجيج ؟ ! فقال له داود بن كثير الرقي : يا ابن رسول الله هل يستجيب الله دعاء الجمع الذي أرى ؟ فقال : ويحك يا أبا سليمان إن الله لا يغفر أن يشرك به إن الجاحد لولاية علي كعابد وثن فقلت له : جعلت فداك هل تعرفون محبيكم من مبغضيكم ؟ فقال : ويحك يا أبا سليمان إنه ليس من عبد يولد إلا كتب بين عينيه مؤمن أو كافر وإن الرجل ليدخل إلينا يتولانا ويتبرء من عدونا فيرى مكتوبا " بين عينيه مؤمن قال الله عز وجل : " إن في ذلك لآيات للمتوسمين " فنحن نعرف عدونا من ولينا






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "