العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-10, 11:34 PM   رقم المشاركة : 1
جزيتم خيرا
عضو فعال






جزيتم خيرا غير متصل

جزيتم خيرا is on a distinguished road


الأعضاء الرافضة المتمتع بها زوجه ام أمه

بسم الله الرحمن الرحيم

دائما يتشدق الرافضة بأن المتعة زواج كالزواج المعروف الدائم ويستميتون في الدفاع عن ذلك لكن العجيب انه عندما يتعلق الأمر بعدة المتمتع بها يصبح حكمها كحكم الأمه

فلماذا هذا الإختلاف يارافضه علما بأنه قد بين سبحانه وتعالى العدة في كتابه العزيز ولو كره المشركون


ﭧ ﭨ ﭷ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻ ﭽ ﯛ ﯜ ﯝ ﯞ ﯟ ﯠ ﯡ ﯢ ﯣ ﯤ ﯥ ﯦ ﯧ ﯨ ﯪ ﯫ ﯬ ﯭ ﯮ ﯯ ﯱ ﯲ ﯳ ﯴ ﯵ ﯶ ﯷ ﯸ ﯹ الطلاق: ٤


وايضا بين سبحانه عدة المطلقات

ﭧ ﭨ ﭷ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻ ﭽ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻ ﭼ ﭾ ﭿ ﮀ ﮁ ﮂ ﮃ ﮄ ﮅ ﮆ ﮇ ﮈ ﮉ ﮊ ﮋ ﮌ ﮍ ﮏ ﮐ ﮑ ﮒ ﮓ ﮔ ﮕ ﮖ ﮘ ﮙ ﮚ ﮛ ﮜ ﮞ ﮟ ﮠ ﮢ ﮣ ﮤ ﮥ البقرة: ٢٢٨





وانظروا الى فتوى هذا المرجع الرافضي وكيف يضع ثلاثة اختيارات لعدة المتمتع بها ولايوجد خيار آخر للمطلقة فلماذا يامراجع الفسق والفجور ؟اليس لنشر المزيد من الفساد واللعب بأعراض المقلدين ؟








حان دور الأسئلة

السؤال الأول - ان كنتم تستشهدون بالقرآن على حلية المتعة فقد ذكر القرآن العدة وبينها للمطلقة واليائس والتي لم تحض والحامل والمتوفى عنها زوجها فأي منها تنطبق على متعتكم ؟


السؤال الثاني - ولماذا لم تلتزموا بأي منها واخترتم حكم الأمة ؟


ماذا يارافضه زوجه أم أمه ام بين البينين ؟



فائده
لوكانت المتعة زواجا لذكر سبحانه وتعالى مدة العدة للمتعة بإعتبار انه تختلف عدتها عندكم عن عدة المطلقة وعدم ذكر القرآن ذلك دليل على انها ليست زواجا










 
قديم 09-10-10, 07:52 PM   رقم المشاركة : 2
جزيتم خيرا
عضو فعال






جزيتم خيرا غير متصل

جزيتم خيرا is on a distinguished road


لمن لم تظهر عنده الآيات

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا (4)الطلاق


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنْفُسِهِنَّ ثَلَاثَةَ قُرُوءٍ وَلَا يَحِلُّ لَهُنَّ أَنْ يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللَّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِنْ كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُوا إِصْلَاحًا وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (228)البقرة




كيف تتحول المتمتع بها من زوجة حره عندكم يا امامية الى أمه مملوكه للغير ؟








 
قديم 10-10-10, 02:09 AM   رقم المشاركة : 3
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله


«الرافضة شر من عامة أهل الأهواء... فغالب أئمتهم زنادقة إنما يظهرون الرفض لأنه طريق إلى هدم الإسلام ».‎
وقال ((والرافضة هم معاونون للمشركين واليهود والنصارى على قتال المسلمين، وهم كانوا من أعظم الأسباب في دخول التتار قبل إسلامهم إلى أرض المشرق بخراسان والعراق والشام، وكانوا من أعظم الناس معاونة لهم على أخذهم لبلاد الإسلام وقتل المسلمين وسبي حريمهم)

صدق وربي






التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» وفاة صاحب مقولة لو دخلت الجنة ورأيت عمر بن الخطاب فيها لطلبت من الله أن يخرجني
»» تقية التيوس ؟؟ ع الاصول
»» من اساطير اتباع الزنادقة الفيلاني والفالي
»» مأمون الحمصي يدعو حسن نصرالله لسحب مقاتليه من سوريا وإلا فسيعودوا بالأكفان
»» حشاشيين ونكاح غلمان ومحارم ؟
 
قديم 10-10-10, 03:48 AM   رقم المشاركة : 4
مجاهدالغامدي
عضو نشيط






مجاهدالغامدي غير متصل

مجاهدالغامدي is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي جوزيتم خيرا على الطرح الجميل
مذهب ابوكشكول 40 ورقة لخبطة في لخبطة
وين فلاسفة قم قم







 
قديم 13-10-10, 11:08 PM   رقم المشاركة : 5
جزيتم خيرا
عضو فعال






جزيتم خيرا غير متصل

جزيتم خيرا is on a distinguished road


الحر الأشقر
مجاهد الغامدي
جزاكم الله خيرا


الى الرافضة

اليس عدم ذكر عدة المتعة في القرآن دليلا انها ليست زواجا واستشهادكم بالآية
بقوله تعالى: "فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة"
على حلية المتعة استدلال باطل حيث ان الآية في الزواج الدائم بدليل قوله سبحانه وتعالى (( محصنين غير مسافحين ))
والمتعة عندكم لاتحصن

يضاف اليها موضوعي هذا وان عدة المتعة لم تذكر في القرآن جعل علمائكم يجعلون عدتها كعدة الأمة المملوكة للغير رغبة منهم في المزيد من استحلال فروج نسائكم ونشر الدعارة والفجور بينكم


فماذا تقولون
كيف تصبح الزوجة الحرة عندكم أمة مملوكة للغير فجاة ؟؟؟؟؟







 
قديم 13-10-10, 11:16 PM   رقم المشاركة : 6
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


في انتظار الرافظة للإجابة على الاسئله الواضحه


على الرغم انني واثق انهم لا يستطيعون على الاجابه


لان لم يترك لهم اي مجال والتوثيق موجود


بارك الله فيك اخي جوزيتم خيرآ وفقك الله لكل خير







من مواضيعي في المنتدى
»» تعرف على الاسماعيلية البهرة / صور
»» مسابقة مجلة الآل والأصحاب الأولى .. 15 جهاز محمول
»» تعرَّف على بعض اعتقادات الشيعة الإسماعيلية
»» عند الشيعة إدخال الذكر المطاطي في دبر المرأة والرجل لايبطل الحج والصوم
»» يارافضة كيف تزعمون انكم تحبون محمد عليه السلام وانتم تطعنون في عرضه الشريف
 
قديم 13-10-10, 11:21 PM   رقم المشاركة : 7
الغامدي 07
عضو ذهبي






الغامدي 07 غير متصل

الغامدي 07 is on a distinguished road


اتمنى من الشيعه ان يجاوبو على سؤال وجزاك الله الف خير واسكنك فسيح جناته بغير حساب ولاعقاب







التوقيع :


قال امير المسلمين علية السلام ( لو ميزت شيعتي لما وجدتهم الى واصفه , ولو امتحنتهم لما وجدتهم الا مرتدين , ولو تمحصتهم لما خلص من الالف واحد ) (( الكافي – الروضه (ص- 8- 338)
من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني يخطط للتفجير في مكة ويحذر أصحابه بعدم السفر
»» الهالك الخميني يقول ان الملك فهد ينشر القران لهدم الاسلام
»» ياشيعه اين حب الرسول صلى الله عليه وسلم وال البيت رضي الله عنهم
»» شريط الشاب الشيعى الذى هز الشيعة فى السعودية
»» اتمنى منكم يأهل السنه والجماعه الدعاء
 
قديم 17-10-10, 08:36 PM   رقم المشاركة : 8
جزيتم خيرا
عضو فعال






جزيتم خيرا غير متصل

جزيتم خيرا is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامدي 07 مشاهدة المشاركة
   اتمنى من الشيعه ان يجاوبو على سؤال وجزاك الله الف خير واسكنك فسيح جناته بغير حساب ولاعقاب


واياك اخي الكريم
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

واضح ايها الرافضة ان دليلكم على المتعه الشهوة فقط بدليل انكم تستشهدون بالقرآن زورا وبهتانا انها زوجة واذا انتهت مدتها اصبح حكم عدتها كحكم الأمه المملوكة للغير فلماذا هذا التناقض ؟

اذا كان عندكم قليل من الحياء فعلى الأقل اعتبرتموها مطلقة فكانت عدتها ثلاثة قروء
بدلا من حيضة واحده

نضرب مثالا لو انتهت مدة احداهن قبل نزول حيضها بيوم واستمر حيضها ثمانية ايام لصارت عدتها
تسعة ايام فقط

تقوم بعدها بعرض فرجها لمن يتمتع بها لمدة عشرون يوما ثم تعتد تسعة ايام وتعود لممارسة المتعة مع شخص آخر وهكذا اثني عشر رجلا في السنة (( ولعله هذا سبب تسميتكم اثني عشرية وانما قلتم اثني عشر اماما تقية )) وكلما تمتعت صارت مؤمنة زينبية عفيفه
اذا كانت هذه عفه

فما هو الفجور اذا ؟

ماهذا اللعب بعورات بعضكم البعض ؟








 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "