العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-10, 09:31 PM   رقم المشاركة : 1
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


الجيش العراقي شاركوا كممثلين كومبارس في برنامج للكاميرا الخفية

البغدادية...( خل ن بوكا ) والفنان العراقي بقلم أوس ماهر
كتبها أوس ماهر
الجمعة, 20 أغسطس 2010 12:55
اتساءل وانا ارى بعض حلقات ( خل ن بوكا ) التي اشاهدها ( غصبا عني ) على قناة البغدادية ... بما يفعله هذا البرنامج بالفنانين العراقيين !!!؟اريد ان ابدأ بسؤال القائمين على هذا البرنامج ومدير البرامج في قناة البغدادية وجميع الكادر الذي شارك في انتاج هذا العمل ( هذا ان استحق ان يسمى عمل ) الم يسألوا انفسهم بردة الفعل الذي سينتجه لدى المشاهد العربي والعراقي في حالة مشاهدتهم للرموز الفنية العراقية وهي تهان هكذا اهانة من هكذا قناة تحمل اسم البغدادية ومن قبل هكذا مقدم برامج يافع استغل من سوء الاوضاع الثقافية التي يمر بها العراق مخرجا له ليذاع صيته بين الناس ..!!؟ بكيت دما وانا ارى الحلقتين للفنان الكبير جاسم شرف والاعلامية مها المرسومي عن حال الاعلاميين والفنانين العراقيين اصحاب المسيرة الابداعية الطويلة على خشبة المسرح وشاشة التلفاز من قبل برنامج ساذج يقدمه مقدم لم يتجاوز عمره التلفزيوني اكثر من عامين وما يفعله بفنانينا ...اتساءل ... اين الحكمة ؟ في برنامج يستمد شهرته على حساب مشاعر الاخرين وادخال الرهبة , والخوف , والرعب , في داخل انسان عن طريق اتهامه بأنه قد زرع عبوة لاصقة في السيارة التي يستقلونها ..!!!!؟؟؟ الم يسأل القائمون على البرنامج انفسهم بمدى تأثير هذا الموقف الذي يمر به الفنان وهو يتعرض لهذه المشاهد او لما يحمله اي فنان من امراض مزمنة من جراء الاوضاع التي يمر عراق اليوم بها والتي قد تؤدي بحياته .. كل هذا لاشباع عقد القائمين على هذا البرنامج بدون استثناء ... واتساءل ... هل استبدلت جميع مشاهد الطمأنينة والسلام والتسالم ., بمشاهد الدم , والرهبة , والصدمة بمجتمعنا العراقي حتى وصول هكذا قناة وهكذا برنامج بتجسيد هذه المشاهد بحجة المداعبة ...!!!!؟؟؟ واريد ان اتساءل ايضا اين دور نقابة الفنانين بما يحصل للفنانين العراقيين من اهانات من قبل هكذا برامج ... من خلال الملاحقة القانونية لمنع قيام او عرض اي مشاهد تستهين بالفنان العراقي .. وفرض غرامة مالية او ملاحقة قانونية تصل الى اغلاق القناة .. لان بكل بساطة الفنانيين هم الواجهة لكل بلد, فالأمم ترتقي بفنانيها وادبائها وتتفاخر بعرضهم في وسائل الاعلام والتعريف بمسيرتهم الفنية كما يحصل في بلدان العالم ... لا بالتشويه وزرع الخوف فيهم ... واين دور نقابة الصحفيين ( هذا ان كان لديها دور ) في ايقاف هكذا برنامج وحرمان القناة التي تعرض هكذا برامج من الاعتماد الرسمي للنقابة لها وسحب عضوية الاعلامي الذي يسيئ الى اخلاقيات مهنة الصحافة بأحترام المقابل وعدم التلاعب بالمشاعر الانسانية ...!!؟ ولا اعرف ماذا افعل هل اضحك ام ابكي عندما اشاهد ( الجيش العراقي ) وهو يشارك في انتاج هذا البرنامج هل اصبح دور الجيش العراقي هو ( كومبارس ) في قائمة القنوات المنتجة لمثل هكذا برامج ..!!!؟؟ هل اتمّ جميع واجباته العسكرية من حماية للوطن وغيرها من الواجبات واصبح لديه الوقت الفائض والكافي للمشاركة في برامج تسمى ترفيهية ..!!!؟؟ واتساءل كيف تم الحصول على موافقة لمشاركة الجيش في هذا البرنامج ... ومن هو صاحب المهنية العسكرية العالية الذي وقع على مشاركة الجيش العراقي في التلفزيون العراقي ...!!!؟؟ لا اعرف ماذا ولماذا اكتب ... فقد اسمعت لو ناديت حيا .. لكن لا حياة لمن تنادي ... فهنيئا لك يا عراق في زمن استبدلت ثقافة مسرحك الجاد , ونشاطات فرقتك القومية , ومنتدياتك الثقافية ...بأفكار وبرامج تقدم من قبل مقدمين لا يحملون في طياتهم سوى السذاجة العالية وقلة الثقافة في محاولة منهم لاثبات وجودهم على الشاشة العراقية ...فهنيئا لنا ...!!!


المصدر:-

http://www.aliraqnews.com/new/index....tpage&Itemid=1


مشهد من البرنامج:-

http://www.youtube.com/watch?v=nX5EbaNC_eU







من مواضيعي في المنتدى
»» الجندي الرافضي يفتش الخرفان في كربلاء / صورة
»» لاتتفوتك مدرسة ابو صالح
»» اخيراً اعترفت الدولة المجوسية بمساعدة امريكا في احتلال العراق
»» صور لخاتمي وخامنئي والشعب الايراني ((يرجى عدم دخول الاطفال والاخوات))
»» الفصل الاخير من مسرحية اليهود وحزب الشيطان
 
قديم 15-09-10, 08:08 AM   رقم المشاركة : 2
جريح
موقوف







جريح غير متصل

جريح is on a distinguished road


الجيش كله على بعضه كومبارس

دور البطوله لجيش الصديق ، حرقوهم حرق







 
قديم 15-09-10, 08:09 AM   رقم المشاركة : 3
جريح
موقوف







جريح غير متصل

جريح is on a distinguished road


المقدم مش ولا بد يبغاله وزنيه







 
قديم 19-09-10, 12:59 AM   رقم المشاركة : 4
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


بارك الله بكم.

اقتباس:
ولا اعرف ماذا افعل هل اضحك ام ابكي عندما اشاهد ( الجيش العراقي ) وهو يشارك في انتاج هذا البرنامج هل اصبح دور الجيش العراقي هو ( كومبارس ) في قائمة القنوات المنتجة لمثل هكذا برامج ..!!!؟؟ هل اتمّ جميع واجباته العسكرية من حماية للوطن وغيرها من الواجبات واصبح لديه الوقت الفائض والكافي للمشاركة في برامج تسمى ترفيهية ..!!!؟؟ واتساءل كيف تم الحصول على موافقة لمشاركة الجيش في هذا البرنامج ... ومن هو صاحب المهنية العسكرية العالية الذي وقع على مشاركة الجيش العراقي في التلفزيون العراقي ...!!!؟؟







من مواضيعي في المنتدى
»» الصفار يطالب بتعيين وزراء شيعة ويلمَح الى ان الحكومة السعودية جائرة ظالمة
»» تركيا تصادر 18.5 مليارات دولار في طريقها من إيران إلى حزب الشيطان
»» الزنديق ياسر الحبيب يفضح كمال الحيدري
»» المهندس النمر: الفحص الإلزامي قبل الزواج ليس حلا للمشكلة
»» الرافضة المرشحون لرئاسة العراق خريجو مدرسة تنصيرية
 
قديم 19-09-10, 01:09 AM   رقم المشاركة : 5
السباعى
موقوف






السباعى غير متصل

السباعى is on a distinguished road


جيش مرتد له ابطال الاسلام بالمرصاد







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "